اعرف المزايا الفريدة التي ستحصل عليها بالسكن في كمبوند لا كابيتال

نبذة عن المطور العقاري

مشروع لا كابيتال من تنفيذ شركة بيراميدز Pyramids Developments التي بدأت مشاريعها الإنشائية في مصر منذ عام 2013 في مدينة 6 أكتوبر، وكان تنفيذها لكمبوند لا كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية لنشاط الشركة.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

مدينة العاصمة الإدارية الجديدة هى مدينة سكنية استثمارية سياحية, كانت الفكرة من إنشائها هو تحقيق المزيد من التنمية بشكل أكثر تطوراً, ولم يكن ذلك يتم إلا عن طريق الابتعاد عن وسط القاهرة المكتظ بالوحدات السكنية والمشروعات والمصانع, لذا تم الإتجاه للصحاري, وكان لذلك آثاره الإيجابية بالفعل, فقد تم جذب العديد من العناصر الاستثمارية الوطنية والأجنبية.

موقع كمبوند لا كابيتال

وموقع كمبوند «لا كابيتال» العاصمة الإدارية مُميز وفريد للغاية، حيث يقع على محور بن زايد الجنوبي، وعلى بعد دقائق من مدينة المعارض، وأيضًا بالقرب من حى السفارات، والكاتدرائية وفندق الماسة، ومنطقة الوزارات، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي 15 دقيقة فقط.

وصف الكمبوند

كمبوند «لا كابيتال» في العاصمة الإدارية الجديدة، هو كمبوند سكني مُتكامل الخدمات، يقع على مساحة 13 فدانًا في قلب العاصمة الجديدة، وبجوار كمبوندات العاصمة بنسبة إنشاءات لا تتعدى الـ 20%، والباقي مُوزع على مساحات خضراء ومنطقة خدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة، وقد صُمِّم مشروع «لا كابيتال» وِفق أحدث التصميمات المعمارية الجذابة، وهو على الطراز الفرنسي الأنيق، حيث تكون الإطلالة العامة للكمبوند على مساحات خضراء؛ مما يبعث نوع من الراحة والهدوء النفسي.

وحدات الكمبوند ومساحتها

ويحتوي كمبوند «لا كابيتال» على وحدات متنوعة ما بين (شقق مستقلة للبيع – شقق دوبلكس – بنتهاوس)، بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا، وجميعها تشطيب كامل سوبر لوكس، وتبدأ مساحات الشقق العادية في كمبوند لو كبيتال من 80 مترًا مربعًا، والشقق الدوبلكس تبدأ من 220 مترًا مربعًا، والبنتهاوس تبدأ من 152 مترًا مربعًا.

خدمات الكمبوند

  • مساحات خضراء وحدائق
  • بحيرات صناعية
  • مول تجاري وأماكن للتسوق
  • نادي رياضي وجيم
  • عيادات طبية
  • خدمة الأمن والحراسة

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

.ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا