كمبوند رويال سيتي بمدينة الشيخ زايد من شركة البابطين

كمبوند رويال سيتي بمدينة الشيخ زايد من شركة البابطين

تتمتع الحياة في المدن الجديدة بالعديد من المقومات الفريدة، خصوصًا بما يتوفر فيها من الخدمات المتنوعة والمرافق الأساسية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب والبحيرات الصناعية، وهو ما يبحث عنه الجميع من كافة الطبقات الاجتماعية، وكل من يريدون حياة مستقرة تنعم بالهدوء والراحة والخصوصية، خصوصًا بعدما ملّ جميع المستثمرين والسكان من زحام القاهرة وضوضائها وتكدس السكان بها وتلوثها وتهالك المرافق وصعوبة الوصول إلى الخدمات.

لذلك فإن الحياة في المدن الجديدة تلبي كل ما يريدونه، وتأتي مدينة الشيخ زايد من بين أفضل المدن الجديدة تكاملًا، بموقعها المتميز بالقرب من الجيزة، ووجود الخدمات فيها، وتنوع الوحدات السكنية والأسعار.

السكن في رويال سيتي يجعلك قريبًا من أهم مناطق القاهرة والجيزة

ومن بين أفضل الكمبوندات والتجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد، يأتي مشروع رويال سيتي زايد Royal City Compound في قائمة الأكثر تميزًا، حيث يقع في مكان فريد ومتميز أمام هايبر وان وعلى محور 26 يوليو المتجه إلى ميدان لبنان ومنطقة المهندسين، ويتواجد الكمبوند بالقرب من أهم معالم الشيخ زايد، ويوفر المشروع تنوع في الوحدات العقارية بما يتناسب من اختلاف احتياجات السكان.

تنوع في مساحات وحدات رويال سيتي

كما يقدم مساحات مختلفة ومتنوعة وبتشطيبات متكاملة سوبر لوكس أو نصف تشطيب، حسب احتياجك، كما تأتي الوحدات بأفضل الأسعار في مدينة الشيخ زايد، ويمكنك الحصول على وحدتك من خلال دفع قيمتها كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات، ومن أبرز المزايا في مشروع رويال سيتي الشيخ زايد أنه يأتي بختم شركة البابطين الكويتية الشهيرة صاحبة السمعة الجيدة في سوق العقارات في مصر وخارجها.

تفاصيل يجب أن تعرفها عن مشروع رويال سيتي الشيخ زايد

يمتد كمبوند رويال سيتي زايد Royal City Compound في مساحة كبيرة تصل لحوالي 380 فدانًا أي ما يعادل حوالي المليون وستمائة ألف متر مربع، وقد أخذت الشركة المنفذة للمشروع قرارًا أن تكون أكبر نسبة من مساحته مكرسة للمساحات الخضراء الواسعة، واللاند سكيب والحدائق والبحيرات الصناعية، وهي التي تعمل على تنقية الهواء وجلب الشعور بالراحة للسكان وتوفير أعلى درجات الراحة النفسية لكل المتواجدين في الكمبوند، وذلك على أن تكون باقي المساحة للمباني والخدمات.

ويتواجد في كمبوند رويال سيتي  Royal City الشيخ زايد عدد محدود من المباني، بما يقدر بـ 700 فيلا بمساحات مختلفة في كمبوند رويال سيتي، وذلك حتى يمكن للسكان التمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة بعيدًا عن التكدس، ومن أجل الشعور بالراحة والاستمتاع بالخصوصية.

تعرف على أسعار الفيلات في رويال سيتي

أين يتواجد كمبوند رويال سيتي في مدينة الشيخ زايد؟

يقع كمبوند رويال سيتي Royal City Compound في مكان متميز بمدينة الشيخ زايد، وبالتحديد أمام هايبر وان، ويطل على محور 26 يوليو الذاهب إلى ميدان لبنان ومنطقة المهندسين، وكذلك طريق الشيخ زايد الصحراوي المتجه إلى مدينة الإسكندرية، وبالقرب من أهم معالم المدينة وطرقها الرئيسية، التي تسهل الوصول من الكمبوند وإليه.

وبالإضافة إلى ذلك يبعد المشروع دقائق عن أهم معالم مدينة الشيخ زايد، مثل:

  • يبعد عن مول أمريكانا بلازا بحوالي 17 دقيقة.
  • يبعد عن جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد بحوالي 17 دقيقة.
  •  يبعد عن جامعة النيل بحوالي 20 دقيقة.
  • يبعد عن ميدان لبنان بحوالي 20 دقيقة.
  • يبعد عن عقارات منطقة الزمالك بحوالي 30 دقيقة.

معلومات عن الشيخ زايد.. مدينة متكاملة ترغب في السكن بها

تأسست مدينة الشيخ زايد في منتصف التسعينات، وتحديدًا 1995م، وتتمتع مدينة الشيخ زايد بالكثير من المزايا، ومنها قربها من القاهرة الكبرى وبالتحديد محافظة الجيزة التابعة لها إداريًا، حيث تقع المدينة بالقرب من عقارات منطقة المهندسين وحي الدقي وكذلك من مدينة 6 أكتوبر، وتطل على الطرق الرئيسية والمحاور الحيوية مثل محور 26 يوليو وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وهذا يجعل الوصول إليها سهل.

كما أن المدينة تتمتع بميزة كونها بعيدة عن سلبيات الحياة في القاهرة الكبرى، فلا تعرف الزحام والتكدس ولا التلوث والضوضاء وتهالك المرافق، وأيضًا فإن المنطقة معروفة برقي سكانها ومظهرها الحضاري والاستمتاع بالخصوصية والهدوء، بجوار الصفوة والنخبة من كافة الطبقات الاجتماعية.

مدينة الشيخ زايد

أنواع الوحدات المتوفرة في رويال سيتي كمبوند بمدينة الشيخ زايد

يوجد في كمبوند رويال سيتي وحدات سكنية مختلفة، وتنتمي جميعها إلى نظام الفيلات بأشكالها، وهي:

  1. التاون هاوس: وهي فيلا بمساحة واسعة وتشترك مع المباني المجاورة في الجدران الخارجية والتصميم ولا تفصل بينها وبين المباني الأخرى أي مساحة.
  2. التوين هاوس: هي فيلا مقسومة لنصفين وكل جزء منها بمدخل منفصل وحديقة منفصلة، وكلاهما يتمتع بنفس التصميم.
  3. الفيلا المستقلة: وهو مبنى مستقل لا يوجد بجواره أي مبنى آخر، ويتمتع بخصوصية كبيرة ويأتي مع حديقة وجراج وحمام سباحة في الغالب.

ما هي مساحات الوحدات المتوفرة في كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد؟

يقدم المطور العقاري لمشروع رويال سيتي الشيخ زايد، فيلات بمساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات واختلافها، ومنها:

  • فيلا بمساحة 345 مترًا مربعًا، تضم 4 غرف نوم و4 حمامات ومطبخ وريسيبشن.
  • فيلا بمساحة 710 أمتار مربعة ومنها 635 مترًا مربعًا للمباني.
  • فيلا بمساحة أرض 810 أمتار مربعة و470 مترًا مربعًا للمباني.
  • فيلا بمساحة إجمالية 1009 أمتار مربعة، وبمساحة مبانٍ 530 مترًا مربعًا، وتضم 5 غرف و6 حمامات.

مميزات السكن في كمبوند رويال سيتي.. اختر الرقي

يتوفر بكمبوند رويال سيتي الشيخ زايد الكثير من المزايا التي تجعل السكان يتمتعون بحياة فريدة من نوعها. ومن تلك المزايا، توفر مساحات خضراء وحدائق واسعة ولاند سكيب، مع تمتع كافة الوحدات السكنية بالمشروع بإطلالة ساحرة على كافة المناظر الخلابة، بالإضافة إلى وجود تنوع في العقارات بالشيخ زايد داخل المشروع مع اختلاف المساحات وتوفرها بتشطيبات متكاملة أو نصف تشطيب حسب اختلاف الاحتياجات. كل ذلك بجانب الموقع الفريد للكمبوند، بالقرب من الجيزة ومعالم مدينة الشيخ زايد وأهم الخدمات المتوفرة بها من المدارس والجامعات والمستشفيات والصيدليات والعيادات الطبية بمدينة الشيخ زايد والمساجد وغيرها من الخدمات المهمة التي تسهل الحياة كثيرًا.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

ما هي الخدمات التي يتمتع بها مشروع رويال سيتي الشيخ زايد؟

يضم كمبوند رويال سيتي بمدينة الشيخ زايد العديد من المزايا والخدمات التي تسهل الحياة بشكل كبير، ومنها:

  • مسجد كبير يسع العديد من المصلين
  • جراج للسيارات
  • أمن وحراسة على المدار الساعة
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة
  • نظام لمكافحة الحرائق
  • تشطيبات عالية الجودة ومداخل من الرخام
  • مول تجاري ومطاعم وكافيهات
  • صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات

معلومات عن شركة البابطين المطورة لكمبوند رويال سيتي  

تمتلك شركة البابطين الكويتية كمبوند رويال سيتي بمدينة الشيخ زايد، وهي واحدة من الشركات المهمة في عالم العقارات، وقد بدأت الشركة عام 1948م في سوق السيارات، وتوسعت شهرتها إلى الخليج العربي بفضل تعاملها مع أكبر العلامات التجارية العالمية في الولايات المتحدة واليابان وكوريا.

وتفرعت عن الشركة الأم، شركة البابطين للتطوير العقاري، التي تأسست عام 1998م، وعملت على تطوير الكثير من المشروعات المميزة، مثل:

  • مول رويال بارك.
  • فندق هوليداي شرم الشيخ.
  • فندق شرم كليف بشرم الشيخ.

 لماذا تسكن في مدينة الشيخ زايد؟

هناك الكثير من المزايا التي تجعلك تختار الحياة والاستقرار بمدينة الشيخ زايد، ومنها:

  • تنعم مدينة الشيخ زايد بتوفر الخدمات والمرافق عالية الجودة، من الكهرباء والمياه والنظافة إلى البنية التحتية القوية والشوارع الواسعة والتخطيط المتميز.
  • الموقع الاستراتيجي المتميز للمدينة بالقرب من الجيزة وكذلك أهم الطرق الحيوية كطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، وبالقرب من عقارات مدينة 6 أكتوبر وحدائق الأهرام.
  • تتنوع الوحدات السكنية في مدينة الشيخ زايد بما يتناسب مع كافة الطبقات الاجتماعية وهو ما يوفر لك الحصول على الوحدات المتميزة بأفضل سعر في السوق، وبتسهيلات في السداد، وكون شراء وحدة في الشيخ زايد يعد استثمارًا جيدًا للمستقبل.
  • الهدوء والراحة والرفاهية الموجودين في المدينة، وتوفر المساحات الخضراء والشوارع الممهدة والبعد عن الزحام والتلوث والضوضاء، وحصول المدينة على تقييم 9.6 على موقع عقارماب وهو مستوى مرتفع جدًا.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا