كمبوند بالم فالي مميزات فريدة وموقع جيد

ابحث عن عقارات للبيع في بالم هيلز بالم فالي بأفضل الأسعار في بالم هيلز بالم فال

تشهد البلاد نشاطًا عقاريًا موسعًا في السنوات الأخيرة فازدادت حركة البناء لتواكب حاجات السكان المختلفة وزاد الإقبال على الاستثمار العقاري كتجارة مضمونة، وهو الأمر الذي جعل هناك تنوعًا جيدًا في أسعار العقارات والخيارات المقدمة، ونحرص في عقارماب على تتبع حركة السوق العقاري عبر مؤشر عقارماب ليكون المستهلك على علم بكل جديد، وفي هذا المقال نتعرف بالتفصيل عن مشروع جديد سكني وهو كمبوند بالم فالي.

نبذة عن المُطور العقاري

كمبوند بالم فالي أحد أبرز  كمبوندات مدينة 6 أكتوبر، بتطوير من شركة “بالم هيلز” العقارية الرائدة، والتي تمتلك أكثر من 27 مليون متر مربع من الأراضي بمختلف ربوع البلاد.

وأنشأت شركة “بالم هيلز” من قبل مشاريع في القاهرة الجديدة من أهمها كمبوند بالم هيلز، بالإضافة لمشاريع بالساحل الشمالي، والبحر الأحمر. وتقوم استراتيجية الشركة على أربعة أركان رئيسية هم (النمو – تحقيق الاستقرار مصحوبًا بجني الأرباح – تنويع المشاريع وتسليمها سريعًا وتطوير الأرباح).

وتلتزم الشركة بمبدأ سرعة التسليم مع عملائها؛ حيث تسعى للانتهاء من تسليم جميع المشاريع التي بدأت في إقامتها عام 2014، قبل نهاية العام الجاري.

دعونا نتعرف أكثر في السطور المقبلة على كمبوند بالم فالي.

تفاصيل عن كمبوند بالم فالي

على مساحة أكثر من 238 ألف متر مربع أي حوالي 57 فدانًا أقامت بالم هيلز كمبوند بالم فالي، بإجمالي عدد وحدات 237 وحدةً.

ويمتاز كمبوند بالم فالي أنه بجانب الوحدات السكنية، قد خُصِّصت أكثر من 5% من وحداته للأغراض التجارية، وهي نسبة جيدة فأكثر من ذلك قد يُزعج هدوء الكمبوند وأقل من ذلك سيجعل الكمبوند كما لو كان خاليًا من أي مظاهر تجارية.

وتتنوع وحدات المشروع بين الشقق، والتوين، والتاون هاوس، والفيلات، ويشتركون جميعًا في التجهيزات عالية المستوى، وبدأت بالم هيلز في بيع وحدات المشروع في عام 2016، وسيتم تسليم جميع الوحدات في عام 2020.

خدمات الكمبوند  

تتوفر جميع الخدمات في كمبوند بالم فالي بهدف جلب روح المدينة لكمبوند صغير دون أن تخل بمميزات الكمبوند المتعارف عليها مثل الخصوصية، والهدوء، والسكون.

وتلك الخدمات مثل النادي الرياضي، وملعب الجولف العالمي، ومختلف المطاعم والمقاهي. ويضم المشروع كذلك مركز تجاري متكامل لخدمة رواد بالم فالي، والمنتجعات القريبة.

مميزات كمبوند بالم فالي السكني 

لعل أهم مميزات بالم فالي تتمثل في أن 114 ألف مترٍ مربعٍ من مساحة المشروع مُكونة من مساحات خضراء، وهي ثلث مساحة المشروع تقريبًا.

والمشروع سيكون بمثابة وِجهةً لقاطني العاصمة الذين يبحثون عن مكان قريب للسكن منعزل عن تلوث قلب العاصمة، وفي ذات الوقت ليس بعيدًا عنها وهو ما يوفره بالم فالي، كما يمتاز كمبوند بالم فالي بعدد وحداته القليل، وهو ما يعني مزيدًا من الخصوصية لسكانه، والقليل من الزحام، ومثالًا على ذلك المرحلة الأولى للمشروع لم تتضمن سوى 108 وحدةً، وإجمالي عدد الوحدات 234 وحدةً، وعدد سكان الكمبوند لن يزيد تقريبًا عن 1500 ساكنٍ، وذلك لمساحة 238 ألف مترٍ مربعٍ، كل هذا وبالقرب من قلب المدينة.

ما يوضح قيمة المشروع وشكل الإقبال عليه يكفي أن نقول أنه في عام 2016م عندما فُتح باب حجز المرحلة الأولى قامت بالم هيلز ببيع جميع الوحدات في يومان بتكلفة 471 مليون جنيهٍ، وأغلقت باب الحجز، وهو ما يعني إدراك الكثيرين لمميزات ذلك المشروع غير المتوفرة في المشاريع المُشابهة.

موقع المشروع

يقع المشروع بمحاذاة محور 26 يوليو، بالقرب من بالم هيلز 6 أكتوبر، وهو موقع قريب من مناطق العاصمة الرئيسية عن طريق المحور، فضلًا عن قرب المشروع من عدد من الجامعات مثل مصر للعلوم والتكنولوجيا، وأكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وجامعة النيل. هذا بجانب عدد من المولات مثل مول مصر، ومول العرب.

 

قد يعجبك ايضا