معلومات عن كمبوند بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

 كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس من عامر جروب 

يعتبر التجمع الخامس من أكثر المناطق السكنية تميزًا وتألقًا، حيث يتمتّع بموقعه الفريد الرائع الذي ينأى عن التكدس السكاني في وسط المدينة. يتمركز موقع التجمع الخامس بين طريق السويس شمالاً، وطريق القطامية – العين السخنة جنوبًا. 

هذا الموقع في شرق القاهرة يضيف إليه مميزات خصوصًا في وجود الطريق الدائري الذي يقرّبه من عدد كبير من المحافظات، بالإضافة إلى الأحياء الشهيرة كمدينة نصر، المعادي، وسط البلد.

مشروع بورتو نيو كايرو-Porto New Cairo- ، هو مشروع سكني شامل يقع في أرقى مناطق التجمع الخامس، ويحتوي على وحدات سكنية تتنوع بين استوديو وشقق، وشقق بحديقة، بل يضم كمبوند نيو كايرو العديد من العقارات متاحة للبيع والمطلة على مساحاتٍ خضراءَ شاسعة، تشغل نسبةً كبيرة من مساحة كمبوند بورتو نيو كايرو البالغة أكثر من 55,000 متر مربع.

تفاصيل مشروع بورتو نيو كايرو بالتجمع الخامس 

 وما يميز كمبوند بورتو نيو كايرو أيضًا تنوع المباني وتعدد المساحات؛ مما يتيح فرصة أكبر للاختيار من بين عدة مساحات للوحدات تبدأ من 46 مترًا مربعًا للوحدة، وصولًا إلى 76 مترًا مربعًا فيما يخص الاستوديو.

 أما الشقق المتاحة للبيع في مجمع بورتو نيو كايرو فإنها تتراوح بين 108 و220 مترًا مربعًا، وتتنوع أشكال المباني بكمبوند بورتو نيو كايرو من شقق بحديقة، وشقق دون حديقة، واستوديو؛ لتلائم كافة الاحتياجات والإمكانيات.

وتقدم الشركة صاحبة بورتو نيو كايرو خدمات ومرافق مميزة للوحدات بأنواعها، بحيث تكون الإقامة بكمبوند بورتو نيو كايرو مريحة ومتميزة. لذلك مهما اختلفت أنواع الوحدات السكنية من استوديو أو شقة، فستجد ما يناسبك ويلائم احتياجاتك، في قلب أهم مشروعات مصر في القرن الواحد والعشرين.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند بورتو نيو كايرو 

تعتبر شركة عامر جروب من أكبر الشركات المتخصصة في السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط، وتتمتع الشركة بتاريخٍ حافل من الإنجازات والمشاريع القوية. ويرأسُ الشركة رجل الأعمال منصور عامر؛ صاحب مشروع بورتو مارينا، وبورتو السخنة، وصاحب مطاعم تشيليز. 

وهو عضو سابق في مجلس الشعب المصري عن دائرة القناطر محافظة القليوبية، ونائب رئيس جمعية مستثمري العين السخنة، ومالك قناة سي بي سي الفضائية.

سرعان ما استطاعت الشركة أن تبنيَ اسمًا قَوِيًّا في المجال، وأصبحت تتمتع بسمعةٍ حسنة في السوق العقاري المصري والإقليمي؛ بسبب سابقة أعمالها المتميزة بأهم وأرقى مشاريعها. وجدير بالذكر أن الشركة حازت ثقة العميل المصري والأجنبي بسبب اختياراتها الجيدة لمواقع مشروعاتها، والتزامها بمواعيد التسليم بكل دقة، وتوافقها مع معايير دولية. 

أيضًا يتنوع طاقم العمل بحيث يشمل كوادر المهندسين، المصممين، والاستشاريين، وتجذب مشاريعها المستثمر الأجنبي والمصري على حد سواء. وتتميز شركة عامر جروب بأعضاء مجلس إدارة من أهم وأكبر رجال الأعمال والمهندسين.

سابقة أعمال شركة عامر جروب 

  • جولف بورتو مارينا.
  • بورتو مطروح.
  • كمبوند بورتو اكتوبر.
  • بورتو السخنة.
  • كمبوند بورتو هليوبوليس مصر الجديدة
  • كمبوند جولف بورتو كايرو.
  •  كمبوند بورتو بيراميدز

مساحات كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس 

يشغل بورتو نيو كايرو بالتجمع الخامس مساحةً كبيرة مثل مشاريع شركة عامر جروب، وأغلب هذه المساحة قُسمت بين مساحاتٍ خضراء، وشقق سكنية بحديقة، وشقق دون حديقة، وأيضًا استديوهات متنوعة المساحة والتصميم. 

ويتكون الكمبوند من الوحدات السكنية المتنوعة، وخدمات عديدة تشمل الأمن والحراسة على مدار الساعة؛ لتعزيز الشعور بالأمان. يوجد أيضًا العديد من الأندية الرياضية والترفيهية لممارسة الرياضات المفضلة، وأيضًا مسارات للركض وركوب الدراجات في أجواءٍ آمنة ومريحة.

موقع كمبوند بورتو نيو كايرو التجمع الخامس 

اختارت شركة بورتو نيو كايرو موقعًا متميزًا في قلب مدينة القاهرة الجديدة لبناء هذا كمبوند بورتو نيو كايرو بالتجمع الخامس. ويتميز كمبوند بورتو نيو كايرو بوقوعه في شارع التسعين بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث يقع أمامها مباشرة.

 يحيط بكمبوند بورتو نيو كايرو العديد من الكافيهات والمولات والمنشآت الحيوية، التي توفر كل ما يحتاجه أفراد الأسرة.

وتعد منطقة التجمع الخامس من أسرع المناطق زيادةً في معدل البناء في مصر، وتتميز بفيلاتها، وقصورها، وتنوعها العمراني بين الروماني والإسلامي والفرعوني والحديث.

أنواع الوحدات السكنية في مشروع بورتو نيو كايرو

وُزعت المساحة المخصصة لكمبوند بورتو نيو كايرو بعنايةٍ بين مساحات خضراء ووحدات سكنية. وتتنوع الوحدات السكنية وفقًا لتنوع الأفراد، بحيث تلبي كافة احتياجات الأسر والعائلات. 

تبدأ الوحدات بالاستوديو من مساحة 46 و76 مترًا مربعًا بسعر يبدأ من مليون، وصولًا إلى 2 مليون جنيه. أما الشقق فتنقسم إلى نوعين:

  • شقق دون حديقة: وتبدأ من 108 وحتى 270 مترًا مربعًا وبسعر يبدأ من 3 مليون وحتى 6 مليون.
  •  شقق بحديقة: وتبلغ مساحتها 220 مترًا مربعًا، بسعر 5 مليون جنيه.

 

 اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا