أسباب تدفعك إلى السكن في كمبوند باراديس في 6 أكتوبر

كمبوند باراديس 6 أكتوبر من شركة البطل جروب 

كمبوند باراديس – Paradise Compound أحد مشروعات شركة البطل جروب بمدينة السادس من أكتوبر، تصل مساحته إلى 25 فدانًا بنسبة بناء لا تتعدَّى الـ 23%، والمساحة المتبقية للمساحات الخضراء بين العمارات والممرات والطرق والخدمات المتنوعة داخل مشروع باراديس 6 أكتوبر.

تفاصيل كمبوند باراديس بمدينة 6 أكتوبر

 يقع كمبوند باراديس في أفضل موقع بمدينة أكتوبر، بجوار أهم الطرق والمحاور الرئيسية، وتتوافر به كل أنواع الخدمات، التي تشمل الخدمات الأمنية والرياضية والتعليمية والطبية وغيرها.

يُعَد مشروع باراديس من أكبر المشروعات السكنية وأفضلها بمدينة 6 أكتوبر فمن حيث الموقع الاستراتيجي يقع بجوار أرقى الكمبوندات بأكتوبر، وقريبًا من القرية الكونية ودريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامي ومول مصر ومدينة زويل للعلوم وفرع نادي الزمالك بأكتوبر والطريق الدائري وطريق الواحات وطريق الفيوم الجديد.

 نبذة عن المطوِّر العقاري لكمبوند باراديس 6 أكتوبر

المطوِّر العقاري لكمبوند باراديس بمدينة السادس من أكتوبر هو شركة «البطل جروب» للتطوير العمراني، وهي شركة مصرية رائدة بالسوق العقارية المصرية، وللشركة مجهود ملحوظ في المشروعات العمرانية بالقاهرة الكبرى والمحافظات؛ حيث أنهت تطوير أكثر من ألف وحدة متنوعة الاستخدام، بين السكني والتجاري والإداري.

تأسست شركة البطل جروب عام 2002م بمصر، لتصبح في سنوات قصيرة من أهم شركات التطوير العقاري، من خلال نيل ثقة العملاء والمستثمرين؛ فهي دائمًا حريصة على إخراج مشروعاتها في أفضل صورة، عن طريق المتابعة التفصيلية للمشروعات خطوة بخطوة، عبر فرق متخصِّصة في كل ما يخص الإنشاءات والمقاولات والتطوير العمراني.

تعمل الشركة من خلال رؤية خاصة بها، وهي تلبية احتياجات العملاء السنية، عبر توفير وحدات في أفضل المواقع داخل القاهرة الكبرى والمحافظات، بأرقى الخدمات والمرافق وأحدث التصميمات، وأفضل التشطيبات، بطرق سداد ميسرة.

سابقة أعمال شركة البطل جروب

نجحت شركة البطل جروب في أقل من 15 عامًا في التوسُّع بمشروعاتها المميَّزة في القاهرة الكبرى والمدن الجديدة، فقدَّمت أكثر من مشروع لعملائها واحدًا تلو الآخر؛ ومن أهم هذه المشروعات:

موقع كمبوند باراديس أكتوبر

من أهم ما يميِّز أيَّ مشروع سكني الموقعُ الجغرافي الذي يقع فيه. واختارت مجموعة البطل للتطوير العقاري لمشروعها بمدينة أكتوبر كمبوند باراديس أفضل المواقع بمنطقة حدائق أكتوبر، وهي الامتداد الجنوبي لمدينة السادس من أكتوبر.

وتُحيط بكمبوند باراديس مجموعة من أهم وأبرز معالم مدينة السادس من أكتوبر؛ مثل مدينة الإنتاج الإعلامي والمدينة الترفيهية الشهيرة دريم لاند، ومول مصر ومدينة زويل للعلوم.

ومشروع باراديس أكتوبر يقع بجوار مجموعة من الطرق والمحاور الهامة والرئيسية التي تُسهِّل الوصول إليه من أي مكان بالقاهرة الكبرى؛ فهو قريب من الطريق الدائري وطريق الواحات وطريق الفيوم.

مساحات متنوعة لوحدات كمبوند باراديس أكتوبر

يتميَّز مشروع باراديس بتنوُّع المساحات والوحدات السكنية؛ حيث يتكوَّن الكمبوند من 74 عمارة سكنية تقريبًا تأتي بـ 9 نماذج مختلفة، ومساحات تبدأ من 116 مترًا مربعًا وتصل إلى 340 مترًا مربعًا، فهو مشروع يناسب كل الأذواق ويُلبِّي كل الاحتياجات؛ سواء من حيث الموقع أو المساحات وتنوُّع الوحدات التي يقدِّمها.

يوجد بمشروع كمبوند باراديس، بجانب الوحدات السكنية والوحدات الإدارية والوحدات الخدمية، وحدات تجارية.

في باراديس أكتوبر العديد من الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 42 مترًا مربعًا، وتصل إلى 737 مترًا مربعًا، ويتميَّز الكمبوند بعدم السماح بتكرار النشاط التجاري فيه.

 أما الوحدات الإدارية، فتوجد داخل عمارات خاصة مكوَّنة من طابقين فقط، وتبدأ مساحتها من 32 مترًا مربعًا، وتصل إلى 1,200 متر مربع.

كما يتميَّز تصميم مشروع باراديس بالدقة الشديدة والرقي؛ فتتواجد مساحات مختلفة من الشقق المعروضة للبيع والمناسبة لذوي الدخل المتوسط كما تحيط بكل عمارة حديقة تصل مساحتها إلى 60 مترًا مربعًا تقريبًا، بالإضافة إلى ممرات بين العمارات لمزيد من الخصوصية والأمان لكل الوحدات.

 

 خدمات مشروع باراديس بمدينة السادس من أكتوبر

يوجد في كمبوند باراديس أكتوبر مركز تجاري كبير تصل مساحته إلى نحو 10,000 متر مربع، ويضم العديد من المحال والمولات التي تحتوي على فروع لأشهر العلامات التجارية والمطاعم والكافيهات المفتوحة.

تعَد المنطقة التجارية منطقة تسوُّق مفتوحة لكل سكان الكمبوند، توفِّر الوقت والجهد عليهم، فلا حاجة إلى الخروج وضياع أوقات كبيرة في شراء الاحتياجات اليومية، بجانب كونها نزهةً قريبة.

أما الوحدات الخدمية، فتوجد في مبنى خدمي مستقل مُعَد لجميع الأنشطة الخدمية؛ مثل المستشفيات ودور الرعاية والحضانات وغيرها من الأنشطة الخدمية التي تجعل كمبوند باراديس 6 أكتوبر أشبه بمدينة متكاملة لن يحتاج المقيمون فيه إلى الخروج كثيرًا للحصول على الخدمات التي يرغبون بها.

مميزات وخدمات كمبوند باراديس 6 أكتوبر

يضم مشروع كمبوند باراديس بحدائق مدينة أكتوبر مجموعةً متميِّزة من الخدمات العالية الجودة، التي تُقدِّمها مجموعة البطل في مشروعها الرائع بأفضل المواقع بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن أهم الخدمات التي يُقدِّمها كمبوند باراديس:

  • مساحات خضراء بين كل الوحدات.
  • خدمات أمنية على مدار اليوم بأفراد أمن مدرَّبين.
  • جراجات وساحات انتظار للسيارات.
  • منطقة ألعاب آمنة ومخصَّصة للأطفال.
  • منطقة خدمات مجمَّعة ومنطقة تجارية متكاملة.
  • مركز طبي شامل لكل التخصُّصات.
  • مضمار لممارسة رياضة الجري والمشي.
  • حضانة للأطفال.
  • مناطق مفتوحة للحفلات والأنشطة.

وبجوار هذه الخدمات الرائعة يتمتع كمبوند باراديس أكتوبر بالعديد من المميِّزات التي جعلته من أفضل كمبوندات مدينة السادس من أكتوبر، وجعلت العملاء يتسابقون على حجز وحداته خلال مراحله الأربع للتمتُّع بهذه المميِّزات؛ ومن أهمها:

  • الموقع الرائع بجوار أهم معالم مدينة أكتوبر؛ مثل مدينة الإنتاج ومول مصر.
  • توافر الخدمات بكل أشكالها وبمستوًى عالٍ طوال الوقت.
  • حديقة خاصة بمساحة 60 مترًا مربعًا لكل عمارة سكنية.
  • مناطق مخصَّصة للألعاب والتسوُّق داخل المشروع.
  • تنوُّع الوحدات؛ حيث يوجد 9 نماذج مختلفة من الوحدات.
  • مساحات تبدأ من 116 مترًا مربعًا، وتصل إلى 340 مترًا مربعًا.

 

أنظمة السداد في كمبوند باراديس أكتوبر

أتاحت الشركة المالكة والمنفِّذة لكمبوند باراديس في أكتوبر نظام دفع متسلسلًا ومريحًا ومناسبًا لكل العملاء، يمكنهم من خلاله حجز وحدات مشروع باراديس أكتوبر والاستفادة من ميزة تسديد المقدَّم على أقساط؛ حيث يمكن دفع 20% جدِّية حجز، ثم دفع 15% بعد 3 شهور، ثم دفع 15% أخرى بعد 6 شهور، والباقي على أقساط متساوية لمدة 48 شهرًا.

تمتَّع بالقرب من المدن الجديدة والقاهرة وضواحيها

يبعُد كمبوند باراديس عن ميدان الجيزة ومنطقة المهندسين نحو 30 كيلومترًا فقط، وعن منطقة الأهرامات وشارع الهرم نحو 18 كيلومترًا، وعن ميدان الحصري نحو 19 كيلومترًا فقط، وعن مدينة الشيخ زايد نحو 28 كيلومترًا.

مزايا السكن في مدينة السادس من أكتوبر

مدينة السادس من أكتوبر من المدن المميَّزة التي يَسعى الكثير من الأشخاص إلى شراء عقارات بها؛ فهي مدينة متكاملة تتميَّز بتوافر الخدمات والتنظيم والشوارع الواسعة والهدوء، بجانب توافر كل الخدمات التي تحتاج إليها الأسر؛ مثل المدارس بكل أنواعها والمولات التجارية والمطاعم والمواصلات والأمان.

ومن أهم معالم مدينة أكتوبر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة 6 أكتوبر وجامعة الأهرام الكندية، ومول مصر ومدينه الانتاج الإعلامي ودريم لاند وميدان الحصري، ومول مصر ومول العرب والقرية الذكية.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا