ماونتن فيو .. السعادة سرها في بيتك

مفهوم جديد للسكن من ماونتن فيو

استطاعت شركة ماونتن فيو العقارية خلال الأعوام الماضية أن تخلق بُعدًا آخر للسكن والحياة، فالقصة لن تقف عند شراء وحدتك السكنية التي تحلم بها، بل ستبدأ مع هذه الخطوة حياة جديدة لك ولأسرتك.

وفي هذا المقال سنتعرف على شركة ماونتن فيو باعتبارها إحدى أهم وأفضل شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط، كما سنتعرف على مشروعاتها المختلفة بالمدن المصرية وثقافتها ورسالة الشركة لتنمية المجتمع.

ماونتن فيو .. رائدة التطوير العقاري في مصر

تُعرف شركة ماونتن فيو العقاري بتقديمها لأفضل الخدمات العقارية سواء السكنية أو التجارية والإدارية، فبلوغ عدد عملائها 14 ألف عميل لم يكن من فراغ، فهي تسعى دائمًا لتنفيذ ما يحلم به العملاء وليس ما يُريدون فقط.

وانعكست سياسة ماونتن فيو في تلبية حاجة العملاء وتطلعاتهم على حجمها الاقتصادي فتجاوزت مبيعاتها خلال العام الماضي في ظل أزمة تفسي فيروس كورونا الـ 10 مليار جنيه مصري، وتتطلع إلى تحقيق 12 مليار جنيه العام الحالي، فهي تنافس نفسها كل عام لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز وتسليم المشروعات.

ماونتن فيو تساهم في تنمية المجتمع

وماونتن فيو ليست مجرد شركة للتطوير العقاري وتنفيذ المشروعات السكنية، بل تخطت ذلك أصبحت واحدة من الشركات التنموية التي تهتم بتنمية المجتمع ونهضته وتقديم نماذج عملية للرقي والفخامة عبر مشروعتها المجتمعية المتعددة.

ومن أهم مشروعات ماونتن فيو للتنمية المجتمعية البرنامج التعليمية للتطوير العقاري التي أطلقته عام 2010 بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC Venture Lab، وهو أول حاضنة أعمال لدعم الشركات الناشئة بمصر.

ومؤخرًا أطلقت شركة ماونتن فيو أيضًا برنامجًا مُصممًا للثقافة المصرية يهدف إلى تطوير وزيادة وربط الأطفال والعائلات بالثقافة المصرية وبتراث وحضارة مصر من خلال العديد من الأنشطة الثقافية.

شركة ماونتن فيو

ماونتن فيو.. الابتكار سر السعادة

لأن العميل لديها رقم 1، تضع شركة ماونتن فيو في مقدمة أهدافها تقديم ما ينتظره كل عميل بما يناسب ذوقه وثقافته واحتياجه، وذلك من خلال الابتكار الدائم لمكونات المشروعات من وحدات وخدمات وتصميمات وغيرها.

وترفع شركة ماونتن فيو شعار «ننشر السعادة لمن حولنا»، عن طريق التطوير الدائم والعمل على جعل كل من يتصل بالشركة يعيش حياة سعيدة من موظفين وعملاء.

وحدات سكنية فريدة ابتكرتها ماونتن فيو

وعلى مدار سنوات عمل ماونتن في بالسوق المصرية ابتكرت العديد من التصميمات، ومن أهم هذه التصميمات:

سي فيلا C Villa

عبارة عن منزل فاخر تعمل كل مكوناته على توفير الراحة والهدوء، وتوفير الرفاهية اللازمة للكل؛ الصغار والكبار، والاهتمام أكثر بالمساحات الشخصية والخصوصية العالية التي تظهر في تصميم الغرف الداخلية وتوزيع الحمامات والمطابخ.

فيلا ماونتن فيو

 هي أول الأفكار التي ابتكرتها ماونتن في قبل 12 عامًا وأطلقت عليها Innovation Product Mountain View Villa، وهي تجسيد لأحلام الطفولة لكل منا بامتلاك منزل كبير وأسطح مائلة مصممة على الطراز الأمريكي.

ويتميز هذا النموذج بحديقة كبيرة جدًا وساحة داخلية وسط المنزل للاجتماع بالعائلة وقضاء وقت ممتع، ويأتي منتج ماونتن فيو العقاري الشهير بتصميمات بسيطة لتعطي أفضل تجربة حياة للعملاء وعائلاتهم.

iApartment

هي إحدى ابتكارات ماونتن فيو لتوفير اختيارات متنوعة من الشقق السكنية الذكية، وهو تصميم رباعي الأبعاد يهدف إلى توفير مساحة أكبر للمقيمين على حساب الطرق والسيارات والأنشطة التي تعيق الحركة.

مع الوضع في الاعتبار توفير أماكن داخلية لانتظار السيارات ومجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات المبتكرة مثل أنظمة الإدارة الإليكترونية بالكامل، بداية من النظام الأمني الذي يضمن السلامة والأمان لكل الوحدات إلى جمع القمامة وأنظمة إطفاء الحرائق وغيرها.

مشروعات ماونتن فيو بالمدن المصرية

تنتشر مشروعات ماونتن فيو بالعديد من المدن المصرية مثل ماونتن فيو 1 وماونتن فيو 2 وماونتن فيو هايد بارك بالقاهرة الجديدة، وماونتن فيو ريزيدنس وماونتن فيو أكتوبر بارك وماونتن فيو جيزة بلاتو وتشيل أوت بارك بمدينة السادس من أكتوبر.

بالإضافة إلى ماونتن فيو 1 وماونتن فيو 2 بمدينة العين السخنة، وماونتن فيو رأس الحكمة، ومشروع ماونتن فيو الإداري المتميز Heartwork الذي يُقدم مساحات إدارية وتجارية متميزة بمفهوم وتصاميم جديدة.

كما تمتلك شركة ماونتن فيو العديد من قطع الأرض الصالحة للبناء عليها، ووصل عدد المشروعات في كل هذه المدن إلى حوالي 15 مشروعًا بين السكني والسياحي والإداري.

ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

ماونتن فيو هايد بارك هو إحدى المشروعات المميزة  للشركة بالقاهرة الجديدة، وتبلغ مساحته حوالي 200 فدان، وهو عبارة عن مجتمع سكني في قلب الحدائق والمساحات الخضراء ليُحقق أهم أهداف ورسائل الشركة في إنشاء وتطوير مجتمعات للحياة برفاهية وهدوء للعائلات.

 

موقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك بين شارع التسعين الرئيسي، والطريق الدائري الأوسطي بجوار أرقى وأفضل التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، والتي تتميز كلها بالمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتصميمات الحديثة.

وتحيط بكمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة من الطرق الرئيسية والمحاور المركزية الهامة والتي تجعل الانتقال منه إليه في منتهى السهولة والسرعة، ومن هذه الطرق الطريق الدائري الأوسطي الممتد من حول القاهرة الكبرى كلها ويصل مدنها ومناطقها ببعض.

كذلك يقع بالقرب من ماونتن فيو هايد بارك طريق القطامية – العين السخنة الممتد من الطريق الدائري ومنطقة القطامية إلى مدينة العين السخنة، بالإضافة لشارع التسعين الجنوبي، الذي يمر بكل أحياء القاهرة الجديدة ومناطقها السكنية.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

الوحدات داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

وتُقدم شركة ماونتن فيو العديد من الاختيارات السكنية داخل كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة؛ فأمام العملاء الاختيار بين الشقق السكنية الفاخرة أو الفيلات المستقلة أو البنتهاوس ذات التصميم الرائع، كما يحتوي كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على إحدى ابتكارات شركة ماونتن فيو وهو آي فيلا، وهو نموذج ذكي من الفيلات التي تتيح للمقيمين بها مساحة أكبر وسهولة في الحركة والتنظيم.

وتتنوع المساحات داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك حيث تأتي الشقق السكنية بمساحات تبدأ من 134 مترًا مربعًا وتصل إلى 275 مترًا مربعًا، بينما تبدأ مساحات وحدات البنتهاوس من 165 مترًا مربعًا وتصل إلى 190 مترًا مربعًا.

أما الـ آي فيلا تبدأ مساحتها من 218 مترًا مربعًا وتصل إلى 324 مترًا مربعًا، والتوين هاوس تصل مساحته إلى 372 مترًا مربعًا، أما الفيلات المستقلة فتبدأ مساحتها من 500 متر مربع وتصل إلى 730 مترًا مربعًا.

خدمات متنوعة في ماونتن فيو هايد بارك

يضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مجموعة مميزة من الخدمات عالية الجودة والمصممة خصيصًا لرفع مستوى الرفاهية داخل المجتمع السكني، ومن أهم هذه الخدمات:

  • نادي رياضي كبير يضم كل الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.
  • بحيرات صناعة وحمامات سباحة تناسب كل الاعمار.
  • مدارس وخدمات تعليمية.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • خدمات تسوق داخل الكمبوند.
  • أمن وحراسة على مدار اليوم.
  • سينما وأنشطة ترفيهية لكل أفراد الأسرة.

اختر شقتك في ماونتن فيو هايد بارك

ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة

صُمم كمبوند ماونتن فيو آي سيتي على مساحة تصل إلى 500 فدان، بمساحة بناء لا تتجاوز الـ 20%، والنسبة المتبقية خُصصت للمساحات الخضراء المفتوحة والحدائق والبحيرات الصناعية وغيرها من الخدمات الترفيهية.

ويتيح مشروع ماونتن فيو آي سيتي حياة أكثر هدوءً بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وبتصاميم متنوعة للوحدات السكنية مع باقة خدمات عالية المستوى تهدف إلى توفير أفضل أجواء للحياة للأفراد والأسر والعائلات الكبيرة.

موقع كمبوند ماونتن فيو آي سيتي

اختارت شركة ماونتن في موقعًا متميزًا لمشروعها آي سيتي بجوار مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المستقبل، فهو يقع على الطريق الدائري الأوسطي مباشرة، وبالقرب من طريق السويس.

واختارت شركة ماونتن فيو هذا الموقع لأنه يُعد أحد المواقع المركزية بالقاهرة الجديدة، فهو قريب من كل المناطق الحيوية بها، فعلى بُعد دقائق تقع الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وعبر طريق القاهرة السويس بمكنك الوصول إلى وسط القاهرة ومناطق المعادي ومدينة نصر.

ماونتن فيو آي سيتي

تفاصيل الوحدات في كمبوند ماونتن فيو آي سيتي

تتنوع الوحدات داخل كمبوند آي سيتي ماونتن فيو فهناك الشاليهات والشقق بالدور الأرضي المميزة بحديقة خاصة والتوين هاوس والآي فيلا، ولكل نوع منها المميزات والمواصفات الخاصة به:

  • الشاليهات: هي استوديوهات صغيرة تطل على الطريق الرئيسي للمشروع وتبدأ مساحاتها من 63 مترًا مربعًا وتصل إلى 129 مترًا مربعًا.
  • الشقق السكنية: وتأتي بالأدوار المتكررة والدور الأرضي المميزة بحديقة وتبدأ مساحتها من 160 مترًا مربعًا وتصل إلى 210 أمتار مربعة.
  • التوين هاوس: هي إحدى الحلول السكنية الذكية التي يقدمها ماونتن فيو آي سيتي، وهي عبارة عن منزل مزدوج عبارة عن وحدتين تشتركان في حديقة كبيرة ولكل واحدة منهما مدخل خاص وتبدأ مساحتها من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 180 مترًا مربعًا.
  • التاون هاوس: عبارة عن وحدة سكنية ضمن صف من 6 فيلات متجاورة تبدأ مساحتها من 220 مترًا مربعًا وتصل إلى 290 مترًا مربعًا.
  • الآي فيلا: من الوحدات المميزة داخل مشروع ماونتن فيو آي سيتي وتتكون من طابقين الدور الأرضي ملحق بحديقة والدور الأول لغرف النوم والمعيشة، مع روف مصمم لقضاء أوقات عائلية رائعة وتبدأ مساحتها من 255 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع.
  • بارك فيلا: هي الوحدات التي تشبه المنازل الكلاسيكي التي تتوسطها حديقة وتطل عليها جميع الغرف وتتكون من دورين 250 مترًا مربعًا وتصل إلى 280 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات كمبوند آي سيتي

من أهم مميزات كمبوند ماونتن في آي سيتي الموقع بين أهم مشروعات القاهرة الجديدة مثل مدينتي والمستقبل، وكذلك بجوار العاصمة الإدارية الجديدة والطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس.

بجوار الموقع، يجمع كمبوند ماونتن فيو آي سيتي للعديد من المميزات والخدمات التي تجعله المجتمع الأمثل للحياة داخل القاهرة الجديدة والتي من أهمها:

  • المساحات الخضراء الكبيرة التي تُمثل 80% من مساحة المشروع.
  • التخطيط والتصميم المميز للمشروع وتوزيع الوحدات به.
  • البحيرات الصناعية وحمامات السباحة.
  • المناطق الترفيهية التي تناسب الجميع.
  • الحراسة الأمنية والمراقبة على مدار الساعة.
  • نادي رياضي متكامل.
  • توفر الخدمات التعليمية والطبية والتجارية.

اختر شقتك في ماونتن آي سيتي 

ماونتن فيو رأس الحكمة

هو إحدى إبداعات شركة ماونتن فيو على الساحل الشمالي، حيث صُمم على الطراز اليوناني العريق بألوانه البيضاء والزرقاء التي تمتزج ومياه البحر الصافية ورمال الشاطئ البيضاء، ليكون المنتجع السياحي الأرقى على ساحل البحر المتوسط ووجهة الباحثين عن الهدوء والاستجمام بعد فترة كبيرة من العمل والدراسة.

ويمتد مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة على مساحة تصل إلى 70 فدانًا، وأطلقت شركة ماونتن فيو مؤخرًا أحدث مراحله وهي Crete Islands التي تتميز بالطابع اليوناني الخالص بما يتناسب مع البحير المتوسط ورماله البيضاء الكريستالية.

موقع كمبوند ماونتن فيو رأس الحكمة

يقع منتجع ماونت فيو رأس الحكمة في الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح مباشرة بين منطقتي زاوية العوامة وزاوية سيدي موسى.

ويبعد منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة عن مرسى مطروح بحوالي 100 كيلومتر، وعن الإسكندرية بحوالي 213 كيلومترًا وعن القاهرة بحوالي 350 كيلومترًا.

ماونتن فيو رأس الحكمة

وحدات سياحية فاخرة في ماونتن فيو رأس الحكمة

أبدعت شركة ماونتن فيو في تصميم وحدات منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة السياحي، ويضم منتجع ماونتن فيو حوالي 1166 وحدة مختلفة تناسب كل الأذواق، حيث توجد به 4 أنواع من الوحدات الشاطئية هي:

  • البوتيك فيلا: هي فيلا مكونة من 3 أدوار، تضم حوالي 5 أجنحة للسكن بمساحات بينية كبيرة مع حديقة بالدور الأرضي، وهي وحدات تناسب العائلات الكبيرة والأصدقاء والرحلات.
  • الشاليهات: هي وحدات تناسب الأسر الصغيرة، وتتكون من مساحة كبيرة للاستقبال وغرفتين أو ثلاثة مع حديقة صغيرة مواجهة للشاطئ.
  • الفيلات المستقلة: هي فيلات مبتكرة تطل على شاطئ البحر، وتتميز بمساحاتها الصغيرة التي تناسب الأسر الصغيرة والأفراد الذين يبحثون عن أوقات هادئة بعيدة عن الضوضاء.
  • التوين هاوس: هي إحدى حلول الباحثين عن المنزل الاحتياطي أو المنزل الثاني المخصص للاستجمام والراحة وهي وحدات تصلح للتمليك أو للإيجار بالساحل الشمالي.

مميزات ماونتن فيو رأس الحكمة

يتميز منتجع ماونتن فيو رأس الحكمة بالعديد من المميزات التي تجعله أفضل المنتجعات السياحية على ساحل البحر المتوسط من أهمها:

  • شاطئ بطول 2 كيلومتر.
  • إطلالة مباشرة لكل الوحدات على البحر.
  • تصميم فريد بنظام اللاجون التي تجعله كجزيرة وسط البحر.
  • متنوع الوحدات والمساحات.
  • أمن حراسة بأفراد محترفون على مدار اليوم.
  • مركز طبي ورياضي.

اختر شاليهك في ماونتن فيو راس الحكمة

ماونتن فيو تشيل أوت بارك

هو أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو، وصُمم على مساحة تصل إلى 216 فدانًا بإجمالي 1957 وحدة سكنية، واكتملت مرافق المشروع من بنية تحتية وطرق ومرافق وسُلمت حوالي 550 وحدة للعملاء.

ومؤخرًا أطلقت ماونتن في مرحلة جديدة من مراحل المشروع تحت اسم Lake Side Villas على مساحة 53 فدانًا وهي مرحلة مخصصة للفيلات المستقلة بحيث تقع جميع الفيلات على أراضي شبه مدرجة لتطل جميعها على حديقة مركزية كبيرة وبحيرات صناعية ومسارات للجري ومساحات لممارسة التأمل.

موقع ماونتن فيو تشيل أوت بارك

يقع كمبوند تشيل أوت بارك بمدينة السادس من أكتوبر على طريق البوليفار، على بعد 7 دقائق من محور 26 يوليو وميدان جهينة، و22 دقيقة لمدينة الشيخ زايد، و18 دقيقة لميدان الحصري.

وتُعد منطقة شمال الأحياء التي يقع بها كمبوند تشيل أوت بارك الامتداد العمراني الجديد لمدينة 6 أكتوبر ومستقبل المناطق السكنية الحديقة بها، وتُمثل مستقبلًا باهرًا لكل المشروعات حولها.

ماونتن-فيو-تشيل-اوت-بارك

كل تفاصيل وحدات ماونتن فيو تشيل أوت بارك

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك بمدينة 6 أكتوبر، فيوجد بنتهاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة وآي فيلا وقصور ومنازل صغيرة.

وتبدأ مساحات البنتهاوس من 165 مترًا مربعًا وتصل إلى 167 مترًا مربعًا، أما التوين هاوس فتبدأ مساحاته منه 250 مترًا مربعًا وتصل إلى 280 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 279 مترًا مربعًا وتصل إلى 459 مترًا مربعًا.

أما الفيلات الذكية فتبدأ مساحتها من 280 مترًا مربعًا وتصل إلى 300 متر مربع، وتبدأ مساحات المنازل الفاخرة او القصور من 627 مترًا مربعًا.

مميزات ماونتن فيو تشيل أوت بارك

يتمتع كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بمدينة 6 أكتوبر بمجموعة كبيرة من المميزات، والتي جعلت العملاء يتسابقون على حجز وحداته خاصة بعد بدء تسليم أول مراحله في وقت قياسي، ومن أهم هذه المميزات والخدمات:

  • شلالات وبحيرات صناعية وجسور خشبية تصل بينهم.
  • نادي صحي ورياضي متكامل.
  • منطقة خدمات وتسوق وترفيه.
  • أمن وحراسة.
  • جراجات خاصة.

اختر منزل المميز في ماونتن فيو تشيل أوت