تعرف على شركة بتر هوم العقارية وأهم مشروعاتها

نبذة عن شركة بتر هوم العقارية

تعرف على شركة بتر هوم العقارية Better Home وأهم مشروعاتها وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري بمصر والشرق الأوسط؛ لاهتمامها بالتطوير المستمر في طُرق الإنشاءات والبناء والتشييد، وحرصها كذلك على اختار أفضل المواقع لمشروعاتها.

تأسست شركة بتر هوم عام 1998، ويملكها المهندس شريف عدلي.

وفي عام 2003 شهدت مجموعة بتر هوم العقارية تطورًا كبيرًا؛ حيث أصبحت من الشركات الرائدة في التطوير العقاري، حيث وضعت نصب أعينها تقديم أفضل الخدمات للعملاء، بما يتناسب والسوق المصرية.

بيتر هوم .. السعي نحو الأفضل

حيث استقطبت شركة بتر هوم أفضل الكوادر البشرية لإخراج أقصى الطاقات للصعود بالمشروعات العقارية الخاصة بها إلى العالمية، من حث المواقع المُختارة، وأنواع التشطيبات، والتصميمات الفخمة التي تُناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

وبحثًا عن التميز والتطوير المستمرَّين، سعت شركة بتر هوم لإنجاز أكبر قدر من المشروعات العملاقة في أسرع وقت بأفضل جودة، فأضافت مجموعة من الشركات التابعة لها والمتخصصة في عدة مجالات تخدم المجال العقاري؛ لتقديم خدمة أفضل، من بينها بتر أوفيس، وبتر مول، وبتر ميكس.

بتر هوم العقارية وأهم مشروعاتها

أما عن مشروعات شركة بتر هوم العقارية، فقد عملت الشركة على توسيع الرقعة الجغرافية لمشروعاتها لتصبح منتشرة بكافة مناطق القاهرة الكُبرى.

حيث قامت الشركة بإنشاء مجموعة من المشروعات الاقتصادية المهمة بمدينة 6 أكتوبر مثل كايرو ميديكال سنتر، وسيتي سكيب مول.

كما أنشأت الشركة العديد من التجمعات السكانية المتميزة بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، مثل: كمبوند ميدتاون التجمع الخامس.

ولتميزها وقُدراتها الاقتصادية الهائلة نجحت شركة بتر هوم في أخذ حق إنشاء العديد من المشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل: كمبوند ميدتاون نيو كابيتال، وكمبوند ميدتاون، وكمبوند ميدتاون كوندو، وهم من أرقى كمبوندات العاصمة الجديدة.

أهم مشروعات بتر هوم في العاصمة الإدارة الجديدة

ميدتاون نيو كابيتال بالعاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون نيو كابيتال هو كمبوند فيلات فقط، يقع بالقرب من أرض المعارض Expo City وفندق الماسة والحديقة المركزية والكاتدرائية والنهر الأخضر، وهو من أهم معالم العاصمة الجديدة.

أنشأت شركة بتر هوم كمبوند ميدتاون نيو كابيتال على مساحة 164 فدانًا؛ حيث تم تصميمه وفق أحدث وأرقى التصميمات الهندسية الفخمة.

حيث استعانت شركة بتر هوم بأمهر المهندسين والخبراء المتخصصين في إنشاء وتطوير التجمعات السكانية الراقية.

وحدات متنوعة في ميدتاون نيو كابيتال

وينقسم كمبوند ميدتاون نيو كابيتال إلى فيلات مستقلة، وتوين هاوس، وتاون هاوس. وتختلف هذه التصنيفات في الأسعار والمساحات حسب احتياج كل فرد وإمكاناته.

وتتوفر بالكمبوند أفضل الخدمات الأساسية والمعيشية والترفيهية، ومساحات خضراء كبيرة للغاية، وعدد كبير من المحلات التجارية التي تضم أشهر العلامات التجارية؛ ليتناسب مع كونه مُخصصًا للفيلات فقط؛ وبالتالي لكبار الموظفين والمسئولين.

ويوجد فيلات للبيع بكمبوند ميدتاون نيو كابيتال بجوار العديد من الوحدات مختلفة المساحات التي تناسب كافة العملاء وبأسعار متنوعة.

ميدتاون سولو بالعاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون سولو هو تجمع سكني على أعلى درجة من درجات الرقي والفخامة، وهو ضمن مجموعة ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة التي من إنشاء شركة بتر هوم العقارية.

وكمبوند ميدتاون سولو هو كمبوند فيلات فقط، ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقة R7 على محور محمد بن زايد الجنوبي بجوار الكاتدرائية، ويطل على النهر الأخضر وهو من أهم معالم العاصمة الجديدة وبالقرب من فندق الماسة.

مساحة شاسعة لكمبوند ميدتاون سولو

وتبلغ مساحة الكمبوند كاملة 66 فدانًا، ويضم مجموعة مميزة من الفيلات المنفصلة متعددة المساحات والأسعار، والمصممة بأحدث التصميمات العصرية الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق والإمكانات.

وتُغطي المساحة الخضراء 80% من مساحة الكمبوند؛ مما يُعطي للكمبوند ميزة كبيرة جدًّا وهي الهواء النقي والخصوصية وفرصة الاستجمام والهدوء على مدار الساعة.

مول تجاري وأنشطة

ويوجد بالكمبوند مول تجاري يضم أشهر المحلات والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى كافة الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تناسب طبيعة الكمبوند الراقية والهادئة.

وتوجد فيلات للبيع بكمبوند ميدتاون سولو، تناسب كبار الموظفين بالسفارات والهيئات الكبرى، وتعطيهم أرقى الخدمات بأفضل المواقع بالعاصمة الجديدة.

ميدتاون كوندو بالعاصمة الإدارية

كمبوند ميدتاون كوندو هو ثالث مشروع لشركة بتر هوم العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي الكمبوند على مجموعة من الوحدات الفخمة والشقق السكنية ذات التشطيبات الراقية والمميزة.

ويقع كمبوند ميدتاون كوندو في موقع لا يقل عن بقية مجموعة شركة بتر هوم بالعاصمة الجديدة؛ حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على محور محمد بن زايد الرئيسي بالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة مثل حي السفارات والنهر الأخضر بموقع حيوي ورئيسي.

ميدتاون كوندو يوفر خصوصية متميزة

ويتميز مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية بأنه كمبوند شقق فقط، يتميز بالخصوصية ويختلف في المساحات والأسعار لتناسب مختلف الأواق والإمكانيات لكل العملاء.

ويحتوي كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الجديدة على مجموعة من الخدمات الرائعة، فقد حرصت شركة بتر هوم على توفير المساحات الخضراء وحمامات السباحة ونادٍ داخل الكمبوند، بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم والبحيرات الصناعية والجيم، والجراج، وخدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم، عن طريق أطقم مدربة ومحترفة ومجهزة بأحدث التقنيات الأمنية.

مساحات متنوعة بالكمبوند

أما عن مساحات الوحدات داخل كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الجديدة فيوفر الكمبوند شققًا للبيع بمساحات مختلفة تبدأ من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 375 مترًا مربعًا، تناسب الأسر الصغيرة والكبيرة، وبنظام سداد 10% مقدم وأقساط حتى 7 سنوات، ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب.

أهم مشروعات بتر هوم في السادس من أكتوبر

اهتمت شركة بتر هوم العقارية بإنشاء مجموعة من المنشآت الاقتصادية والخدمية بمدينة السادس من أكتوبر، بدلًا من التجمعات السكنية؛ وذلك لكثرة توفر الوحدات السكنية بأكتوبر وعدم توفر الخدمات الأساسية بالجودة المطلوبة.

كايرو ميديكال سنتر 6 أكتوبر

هو مركز 6 أكتوبر للخدمات الطبية، هو مجمع طبي كبير وحداته مخصصة للعيادات والمعامل ومراكز العلاج الطبيعي وغيرها من الهيئات التي تقدم الخدمات الطبية.

وقد حرصت شركة بتر هوم العقارية على إنشاء مجمع متكامل مجهز ومناسب ليكون مركزًا طبيًّا يليق بمدينة السادس من أكتوبر.

ويقع كايرو ميديكال سنتر على المحور المركزي مباشرة قبل ميدان فودافون أمام الحي الخامس وأمام فودافون.

سيتي سكيب مول 6 أكتوبر

وثاني مشروعات شركة بتر هوم بمدينة السادس من أكتوبر هو المجمع التجاري «سيتي سكيب مول»، وهو من أفضل الأماكن للإيجار التجاري بأكتوبر، ويقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر في الحي الثاني عشر بالقرب من مسجد الحصري وكنيسة السادس من أكتوبر.

وصممت شركة بتر هوم مجمع سيتي سكيب مول ليضاهي أحدث المولات التجارية في العالم، وليقدم خدمة تسويقية فريدة لسكان مدينة السادس من أكتوبر.

 سيتي سكيب .. مشروع شامل

ويحتوي سيتي سكيب مول على العديد من العلامات التجارية العالمية موزَّعة على حوالي 57 محلًّا تجاريًّا يخدمون كافة أفراد الأسرة الصغار والكبار.

كما يضم سيتي سكيب مول 6 أكتوبر أكثر من 20 مطعمًا عالميًّا ومحليًّا، يقدمون أفضل الخدمات الغذائية التي ترضي جميع الأعمار والأذواق والإمكانات.

كما يتوفر بالمول عدد من دور السينما ومراكز الألعاب المتنوعة للكبار والصغار؛ مما جعله مقصدًا ليس للتسوق فقط بل للترفيه والمتعة لكافة أفراد الأسرة.

أهم مشروعات شركة بتر هوم في التجمع الخامس

مشروع ميدتاون التجمع الخامس

عندما أنشأت شركة بتر هوم كمبوند ميدتاون التجمع الخامس حرصت على جعله مجمعًا سكنيًّا متكامل مكتفيًا بذاته لا يحتاج المقيم فيه إلى الخروج منه لقضاء أي من الخدمات الأساسية أو الترفيهية.

ويقع كمبوند ميدتاون التجمع الخامس أمام بوابة 4 للجامعة الأمريكية، بالقرب من منطقة الجولد سكوير الحيوية وشارع التسعين، وقريبًا من مول كايرو فيستيفال سيتي ومدينة الرحاب والداون تاون والجامعة الألمانية بالتجمع الخامس، وبجوار كمبوند القطامية جاردنز وجراند ريزيدنس، ومدينتي، ويُصنف ميدتاون ضمن أفضل كمبوندات التجمع الخامس.

كل ما تحتاج في كمبوند ميدتاون

وتبلغ مساحة كمبوند ميدتاون التجمع الخامس حوالي 17 فدانًا، تبلغ لمساحة الخضراء حوالي 75%، بينما تبلغ مساحة البناء فيه حوالي 25%.

ويتكون كمبوند ميدتاون التجمع الخامس من 43 مبنًى، بحيث يتكون كل مبنى من طابقين بالإضافة إلى 3 طوابق علوية بها مجموعة متنوعة من كلٍ من الشقق المنفصلة، والشقق الدوبلكس والبنتهاوس.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات

قد يعجبك ايضا