مشروع زهرة العاصمة.. شقق جاهزة بتسهيلات سداد للموظفين

شقق بتسهيلات في السداد لموظفي الحكومة 2023

إن كنت تعمل في إحدى المؤسسات أو الهيئات الحكومية التي ستنقل للعمل في العاصمة الإدارية فهناك بشرى جيدة لك بخصوص السكن في مشروع سكني جديد على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في مدينة بدر بمشروع زهرة العاصمة.

مشروعات سكنية لسكن العاملين في العاصمة الإدارية

تهدف الحكومة المصرية إلى تسكين الموظفين والعاملين بالجهاز الحكومي وشركات الأعمال الحكومية والوزارات، كان أبرز هذه المشروعات “زهرة العاصمة” في مدينة بدر العاملة في العاصمة الإدارية في مدن ومناطق داخل العاصمة أو على بعد دقائق قليلة منها وذلك في مشروعات سكنية مميزة وراقية.

مشروع زهرة العاصمة لموظفي العاصمة الجديدة يتكون من عدة مراحل، وتضم المرحلة الأولى من المشروع   حوالي 376 عمارة سكنية، بإجمالي عدد 9024 وحدة سكنية وشقة.

تعرّف على دليل أسعار مدينة بدر

شقق جاهزة للتسليم في زهرة العاصمة 2023

أهم ما يميز شقق مشروع زهرة العاصمة هو أن الوحدات السكنية والشقق هناك جاهزة للتسليم، حتى الآن منذ بداية تسكين الموظفين تم تسليم حوالي 1522 وحدة سكنية للمستفيدين.

مقالات قد تعجبك

طرح جديد لأراضي الإسكان في أبريل 2024

طرح جديد لأراضي البناء في أبريل 2024 كما أعلنت وزارة الإسكان قبل ذلك عن طرح دوري للأراضي الصالحة للبناء بالتقسيط وتبدأ اليوم الإثنين الموافق 1 إبريل، ولمدة شهرين حتى نهاية مايو 2024، وزارة الإسكان في…

عرض تكميلي من الإسكان لشقق في جنة والعبور الجديدة 2024

شقق جديدة في مشروعات متميزة من الإسكان 2024 فرصة جديدة لشراء شقة مميزة بالتقسيط في المدن الجديدة المميزة مثل أكتوبر والقاهرة الجديدة، حيث أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير…

مشروع أبراج فالي تاورز حدائق أكتوبر

مشروعات إسكان جديدة 2024 في إطار سعيها المستمر لتوفير شقق متنوعة تناسب أصحاب الدخل المتوسط والدخل المنخفض في المدن الجديدة تطرح وزارة الإسكان مجموعة من المشروعات المتنوعة للإسكان الاجتماعي والمتوسط…

طرح قطع أراضٍ جديدة من الإسكان في يناير 2024

طرح قطع أراضٍ جديدة من الإسكان في يناير 2024 أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب الطرح لقطع أراضٍ جديدة تتضمن أنشطة استثمارية متنوعة في عدة مدن جديدة بمختلف المحافظات. يمكن…

تسليم يومي لشقق ووحدات جديدة في زهرة العاصمة

حسب آخر تصريحات المهندس عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان، فهناك مرحلة جديدة جاري العمل فيها من مشروع “زهرة العاصمة” التي يتم العمل فيها حاليًا تضم حوالي 2500 وحدة سكنية.

ولفت إلى أنه يتم تسليم حوالي 150 وحدة سكنية يوميًا، وأن هناك إقبال جيد من الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية لاستلام الوحدات السكنية. 

معلومات عن مدينة بدر

مدينة بدر التي تضم مشروع زهرة العاصمة هي مدينة كبيرة تقع في شرق القاهرة وتعتبر مجاورة للعاصمة الإدارية الجديدة وهي أيضًا قريبة جدا من مدينة الشروق والعبور.

في الفترة الأخيرة زاد الإقبال على مدينة بدر  خصوصا مع بدء عمل الوزارات والهيئات الحكومية في العاصمة الجديدة نظرًا لوقوع المدينة على بُعد 46 كيلومترًا فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، يوجد بمدينة بدر عدد كبير من الوحدات السكنية للإيجار وأخرى تمليك بأسعار رائعة وخاصًة في مشروعات الإسكان التابعة للدولة مثل مشروع إسكان مبارك، سكن مصر، مشروع دار مصر للإسكان، مشروع ابني بيتك وغيرها.

تتنوع أحياء بدر ما بين أحياء راقية ومتوسطة وشعبية وبالتالي يوجد عدد من الوحدات السكنية بأسعار مناسبة في عدد من الأحياء الراقية مثل الحي المتميز، الحي الثالث، الحي السادس.

تعرف على أسعار عقارات مدينة بدر على عقارماب

قد يعجبك ايضا