تعرف على أرقى مشاريع سوديك

تعرف على أرقى مشاريع سوديك

تعرف معنا في هذا المقال على أرقى مشاريع سوديك السكنية والتجارية والإدارية في مصر؛ لما تنفرد به الشركة من تاريخ يمتد إلى 20 عامًا سطرت به أروع قصص النجاح في مجال التطوير العقاري.

يقع المقر الرئيسي للشركة في القاهرة، وقد حازت الشركة عدة جوائز كبيرة في مجالات التنمية العقارية في تدشين وإنشاء كبرى المشاريع العقارية؛ مما أدى إلى نمو الإقبال من الأفراد على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية المعروضة من قبل الشركة المطورة.

الالتزام بخدمة العميل

وتعمل الشركة على تحقيق أهداف متطورة على رأسها تحقيق وترسيخ مفهوم التنمية العقارية بشكلها الجديد؛ وفقًا لما يوافق أحدث صيحات التكنولوجيا المعمارية.

وللشركة عدة مشروعات منها (مشاريع سوديك التجمع الخامس – مشاريع سوديك في أكتوبر – مشاريع سوديك في الساحل الشمالي – مشاريع سوديك في الشيخ زايد).

تاريخ متميز

وقد تأسست الشركة في عام 1996 كشركة مساهمة مصرية، وتعمل على شراء الأراضي ومجال المقاولات والإنشاءات وتقسيم وتخطيط الأراضي وبناء العقارات المختلفة.

وإليك عرض لأرقى مشاريع سوديك في مصر:

مدينة سوديك ويست بالشيخ زايد

سوديك ويست من أرقى مشاريع الشيخ زايد، وهي مدينة سكنية متكاملة متعددة الاستخدامات، تضم المدينة أفضل كمبوندات الشيخ زايد وتجذب حوالي 6,000 نسمة.

تهدف المدينة إلى استيعاب أكثر من 60 ألف نسمة، وتقع في الكيلو 38 على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

كميوندات راقية تناسب أذواق الجميع

تضم المدينة عددًا من الكمبوندات الراقية، مثل كمبوند ألجريا الواقع على مساحة مليوني متر مربع، ويقدم خدمات عديدة منها ملعب جولف 18 حفرة، ووحدات سكنية من فيلات تبلغ 1250 فيلا ونادٍ رياض على مساحة 32،000 متر مربع.

كما يوجد كمبوند بيفرلي هيلز ويبلغ مساحته حوالي مليون متر مربع.

مركز ذا ستريب التجاري ويست تاون أحد أكبر مشاريع سودي تويست، وهو يمتد على مساحة مليون و200 ألف متر مربع، ويضم عددًا من المشروعات: فورتي ويست، وذا بوليجون، ووستاون ريزيدنس، ووستاون هب، وذا كورت ياردز.

مساحات شاسعة

وقد تم تصميم المشروع على مساحة 200 ألف متر مربع ويقدم حوالي 78% من المساحة الإجمالية للمسطحات الخضراء، والباقي موزع على 2390 وحدة سكنية مختلفة النماذج. وباقي الخدمات الرائعة من ملاعب رياضية، ومساحات خضراء، وحدائق، وبحيرات صناعية، وحمامات سباحة، ومدارس دولية، وأندية صحية ورياضية، فضلًا عن المجمعات الطبية والمولات والمراكز التجارية والأنظمة الأمنية.

تبدأ المساحات السكنية في المشروع من 100 متر مربع وحتى 700 متر مربع، ويتيح المشروع أنظمة سداد تصل إلى 9 سنوات تسهيلات في السداد.

إيست تاون القاهرة الجديدة

إيست تاون في التجمع الخامس من أرقى مشاريع سوديك، يمتد المشروع على مساحة 860,000 متر مربع في أفضل الأماكن السكنية في مصر القاهرة الجديدة.

يتميز المشروع بإطلالته على شارع التسعين بجوار الجامعة الأمريكية، كما يبعد خطوات عن مطار القاهرة.

ويتميز المشروع بتقديم وحدات سكنية فاخرة ومتاجر ومكاتب إدارية، فضلًا عن أماكن للتسوق والأنشطة الترفيهية، كل هذا مصمم ليحيط به نظام أمني متكامل.

مدينة سكنية كاملة

فضلًا عن مشروع إيست تاون ريزيدنس، وهو يُعد مدينة سكنية داخل مدينة إيست تاون تتميز بالمساحات الخضراء ذات الأشجار النادرة، فضلًا عن تصاميمه الرائعة والمصممة على أعلى مستويات الرفاهية والأناقة ويحيط بالمشروع كافة الخدمات التجارية والعامة.

وتتنوع هذه الخدمات لتقدم عدد كبير وراقي من المطاعم والكافيهات والمراكز التجارية، فضلًا عن المراكز الصحية، ومراكز التجميل، والحدائق، والمساحات الخضراء، فضلًا عن مراكز رياضة وأندية صحية عديدة.

كما يوفر المشروع جراجات خاصة للسيارات، ومولدات كهربائية كافة للمشروع، وأنظمة أمن وكاميرات مراقبة ذكية.

خدمات متنوعة

كما يوجد عدد من المدارس المتنوعة، وواجهات المشروع كلها تعكس أشعة الشمس وعازلة للأتربة. كما يوجد مراكز ترفيهية وثقافية.

ويوفر المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 130 مترًا مربعًا وحتى 400 متر مربع، مع إمكانية السداد في مدة تصل إلى 3 سنوات.

قرية سيزر الساحل الشمالي

سيزر المشروع السكني السياحي المصيفي الأشهر لدى شركة سوديك، يهدف هذا المشروع الرائع إلى تحقيق مفهوم جديد في سوق المدن السياحية.

يتميز المشروع بوقوعه في موقع جغرافي مهم، وعلى مقربة من أهم قرى ومنتجات الساحل الشمالي في الكيلو 82 على طريق الإسكندرية مطروح.

تم تصميم المشروع وفقًا لأحدث التصميمات، وهو يقع على شاطئ البحر مباشرة.

تصميم يسمح برؤية البحر

تم تصميم الوحدات والشاليهات بنظام المصاطب وعلى درجات متفاوتة؛ لكي يُشاهَد البحر من كافة الوحدات السكنية وعلى بعد كيلومتر واحد فقط.

ويتميز المشروع بوقوعه على طريق الفوكا الجديد الذي يمكنك الوصول إلى القرية عبره من القاهرة في مدة لا تتجاوز الساعتين.

ويضم المشروع تصميمات مذهلة في وحداته المتنوعة من شاليهات وفيلات مزيَّنة بممرات رملية عالية الجودة، تسمح للوصل للشاطئ بكل سهولة ومتعة.

كما أن هذه الوحدات مصممة على نظام المصاطب لرؤية البحر بالكامل، ناهيك عن الوحدات المتنوعة المساحة والتي توفر مساحات تبدأ من 115 مترًا مربعًا وحتى 430 مترًا مربعًا.

أنظمة سداد متنوعة

ليس هذا فحسب؛ بل إن الشركة تتيح أنظمة سداد تبدأ بدفع 10% مقدم والباقي تسهيلات حتى 7 سنوات، مشروع سيزار الساحل الشمالي من مشاريع سوديك الراقية والتي تتزين بمساحات خضراء تغطي 70% من المساحة الإجمالية للمشروع.

خدمات متعددة يقدمها مشروع سيزر، من حمامات سباحة، ومساحات خضراء، وملاعب رياضية، وأندية صحية، ودور للعبادة؛ فضلًا عن مول تجاري وفندق، سيزر الساحل الشمالي، وألعاب مائية رائعة. ويصل متوسط سعر الوحدة في المشروع إلى 3 ملايين جنيه تقريبًا.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا