اعرف أكثر عن مميزات السكن في كمبوند فينشي

عن المطور العقاري للكمبوند 

كمبوند فينشي في العاصمة الإدارية الجديدة، هو أحد مشروعات شركة مصر إيطاليا العقارية والتي لها خبرة طويلة في مجال التطوير العمراني وبناء المشاريع الإسكانية الفاخرة.

وصف المشروع

كمبوند فينشي هو كمبوند سكني مُسوَّر يمتد على مساحة 110 فدانًا، ويقدم وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق تمثل 20% وفيلات 75% و5% من إجمالي مساحته، وخدمات متنوعة توفر الرفاهية لكافة السكان.

عن العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على أطراف مدينة بدر ويحدها شمالاً طريق القاهرة – السويس وجنوباً طريق القاهرة – العين السخنة، تقع شرق الطريق الدائري الإقليمي ومدينة القاهرة الجديدة ومدينتي. تبعد حوالي 60 كم عن قلب مدينة القاهرة، وتشغل العاصمة الإدارية حوالي 170 ألف فدان تقريبًا حيث تُقام المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 10 ألاف فدان والمخطط أن تستهدف جذب 7 ملايين نسمة (في المرحلة الأولى فقط).

أعلنت الحكومة المصرية عن نقل الوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة ابتداءًا من منتصف 2019، حيث يُخطط أن تكون العاصمة مقرًا للبرلمان والرئاسة والسفارات الأجنبية كما أنه من المخطط أن تضم المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية 8 أحياء سكنية، متوسط عدد الأحياء في كل حى حوالى 25 ألف وحدة سكنية.

موقع الكمبوند

يقع مشروع فينشي السكني في أرقى مناطق العاصمة الإدارية في القطاع R7  الحي السكني السابع أفضل أحياء العاصمة سكنيًا وهو على شارع رئيسي بالقرب من قصر الرئاسة المُطل على النهر الأخضر بجوار مشروع طلعت مصطفى ومشروع الشركة إل بوسكو في منطقة G4 وأمام أرقى الأحياء حي الدبلوماسيين وأيضًا بالقرب من الجامعة البريطانية BUE وعلى بعد دقائق من مجمع المدارس والمستشفيات والمسجد والكاتدرائية.

المساحات والتقسيم

مشروع فينشي هو كمبوند سكني يمتد على مساحة 110 فدانًا وتبلغ نسبة الإنشاءات به حوالي 20% من مساحة المشروع.

خدمات الكمبوند

  • أمن وحراسة.
  • نوادٍ وجيم.
  • مستشفيات وعيادات طبية.
  • مدارس وحضانات.
  • مركز تجاري ومتاجر.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • مواقف سيارات.

* جدير بالذكر أن أسعار العقارات قابلة للتغير على الدوام، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب

.ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا