مشروع ذا ميز The Muse بالقاهرة الجديدة

اختيارك لشراء وحدة تجارية أو إدارية بمشروع ذا ميز The Muse بالقاهرة الجديدة يضمن لك الاستمتاع بالكثير من المزايا، بكل ما يحتويه من خدمات وما يتمتع به من خصائص فريدة ومعمار رائع لا مثيل له، ومن تلك المزايا الموقع الفريد في منطقة الجولدن سكوير بشارع التسعين الرئيسي، الذي يعتبر القلب النابض لمنطقة القاهرة الجديدة، مما يجعله المكان الأمثل لمقرات الشركات والمشروعات التجارية المتنوعة لأنه قريب من كافة الزوار والعملاء، كما يتوفر في المول وحدات عقارية متنوعة من حيث الشكل والمساحة، ويوجد خطط سداد مرنة وإمكانية دفع قيمة الوحدة فوري وكاش أو بالتقسيط على عدة سنوات، وسوف تستلم وحدتك بتشطيب كامل سوبر لوكس. وكل تلك المميزات تأتي بجانب كونه مشروع من شركة ديفلوبر إكس العقارية Developer X.

كما أن حصولك على وحدة عقارية تجارية أو إدارية في القاهرة الجديدة يعني استثمار جيد للمستقبل وموقع مهم جاذب للعملاء، وذلك لأن المدينة تتمتع بكافة مقومات وعوامل النجاح، من موقعها الجغرافي القريب من القاهرة ووجودها وسط شبكة من الطرق الرئيسية والحيوية، إلى توفر المشروعات السكنية الفاخرة بجانب، والمستوى الاجتماعي الراقي، ووجود مقرات أهم الشركات العالمية، وكافة الخدمات والمرافق التي يحلم بها أي شخص، والعديد من أماكن الترفيه والتسوق، بالإضافة إلى توفر البنية التحتية القوية والمساحات الخضراء والحدائق.

تفاصيل مول ذا ميز بالقاهرة الجديدة

اختارت شركة ديفلوبر إكس العقارية منطقة عقارات الجولدن سكوير أو المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، وقامت بإنشاء مشروعها ذا ميز The Muse على مساحة 15,000 متر مربع، وهي مساحة مقسمة لـ 3 أدوار تجارية وتأتي بمساحة 10,000 متر مربع، ودوران إداريين بمساحة 5,000 متر مربع يتكون من 6 مبانٍ، ويضم المشروع العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها الزوار وملاك الوحدات، كما أنه المشروع يتمتع بتصميمات رائعة وواجهات زجاجية تسمح بدخول أشعة الشمس والضوء الطبيعي طوال اليوم، كما يطل على مساحات خضراء واسعة تمنح المتواجدين الشعور بالراحة والهدوء، كما أنه هناك اهتمام بتوفير التهوية الطبيعية ووجود الممشى الواسع المريح لضمان أفضل تجربة للزوار.

 

الموقع الجغرافي المميز لمشروع ذا ميز 

يقع مشروع ذا ميز The Muse بالقاهرة الجديدة في الجولدن سكوير أو المربع الذهبي بمدينة القاهرة الجديدة، وهي المنطقة التي تعتبر من أرقى مناطق المدينة وأكثرها رفاهية وفخامة، وتضم كافة المشروعات الفاخرة، ويتواجد المشروع بالتحديد بالقرب من محور جمال عبد الناصر، وهو قريب أيضًا من محور محمد نجيب.

كما أنه يبعد 10 دقائق عن كلًا من الطريق الدائري، وكايرو فستيفال سيتي مول، ومسجد الشرطة. ويفصل بينه وبين الجامعة الأمريكية حوالي 7 دقائق بالسيارة، بالإضافة إلى قربه من كافة الخدمات المتوفرة في المنطقة، وأن الوصول منه وإليه سهلًا للغاية.

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة.. واحدة من أفضل المدن المصرية

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أفضل المدن المصرية الجديدة، وقد أنشئت بقرار رئاسي عام 2000م، وتتواجد بمحافظة القاهرة ممتدة على مساحة تقدر بحوالي 70 ألف فدان، كما أنها تتمتع بموقع جغرافي مميز للغاية بشرق القاهرة، وبين عدد من أهم الطرق الحيوية مثل الطريق الدائري، وطريق القاهرة – السويس الصحراوي، وطريق القطامية – العين السخنة.

ويوجد في مدينة القاهرة الجديدة بشكل عام، وبالتحديد في منطقة التجمع الخامس كافة الخدمات التي تبحث عنها من مدارس تتنوع بين الدولية والخاصة واللغات والمدارس الحكومية، وأفضل الجامعات مثل الجامعة الأمريكية والكندية وجامعة المستقبل، وبالقاهرة الجديدة العديد من أماكن الرعاية الطبية، مثل: المستشفى الجوي التخصصي، ومستشفى البنفسج، رعاية الحيوانات. ويتوفر كذلك مقرات أهم الشركات والبنوك بالإضافة إلى دور العبادة، وتتمتع المنطقة بتقييم مرتفع على عقارماب يصل إلى 9.8 وذلك بسبب ما تضمه من خدمات متكاملة.

معلومات عن شركة ديفلوبر إكس العقارية المطورة لمشروع ذا ميز 

تعد شركة ديفلوبر إكس العقارية Developer X واحدة من شركات مجموعة شورى القابضة، وهي من الشركات المتميزة في السوق العقاري المصري بما تقدمه من مشروعات فريدة ومتميزة، وما تسعى إليه من تصميمات عصرية تتناسب مع جمهورها المستهدف ممن يبحثون عن الرقي والفخامة والعملية في نفس الوقت، وكذلك ما تمتلكه من محفظة أراضي.

وقد تعاونت الشركة في مشروع ذا ميز The Muse بالقاهرة الجديدة مع مجموعة سعد الدين لتصميم المشروع وتسليمه بشكل ممتاز يتناسب مع اسم الشركتين، كما أسندت أعمال التنفيذ إلى شركة الجزيرة العربية. ولشركة ديفلوبر إكس العقارية Developer X مشروع متميز آخر هو كمبوند أوريكا بمدينة الشيخ زايد.

مميزات مشروع مول ذا ميز بالقاهرة الجديدة

هناك العديد من المزايا التي تجعلك تختار شراء وحدة تجارية أو إدارة بمشروع مول ذا ميز بالقاهرة الجديدة، ومنها:

  • تواجده في الجولدن سكوير بالتجمع الخامس.
  • وقوعه بين أفخم وأشهر المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة.
  • توفر وحدات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات التجارية والإدارية.
  • تشطيب كامل سوبر لوكس للوحدات.
  • سعر جيد وطرق سداد مرنة.
  • استلام وحدتك بعد 3 سنوات وفي الموعد المحدد.
  • توفر الخدمات والمرافق التي تحتاجها أنت وعملائك.

أنواع الوحدات المتوفرة بـمشروع ذا ميز 

تتنوع العقارات بالقاهرة الجديدة المتوفرة بمشروع ذا ميز The Muse القاهرة الجديدة لتناسب كافة الاحتياجات من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والوحدات الإدارية، والتي تحصل عليها بتشطيب كامل ألترا سوبر لوكس، وبخطط سداد مريحة والتسليم بعد 3 سنوات من التعاقد. وقد خططت الشركة المالكة للمشروع بأن يضم كذلك أماكن ترفيهية وأماكن مخصصة للصحة والجمال ومساحات للعمل Co-working spaces.

 

تفاصيل المساحات والتصميمات في مشروع ذا ميز 

يضم مشروع ذا ميز The Muse القاهرة الجديدة مساحات إدارية تتراوح بين 70 و180 مترًا مربعًا مخصصة للشركات الصغيرة، كما يتوفر مساحات من 500 متر مربع، ومبني إداري يأتي بمساحة 1,000 متر مربع للشركات الكبرى. أما المحلات والوحدات التجارية بالقاهرة الجديدة فتترواح مساحتها بين 90 مترًا مربعًا و253 مترًا مربعًا. أما تصميم المشروع ذاته فهو يعتمد على واجهات زجاجية وردهات مفتوحة واسعة تنقل إحساسًا بالمساحة والبراح والخفة.

سعر الوحدات في ذا ميز 

تطرح شركة ديفلوبر اكس العقارية الوحدات المتوفرة في مشروع ذا ميز بأفضل الأسعار التنافسية بالقاهرة الجديدة، كما توفر أنظمة سداد مميزة تبدأ بمقدم 10% وأقساط متساوية تصل إلى 8 سنوات وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة.

الخدمات المتوفرة بمشروع ذا ميز مول

يضم مشروع ذا ميز The Muse القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الفريدة، ومنها الفندق الفاخرة الذي يحتوي على سبا وصالة رياضية ومطعم فاخر وحمام سباحة على الرووف الخاص بالفندق. كما يوجد الكثير من المزايا الأخرى بالمشروع، ومنها:

  • إنترنت فائق السرعة.
  • منطقة مشتركة واسعة للعمل.
  • طابعات متعددة الوظائف.
  • 6 مصاعد للنزلاء والزوار.
  • 3 مصاعد للخدمات.
  • جراج يسع 408 سيارة.
  • أمن وحراسة وكاميرات مراقبة.

لماذا تختار القاهرة الجديدة والتجمع الخامس بالتحديد؟

هناك الكثير من الأسباب التي يمكنها إقناعك بشراء عقار بمنطقة التجمع الخامس، باعتبارها من أفضل مناطق الجذب والاستثمار العقاري في مصر كلها، وأيضًا لهذه الأسباب:

  • الجمال والرقي المتوفر في ثقافة المكان بشكل راسخ من الشوارع الواسعة والمساحات الخضراء والتصميمات الجذابة.
  • الموقع المتميز بجوار الطرق الحيوية الرئيسية والقرب من عقارات العاصمة الإدارية الجديدة.
  • توفر كافة الخدمات وبالتالي لن تكون في حاجة إلى الخروج من المنطقة.

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا