تصميمات مميزة لشقق كمبوند روضة زايد 6 أكتوبر

اكتشف سحر التصميم المعماري في مشروع روضة زايد من شركة المعز القابضة 

 مشروع روضة زايد من تنفيذ شركات المعز القابضة، ويقع في الحي الثاني عشر بمدينة الشيخ زايد، في أهدى وأرقى أحياء المدينة، وهو ملاصق للحديقة الدولية والمدينة السياحية والتجارية العالمية التي أُعلِن عنها ضمن خطة تطوير مدينة الشيخ زايد. يتكوَّن مشروع روضة زايد من وحدات لإسكان الشباب بمساحة 63 مترًا مربعًا، تم الانتهاء منها وتسليمها والسكن بها في مراحلها كلها.

تفاصيل كمبوند روضة زايد بمدينة الشيخ زايد 

يشتهر روضة زايد بأنها أحد المجمعات السكنية التي لها تصميم نادر ومميَّز، وتناسب العديد من الشباب المحدودي الدخل؛ لذا فهي مختلفة عن المجمعات السكنية الأخرى التي توجد بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر وغيرهما التي تتناسب مع فئة معينة من المجتمع وتكون بأسعار مرتفعة، ولا يقدر الكثير على اقتناء وحدة بها. أما في مجمع روضة زايد المتميز فبإمكانك الآن اقتناء وحدة بأسعار مناسبة دون القلق من غلاء الأسعار للاستمتاع بالسكن في مدينة الشيخ زايد.

يتميَّز مشروع روضة زايد بالمساحات الخضراء، والمساحات المفتوحة، والشوارع المتسعة، والرصف بالإنترلوك، وهي تشكل في إجماليها 83.5% من مساحة مشروع روضة زايد ، أما المباني فتشغل مساحةً أقلَّ من 16%، وملحق بمشروع روضة زايد مول تجاري لخدمة السكان، بخلاف المنطقة التجارية الإدارية التعليمية.

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند روضة زايد

تأسَّست شركة الأفق للتنمية العقارية والعمرانية عام 2003م، وتعمل في مجال الاستثمار العقاري والسياحي، وهي إحدى شركات مجموعة المعز القابضة التي تأسَّست عام 1975م، وتتبعها عدة شركات عاملة في مجال الاستثمار العقاري بمصر وقطر وسوريا والعراق.

سابقة أعمال شركة المعز القابضة 

 تمتلك الشركة 83 فدانًا مقسَّمة إلى 3 مشروعات هي:

  •  حدائق الكونتننتال 1 و2.
  • سوق المعز التجارية.
  • روضة زايد.

كما تمتلك 30 فدانًا في الساحل الشمالي. 

وقد أوشكت الشركة على الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية لمشروع حدائق الكونتننتال المقام على مساحة 37 فدانًا، والذي يضم 82 فيلا بمساحات تتراوح بين 319 مترًا مربعًا و327 مترًا مربعًا

موقع كمبوند روضة زايد 

من أهم ما يتميَّز به مجمع روضة زايد موقعه الاستراتيجي الذي يجذب الكثير من الأشخاص، كما أنه بمثابة فرصة لمَن يرغب في العيش بمدينة الشيخ زايد يالسادس من أكتوبر، في وحدات سكنية تتناسب أسعارها مع مختلف الفئات.

يقترب من الطريق الصحراوي وهايبر وان، تفصله خمس دقائق فقط عن محور 26 يوليو، وبهذا يمكنك أن تصل للكثير من الأماكن الحيوية المجاورة لمدينة الشيخ زايد وأكتوبر، مثل ميدان الرماية وأيضًا ميدان لبنان. بإمكانك الدخول إليه من خلال مدخل وصلة دهشور، ويفصله عن الحديقة الدولية 3 دقائق فقط؛ لذلك فمن أهم مميزاته موقعه الجغرافي المتميز. 

مميزات السكن بكمبوند روضة زايد

عندما تقرِّر العيش في مجمع روضة زايد سوف تتمتَّع بحياة أقرب إلى دول الخليج وأوروبا، من ناحية هدوء الشوارع، والمساحات الخضراء الكبيرة، وأشكال الوحدات التي تقترب كثيرًا من تصميم بيوت الخليج.

يحمل المجمع الكثير من الخدمات ووسائل الترفيه الخاصة به، ويتسم بأنه من أرقى التجمعات السكنية بمصر، وقد نفَّذه أفضل مطوِّر عقاري.

يتميز بموقعه الفريد الذي يمكنك من خلاله الذهاب إلى أي مكان بوسط البلد في أقل من 30 دقيقة، من خلال طريق المحور، أو طريق الواحات الدائرى، وأيضًا طريق مصر – الإسكندرية الصحراوي.

يوجد بالكمبوند أيضًا أساسيات سُبل المعيشة مع الاحتفاظ بالرقي، مثل:

  • مدارس وجامعات.
  •  مستشفيات وعيادات تعمل 24 ساعة على مدار الأسبوع.
  • مساجد.
  •  محلات تجارية.
  • يضم المجمع «سوق المعز» الذي يضم 200 محل تجاري بنشاطات مختلفة، منها 50 بالدور الأرضي فقط، ومساحة المحل الواحد 35 مترًا مربعًا.
  • عدد كبير من المطاعم والكافيهات الراقية والمقاهي التي يبحث عنها الكثير.
  • المجمع قريب جدًّا من موقف السيارات والكثير من المولات التجارية المعروفة، وعلى رأسها هايبر وان.
  • قريب أيضًا من جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا ومستشفى دار الفؤاد.
  • بالرغم من مميزاته المتعددة فإن أسعاره تُعَد تنافسية تتناسب مع فئات المجتمع المتوسطة.

أسعار الوحدات بكمبوند روضة زايد وطرق السداد

تتنوع مساحات الشقق السكنية المعروضة للبيع في كمبوند روضة زايد بحيث تبدأ من 63 مترًا مربعًا، وقد تجد فيه شقة مساحتها 57 مترًا مربعًا بتشطيب سوبر لوكس، مكوَّنة من غرفتَيْن، بمبلغ 900,000 جنيه.

كما يضم المجمع شققًا دوبلكس، بالإضافة إلى ذلك فأنه توجد منطقة خدمات تتمثَّل في «سوق المعز التجارية». 

 يضم كمبوند روضة زايد 4 مبانٍ عقارية متاحة للبيع تشتمل على 200 محل تجاري بمساحات تبدأ من 35 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من 196,000 جنيه، فضلًا عن وحدات إدارية بالدور الثاني.

 بأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه، بالإضافة إلى 40 عمارة سكنية تشمل 320 وحدة بمساحاتٍ تبدأ من 148 مترًا مربعًا، وأسعار تبدأ من 460,000 جنيه كمقدَّم حجز وتقسيط الباقي على 4 سنوات

في كمبوند روضة زايد يمكنك استلام الوحدة على الفور بـ 150,000 جنيه كاش، والتقسيط على دفعات بمقدَّم يبدأ من 10% والباقي على 7 سنوات بمساحات متنوعة.

خدمات ومميزات السكن في الشيخ زايد 

تتميز مدينة الشيخ زايد بتزويد المنطقة بعدد من وسائل الترفيه المختلفة، التي استحوذت على عدد غير قليل من عُشَّاق الترفيه وحياة الرفاهية. ومن أبرز مناطق الترفيه هذه: مول العرب، وأمريكانا بلازا، وتوين بارك، وهايبر وان، وتيفولي مول، وكابيتال بيزنس، وعدد كبير من المناطق الترفيهية الأخرى.

نجد كذلك بالمنطقة عددًا من دور العبادة المُختلفة ما بين مساجد كبيرة وكنائس تميَّزت بتصاميمها المُميزة، وتم توزيعها بشكل مُتناسق على المدينة، مثل: مسجد بلال بن رباح، ومسجد الشرطة، ومسجد أبو بكر الصديق؛ مما يبعث حالةً روحانية عظيمة داخل المدنية. 

فضلًا عن تزويد المنطقة بعدد من المؤسسات التعليمية المُختلفة لجميع المراحل التعليمية، بدايةً من رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، حتى الثانوية والجامعة. ومن أشهر المؤسسات التعليمية بها: جامعة النيل للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة الشيخ زايد، وكذلك المدرسة البريطانية، والمدرسة اليابانية، والمدارس الفندقية.

ولمحبي التسوُّق وشراء أحدث الماركات العالمية والتصاميم لمُختلف السلع، تم توفير عدد من المراكز التجارية وأسواق الجملة والقطاعي لشراء جميع المستلزمات، بالإضافة إلى أحدث وأفخم المطاعم والكافيهات التي تتمتع بأفخم الديكورات الرائعة، وأشهى وألذ الأطباق والمشروبات.

كما يتواجد عدد من المراكز الصحية على أتم استعداد لجميع الحالات بمُختلف التخصُّصات مثل: مستشفى الشيخ زايد، وعدد من المستشفيات الخاصة والحكومية التي تعمل على مدار الساعة.

كما أنه يوجد الكثير من المميزات لاختيار السكن في كمبوند في العموم، منها أشياء يصعب توافرها في مساكن وسط المدينة، ومن أهم مميزات السكن في كمبوند:

  • الأمن.
  • السلام والهدوء.
  • الخدمات.
  • الجراجات.
  • النقل.
  • المساحات الخضراء.
  • الخصوصية.

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب 

قد يعجبك ايضا