كمبوند قطامية بريز القاهرة الجديدة

كمبوند قطامية بريز مجمع سكني خاص بالفيلات في القاهرة الجديدة بجانب الجامعة الأمريكية أحد مشروعات شركة عفيفي للإنشاء والتعمير، إحدى أكبر الشركات الرائدة في المجال العقاري في السوق المصري، وتجربة العيش الراقي في أرقى أحياء القاهرة الجديدة. 

كمبوند قطامية بريز .. أهم ما تريد أن تعرفه عن المشروع

يقوم المشروع على مساحة كبيرة، ويضم المشروع حوالي 43 فيلا، تشتمل على: الوحدات السكينة وهي الفيلات بأنواعها المختلفة، والمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعية الجميلة، والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية، والتي تنشر إحساسَ الراحة والبهجة في نفوس قاطني الكمبوند. 

جانب المساحات المتنوعة للفيلات وأنواعها، تتميز المنازل في كمبوند قطامية بريز بالواجهات الكلاسيكية الراقية وتطل جميعها على مناظر طبيعية سواء الحدائق الخاصة بالفيلا أو البحيرات وحمامات السباحة. 

الخصوصية والبعد عن الزحام مع الاستمتاع بالخدمات في قطامية بريز

تتميز الخدمات المقدمة بأنها تُقدم بأعلى مستوى من الجودة بعيدًا عن التكدس والازدحام، وتنعم بالخصوصية الكاملة لك ولأفراد عائلتك دون إزعاج داخل الكمبوند، بسبب التقسيم والتصميم الرائع حيث المساحات الواسعة الفاصلة بين المنازل وبعضها أو داخل منزلك، ناهيك عن استغلال المساحات بشكلٍ مثالي وعبقري، أيضًا أحدث تعدد الغرف داخل الفيلا اختلافًا فارقًا، الشيء الذي يساعدك على استقبال ضيوفك بصدرٍ رحب. أيضًا يساعدك اتساع مساحة الفيلا على إقامة الحفلات مع أصدقائك والتجمعات العائلية، وإقامة مختلف المناسبات وحفلات الشواء في الحديقة الخارجية دون إزعاج الجيران.  

ستجد أيضًا في كمبوند قطامية بريز كل ما تحتاجه من مستوى عالٍ من الخدمات الفندقية والخصوصية والهدوء والاستقلالية التامة، بجانب الأسعار المنافسة وتسهيلات السداد المناسبة لظروف جميع العملاء  

تصميمات الفيلات في كمبوند قطامية بريز 

يضم الكمبوند مجموعة مختلفة من الفيلات، تتنوع بين فيلات مستقلة، توين هاوس، تاون هاوس، بنتهاوس، بمساحات وتصميمات مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات، أما عن التصميم العام للفيلا فهو يتكون من 3 طوابق، طابق أرضي والحديقة الخاصة بالفيلا وطابق أول وروف وجراج خاص للسيارات. 

مساحات متنوعة وأنواع تشطيب مختلفة تناسب الجميع

يفضل البعض تأسيس شقته بأسلوبه الخاصة، والبعض الآخر يفضل شراء شقة كاملة التجهيز ليتفادى مشاكل البحث عن عمال واختيار وشراء الخامات وتصميم الديكور، وتتوافر في قطامية بريز أنواع متنوعة من التشطيب تتنوع بين: تشطيب كامل، نصف تشطيب، تشطيب سوبر لوكس، لتلبية جميع رغبات وأذواق العملاء في تصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية لمنازلهم.

وبالنسبة للفيلات فهي مكونة من 4 غرف نوم غير الاستقبال وبها 4 حمامات، أما عن المساحات فهي متنوعة لتناسب كافة الأسر وتبدأ من 285 مترًا مربعًا وتصل حتى 385 مترًا مربعًا، وذلك بمتوسط أسعار يبدأ من 4,700,000 جنيه.

 

مزايا الوحدات وتسهيلات الدفع والسداد في قطامية بريز

يمكنك بسهولة التعاقد والحصول على وحدتك من خلال دفع 30% مقدم وتسديد المبلغ الباقي على 48 شهرًا.  وتعد تجربة شراء فيلا في قطامية بريز مثالية لما تضمنه من مواصفات مثالية مثل:

  • حديقة خاصة.
  • خدمة تنظيف.
  • غرفة للخدم والعمال بالفيلا. 
  • غرفة للملابس.
  • منطقة لعب للأطفال.
  • خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة بالإضافة إلى كاميرات المراقبة. 
  • منطقة للشواء والاحتفال.

موقع كمبوند قطامية بريز القاهرة الجديدة 

يمتاز كمبوند قطامية بريز القاهرة الجديدة بموقعه الحيوي وهو أمر معتاد في جميع مشروعات شركة عفيفي للاستثمار العقاري، فهو في امتداد المستثمرين الشمالية ويتوسط كبرى المجمعات السكنية المشهورة مثل: كمبوند ديار، وكمبوند حياة ريزدينس، وكمبوند براديس قطامية، وقريب من سنترال بارك، وكمبوند مونتن فيو 2، وكمبوند بلاجيو، وكمبوند ماكسيم كونتري كلوب، وكمبوند لاند مارك فيلدج، مما يضمن لك العيش في وسطٍ اجتماعي مميز وجيرة راقية. 

خدمات ومزايا كمبوند قطامية بريز القاهرة الجديدة 

قبل اختيار مسكن أو نزل جديد عليك التأكد من قربه من الخدمات والمرافق وأن يحقق تطلعاتك، أيضًا لو اخترت منزلًا في مدينة جديدة عليك التأكد من توافر الخدمات في الكمبوند أو المشروع، فلا تضطر إلى قطع مسافات طويلة يوميًا للتسوق أو للتوصيل أولادك لمدارسهم أو غير ذلك، كل هذا بالإضافة لمميزات مثل:

  • ممرات مخصصة للمشي.
  • مساحات خضراء ومناظر طبيعية ولاند سكيب.
  • بحيرات مائية صناعية وجسور للعبور. 
  • إضاءات ليلة لطيفة في الشوارع العريضة الشيء الذي يشجعك على ممارسة المشي ليلًا. 
  • خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة. 
  • كاميرات المراقبة في الكمبوند. 
  • مسجد لإقامة الشعائر.
  • مناطق ترفيهية للأطفال. 
  • مناطق لممارسة اليوجا. 
  • مناطق للتجمعات العائلية وإقامة حفلات الشواء. 
  • جراجات خاصة للسيارات. 
  • خدمات فندقية للمنازل. 
  • خدمة تنظيف. 
  • مسموح بتربية الحيوانات الأليفة. 

يتميز الكمبوند أيضًا بأنه بالقرب من العديد الجامعات في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة مثل: الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، وجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، وبالقرب من كبرى النوادي الرياضية في التجمع الخامس مثل: نادي بلاتينوم، ونادي وادي دجلة التجمع الخامس، مما يضمن لأولادك القرب من المؤسسات التعليمية والأنشطة الرياضية.

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع قطامية بريز القاهرة الجديدة 

شركة عفيفي للاستثمار العقاري اسمٌ ذو ثقة في المجال العقاري في السوق المصري، دائما ما تساعدك في الوصول للاختيار المناسب لك سواء للسكن أو الاستثمار الناجح. مشاريع شركة عفيفي للاستثمار العقاري منتشرة في جميع المناطق والأحياء مثل: اللوتس، والأندلس 1، والأندلس 2، وبيت الوطن. 

ما يميز شركة عفيفي للاستثمار العقاري 

  • التسليم في الموعد المتفق عليه.
  • يقدم جميع الاستشارات الهندسية بأقل الأسعار وأسعار تنافسية. 
  • التصميم المعماري مختلف الأنشطة والمجالات العقارية: فيلات، أبراج، سكني، تجاري، صناعي. 

مزايا السكن والاستثمار في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس 

إذا كنت من الراغبين في الاستثمار العقاري الناجح وتستعد للمستقبل البعيد بتحدٍ وثقة وتبحث عن الفرص الجيدة وأفضل المناطق على الإطلاق في مدينة القاهرة الكبرى، فعليك بالاستثمار في القاهرة الجديدة لأنها أثبتت نجاحها على مدار السنين في جذب العملاء، من حيث البعد عن التكدس والعشوائيات والتطور في البناء والتوسعات، وجذب الاستثمارات الأجنبية إليها من محلات ومولات تجارية تضم أكبر البرندات العالمية المشهورة والمطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية الكبيرة، التي تجذب المشاهير والأجانب أيضًا عند زيارتهم لمصر. 

كذلك تزداد أسعار العقارات بشكل دوري في القاهرة الجديدة بسبب عمليات التطوير المستمرة للطرق والخدمات وإعمار المنطقة، كذلك المدينة قريبة من عدة مدن جديدة مثل الشروق والعبور وبدر والعاصمة الإدارية الجديدة أهم مشاريع القاهرة الجديدة، كذلك فالتوسعات في المنشآت الحيوية المهمة في القاهرة الجديدة تساعدك على قضاء جميع مصالحك من بنوك أو المصالح الحكومية الكبرى، مما يجعلك لا تحتاج إلى الرجوع نحو وسط المدينة في الزحام. 

كذلك تتوفر كبرى الجامعات والمدارس الإنترناشونال والمدارس الخاصة ومدارس اللغات، مما يجعل الأمر سهلًا لأولادك في مراحل التعليم المختلفة فلا يحتاجون إلى قطع مسافات طويلة يوميًا للتعلم، هناك أيضًا خدمات صحية متميزة مثل المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية المتخصصة نذكر منها: مستشفى تبارك للأطفال، والمستشفى الجوي العام، بالإضافة إلى صيدليات العزبي بفروعها وصيدليات دوائي.

الطرق الرئيسية والشوارع الهامة تصل بك لأي مكان بالقاهرة وما حولها

ساعدت التوسعات والتطورات في شبكة الطرق والكباري على تسهيل الانتقال والذهاب بسرعة ووفرت المجهود الضائع في الانتظار في الازدحام السابق والمشاكل المرورية السابقة، التي استغرقت وقتًا كبيرًا من حياتنا اليومية وأصبح من الممكن الوصول للمدن المحيطة في أقل من نصف ساعة.

والراغبين في السكن في القاهرة الجديدة بجانب أنها من أرقى الأحياء السكنية التي توفر أفخم وأكبر المجمعات السكنية، كما تضم الوحدات السكنية المنفصلة ذات التصميم المعماري الحديث والشوارع الواسعة الفاصلة بين العمارات السكنية، حيث لا تسبب إزعاجًا للسكان، ولا يوجد ارتفاع للطوابق في المدينة، فهي تعتبر ذات تصميم وتنفيذ وروح واحدة.

سواء الإسكان المتوسط، أو إسكان الشباب، إو الإسكان الاجتماعي، أو الإسكان فوق المتوسط أو الإسكان الاقتصادي، كل المشاريع داخل القاهرة الجديدة ذات طابع معماري حديث والأحياء السكنية هناك تساعدك على الارتقاء بالمستوى المعيشي لك ولعائلتك.

وتتوافر فرص العمل هناك بكثرة حيث تنتشر الشركات الخاصة في كل المجالات والتخصصات والشركات الإدارية، وانتقلت أيضًا معظم الشركات وافتتحت مقرات أخرى في القاهرة الجديدة؛ لذلك فرص العمل هناك مضمونة.

تفاوت الأسعار والمساحات يناسب عدة ميزانيات

تختلف وتتفاوت الأسعار في القاهرة الجديدة بحيث تناسب جميع المستويات، وتناسب جميع متطلبات العملاء. حيث تتنوع طرق وأنظمة السداد من الدفع الكاش أو التقسيط على عدة سنوات دون فوائد، أيضًا تقل نسبة مقدم الوحدات السكنية وتتفاوت وفقًا لاختيارك، سواءً اخترت منزلك في كمبوند راق، أو كمبوند فيلات، أو في منطقة فيلات، أو منطقة عمارات سكنية منفصلة. 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا