خدمات متكاملة في كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

كمبوند بورتو نيو كايرو هو واحدٌ من المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في التجمع الخامس، والتي تم تنفيذها على يد مجموعة بورتو جروب الشهيرة بعامر جروب. وهو مشروع سكني متكامل يمنح عملاءه كافة سبل الراحة والرفاهية التي تمنحهم حياة مميزة وراقية، بداية من المباني السكنية والوحدات الفخمة المميزة، مرورًا بالخدمات والمرافق الداخلية التي حرصت الشركة المطورة على منحها للعملاء، وبشكل عام فإن مجمع نيو كايرو من المجمعات السكنية المميزة التي يحظى بها العملاء الباحثين عن حياة متكاملة واستثنائية.

يأتي موقع كمبوند بورتو نيو كايرو في قائمة المميزات التي جعلته مجمعًا سكنيًا مميزًا، حيث إنه موقع استراتيجي، فهو يوجد تحديدًا في شارع التسعين وهو شارع رئيسي وحيوي في التجمع الخامس، وقريب من عدة معالم مميزة في القاهرة الجديدة من أبرزها الجامعة الأمريكية التي يقع أمامها مباشرة.

 

موقع مشروع كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

في قلب التجمع الخامس وتحديدًا في شارع التسعين يقع مجمع بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، وهو موقع حيوي ومميز. ويُعد من الواجهات الرئيسية للقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كما يمتد منها إلى العاصمة الإدارية. ويتميز هذا الشارع بأنه لا يخلو من المعالم المميزة والتي تشمل مباني رئيسي وبنوك ومؤسسات كبرى حكومية وخاصة، كما أنه لا يخلو من الجانب الترفيهي ويتمثل في مطاعم ومقاهي متنوعة، ومتاجر وأسواق بأحجام مختلفة، ومن أبرز المولات الموجودة هناك: مول كايرو فيستيفال، مول داون تاون، مول كونكورد. وجميعها مولات راقية وتجمع للعملاء كافة ما يبحثون عنه من سلع مميزة.

ويتميز شارع التسعين بقربه من عدة طرق تُسهل من إمكانية الانتقال منه وإليه، من أبرزها: الطريق الدائري، طريق السويس، طريق العين السخنة، وبالتالي لا يقتصر الوصول إليه على مناطق القاهرة فقط، بل إنه ليس صعبًا لمحافظات أخرى.

خدمات مشروع كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

تتنوع الخدمات التي يوفرها كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس للعملاء، وتتميز بأنها خدمات متنوعة بين خدمات رئيسية وترفيهية، وجميعها لا يُمكن للعملاء الاستغناء عنها، وذلك حرصًا من شركة بورتو جروب على توفير كافة احتياجات العملاء، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • مجموعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة.
  • مول تجاري ضخم من دورين وتم تصميمه على مساحة 45,000 متر مربع، كذلك يضم كمبوند بورتو نيو كايرو أكثر من 130 محلًا تجاريًا يوفر للعملاء كافة السلع التي يبحثون عنها، كما يضم أكثر من هايبر ماركت كبير.
  • قاعات كبرى مخصصة للاحتفالات وعشاق الحفلات الموسيقية.
  • مجموعة من السينمات بإمكانيات متنوعة.
  • مساحات خضراء واسعة تُزين كافة ممرات الكمبوند، إضافة إلى بحيرات صناعية.
  • حمامات سباحة بمساحات مختلفة للبالغين والأطفال.
  • ملاعب رياضية كبرى، وصالة لياقة بدنية، ومركز صحة وسبا.
  • خدمات أمنية على مدار 24 ساعة، تشمل أفراد أمن وكاميرات مراقبة.

كما تتوفر مجموعة من الخدمات الطبية بالتجمع الخامس والتعليمية في محيط كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، وبذلك يُصبح كمبوندًا متكاملًا يجد العملاء فيه كل شيء لديهم وفي محيطهم.

الوحدات المتوفرة في كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

حرصت شركة بورتو جروب الشهيرة بعامر جروب على منح العملاء كافة الامتيازات والتسهيلات التي تجعلهم يُقبلون على اختيار وحداتهم السكنية في كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، ولذلك وفرت لهم مجموعة من العقارات السكنية في كمبوند بورتو نيو كايرو بمساحات متنوعة وبمواصفات مميزة تُشجعهم على اختيار إقامتهم هناك، وذلك على النحو الآتي:

تبدأ مساحات الشقق السكنية في كمبوند بورتو نيو كايرو من 46 مترًا مربعًا، وتصل إلى 300 متر مربع، وعلى الرغم من هذا التفاوت في المساحات إلا أن جميع الوحدات تتسم بأنها تجمع بين الفخامة والرقي في التصميم الداخلي لها، كما توفر جميعها إطلالات خلابة على حدائق وبحيرات الكمبوند المُلفتة.

باختلاف المباني التي تضم الوحدات السكنية ومساحاتها، فإن جميعها تضم مصاعد، كما تتوفر لها حراسة أمنية خاصة وكاميرات مراقبة.

أسعار الوحدات في كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

لا تزال شركة بورتو جروب تمنح عملاءها أسبابًا تدفعهم للشراء في بورتو نيو كايرو التجمع الخامس، خاصة أنها تمنحهم أسعارًا تنافسية مميزة لكافة العقارات بالتجمع الخامس، وقد تختلف الأسعار على حسب مساحة الوحدة والتقسيم الداخلي لها والتصميم وكافة التفاصيل التي يطلبها العميل في وحدته، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار الوحدات السكنية  بالتجمع الخامس فى الكمبوند بين 2,960,000 جنيه و5,000,000 جنيه.

كما تتوفر أنظمة دفع وتقسيط مميزة تختلف على حسب إمكانيات العملاء وجديّتهم في الحجز.

المطور العقاري لمشروع كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

شركة عامر جروب هي واحدة من الشركات المميزة في مجال الاستثمار والتنمية العقارية، وتشتهر أيضًا باسم بورتو جروب. وهي واحدة من الشركات التي نجحت في تطوير العديد من المشروعات العقارية المميزة، وذلك خلال فترة قصيرة، حيث إنها تعود عام 2005م حيث كان تأسيسها، ومنذ هذا الوقت وهي من الشركات الرائدة في مجالها.

الأعمال السابقة لشركة بورتو جروب (عامر جروب)

نجحت شركة عامر جروب في العمل على مجموعة من المشروعات العقارية التي تركت بها بصمة في مجال الاستثمار العقاري، حيث إن جميعها مشروعات كبرى ومميزة، ومن أبرز أعمال الشركة:

مميزات السكن في بورتو نيو كايرو التجمع الخامس

اختيار بورتو نيو كايرو كمجمع للسكن هو اختيار صحيح لكل من يبحث عن حياة هادئة ومريحة، فهو من أرقى الكمبوندات السكنية التي تمنح المقيمين فيها أجواءً أوروبية، وذلك بداية من التصميم الخارجي للوحدات الذي يتسم بالعصرية والرقي، وحتى التفاصيل الداخلية للوحدات السكنية بالتجمع الخامس، الإطلالات المميزة التي توفرها للعملاء. وبشكل عام هو كمبوند مُجهز لن يحتاج من يسكن فيه إلى أي شيء ولن يجده، وحتى الجانب الترفيهي فلم يتم إهماله هناك. وبشكل عام فالكمبوند متكامل يمنح المقيمين فيه كل متطلبات الحياة التي تجعل إقامتهم استثنائية.

التجمع الخامس هي الخيار الأول لكل من يبحث عن وحدة سكنية راقية في موقع استراتيجي

يعتبر التجمع الخامس من أجمل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، فضلًا عن كونه موقعًا مميزًا وحيويًا يجمع كل الخدمات والمرافق داخله وفي محيطه. ويتميز بالمساحات الخضراء التي تتخلل المباني السكنية والكمبوندات مما يُكسبه مظهرًا جماليًا مُلفتًا للأنظار ويضيف عليه لمسات راقية. ويضم التجمع الخامس مجموعة من المدارس والجامعات المتميزة من أبرزها: المدرسة الإنجليزية الحديثة، مدرسة إخناتون للغات، المدرسة الأمريكية الدولية، الجامعة الأمريكية، الكلية الكندية. وبذلك يضمن سُكان التجمع خدمات تعليمية مميزة في محيطهم. كما يضم مجموعة نوادٍ ترفيهية ورياضية، من أبرزها: نادي القاهرة الجديدة، نادي بتروسبورت الرياضي. وهو ما يضمن جانبًا ترفيهيًا مميزًا للعملاء، فضلًا عن كونه قريبًا من كل من: الطريق الدائري، طريق القاهرة – السويس، طريق القاهرة – العين السخنة، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا سهل الوصول إليه من القاهرة والمحافظات المجاورة.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا