تفاصيل قرية «المونت جلالة» أرقى مشروعات تطوير مصر بالعين السخنة

المونت جلالة .. منتجع مختلف من تطوير مصر

اتجه الكثير من المستثمرين والباحثين عن مناطق سكنية جديدة إلى الأماكن السياحية ذات الموقع المتميز، هروبًا من الازدحام والتكدس السكاني والمروري، لذلك المشروعات الترفيهية المُطلة على المناظر الطبيعة الخلابة أصبحت هدف وغاية لكل من يبحث عن الهدوء والسعادة وفي نفس الوقت التمتع بخدمات متكاملة على أعلى مستوى من الرفاهية، وهو ما تجده في منتجع المونت جلالة بالعين السخنة. 

تفاصيل مشروع المونت جلالة

تُعد قرية المونت جلالة  Il Monte Galala بالعين السخنة إضافة جديدة لمعني الحياة الفاخرة في مصر، فهي مستوحاة من منطقة “بورتوفينو” الساحرة أحد المعالم الإيطالية الشهيرة المُؤسسة وسط طبيعة جبلية مُحيطة بالمعيشة الشاطئية الجذابة.

يرجع تاريخ انطلاق المشروع إلى عام 2014 كأحد مشروعات شركة تطوير مصر العقارية، ويعتبر منتجع المونت جلالة أول نوع مميز من المنتجعات الترفيهية المبنية بالمناطق الجبلية في مصر، حيث أنه مُقام على جبال الجلالة المواجهة للبحر الأحمر على ثلاث ارتفاعات متفاوتة مما يكسبها منظر طبيعي خلاب يمكنك من رؤية المياه الفيروزية من كل الاتجاهات.

المونت جلالة منظر القرية

موقع قرية المونت جلالة

تقع قرية المونت جلالة على سفح جبال الجلالة بواقع ارتفاع 1200 متر، وتتميز بوجودها في قلب العين السخنة على بعد نصف ساعة من العاصمة الإدارية الجديدة، وساعة تقريبًا من وسط القاهرة، وحوالي 7 كيلومترات من فندق موفينبيك، وقبل بورتو السخنة بمسافة 11 كيلومترًا.    

اختر شاليهك في مشروع المونت جلالة

منطقة العين السخنة السياحية

الجدير بالذكر إن فكرة تأسيس المونت جلالة بالعين السخنة تحديًدًا، يمثل أهم عامل لمقومات نجاح المشروع المستوحى من الحياة ذات الطابع الساحلي، وفضلًا عن أن منطقة العين السخنة خيار مميز لإقامة مشروع سياحي من الدرجة الأولى يحمل في طياته الحياة مواصفات عالمية للقرى الأوروبية الساحرة النابضة بسبل الاستجمام المختلفة، ليس هذا فقط، بل أن المنطقة محل جذب لكل من يبحث عن السياحة العلاجية لأنها مليئة بالرمال الذهبية، فضلًا عن قُربها من القاهرة وطريق السويس.

الشركة المنفذة لمشروع المونت جلالة وأهم أعمالها

كما ذكرنا في المقدمة أن منتجع المونت جلال من تنفيذ شركة تطوير مصر العقارية، وهي من الشركات العملاقة في مجال العقارات والاستثمار وكذلك الإسكان، كما أنها نافست بقوة في السوق المصري على الرغم من حداثتها بالنسبة لمنافسيها، وأصبح لها العديد من العملاء وهي بمثابة مساهمة من مجموعة من المستثمرين أصحاب الأعمال الحرة، وعلى الرغم من ذلك فهي أشرفت على تأسيس أشهر المشروعات السكنية الحديثة وهما:

شاليهات المونت جلالة

مميزات قرية المونت جلالة وخدماتها

وبالإشارة إلى مميزات قرية المونت جلال يمكننا تلخيصها في تلك النقاط:

  • أول منتجع سياحي ترفيهي مُؤسس على سفح جبل الجلالة بثلاث درجات مختلفة في مصر، كما أنه ومُطل على البحر الأحمر من كل الاتجاهات.  
  • موقع متميز يربط بين وسط القاهرة وطريق السويس، بالإضافة إلى قُرب المنتجع من النقاط الحيوية بالعين السخنة والطرق والمحاور الرئيسية.
  • يتميز المنتجع بتجسيد فكرة الكريستال لاجون، بمعنى التمتع بالمناظر المائية من كل نواحي القرية حيث يُحاط بالوحدات البحيرات المائية الخاصة.
  • نظام أمن وحراسة على أعلى مستوى، ومراقبة بأحدث الكاميرات على مدار 24 ساعة.
  • يمثل المشروع منتجع علاجي عالمي أيضًا، بخلاف كونة سياحي وترفيهي في المقام الأول.
  • يضم المشروع مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تخدم كل أفراد العائلة، وهي متمثلة في مناطق التسوق والمولات التجارية والكافيهات المطاعم الفاخرة ودور العبادة والمراكز الطبية والسبا وصالات جيم مُجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية.
  • تم تصميم كوبري خاص بالمشروع ليسهل الوصول إلى القرية من أسفل طريق العين السخنة – الزعفرانة.

رياضات تسلق الجبال والتليفريك

  • يوجد بالقرية ثلاث فنادق سياحية فاخرة، بالإضافة إلى نادي رياضي يُمكنك من رؤية البحر مباشرة من جميع المستويات، مع وجود مناطق مُخصصة لإقامة الحفلات وسهرات الشواء.
  • التمتع برياضة تسلق الجبال، حيث تنظم القرية تلك الرياضة نظرًا لتمتعها بالمستويات المختلفة لجبال الجلالة “المصاطب الجبلية”، فضلًا عن إمكانية توفير اليخوت وإتاحة الصيد للهواه.
  • تتيح القرية ترافيك خاص لضمان سهولة الحركة والانتقال من مكان لأخر بسفح الجبل.
  • ينفرد المشروع بحديقة جبلية أخاذه تتميز بمناظر طبيعية خلابة، ومُزودة بالخدمات الترفيهية.
  • مساحات خضراء واسعة على طول امتداد المنتجع تخلق جو من التناغم الساحر بين الطبيعة الجبلية والمسطحات المائية وكأنها قطعة فنية.
  • يوجد أيضًا حمامات سباحة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى توفير المراكز الثقافية والمسارح والسينمات.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

أنواع الوحدات السكنية في منتجع المونت جلالة

تتنوع الوحدات المتاحة بمشروع المونت جلالة ما بين الشاليهات والتوين هاوس والتاون هاوس وستاند الون فيلا، كما أن الوحدات مُقسمة إلى أنواع مُطلة على البحر والبحيرات في الوقت ذاته وأخرى على البحيرة فقط.

تفاصيل المساحات والتصميمات في المونت جلالة

تبلغ مساحة المشروع 2.2 مليون متر مربع بواقع 15% رقعة للمباني على طول الشاطئ، كما أنه مبني على أعلى نقطة جبلية بالعين السخنة على ثلاث تدرجات مختلفة وكأنها “مصاطب” مشابه لطراز المدن اليونانية إلى حد كبير، وتنفرد قرية المونت جلالة بتصميمات على أحدث طراز معماري عالمي يعكس معنى الحياة الفاخرة على سفح الجبال ووسط الرمال والمياه.

ويرجع تصميم المعماري للقرية بشكلٍ عام إلى التعاون المشترك بين شركة تطوير مصر والمهندس المعماري الإيطالي الشهير “جيانلوكا بيلافو” لذلك تشعر وكأنها قطعة أوروبية تتسم بالرُقي والفخامة.

أما بالنسبة إلى مساحات الوحدات فهي تختلف من نوع لأخر وبحد أدنى للمساحة 70 مترًا مربعًا، ومن أمثلة المساحات المتاحة للوحدات:

  • الشاليهات: تتراوح مساحتها من 70 مترًا مربعًا إلى 120 مترًا مربعًا.
  • التوين هاوس: بمساحة تبدأ من 175 مترًا مربعًا.
  • التاون هاوس: بمساحة 155 مترًا مربعًا.
  • ستاند الون فيلا: بمساحة 220 مترًا مربعًا.  

سعر الوحدات في مشروع المونت جلالة

بالتأكيد تتفاوت أسعار الوحدات باختلاف الأنواع والمساحات إلى جانب ذلك يلعب عامل قرب الوحدات من البحر مباشرة أو من البحيرات فقط على ارتفاع السعر، وتبدأ أسعار الوحدات بحد أدنى 1,850,000 جنيه.

طريقة التقدم والحجز

يمكن حجز الوحدات المتاحة بقرية المونت جلالة من خلال تسجيل البيانات على الموقع الإلكتروني للمشروع ومن ثُم سيتم التواصل معك للتعرف على كافة التفاصيل، كما أن هناك تسهيلات للسداد مُقدمة من قبل المشروع حيث يمكن دفع قيمة 5% من مقدم الوحدة وتقسيط الباقي علي 10 سنوات.

آخر أخبار المونت جلالة

أطلقت شركة تطوير مصر مؤخرًا أحدث مراحل مشروع الجلالة “فايا- Phaia” ويمكنك الآن الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني والمبادرة في حجز وحدتك الجديدة.

مزايا السكن في منطقة العين السخنة

  • تعتبر العين السخنة أحد الواجهات السياحية الجاذبة للسكان الذين يبحثون عن نمط الحياة الهادئة والتمتع بالطبيعة الساحلية والجبلية الخلابة، كما أنها تتميز بموقع فريد يربط القاهرة بالسويس من خلال خط مواصلات مباشر.
  • أصبحت المنطقة كاملة الخدمات والأساسيات التي تشجع على السكن والعمل بها في الوقت ذاته، حيث تم تأسيس مشاريع عملاقة بها سواء كانت مُرتبطة بالخدمات التعليمية المتمثلة في المدارس والجامعات أو الأماكن العلاجية والمستشفيات متعددة التخصصات، ويوجد بها مقومات حياة الرفاهية الشاملة.
  • تضم العين السخنة أكبر القري والمنتجعات السياحية الفاخرة، فضلًا عن تمتعها بالأحياء البرية الفريدة مما يرشحها كأفضل الأماكن المناسبة لإقامة الأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • تتميز أيضًا بالأجواء الساحلية الخلابة وتضم الأنشطة الثقافية كالمسارح والسينمات وأماكن التسوق التي توفر أفخم فروع وتوكيلات الماركات العالمية.
  • أفضل مكان لإقامة رحلات السفاري، بالإضافة إلى وجود أكبر ملعب جولف بالقاهرة على مساحة شاسعة.
  • توفر أيضًا السياحة العلاجية التي يقصدها السياح من كل أنحاء العالم، نظرًا لوجود العيون الكبريتية.

آلاف العقارات في انتظارك بالمواصفات والصور .. تصفح الآن!

 

قد يعجبك ايضا