تفاصيل مشروع بالميرا في 6 أكتوبر

مع تعدد المناطق الجديدة والكمبوندات السكنية تظل فكرة اختيار مكان مُميز هى الفكرة المُسيطرة على الكثير من المُشترين عند اتخاذ قرار السكن في كمبوند، وتُعتبر مدينة السادس من أكتوبر من أكثر المدن الجديدة تميزًا من حيث الخدمات ومستوى الكمبوندات بها، ومن أهمها كمبوند بالميرا الذي يتميز بالفخامة والرُقي.

يتميز كمبوند بالميرا عن غيره بأنه كمبوند سكني متكامل يُقدم للعملاء كل الخدمات التي يحتاجونها، بالإضافة إلى الوحدات السكنية التي تم تصميمها بأحدث الأساليب الهندسية وعلى الطراز الأوروبي وتشطيب فاخر، كما أنه يحتل موقع مُميز جدًا في مدينة السادس من أكتوبر.

 

 موقع كمبوند بالميرا في مدينة أكتوبر 

يُعتبر موقع كمبوند بالميرا من أكثر النقاط التي تُميزه، فهو يحتل موقع متميز في منطقة دريم لاند ويُجاوره الكثير من الكمبوندات السكنية الراقية، كما أنه قريب من مول مصر.

يقع الكمبوند بالقرب من طريق الواحات ومحور 26 يوليو ومحور جمال عبدالناصر، كما أنه قريب من محور الضبعة، ويبعد مسافة دقائق من دريم بارك ومستشفى دريم لاند وكمبوند دريم لاند ومدرسة الشويفات بالسادس من أكتوبر، ويُجاوره كمبوندات سكنية فاخرة مثل كمبوند الصفوة 209 وكمبوند لايف سيتي وكمبوند جرين 5 وكمبوند كريك بارك وكمبوند نبع الكوثر.

نبذة عن مدينة 6 أكتوبر

تُعتبر مدينة السادس من أكتوبر من المُدن الجديدة التي تم بناؤها للتقليل من الكثافة السكانية في القاهرة وهي تقع على بُعد 38 كيلومترًا من القاهرة وتابعة لمحافظة الجيزة. تتميز 6 أكتوبر بحُسن تقسيمها فهى مُقسمة لأحياء سكنية وكل حي مُقسم لعدة مجاورات، وتبدأ الأحياء من 1 لـ 12 بجانب بعض الأحياء الأخري مثل الحي المتميز وحي الورود وحي الأشجار وحي غرب سوميد وحي البشاير ومنطقة جنوب الأحياء والمناطق الشمالية السياحية بالإضافة إلى المنطقة الصناعية.

وتتميز مدينة السادس من أكتوبر بموقعها الاستراتيجي القريب من طرق ومحاور رئيسية تربط المدينة بالعاصمة مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق مصر – الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو.

وتتميز مدينة 6 أكتوبر أيضًا بالخدمات المختلفة المتوفرة فيها، فهي وجهة للخروج والتنزه بسبب كثرة أماكن الترفيه والمولات التجارية ومدن الملاهي إلى جانب العديد من المطاعم والكافيهات، إلى جانب الخدمات التعليمية التي تبدأ من المدارس المتنوعة وحتى الجامعات، والخدمات الطبية والتجارية. كل ذلك يجعل مدينة السادس من أكتوبر مكانًا سكنيًا مُميزًا، ومدينة السادس من أكتوبر بالفعل تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية المُميزة والتي تُلبي كافة احتياجات العملاء ومنهم كمبوند بالميرا الذي نتحدث اليوم عن مُميزاته.

 مميزات كمبوند بالميرا وخدماته

 التعرف على مُميزات الكمبوند أو المنطقة المُحيطة به من أساسيات اتخاذ قرار الشراء والسكن، وكمبوند بالميرا 6 أكتوبر يتمتع بالكثير من المُميزات التي تجعلك ترغب في السكن به فورًا ومنها:

  • يوفر الكمبوند مستوىً عاليًا من المعيشة، فهو كمبوند فيلات فاخرة بتشطيبات حديثة ويتمتع بالهدوء والراحة والخصوصية التي يبحث عنها الكثير من العملاء في مكان السكن.
  • موقع الكمبوند استراتيجي لأنه في منطقة سكنية تحتوي على الكثير من الكمبوند السكنية الأخرى، مما يجعله جاذبًا للكثير من العملاء ويُعتبر استثمارًا أيضًا على المدى الطويل.
  • يتميز الكمبوند أيضًا بأنه يقع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور التي تربط مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة وتربط الكمبوند بالمناطق المجاورة مما يجعل الخروج منه أو الذهاب له أمرًا سهلًا.
  • يوفر الكمبوند جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والتجارية وحتى الطبية لكافة السكان ليجعل تجربة السكن بالكامل مُمتعة ومُميزة.
  • بالإضافة إلى الخدمات الداخلية التي يوفرها الكمبوند فهو يقع بجانب الكثير من خدمات مدينة 6 أكتوبر التي تتمثل في المدارس والجامعات والمولات التجارية مثل مول مصر وغيرها من الخدمات الطبية والترفيهية.
  • تُشعرك تصميمات المباني داخل الكمبوند بالفخامة خاصةً وأنها مُصممة على الطراز الأوروبي، إلى جانب مُراعاة توفير مساحات متنوعة لتلبية رغبات كافة العملاء.
  • الأسعار في كمبوند بالميرا تُعتبر أسعارًا منافسة في مقابل الخدمات ومستوى المباني التي يُقدمها المشروع.

