كمبوند المروج … الهدوء والحيوية في أكبر تجمع للحدائق في مدينة 6 أكتوبر

 أصبح لدينا في مصر الآن العديد من الكمبوندات؛ مما جعل اتخاذ قرار السكن أو الاستثمار في عقار أمر يحتاج إلى التفكير في أبعاد كثيرة.

وفي هذا المقال ستتعرف على واحد من الكمبوندات المميزة في مدينة 6 أكتوبر، وهو كمبوند المروج Murooj، وما يتمتع به من موقع رائع، وتصميم ذكي يجمع بين الهدوء والخصوصية مع الخدمات المتكاملة اللازمة.

 موقع كمبوند المروج

 يقع كمبوند المروج Murooj بموقع متميز للغاية؛ حيث يتوسط مدينتَي 6 أكتوبر والشيخ زايد، ويقع بالمنطقة السياحية الثانية على محور 26 يوليو.

وتعتبر المنطقة السياحية واحدة من أرقى مناطق مدينة 6 أكتوبر، وأكثر تجمع عمراني مميز بالمدينة.

كمبوند المروج … الهدوء والحيوية في أكبر تجمع للحدائق في مدينة 6 أكتوبر

 يرجع تميُّز موقع الكمبوند لسببين أساسيين؛ هما:

  • اتصاله بعدة محاور وطرق رئيسية تسهِّل الوصول إليه؛ كالطريق الصحراوي، وطريق محور 26 يوليو، والطريق القادم من الواحات. كما أن الكمبوند على بعد دقائق من المهندسين.
  • موقعه في قلب مدينة 6 أكتوبر؛ مما يجعله قريبًا من أهم المناطق الحيوية؛ فهو يبعد:

 – 6 دقائق عن مول العرب و16 دقيقة عن مول مصر

– 8 دقائق عن جامعة مصر و12 دقيقة عن جامعة النيل

– 8 دقائق عن مستشفى دار الفؤاد

– 22 دقيقة عن الطريق الدائري

وبالتالي فأنت قريب من كافة الخدمات التعليمية والصحية وأماكن التسوق.

كما يطل كمبوند المروج على منطقة النوادي؛ فهو يبعُد عن نادي الصيد 3 دقائق، وعن نادي المهندسين 3 دقائق أيضًا، وعن نادي المحامين 5 دقائق. 

الشركة المطورة للمشروع

تم تنفيذ المشروع من قِبل شركة لاند مارك Land Mark للتطوير العقاري والسياحي. إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والتنمية السياحية، وهي شركة تأسست عام 2013، نتيجة تعاون بين شركة ثري إتش للإنشاءات والتوريدات التي تأسست عام 2003، وهي شركة متخصصة في مجال التشييد والبناء والتصميم الداخلي والأثاث، وقد قامت بتنفيذ عدة مشاريع بالتجمع الخامس؛ وشركة إنتيجريتد سوليوشن للاستثمار وإدارة المشروعات العقارية التي تأسست عام 2005، وهي شركة متخصصة في مجال الاستثمار العقاري للمشروعات السكنية والتجارية والإدارية، وتعتبر واحدة من رواد المستثمرين في مدينة هليوبوليس.

مجتمع سكني مُحاط ببانوراما خضراء

راعت الشركة المطوِّرة لكمبوند المروج أن يصبح المشروع منظومة من النسق المعماري الحدائقي؛ حيث تُحاط أرض الكمبوند بأحدث وأجمل حدائق عامة ومنتزهات مترابطة، تتخللها البحيرات والشلالات على شكل بانورامي أخضر تطل عليه كافة الوحدات السكنية والخدمية بالكمبوند.

كمبوند المروج … الهدوء والحيوية في أكبر تجمع للحدائق في مدينة 6 أكتوبر - مزايا

طراز معماري هادئ مريح للعين في المروج

راعى التصميم الهندسي للمباني النسب المدروسة في كل تفاصيل المشروع، والجمع بين الأشكال والأبعاد والألوان، ليصبح الناتج النهائي للناظر هو الشعور بالهدوء والراحة والتناسق.

ونجد ذلك يتوافر في الطراز المعماري ذي الطابع المُوحَّد والمميز والراقي، ونجده في تصميمات الأسطح المائلة المغطاة بالقرميد، والتوافق في مزج أقواس النوافذ مع الخطوط المستقيمة، والحليات المتموجة، والألوان الهادئة.

أما الأرضيات، فنجدها مصنوعة من الحجر المتراص والفسيفساء، ما يضفي إحساسًا بالحركة والنشاط. علاوةً على الشرفات الواسعة التي يمتزج فيها ضوء الفوانيس مع المنظر المطل عليها من الشجيرات والخضرة والمسطحات المائية.

تتجمع كل تلك العوامل من أجل أن يشعر العميل بالتناغم بين المسطحات الداخلية والخارجية بالكمبوند؛ مما يؤثر بشكل إيجابي على نفسيته ونفسية أسرته. 

مميزات وخدمات المشروع

الموقع الراقي والحيوي بالطبع أهم ميزة، وهو أول ما يبحث عنه العميل، ولكن يضم مشروع المروج العديد من المميزات والخدمات الأخرى.

ففلسفة الشركة المطوِّرة في تحقيق التميز وراحة عملائها من أهم مميزات المشروع؛ فهي تهتم بتحقيق فلسفتها من خلال تنسيق الحدائق؛ فقد كوَّنت مزيجًا متطورًا من عناصر التنسيق بين الخضرة والصخور وسحر حركة المياه، لخلق جوٍّ مختلف عن أي مكان آخر، فيبعث الشعور بالحياة والبهجة.

يضم المشروع وحدات خدمية متكاملة وخدمات اجتماعية ووسائل ترفيهية متعددة؛ ومنها:

  • المقاهي والمطاعم الفاخرة وفندق وخدمات لرجال الأعمال.
  • ملاعب ونادٍ اجتماعي ومنتجع صحي.
  • مركز تجاري وحمامات سباحة.
  • أحواض مائية مصمَّمة على شكل مدرجات تمنح المكان مشهدًا خلابًا، ومظلات مرتفعة في كل مكان لتوزيع الظلال مع العرائس النباتية المنتشرة.
  • ممرات للمشي وتراك للرياضة بطول 2 كم حول المنتزه الرئيسي، بدون أي تقاطعات مع مسار السيارات.
  • أكثر من 70% مسطحات خضراء؛ مما يضمن هواءً نقيًّا وجوًّا صحيًّا داخل الكمبوند.

أنواع الوحدات في مشروع مروج

تتنوع الوحدات داخل كمبوند المروج لتلائم كل الأذواق والاحتياجات المختلفة؛ فهي تتنوع بين:

  • الفيلات المنفصلة
  • الفيلات الرباعية
  • فيلات التاون هاوس
  • جراند تاون فيلا
  • العمارات السكنية
  • بنتهاوس

 ادخل على عقارماب واختر من بين كمبوندات مدينة 6 أكتوبر

قد يعجبك ايضا