كمبوند نيوبوليس مدينة المستقبل

تسعى للعيش في قلب القاهرة الجديدة؟ الخيارات كثيرة، لكن أن تعيش في كمبوند داخل كمبوند، فستجد الخيارات محدودة، نيوبوليس مدينة المستقبل أحد الكمبوندات التي توفر رفاهية وخصوصية الحياة في مجتمع سكني مغلَق داخل مدينة المستقبل التي تقع في القاهرة الجديدة، حيث أعلى درجات الخصوصية.

كمبوند نيوبوليس مدينة المستقبل مصمم تبعًا لأحدث التصميمات العالمية؛ بحيث يكون مدينة سكنية مُتكاملة الخدمات، توفِّر مدينة نيوبوليس لسكانها نمط الحياة الحضرية داخل مجتمع خاص.

موقع كمبوند نيوبوليس

يقع كمبوند نيوبوليس في موقع متميز بمدينة المستقبل في القاهرة الجديدة التي تضم عددًا كبيرًا من المشاريع المتطورة الحديثة، مثل كمبوند بالم هيلز وكمبوند آي سيتي، وفيليت سوديك.

وهو قريب من مدينتي، ومدينة بدر، والرحاب، والطريق الدائري، كما يفصل بينه وبين التجمع الخامس خمس دقائق فقط، و15 دقيقة عن مدينة نصر، 20 دقيقة عن مصر الجديدة والمعادي.

كما يقع كمبوند نيوبوليس القاهرة الجديدة على بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية، يمتاز بموقعه الحيوي في قلب مدينة المستقبل الراقية، بالتالي يُعد قريبًا من كافة الخدمات في القاهرة الجديدة.

اختر من بين شقق كموبند نيوبوليس

نيوبوليس مدينة المستقبل

مساحة كمبوند نيوبوليس

يقع نيوبوليس على مساحة 545 فدانًا، قسمت ما بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء، وخصص 78% تقريبًا من المساحة لإقامة المسطحات المائية والشلالات الصناعية والنوافير المبهرة مع الحدائق الضخمة، ويقدر حجم استثمار الكمبوند بحوالي 14 مليار جنيه.

أنواع الوحدات

تضم 14,000 وحدة سكنية؛ حيث تم إنشاء المرحلة الأولى لتكون على شكل شقق ودوبلكس وبنتهاوس لا يتخطى ارتفاعها الأربعة طوابق فقط، والمرحلة الثانية شملت تاون هاوس لمزيد من الخصوصية، وتتنوع مساحة الوحدات حيث تبدأ من 110 أمتار مربعة وتصل إلى 320 مترًا مربعًا.

ينقسم الكمبوند إلى عدة مشاريع سكنية من أهمها نيو باركس، نيو ليكس، فيلا نيو.

نيو باركس

صمِّمت شقق نيو باركس بأسلوب عصري ولكنه فخم، ويتميز بأجواء شبابية وحيوية، إنه الخيار العملي للأشخاص الذين يحبون التنزُّه والخروج؛ لأنه يحتوي على أكبر حي تجاري، وأكبر تراك لممارسة رياضة الجري، ومسار لركوب الدراجات لأسلوب حياة صحي، ويوفر مجموعة واسعة من الحدائق ومجموعة مختلفة المساحات من الشقق؛ مما يجعله الخيار الأمثل.

نيو ليكس

صُمِّمَت الدوبلكس على طراز البحر المتوسط بمنطقة خضراء مفتوحة، لأسلوب حياة صحي مناسب لجميع أفراد العائلة، مع مساحات واسعة من البحيرات ستكون الحياة أكثر هدوءًا؛ مما يجعلها المكان المثالي والمريح للعائلة.

فيلا نيو

تتميز بتصميم ذكي يهدف إلى دفع الحدود التقليدية للتاون هاوس؛ لتحويلها إلى واقع معاصر واسع يعرف باسم «فيلا نيو»، بالاستفادة من كل متر في المساحات الواسعة لإرضاء رغبات السكان، وإعادة تعريف الرفاهية المعاصرة من خلال توفير الخصوصية الكاملة والراحة في جميع جوانب الحياة.

الأسعار

تبدأ من أسعار المتر المربع من 10,500 جنيه حتى 12,300 جنيه، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 945,000 جنيه حتى 3,936,000 جنيه.

أنظمة السداد

أما عن أنظمة السداد في مشروع نيوبوليس المستقبل، فيمكنك دفع %5 والتقسيط على 5 سنوات أو أكثر حسب رغبة العميل، على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد، تُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب مزودة بواجهات زجاجية لمزيد من الرقي.

الخدمات

نيوبوليس مدينة المستقبل عبارة عن مجتمع مسوَّر، آمن للسكان؛ مما يتيح فرصة للتواصل مع الطبيعة، بوجود المرافق الراقية المصمَّمة لراحتهم، ويوفر بيئة آمنة وصحية للأزواج الشباب والعائلات مع الأطفال الذين يرغبون في التمتع الحياة الهادئة؛ حيث يضم مدارس وحضانات على أعلى مستوى، وعيادات طبية، وأحد فروع نادي وادي دجلة.

نيوبوليس مدينة المستقبل

توفِّر نيوبوليس مدينة المستقبل بيئة مثالية للذين يرغبون في العمل مع أماكن وقوف خاصة للسيارات، أو أي شخص يرغب في الاستمتاع بيوم خارجي في The District الذي يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم في الهواء الطلق.

كل ذلك بالإضافة إلى:

  • نادي وادي دجلة المخصص لجميع الأنشطة الرياضية مثل: كرة القدم، والتنس، والإسكواش، وبعض الملاعب الأخرى المخصصة للجولف.
  • خُصِّصت المساحة الأكبر داخل نيوبوليس للمساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية.
  • مدرسة نيوبوليس وحضانة.
  • أمن وحراسة على مدار الـ 24 ساعة.
  • موقف سيارات تحت الأرض.
  • The District الذي يجمع المطاعم والكافيهات ومحلات الأثاث وماركات الأزياء العالمية، وسوبر ماركت ومناطق مخصصة للأطفال ودور السينما.
  • المنشآت التجارية.
  • حمامات سباحة.
  • مساجد وكنائس.
  • منطقة بنوك.
  • مركز طبي.

اختر من بين كمبوندات مدينة المستقبل

الشركة المنفِّذة لكمبوند نيوبوليس

المطور العقاري لكمبود نيوبوليس المستقبل سيتي هو شركة وادي دجلة للتطوير العقاري Wadi Degla Developments التابعة لشركة وادي دجلة القابضة التي يندرج تحت مظلتها عدة شركات أخرى، إضافة لشركة وادي دجلة العقارية، منها شركة أندية وادي دجلة، وشركة إيجي برو، الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة القابضة هو المهندس ماجد حلمي.

تمتلك وادي دجلة للتطوير العقاري تاريخًا حافلًا استمر لمدة 15 عامًا، مليء بالأنشطة منها المشروعات الصناعية والنوادي الرياضية، والمشروعات السكنية والمباني الإدارية والتجارية المتميزة.

يعود تاريخ تأسيس وادي دجلة للتطوير العقاري إلى عام 2005، وتبلغ إجمالي محفظة أراضي الشركة نحو 7 ملايين متر مربَّع موزعة على 6 مناطق.

تعمل الشركة على تغيير مفهوم المجتمعات الحضرية في مصر، من خلال المشاريع العقارية الضخمة؛ لتقديم أعلى معايير الفخامة مع بنية تحتية مناسبة وخدمات مجتمعية ومساحات خضراء، بأسعار تنافسية مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية.

قدَّمت وادي دجلة للتطوير العقاري عددًا كبيرًا من المشاريع، منها 5 مشروعات في العين السخنة.

بالإضافة إلى 4 مشروعات في المعادي:

وكذلك 3 مشروعات في القاهرة الجديدة:

ومشروعين في أكتوبر:

ومشروع في الساحل الشمالي:

نبذة عن مدينة المستقبل

أنشئت مدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، بغرض توسيع الحيز العمراني وإنعاش الاستثمار بالمناطق الجديدة، وتشغل مساحة واسعة تصل إلى نحو 11,000 فدان، وتمثل الطرق والمساحات الخضراء %50 من إجمالي المساحة.

تتكون من خمس مراحل، وتنقسم إلى قطاعين رئيسين وهما: قطاع U وقطاع T، وقطاعين فرعيين امتداد لهما، تجعل من المدينة أفضل المدن الجديدة في القاهرة الجديدة.

تبدأ المرحلة الأولى من المدينة على مساحة 1,490 فدانًا، وتقع على مقربة من المؤسسات التعليمية الرائدة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة.

أما المرحلة الثانية فتمتد على مساحة 2,046 فدانًا على طول طريق السويس لمنح السكان والمستثمرين إمكانية الوصول المباشر إلى الخدمات التجارية والإدارية والصحية والفندقية والترفيهية.

وكل من المرحلة الثالثة والرابعة 1,607 فدانًا و1,875 فدانًا على التوالي ستكونان بمثابة مناطق سكنية.

أما المرحلة الخامسة التي تسمى قلب المدينة فتقع على مساحة 3,755 فدانًا وتتمتع بموقع إستراتيجي بالقرب من الحي التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتوج نفسها باعتبارها مركزًا إداريًّا وتجاريًّا وثقافيًّا واقتصاديًّا وسكنيًّا متعدد الأغراض.

تقع مدينة المستقبل في موقع إستراتيجي في مكان فريد من نوعه على طريق القاهرة السويس بين الكيلومتر 46 و51 شرقيَّ القاهرة، قريبة من العديد من الكمبوندات مثل مدينتي والشروق وكايرو نيو كابيتال، يمكن الوصول بسهولة إلى مدينة المستقبل عبر الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسط وطريق القاهرة السويس.

قريبة من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين ومطار القاهرة الدولي، تتمتع المدينة أيضًا بموقع إستراتيجي على بعد 45 دقيقة فقط من العين السخنة.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار؛ ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

ادخل على عقارماب واختر من بين عقارات مدينة المستقبل

قد يعجبك ايضا