 

 

الخدمات في مشروع بالميرا 

يوفر كمبوند بالميرا الكثير من الخدمات داخل الكمبوند ليمنح سكانه الراحة والرفاهية التي يبحثون عنها ولا يُجبرهم على الخروج من الكمبوند كثيرا ومن أهم خدماته ما يلي:

  • نسبة كبيرة من مساحة كمبوند بالميرا مُخصصة للمساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية وتطل جميع وحدات الكمبوند على هذه المناظر الطبيعية الخلّابة.
  • يوفر الكمبوند نظام حراسة وأمن متكامل مع وجود كاميرات مراقبة بدقة عالية في كل مكان لضمان الأمان والحماية لجميع الأفراد.
  • وحرصا على سلامة وراحة السكان ولضمان حفظ النظام في الكمبوند تم تخصيص جراجات لسيارات السكان في كل وحدة سكنية.
  • يضم الكمبوند أيضًا الكثير من الخدمات الترفيهية وأهمها وجود نادٍ رياضي متعدد الخدمات.
  • يوجد أيضًا منطقة ألعاب كاملة خاصة للأطفال مُجهزة بألعاب وآمنة للأطفال.
  • يوجد الكثير من حمامات السباحة في مختلف أرجاء الكمبوند.
  • يضم الكمبوند وحدات تجارية وخدمات طبية مختلفة لخدمة كافة السكان.
  • هذا بالإضافة إلى وجود منطقة ترفيهية كبيرة تضم العديد من المطاعم والكافيهات.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند بالميرا

كمبوند بالميرا بالسادس من أكتوبر هو كمبوند مُخصص للفيلات ويحتوي الكمبوند على أنواع مختلفة من الفيلات ليستطيع العميل اختيار الأنسب له سواء من حيث ستايل الفيلا أو مساحتها أو عدد الغُرف.

وتتنوع أنواع الفيلات بين:

  • الفيلا المستقلة وهى مبنى بمدخل خاص وحديقة ويكون لمالك واحد فقط وقد يكون دورين أو ثلاثة وروف.
  • التوين هاوس: هو فيلا مكونة من 2 مبنى تشترك في جدار واحد ولكل فيلا مدخلها الخاص وحديقة تُحيطها من 3 جوانب وبوابة مشتركة.
  • التاون هاوس: وهو صف من الفيلات تشترك كل منهم مع الأخرى في جدار واحد ولكل منهم مدخل خاص ويشتركون جميعا في حديقة أو أكثر.

 

 مزايا السكن في كمبوند

يختلف السكن في كمبوند عن السكن في مبنى عادي في أي منطقة ومن أهم مُميزات السكن في كمبوند:

  • الاستمتاع بالخدمات التي يُقدمها الكمبوند سواء كانت خدمات ترفيهية أو تجارية أو طبية والتي تكون على مقربة من الوحدة السكنية.
  • النظام وحُسن استغلال المساحات، والمباني المتشابهة في التصميم وتشطيبات الواجهات.
  • وجود مساحات خضراء في كل مكان مما يُشعر بالراحة النفسية وتقليل التلوث.
  • التعامل مع الشركة التي تتولى إدارة الكمبوند وتقديم شكاوى أو ملحوظات لجهة مُعينة.
  • الأمن ووجود كاميرات مراقبة في كل مكان.
  • الخصوصية والاستمتاع بالهدوء والراحة ووجود قوانين مُعينة ومواعيد لكل شىء.

مزايا السكن في مدينة 6 أكتوبر

ينظر الكثيرون للسكن في مدينة السادس من أكتوبر على أنها مكان مُميز بسبب الخدمات المتوفرة بها وتنوع المستويات والوحدات السكنية فيستطيع أي عميل إيجاد ما يبحث عنه في العقارات سواء للبيع أو الإيجار. كما تتميز المدينة ببعدها عن تلوث وضوضاء القاهرة وفي الوقت ذاته يوجد العديد من الطرق الرئيسية والمحاور التي تربطها بالمدينة.

تتميز 6 أكتوبر أيضًا بوجود شبكة مواصلات متكاملة مما يُسهل التحرك داخل المدينة ويربطها بالمناطق المجاورة، ويوجد العديد من المتنزهات وأماكن الخروج الرائعة، وهناك العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والنوادي والكثير من مقرات الشركات والجهات الحكومية أيضًا.

اعرف سعر العقار الخاص بك على عقارماب من خلال أداة التقييم العقاري

قد يعجبك ايضا