مميزات السكن في كمبوند لايف جاردن القاهرة الجديدة

استثمر وامتلك وحدتك في كمبوند لايف جاردن التجمع الخامس 

تُقَدّم شركة النجارين للمقاولات والتنمية العقارية كمبوند لايف جاردن  وهو أحد أهم المشاريع السكنية في التجمع الخامس، والذي يتميز بموقعه الحيوي في وسط القاهرة الجديدة، حيث يستحوذ على مساحة 3.36 فدانًا، تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والحدائق والمباني السكنية والمناطق الترفيهية.

تفاصيل كمبوند لايف جاردن التجمع من شركة النجارين

يتكون الكمبوند من 8 مباني سكنية بإجمالي 192 وحدة، ويتكون كل مبنى من ستة طوابق: أرضي + 5 متكرر. وتتمتع الوحدات السكنية بنظام: ثلاث غرف، ٢ حمام، ريسبشن قطعتين، مطبخ، تراس.

تختلف أنواع ومساحات الوحدات السكنية بالكمبوند لتناسب مختلف متطلبات وأذواق العملاء، وتبدأ مساحات الشقق السكنية المتاحة للبيع داخل لايف جاردن من 100 متر مربع وتصل إلى 152 مترًا مربعًا. 

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند لايف جاردن التجمع الخامس

شركة النجارين للمقاولات والتنمية العقارية المطورة لمشروع لايف جاردن في التجمع الخامس، هي شركة مساهمة مصرية وواحدة من الشركات المتميزة في مجال العقارات، واستمرت في طريقها تعمل بكل جد واقتدار حتى أصبح لها كيانٌ واسمٌ وسمعة متميزة تلمس الصحراء. كما تميزت بإنشاء مدن سكنية متكاملة في مواقع متنوعة منها التجمع الخامس وحدائق 6 أكتوبر ومدينة نصر، وأولت الشركة أقصى اهتمامها وجهودها لتوفير جميع الخدمات من بنية تحتية ومرافق ومولات وكل ما تحتاج إليه هذه المدن من خدمات ومرافق.

سابقة أعمال شركة النجارين للمقاولات والاستثمار العقاري

 تسعى شركة النجارين للمقاولات والاستثمار العقاري دائمًا إلى توفير أكبر قدر من الراحة للعملاء وخلق مفهوم جديد للحياة برفاهية ومتعة بلا حدود، وهو مبدأ تبنته الشركة في جميع مشاريعها التي يمكن حصر بعضها فيما يلي: 

  • لايف جاردن حدائق أكتوبر.
  • لافيرت سيتي حدائق أكتوبر.
  • لايف جاردن التجمع الخامس.
  •  مشروع مدينة نصر.

 

مميزات السكن بكمبوند لايف جاردن التجمع الخامس

يتمتع كمبوند لايف جاردن التجمع الخامس بالعديد من الخدمات، بالإضافة إلى موقعه الحيوي في قلب كمبوندات القاهرة الجديدة، كما يوفر الكمبوند بخدماته كل ما يتمناه العميل من الخصوصية والراحة وكل وسائل الرفاهية.  

من أبرز مميزات كمبوند لايف جاردن تخصيص مساحات كبيرة للمناطق الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية بالكمبوند والتي تساهم في تنقية الهواء وإضافة منظر جمالي ساحر للوحدات السكنية.

 تصيمات كمبوند لايف جاردن التجمع الخامس

تتمتع تصاميم العقارات المعروضة للبيع والوحدات السكنية في كمبوند لايف جاردن التجمع الخامس بطابع عصري مميز، كما تحيط بها المساحات الخضراء وتصميمات لاند سكيب المميزة والتي تعطي إطلالات جذابة وساحرة.

خدمات بكمبوند لايف جاردن التجمع الخامس

تسعى الشركة المنفّذة لكمبوند لايف جاردن التجمع على توفير بيئة معيشية متكاملة بها كافة وسائل الراحة والمتعة للعملاء، لذلك وفّرت الشركة منطقة مخصصة لألعاب الأطفال من أجل قضاء وقت رائع وممتع، بالإضافة إلى تخصيص أماكن لحفلات الباربكيو، وجيم مجهز بأحدث الأجهزة خاص بقاطني الكمبوند.

يوفر كمبوند لايف جاردن العديد من الخدمات الأخرى مثل تصميم جميع المباني السكنية بوجهات مصممة على أحدث طراز وبأجود الخامات، ولايت سيستيم وإنتركم مرئي، ودش مركزي. بالإضافة إلى بوابات إلكترونية وجراجات مخصصة للسيارات، وسور خاص بالكمبوند، وكاميرات مراقبة، وخدمات أمن وحراسة متوفرة على مدار 24 ساعة تأمين مداخل ومخارج الكمبوند.

 

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند لايف جاردن التجمع الخامس

اهتمت الشركة المطورة لمشروع لايف جاردن بتسهيل عملية الدفع والسداد على العملاء بتوفير أنظمة سداد مختلفة، منها أن يقوم العميل بدفع مقدم 199,000 جنيه من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات، ويبدأ سعر المتر مربع في كمبوند لايف جاردن بالتجمع في حي الأندلس نحو 6,500 جنيه مصري.

 

موقع كمبوند لايف جاردن المميز التجمع الخامس

يتمتع كمبوند لايف جاردن في التجمع الخامس بموقع مثالي في وسط القاهرة الجديدة بحي الأندلس في التجمع الخامس، مع سهولة الوصول إلى جميع مناطق الخدمات والنوادي وأشهر المولات التجارية والمدارس والجامعات مثل: الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومول بوينت 90، وشارع التسعين الجنوبي، ونادي القاهرة الجديدة، وكمبوند هايد بارك، بالإضافة إلى قربه من جميع الطرق السريعة مثل طريق الدائري وطريق القاهرة وطريق السويس وطريق السخنة.  

 

مميزات عديدة للسكن في التجمع الخامس

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة نموذجًا راقيًا للمدن الجديدة، حيث صُممت المدينة بتخطيط دقيق ومنظم، كما تضم العديد من المشروعات العقارية الفاخرة وتوفر تنوعًا في الوحدات السكنية.  

تتميز القاهرة الجديدة والتي تبلغ مساحتها نحو 70,000 فدان بموقعها المتميز الذي يقع على بُعد 30 دقيقة فقط من مصر الجديدة، وتقع بالقرب من عدة مدن منها: مدينتي، العاصمة الإدارية الجديدة، والمعادي وغيرها. كما تمتاز بتوافر كل أنواع الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية بها، حيث يوجد بها عدد كبير من المدارس والمؤسسات التعليمية مثل مدرسة الشويفات الدولية والمدرسة الإنجليزية الحديثة والمدرسة الدولية الكندية CISE.

 كما تضم مدينة القاهرة الجديدة العديد من المولات التجارية منها مول كايرو فيستفال سيتي ومول بوينت 90 والداون تاون، بالإضافة إلى الخدمات الطبية، فهي تضم العديد من المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى مثل مركز القاهرة الطبي والمستشفى الجوي التخصصي و غيرهم.

أفضل كمبوندات التجمع الخامس 

تضم منطقة التجمع الخامس العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية الفاخرة والراقية التي توفر وحدات متنوعة ما بين شقق ودوبلكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، كما تضمن لك الكمبوندات الاستمتاع بالخصوصية والسكن الراقي والمساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية الخارجية وحمامات السباحة.

ومن أبرز مميزات السكن في كمبوند هو الخدمات المتنوعة والاستمتاع بمستوى عالٍ من الرفاهية والمتعة، بالإضافة إلى قربها من أهم المدارس الخاصة والدولية والجامعات الخاصة والمستشفيات المرموقة في القاهرة الجديدة وأحيائها، والتي تجمع كل احتياجاتك أنت وعائلتك في مكان واحد.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات الراقية على عقارماب

قد يعجبك ايضا