تراث مول.. صرح تجاري ضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة

مشروعك الناجح في تراث مول قرب كمبوندات العاصمة الإدارية

يبحث رجال الأعمال وأصحاب الشركات عن وحدات تجارية وإدارية بمواصفات خاصة تساعدهم على تحقيق أعلى عائد من مشروعاتهم ذات الأنشطة التجارية المتنوعة، من بين تلك المواصفات، الموقع الاستراتيجي المتميز، والتصميم الأخاذ، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية، وتوافر أسعار مناسبة للوحدات، وأنظمة سداد متنوعة، كل هذا وأكثر استطاع أن يوفره مول تراث بالعاصمة الإدارية الجديدة لعملائه لتلبية كافة متطلباتهم.

تفاصيل تراث مول العاصمة الإدارية

أطلق على مول تراث بالعاصمة الإدارية الجديدة ذلك الاسم نظرًا لأنه استطاع أن يجمع بين الكثير من الحضارات في تصميمه العبقري المختلف والمتميز، حيث جمع بين الحضارة الفرعونية والحضارة الإسلامية والحضارة الرومانية، لتشعر وكأنك في عالم منفصل يأخذك عبر الزمان إلى الكثير من الحضارات المختلفة وتصميماتها المبهرة ونقوشها المذهلة التي تعبر عن عراقة وأصالة كل حضارة وكل حقبة تاريخية.

موقع تراث مول بالقرب من حي الوزارات والنهر الأخضر

يقع مول تراث في موقع استراتيجي مميز دفع الكثير من العملاء للبحث عن وحداتهم سواء وحدات تجارية أو وحدات إدارية للاستفادة من الموقع المتميز للمول والذي كان سببًا رئيسيًا في الإقبال الكبير على المول، حيث يقع ترث مول على المدخل الشرقي لمنطقة عقارات الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتُعد منطقة الداون تاون من أشهر وأرقى المناطق بالعاصمة الإدارية، حيث يتمتع المول بإطلالته المباشرة على شارع يبلغ عرضه حوالي 120 مترًا مربعًا، كما أن المول يقع بالقرب من أهم الطرق والمحاور بالعاصمة الإدارية مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد الشمالي.

يحتل تراث مول موقع مميز أيضًا بالقرب من الكثير من المعالم الهامة والأحياء الراقية بالعاصمة الإدارية مثل الحي الحكومي، حي الوزارات، حي التراث والفنون، النهر الأخضر، البرج الأيقوني بالعاصمة الجديدة، سوق الذهب، وأخيرًا بالقرب من محطة قطار المونوريل كل ذلك كان عاملًا رئيسيًا في زيادة نسبة الإقبال على المول مما زاد نسبة الربح والمبيعات.

اختر وحدتك في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة على عقارماب

الشركة المنفذة لمشروع تراث مول العاصمة الإدارية الجديدة

تُعد شركة العزيز للتطوير العقاري من كبرى الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي تركت لها بصمة واضحة في سوق العقارات في مصر من خلال تصميماتها العصرية واستخدامها لأحدث الوسائل التكنولوجية التي تجعل حياة عملائها أكثر راحة ورفاهية.

استطاعت شركة أبناء حسني عبدالعزيز العقارية أو شركة العزيز للتطوير العقاري أن تُظهر مدى مهارتها وقدرتها على مواكبة أحدث التصميمات من خلال استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية بخبرة تخطت 30 عامًا من الرقي والتميز.

أهم أعمال شركة العزيز للتطوير العقاري

تمتلك شركة العزيز للتطوير العقاري خبرة واسعة مكّنتها من إنجاز العديد من المشروعات سواء في مجال الطرق والإنشاءات والبنية التحتية أو المشروعات التجارية والسكنية الضخمة، فمن أبرز أعمالها ما يلي:

في مجال البنية التحتية والطرق

قامت بإنشاء عقارات الحي الثالث في بيت وطن بالتجمع الخامس، طريق جمال عبدالناصر بمدينة 6 أكتوبر، طريق الجزيرة الذي يصل بين التجمع الخامس والعين السخنة، حي الياسمين بالتجمع الخامس، كما أنها قامت بتنفيذ محطة أسفلت بالتجمع الخامس.

في مجال المشروعات التجارية والسكنية

فيلات في الحي الثاني، عمارات جاردنيا، مشروع العزيز بلدينج أمام عقارات مدينة الرحاب، ذا مول في شارع التسعين الشمالي، بالإضافة إلى مسجد العزيز في حي الأندلس، مصنع العزيز في المنطقة الصناعية بالتجمع الخامس.

مميزات امتلاك محل في مبنى تراث مول العاصمة الإدارية

  • يتميز تراث مول بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية، حيث لعب موقعه دورًا هامًا في جذب عدد كبير إليه من السكان نظرًا لقربه من أهم وأبرز الأحياء والمعالم في العاصمة الإدارية مثل حي الوزارات وعقارات حي المال والأعمال وبالقرب من فندق الماسة وسوق الذهب والبرج الأيقوني.
  • تصميمه المختلف والعبقري الذي جمع بين الكثير من الحضارات الفرعونية والإسلامية والرومانية جذب إليه محبي الفنون ومحبي الاستمتاع بالتعرف على الثقافات والحضارات المختلفة.
  • قربه من محور محمد بن زايد الذي يُعد شريان الحياة في العاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري ومحطة قطار المونوريل كل ذلك سهل عملية الوصول إلى المول.
  • فرصة استثمارية رائعة لأصحاب الشركات أو المحلات التجارية ليمتلك مكانه الخاص في قلب عقارات العاصمة الإدارية التي تُعد من أولى الأماكن المتميزة الخاصة بأصحاب الطبقة الراقية والارستقراطية.

مول تراث العاصمة الإدارية

خدمات مميزة في تراث مول نيو كابيتال

يُقدم تراث مول مجموعة مبتكرة من الخدمات لعملائه ليكون عبارة عن مول تجاري بالعاصمة الجديدة وإداري متكامل بخدمات هدفها الأول إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم، ومن أبرز الخدمات الموجودة في تراث مول الآتي:

  • مجموعة كبيرة من اشهر المطاعم والكافيهات التي تُقدم أشهى الأطباق والمأكولات من جميع بلدان العالم للاستمتاع بتناول وجبة شهية وسط أجواء ممتعة.
  • كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار تعمل في حالة حدوث أي حالة من حالات الطوارئ مثل الزلازل والحرائق أو السرقات ليتم التعامل الفوري والإخلاء لموقع الحدث.
  • تكييفات مركزية للتقليل من درجات الحرارة في فصل الصيف وتوفير جو منعش وهادئ.
  • جراج مخصص للسيارات ليستطيع العملاء المترددين على المول وكذلك أصحاب الوحدات التجارية والإدارية أن يجدوا أماكن آمنة ومخصصة لسياراتهم.
  • محلات تجارية متخصصة في أفضل البراندات العالمية والماركات الشهيرة لتستطيع أن تجد جميع المستلزمات الشخصية والمنزلية التي تبحث عنها.
  • إنترنت فائق السرعة لتوفير بيئة عمل سهلة للموظفين وأصحاب الوحدات الإدارية لإنجاز أعمالهم بسرعة دون عناء.
  • سلالم كهربائية واسانسيرات بواجهات زجاجية بانورامية بسعة كبيرة لتستوعب أكبر عدد من الزائرين.
  • قاعات مُجهزة على أعلى مستوى من التكنولوجيا لاستقبال الندوات والمؤتمرات وعقد الاجتماعات.
  • حراسة وأمن على مدار 24 ساعة للحفاظ على أمن وسلامة المول والأفراد الموجودين به.
  • حمامات في كل طابق بالإضافة إلى فريق نظافة.

أنواع الوحدات في مبنى مشروع تراث مول

تنقسم الوحدات في تراث مول العاصمة الإدارية إلى وحدات تجارية ووحدات إدارية، يتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب وكاملة المرافق أيضًا.

اعلن عن عقارك الخاص للبيع أو الإيجار على عقارماب!

مساحات الوحدات في تراث مول العاصمة الجديدة

تبلغ مساحة تراث مول العاصمة الإدارية حوالي 2146 مترًا مربعًا، ويتكون من دور أرضي وعشر أدوار علوية، حيث تم تخصيص الدور الأرضي والدور الأول والثاني للمحلات التجارية، أما بداية ًمن الدور الثالث وحتى العاشر فتم تخصيصها للوحدات الإدارية.

يجمع تصميم تراث مول بي الثلاث حضارات كما ذكرنا من قبل، حيث تم تصميم الدور الأول للتراث الفرعوني بنقوش رائعة، أما الدور الثاني للحضارة الرومانية العظيمة وأخيرًا الدور الثالث بتصميم رائع يُجسد الحضارة الإسلامية القديمة.

تختلف مساحات الوحدات وتتنوع حيث  تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 28 مترًا مربعًا وتصل إلى 58 مترًا مربعًا، أما الوحدات الإدارية بالعاصمة الجديدة، فتبدأ مساحتها من 31 مترًا مربعًا وتصل إلى 49 مترًا مربعًا. 

أنظمة سداد متنوعة في تراث مول العاصمة 

يمكنك اختيار نظام السداد الذي يناسبك من بين 5 أنظمة مختلفة:

  • دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.
  • دفع 15% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.
  • دفع 20% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • دفع 25% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.
  • دفع 30% مُقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات. 

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة وأشهر أحيائها السكنية

تُعد العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الذكية التي أُقيمت مؤخرًا في القاهرة والتي تم الإعلان عنها ضمن مؤتمر دعم وتنمية الإقتصاد المصري في مارس 2015، وتبلغ مساحة العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 170 ألف فدان، تم تقسيمها إلى 20 حيًا، فتحت العاصمة الإدارية الجديدة باب جديد لأكثر من 2 مليون شاب للعمل.  

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة على عقارماب

قد يعجبك ايضا