لماذا يُعد السكن في كمبوند أويا فرصة ممتازة؟

كمبوند أويا

عن الشركة المطورة للمشروع

الكومبوند هو أحدث مشاريع إيدج العقارية التي تأسست عام 2018 بهدف الاستثمار العقاري في مصر وكان أول أعمال الشركة كمبوند أويا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وصف المشروع 

مشروع أويا بالعاصمة الإدارية، من أعمال شركة إيدج العقارية، وهو مشروع سكني ممتد على مساحة 27 فدانًا ومُكون من 40 عمارةً سكنيةً، تبدأ مساحتها من 120 مترًا مربعًا وحتى 270 مترًا مربعًا، ويقع في قلب العاصمة الجديدة بالحي السكني السابع R7.

الموقع الجغرافي للكمبوند

 يقع كمبوند أويا في العاصمة الإدارية الجديدة، فى قلب العاصمة، عند موضع تلاقى الطرق الرئيسية الأربعة في العاصمة، مما يسهل وصول ساكني الكمبوند لأي منطقة، وهو على بعد دقائق من محور محمد بن زايد الجنوبي والدائري الإقليمي فى منطقة R7، والحي السكني السابع بمنطقة G5 بالتحديد وهذه المنطقة تعتبر أميز وأرقى موقع في العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من النهر الأخضر وعلى بعد دقائق من ميجا مول وديزني لاند وأرض المعارض، ويبعد 10 دقائق من حي السفارات و20 دقيقة من القصر الرئاسي ومطار العاصمة.

مميزات المشروع 

 مشروع أويا هو كمبوند سكني مُسور بالكامل، يحمل تصاميم مميزة للغاية ويقع المشروع على مساحة تُقدَّر بـ 27 فدانًا ولا تتعدى نسبة إنشاءاته الـ 20% من المساحة الإجمالية للمشروع والباقي موزع على اللاند سكيب والمسطحات الخضراء والمائية بنسبة 80%، كما يُقدم الكمبوند عدد من الخدمات العامة والترفيهية المُتمثلة في المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المفتوحة والخاصة، وبحيرات صناعية ونادي رياضي وصحي كبير ومول تجاري يحمل أفخم المحلات التجارية ومطاعم وكافيهات عالمية فضلًا عن المراكز الطبية والأمن والحراسة والجراجات الإلكترونية.

وصُمم الكمبوند بطريقة مُدهشة للغاية، حيث يُعد جزيرة مُحاطة بأربعة شوارع رئيسية وكل وحدة سكنية تطل على فيو خاص بها، ولهذا يعتبر المشروع من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية وهو يوفر لك كل ما تحتاج من سكن معيشي راقي داخل كمبوند مسور بالكامل.

الخدمات داخل كمبوند أويا

  • حمامات سباحة ونادي رياضي
  • أمن علي مدار 24 ساعة
  • مطاعم وكافيهات
  • مركز طبي
  • مناطق ترفيهية للأطفال

الوحدات والمساحات

ويُقدّم المشروع عددًا من الوحدات السكنية المتمثلة في 4 عمارة سكنية تحتوي على شقق للإيجار وللبيع أيضًا بمساحات تصل إلى 270 مترًا مربعًا، وتنقسم الشقق ما بين غرفتين إلى 3 غرف لتناسب كافة الأذواق.

أنظمة السداد والدفع

ويأتي المشروع بأنظمة سداد مرنة عن طريق دفع 6% دفعة أولى، والباقي على 7 سنوات بدون فوائد.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

.ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا