معلومات مفصلة عن كمبوند ليك فيو ريزيدنس

كمبوند لمحبي الخصوصية بالتجمع الخامس من تنفيذ شركة مرابحات الرائدة في العالم العربي

هناك خيارات سكنية متنوعة  فيما يعرف بالكمبوندات أو المشاريع الإسكانية بمناطق مصر المختلفة؛ حيث تشهد البلاد نشاطًا عقاريًا وإنشائيًا في السنوات الأخيرة، فازدادت حركة البناء لتواكب حاجات السكان المختلفة وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في الأسعار وطرق السداد، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب لنوافي المستهلك بكل جديد.

عن المطور العقاري للمشروع

تُعد شركة «مرابحات للحلول العقارية» من الشركات الرائدة في مجال التطوير والتسويق العقاري على مستوى الكويت والمنطقة، حيث تخصصت في ابتكار وتقديم الحلول والخطط التسويقية في مجال القطاع العقاري مستندة إلى الأدوات والمنتجات المنبثقة من الحضارات العربية الأصيلة، وتهدف الشركة إلى توفير خدمات تسويقية وبيعية إقليمية للمطورين والمستثمرين في القطاع العقاري، وبناء الثقة مع عملائنا من خلال توفير خدمات عالية الجودة ذات قيمة مضافة.

وصف المشروع

ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، من الكمبوندات الحديثة نسبيًّا، وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويُعَد المشروع بمستوى 5 نجوم في خدماته ومرافقه، وهو يتميز بخدماته الرائعة وإطلالاته الباهرة والعصرية، فضلًا عن نظامه الصحي، ويمتد المشروع على مساحة 77 فدانًا. وتمثل نسبة الإنشاءات فيه حوالي 22% من مساحة المشروع ويقدم مساحات تصل إلى 300 متر مربع.

نبذة عن الكمبوند 

ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس في القاهرة الجديدة من الكمبوندات الحديثة نسبيًّا، وهو كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويُعَد المشروع بمستوى 5 نجوم في خدماته ومرافقه، وهو يتميز بخدماته الرائعة وإطلالاته الباهرة والعصرية، فضلًا عن نظامه الصحي. ويمتد المشروع على مساحة 77 فدانًا، وتمثل نسبة الإنشاءات فيه حوالي 22% من مساحة المشروع، والباقي موزع على الخدمات العامة، والمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة. وقد صُمِّم منتجع ليك فيو ريزيدنس التجمع الخامس من قبل أكبر شركات الهندسة المعمارية، والتي راعت المزج في التصميم بين الرقي والحداثة، ليقدموا مشروعًا سكنيًّا يواكب العصر الحديث مع لمسات العصر الكلاسيكي الفخم الأنيق.

موقع الكمبوند

يقع منتجع ليك فيو في منطقة متميزة للغاية في قلب التجمع الخامس، وهو بعيد عن أماكن التكدُّس والضوضاء، ويتمتع بهواء نقي نظرًا لارتفاع المنطقة عن سطح البحر. ويبعد المشروع حوالي دقائق معدودة عن شارع التسعين الجنوبي و15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي و5 دقائق عن الجامعة الأمريكية، وبوينت 90 وكنكورد بلازا، كما يقع بالقرب من أفضل كمبوندات التجمع الخامس مثل كمبوند بالم هيلز، وكمبوند ميفيدا، وكمبوند سوديك، وغيرها من المشاريع السكينة الرائعة.

تصميم ووحدات كمبوند ليك فيو ريزيدنس

تم تصميم الكمبوند مع مراعاة تخصيص 73% من أجمالي المساحة لخدمة اللاند سكيب؛ مما يوفر إطلالة رائعة على المسطحات الخضراء والمتنزهات والبحيرات الصناعية، وصمم الكمبوند من 118 مبنى سكنيًّا يحتوي كل مبنى على طابق أرضي + 3 طوابق متكررة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ليك فيو بين 142 مترًا مربعًا بحد أدنى 272 مترًا مربعًا، وتقدم شققًا للبيع وشققًا للإيجار، واعتمدت الشركة المطوِّرة للمشروع على أن كافة الوحدات السكنية تطل على مناظر طبيعية خلابة، كما يقدم المشروع أيضًا وحدات متنوعة من شقق، وشقق بحديقة طابق أرضي، وبنتهاوس.

المميزات والخدمات

  • مساحات خضراء ومتنزهات تشمل 73% من مساحة المشروع.
  • بحيرات صناعية وحمامات سباحة رائعة تطل عليها الوحدات السكنية ولخلق تناغم بصري بين اللونين الأزرق والأخضر.
  • نادٍ رياضي وصحي يقدم كافة الخدمات لكل سكان الكمبوند.
  • مول تجاري يحتوي على كافة الأنشطة التسويقية والمطاعم والكافيهات.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • جراجات إلكترونية.

أنظمة وتسهيلات السداد

يسدد العميل 10% من قيمة الوحدة السكنية على دفعتين متساويتين، على أن يتم سداد الدفعة الثانية بعد 3 أشهر من سداد الأولى، وتسهيلات في سداد باقي قيمة الوحدة على أقساط على مدار 5 سنوات، أو يسدد العميل نسبة 15% من قيمة الوحدة السكنية على دفعتين كالتالي: الدفعة الأولى يسدد فيها العميل نسبة 5%، والدفعة الثانية يسدد فيها العميل نسبة 10%؛ وذلك بعد مرور 3 أشهر من سداد الدفعة الأولى، وتسهيلات في سداد باقي المبلغ على أقساط تصل إلى 6 سنوات كاملة، كما يوجد نظام آخر  في السداد عن طريق تسديد مبلغ 30%، والباقي على 3 دفعات متساوية وتبلغ مدة التقسيط في سداد باقي قيمة الوحدة السكنية على مدار 7 سنوات كاملة.

قد يعجبك ايضا