كل ما يمنحك حياة مثالية في كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

كمبوند فاي سوديك هو واحدٌ من أرقى الكمبوندات السكنية الموجودة في الشيخ زايد، وهو من أكبر وأضخم المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة سوديك للتنمية العقارية، والتي برعت في جعله كمبوند مميزًا يجمع كل ما يُرضي العملاء في مكانٍ واحد، مما جعله من المشروعات البارزة في الشيخ زايد والتي تشتهر بالفخامة والرقي في الوحدات التي توفرها للعملاء، ولذلك يحظى كمبوند فاي بإقبال شديد من العملاء، نظرًا لكونه مجهزًا بالخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية ويُساعدهم على عيش الحياة المتكاملة في أبهى صورها.

تم تنفيذ مشروع كمبوند فاي على يد شركة السادس من أكتوبر للاستثمار والتنمية العقارية، والتي تشتهر بشركة سوديك، وهي شركة رائدة في مجالها، وتبلغ مساحة الكمبوند 500 فدان وهي مساحة ضخمة استغلتها الشركة المنفذة بشكل صحيح وحرصت على تقسيمها بأسلوب يجذب العملاء. ولذلك وفرت لهم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين: شقق وتاون هاوس وفيلات في كمبوند فاي سوديك، إضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق التي لا يستغنى عنها العملاء، فضلًا عن وجود مساحات مخصصة للأراضي الخضراء والتي تُزين الكمبوند وتمنحه منظرًا مميزًا ملفتًا للأنظار ومُريحًا للعملاء.

موقع مشروع كمبوند فاي سوديك

في مدينة الشيخ زايد الجديدة يقع كمبوند فاي سوديك، وذلك تحديدًا على طريق الإسكندرية الصحراوي، وهو موقع مميز قريب من عدة كمبوندات كبرى من أبرزها: كمبوند ذا ستيتس الذي يعد أول كمبوند سكني كبير في التجمع الخامس. كذلك يقع الكمبوند بالقرب من مطار سفنكس الدولي حيث يبعد عنه حوالي 7 دقائق فقط، ويتميز الكمبوند بقربه من واحد من أهم المعالم حاليًا، وهو المتحف المصري الجديد الكبير حيث يفصل بينهما حوالي ربع ساعة فقط. وبشكل عام فإن مدينة الشيخ زايد منطقة يسهل الانتقال منها وإليها ولا يُعاني سُكانها من أي مشاكل في التنقل منها وإليها، فضلًا عن كونها قريبة من عدة مناطق اخرى من أبرزها: منطقة الهرم ومنطقة المهندسين، وتبعد عن مصر الجديدة حوالي 50 دقيقة.

 

خدمات مشروع كمبوند فاي سوديك

حرصت شركة سوديك العقارية على تجهيز كمبوند سوديك بكافة الخدمات والمرافق التي لا يستغني عنها العملاء ويشمل ذلك الخدمات الأساسية وكذلك الترفيهية، وذلك لتمنح عملاءها حياة متكاملة يجدون فيها كل ما يبحثون عنه في محيطهم، وتتمثل تلك الخدمات في الآتي:

  • مساحات خضراء والبحيرات الصناعية. 
  • كافيهات ومطاعم متنوعة الأصناف.
  • مراكز طبية وعيادات في الشيخ زايد وصيدليات وخدمات طوارئ.
  • فروع بنوك مختلفة وخدمات مصرفية.
  • خدمات أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة.
  • مساحات ترفيهية ومناطق ألعاب للأطفال.
  • مركز لياقة بدنية وألعاب رياضية ونوادي وحمامات سباحة.
  • مسارات للركض والسير وركوب الدراجات.
  • أماكن مخصصة للشواء.
  • مكان مخصص كجراج للسيارات.

الوحدات المتوفرة في كمبوند فاي سوديك

حرصت شركة سوديك للاستثمار العقاري على طرح وحدات متنوعة في المساحات حتى تُتيح فرصة أكبر للعملاء لإيجاد الوحدة التي تتناسب مع متطلباتهم، وتتمثل تلك الوحدات في الآتي:

  • شقق سكنية تتكون من غرفتين نوم بمساحات متنوعة تتراوح بين 108 أمتار مربعة و120 مترًا مربعًا.
  • شقق سكنية في كمبوند فاي سوديك مكونة من 3 غرف وتتراوح مساحاتها من 142 مترًا مربعًا وتصل إلى 158 مترًا مربعًا.
  • دوبلكس وتاون هاوس: تتراوح مساحاتها من 180 مترًا مربعًا وحتى 230 مترًا مربعًا.
  • فيلات وتوين هاوس تتراوح مساحاتها من 230 مترًا مربعًا ويصل حتى 240 مترًا مربعًا.

وتم تجهيز جميع الوحدات العقارية في كمبوند فاي سوديك وتشطيبها بأحدث الأساليب الهندسية وبأرقى التصميمات العصرية المستخدم فيها أجود الخامات، وذلك حرصًا من الشركة على توفير حياة راقية للعملاء ومنحهم حياة مثالية ومميزة.

أسعار الوحدات في كمبوند فاي سوديك

تتميز الأسعار في الشيخ زايد في كمبوند فاي سوديك بأنها أسعار تنافسية مقارنة بغيره من الكمبوندات، وذلك مقابل الخدمات والمرافق المميزة التي يمنحها للعملاء، فقد حرصت شركة سوديك للاستثمار العقاري على منح العملاء أسعارًا مميزة وذلك لتُسهل عليهم شراء الوحدة المناسبة لمتطلباتهم بسعر مناسب. وبشكل عام فإن أسعار الوحدات تختلف على حسب مساحة الوحدة والتقسيم الداخلي لها وموقعها من الكمبوند.

ولا تقتصر المميزات على الأسعار فقط، بل تتميز شركة سوديك للإستثمار العقاري بأنها توفر أنظمة دفع وتسهيلات متعددة سواء للدفع الكاش أو التقسيط، وبالنسبة إلى مشروع فاي سوديك فتصل خطط السداد إلى 8 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات للعملاء خلال 4 سنوات بحد أقصى.

المطور العقاري لكمبوند فاي سوديك

شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار العقاري هي المطور العقاري لمشروع كمبوند فاي سوديك، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري المصرية والمُدرجة في البورصة المصرية حيث إنها تحتل مكانة عالية في السوق العقاري المصري، ولا يُستهان بها كشركة منافسة في هذا المجال. فضلًا عن كونها تشتهر بمصداقيتها الدقيقة حيث إنها على مدار مشوارها في السوق العقاري كانت صادقة مع عملائها في كافة المميزات التي تُعلن عنها وحرصت دائمًا على إرضائهم وتقديم الأفضل لهم، وساعد ذلك على نجاحها المتتالي وزيادة القيمة السوقية لها إلى 6 أضعاف.

سابقة أعمال شركة السادس من أكتوبر للاستثمار والتطوير العقاري

نجحت شركة سوديك في تنفيذ وتطوير العديد من المشروعات في مناطق مختلفة داخل محافظة القاهرة وخارجها، وجميعها مشروعات ناجحة وتتسم بالتميز والفخامة فضلًا عن كونها ترضي جميع العملاء بما يبحثون عنه، ومن أشهر مشروعات سوديك السابقة:

كمبوند فاي سوديك بيئة عصرية لحياة مثالية

السكن في كمبوند فاي سوديك ليس خيارًا ترفيهيًا، بل إنه خيار مثاليّ يوفر كافة متطلبات الحياة العصرية للعملاء، ويشمل ذلك وحدات سكنية عصرية في الشيخ زايد على طراز حديث، إضافة إلى توفير كافة الخدمات والمرافق في محيط العملاء. كذلك يتميز كمبوند فاي سوديك ببيئة صحية حيث المساحات الخضراء التي تنتشر في أرجائه، وكذلك يوفر منظرًا جماليًا من البحيرات الصناعية والحدائق التي تطل عليها الوحدات السكنية. 

الشيخ زايد وجهة مُحبي الحياة المتكاملة والرفاهية

لم تعد منطقة الشيخ زايد مدينة بسيطة أو منعزلة، بل إنها من أكثر المناطق الحديثة المتكاملة، فهي تضم مجموعة كبيرة من الكمبوندات السكنية المميزة، وكذلك تضم فيها وبالقرب منها خدمات تعليمية متنوعة، من أبرزها: جامعة النيل، جامعة القاهرة الفرع الدولي، الكلية الدولية الكندية، فضلًا عن كونها محاطة بعدة طرق ومحاور تُسهل على العملاء الانتقال منها وإليها، من أبرزها: طريق الإسكندرية الصحراوي، امتداد محور 26 يوليو. وتضم أحياء مدينة الشيخ زايد كافة الخدمات والمرافق التي لا يستغني عنها السُكان، يشمل ذلك مساجد، صيدليات، عيادات طبية بالشيخ زايد، وخدمات ترفيهية ومولات تجارية بالشيخ زايد. فضلًا عن الخدمات الداخلية في كل كمبوند سكني، أيضًا فإن اختيار الشيخ زايد كمنطقة سكنية هو اختيار ذكي لمن يبحث عن حياة مثالية ومتكاملة بما يتناسب مع متطلباته وفي متناول يديه.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا