قرية غزالة الوادي الساحل الشمالي

نبذة عن قرية غزالة الوادي الساحل  

قرية غزالة الوادي هي إحدى القُرى الحديثة  في الساحل الشمالي، وتحديدًا بخليج سيدي عبد الرحمن، تطل مباشرة على البحر ومحاطة بمجموعة متميزة من الخدمات عالية الجودة.

وهي على بعد 30 كيلومترًا من متحف العلمين و47 كيلومترًا من المقبرة العسكرية الألمانية التي يعود تاريخها إلى الحرب العالمية الثانية.

لذلك تعد قرية غزالة الوادي بالساحل الشمالي خيارًا مناسبًا للمسافرين المهتمين بالهواء النقي وسطوع الشمس والمشي على الشاطئ.

عن المطور العقاري لقرية غزالة الوادي

 قامت العديد من الشركات العقارية بتطوير وإنشاء قرية غزالة الوادي بالساحل الشمالي، مثل شركة جدران للتطوير العقاري، وشركة سي فيو للإنشاء والتطوير العقاري، وغيرهما.

وحرصت الشركات المطورة للقرية على الالتزام بالمعايير القياسية في تأسيس الخدمات داخل القرية، وتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسكان.

قرية غزالة الوادي الساحل

موقع قرية غزالة الوادي  

تقع قرية غزالة باي الساحل الشمالي في الكيلو 142 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الساحل الشمالي على خليج سيدي عبد الرحمن على البحر مباشرة بجوار قرية تلال الساحل وقرية هاسيندا باي الساحل وبالقرب من زهران سيتي مول.

اختر عقارك أو شاليهك في قرية غزالة الوادي بالساحل

مميزات قرية غزالة الوادي الساحل الشمالي

يتميز منتجع غزالة باي الساحل الشمالي بالعديد من الخدمات الرائعة، والتي تجعل منها مقصدًا مناسبًا للأسر والمجموعات التي تهدف إلى قضاء إجازة صيفية رائعة في قلب البحر المتوسط.

وأول ما تتميز به قرية غزالة باي الساحل الشمالي كونها تقع بخليج سيدي عبد الرحمن على البحر مباشرة، والذي يعتبره الكثيرون مصدًّا طبيعيًّا لتيارات السَّحْب والدوامات؛ مما يجعله مكانًا آمنًا للجميع للسباحة.

كما تتميز القرية أيضًا بشاطئها النظيف باستمرار، والمناسب أيضًا لقضاء وقت ممتع في اللعب والمرح طوال الوقت، مثل ممارسة كرة القدم الخماسية الشاطئية والطائرة.

حمامات سباحة متنوعة وأكوا بارك

حرصت الشركات المطورة للقرية على وجود عدد مناسب من حمامات السباحة مختلفة الأحجام لتناسب الجميع. بالإضافة إلى أكوا بارك مما يسعد الأطفال حيث الألعاب المائية الحديثة، والمشوقة طوال الوقت. كما يُمكن للكبار أيضًا الاستمتاع باللعب بمنطقة الأكوا بارك بصحبة أطفالهم، وقضاء وقت ممتع بصحبة الأسرة والأصدقاء.

ابحث عن شاليه إيجار لقضاء الإجازة في الساحل

خدمات قرية غزالة الوادي الساحل  

  • يوجد بالقرية أماكن للتسوق، سواء لشراء الأطعمة أو الملابس والألعاب، حيث يوجد مول تجاري يحوي الكثير من العلامات التجارية العالمية.
  • يوجد العديد من الكافيهات والمطاعم والتي تحتضن أوقات الغداء والعشاء العائلية التي لا تُنسى أثناء قضاء إجازة الصيف.
  • تتوفر بالقرية العديد من الحدائق والمساحات الخضراء التي تعطي للقرية فيو رائع بجوار مياه البحر والشمس المشرقة طوال الوقت.
  • مركز صحي متميز يقدم خدماته المتميزة؛ من ساونا وسپا وجاكوزي للرجال وللسيدات لمزيد من المتعة للجميع، ومزيد من الراحة والاسترخاء التام. بالإضافة إلى سيارات جولف داخل القرية لمزيد من الراحة والاسترخاء للكبار.
  • قطار للأطفال (طفطف) بالأشكال الكرتونية للمتعة. مع أماكن انتظار للسيارات الخاصة؛ مما يُسهل عملية التنقل داخل القرية والانتظار في أي مكان دون عناء البحث عن مناطق انتظار.

كل ذلك إلى جانب الخدمات الأمنية المتوفرة طوال ساعات اليوم، مع طاقم حراسة مجهز بأحدث وسائل الأمان والاحتياط لخدمة كل ركن من أركان القرية.

مزايا غزالة الوادي الساحل الشمالي

الوحدات والمساحات المتاحة

يوجد في القرية العديد من الأشكال المختلفة للوحدات السكنية مثل الشاليهات والتوين هاوس والفيلات، بمساحات متنوعة مع تشطيب سوبر لوكس، ومرافق كاملة وتعمل طوال الوقت.

وحرصت الشركات المطورة للقرية على الانتقاء الدقيق للتصميمات والديكورات والفرش والأثاث ليناسب كافة الاحتياجات والإمكانيات، سواء أسر صغيرة أو كبيرة أو مجموعات الشباب.

يوجد شاليهات للبيع بقرية غزالة الوادي بالساحل الشمالي، مُلحق بحديقة، كامل المرافق والتجهيزات.

أنظمة الدفع والسداد في غزالة الوادي

توفر إدارة قرية غزالة الوادي بالساحل الشمالي أنظمة سداد مريحة للعملاء، سواء أنظمة الدفع مقدمًا، أو التقسيط على عدة سنوات.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا