كمبوند بيرل دي روا القاهرة الجديدة

هل تريد السكن في مكانٍ يميزه التصميم المعماري الحديث وتوافر جميع الخدمات والمرافق، بوجود واجهات المباني ذات طابع حديث غير تقليدي؟ كمبوند بيرل دي روا القاهرة الجديدة يشمل كل ما تتمناه وتتخيله عن الحياة العصرية المريحة غير التقليدية، بدايةً من تصميم المباني وتصميم الواجهات الخارجية للمباني إما الترا مودرن  أو مداخل فندقية، وصولًا إلى الخدمات المتوفرة داخل المشروع الترفيهية والتجارية والمطاعم والكافيهات داخل الكمبوند، فضلًا عن الأسعار المميزة لمشروع بيرل دي روا المتقدمة.

مشروع بيرل دي روا هو مشروع إداري تجاري سكني موقعه مميز، يتوسط المجمعات السكنية الفاخرة وحوله جميع المنشآت الحيوية والترفيهية والخدمية. 

مزايا كمبوند بيرل دي روا 

مشروع بيرل دي روا إحدى مشروعات شركة الإسكان والتعمير للاستثمار العقاري التي تحرص دائمًا في تقديم الأفضل للعملاء في المجال العقاري، نُفذ المشروع على مساحة 30,000 متر مربع،  يقع مشروع بيرل دي روا بالناحية القبلية الغربية من منتجع لي روا، ويطل على شارعين بعرض 90 مترًا، ويتوسطهم ميدان الأندلس، الذي يؤدي إلى امتداد المستثمرين الجنوبية، ومنطقة داماك وسوديك.

من مزايا مشروع بيرل دي روا أنه يتميز بالشوارع الواسعة والعريضة التي تفصل المباني عن بعضها، والواجهات المودرن الفاخرة، و الإطلالات الرائعة للوحدات السكنية، والخدمات المتوفرة داخل المشروع من: مولات تجارية، ومطاعم وكافيهات، وخدمات ومرافق، وأنشطة ترفيهية ممتعة، وجراجات راقية  للسيارات مخصصة ومجهزة بالكامل. 

مساحات الوحدات السكنية المتوفر داخل الكمبوند 

تتفاوت المساحات داخل المشروع بالنسبة للوحدات السكنية لتناسب كل عميل وإمكانياته، حيث تبدأ من 92 مترًا مربعًا وتصل إلى 250 مترًا مربعًا. 

أنواع التشطيب للوحدات السكنية 

الوحدات السكنية متوفرة بنوعين من التشطيب الفاخر، إما كاملة التشطيب، أو تشطيب سوبر لوكس. بخصوص التشطيبات للوحدات السكنية والمحلات التجارية المعروضة للبيع بكمبوند والوحدات الإدارية وأيضًا تشطيبات المباني والواجهات الخارجية، فقد نُفذت بحجر المايكا والهاشمي، والمداخل ومواد البناء المستخدمة عالية الجودة، نُفذت من الرخام والأسقف المعلقة، بجانب تزويدها بالمصاعد الكهربائية. أما الجراجات المخصصة للسيارات المجهزة بالكامل، والشوارع العريضة المرصوفة بخامات عالية الجودة، كل تلك المميزات الرائعة الذي لا يوجد لها منافس.

وحدات متنوعة في مشروع بيرل دي روا 

تتنوع الوحدات المتاحة داخل المشروع ما بين: المباني التجارية، والمباني الإدارية، والوحدات السكنية، بسبب تواجد المشروع في أرقى الأحياء في القاهرة الجديدة ، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي والحيوي للغاية وسط كبرى المجمعات السكنية الفاخرة بالقاهرة الجديدة، وكُبرى النوادي الرياضية والجامعات والمدارس الانترناشونال، والمولات والمناطق الخدمية والمؤسسات المهمة.

  • يضم المول التجاري 2 بدروم عبارة عن جراجات ومخازن.
  • الدور الأرضي من المول التجاري يضم المحلات التجارية التي تُطل على مناظر جذابة للمسطحات المائية الصناعية، إلى جانب وجود ممرات خاصة وجلسات خارجية.
  • أربع طوابق متكررة عبارة عن وحدات سكنية فندقية، ويوجد في الوسط مبنى فخم معلق عبارة عن مطعم.
  • مبنى B1 في المول التجاري في بيرل دي روا يتضمن 4 طوابق كل واحد منهم يضم جناحين، كل جناح يحتوي على 6 وحدات -الإجمالي 48 وحدة- متنوعة في مساحاتها بحد أدنى 89 مترًا مربعًا وصولَا إلى حد أقصى قدره 232 مترًا مربعًا.

 

خطط السداد المختلفة في مشروع بيرل دي روا 

 تقدم الشركة أفضل الأسعار للوحدات وأفضل أنظمة سداد مناسبة لجميع العملاء وهي كالآتي: 

  • يمكنك دفع 10 % أو 15% وسداد باقي المبلغ علي 60 شهرًا.

تعرف علي متوسط أسعار المتر في مشروع بيرل دي روا.

 

فرصة ذهبية لرجال الأعمال وأصحاب المشروعات الخاصة 

للراغبين في تأسيس شركات خاصة أو توسيع أعمال، أو افتتاح مقرات جديدة لشركاتهم  في المناطق الراقية في التجمع الخامس، فإنها فرصة رائعة لاستغلالها، وستجد مرادك في وحدات للإيجار أو التمليك في المشروع التجاري الإداري بيرل دي روا التجمع الخامس.

 يوجد داخل المشروع بيرل دي روا مولٌ تجاريّ، يوفّر وحدات للبيع بمساحات مختلفة وأسعار متفاوتة أيضًا. ويتميز بتسهيلات في السداد، ويتكون من: بدروم سفلي، وبدروم علوي، ومخازن، وجراجات مجهزة بالكامل، ودور أرضي تجاري، وأربع أدوار إدارية متكررة.

خدمات ومزايا مشروع بيرل دي روا 

  • يوفر المشروع للزوار راحة البال وهدوء الأعصاب في الليل بعد  انتهاء يوم عمل شاق، حيث بإمكانك التمتع بمناظر طبيعية ومساحات خضراء  واسعة، ولا يوجد ضوضاء أو ازدحام يقطع هدوءك أو حبل أفكارك، وذلك من خلال الإضاءات الليلية اللطيفة. ويتوفّر حولك جميع احتياجاتك والمستلزمات اليومية؛ نظرًا لتواجد جميع الخدمات الترفيهية والتجارية والمطاعم والكافيهات. 
  • يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم؛ من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في كل ارجاء الكمبوند وأفراد الأمن.
  • عند بدء يومك بنشاط تستطيع تناول الإفطار في أحد النوادي الترفيهية في الكمبوند على منظر طبيعي خلاب، أو على أحد حمامات السباحة، أو الذهاب إلى جيم وبدأ اليوم بنشاط وصحة.
  • يمكنك الاطمئنان على رفاهية أطفالك في المناطق المخصصة للأطفال من نوادي رياضية وترفيهية والملاعب.
  • تتنوع النوادي الاجتماعية أو المحلات التجارية في مول بيرل دي روا، بالإضافة إلى توفر المحلات والبرندات العالمية، أو الكافيهات والمطاعم؛ فلن تحتاج إلى الخروج من المول للتسوق والتنزه.

كل هذا وأكثر في مكان واحد تستطيع تحقيقه وتجربة حياة الرفاهية مع خدمات فندقية على أعلى مستوى، وبأقل الأسعار وبأفضل أنظمة سداد تناسبك. 

نبذة عن الشركة المالكة لمشروع بيرل دي روا 

مشروع بيرل دي روا أحد المشروعات التابعة لشركة التعمير والاسكان للاستثمار العقاري، وهو أحد شركات بنك التعمير والإسكان وتعمل في مجال الاستثمار العقاري بجميع مجالاته المختلفة، تأسّست الشركة عام 2006م برأس مالٍ مُصرّح به 500 مليون جنيه، ومصدر مدفوع 300 مليون جنيه. 

شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري هي شركة مساهمة مصرية وفقًا لأحكام قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981م، ولائحته التنفيذية رأس المال المصرح به قدره 500 مليون جنيه، ورأس المال المصدر والمدفوع  300 مليون جنيه بنسبة مساهمة موزعة على النحو التالي:

بنك التعمير والإسكان بالنصيب الأكبر منها بنسبة 60%.

الشركة القابضة للاستثمار والتعمير بنسبة 38%.

 صندوق التأمين الخاص بالعاملين بالبنك بنسبة 2%.

تهدف شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري إلى أن تصبح من أكبر الشركات الرائدة في المجال العقاري على مستوى  شركات البنوك، وأيضًا على مستوى الشرق الأوسط في المجال العقاري.

يتمحور غرض الشركة الرئيسي في مباشرة أنواع الاستثمار العقاري، والأنشطة المتعلقة بالمشروعات العقارية المختلفة: السكنية، الإدارية، السياحية، التجارية، الصناعية.

ومباشرة كافة أنواع الاستثمار والانشطة المتعلقة بمشروعات الامتداد العمراني وإنشاء الأحياء الجديدة وتطوير الأحياء القديمة .

أهم المشروعات التابعة لشركة التعمير والاسكان للاستثمار العقاري: 

اختر وحدتك الإدارية في أرقى مولات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا