كمبوند زايد ديونز من إيجي ديفيلوبمنتس

مشروع زايد ديونز باختصار

كمبوند زايد ديونز Zayed Dunes Compound من شركة إيجي ديفيلوبمنتس للتطوير العقاري Egy Developments هو مشروع سكني متكامل بقلب الشيخ زايد وسط أهم الخدمات وفي أحضان الطبيعة الخضراء ومساحات اللاند سكيب مما يكفل لك خصوصية كبرى.

تنوع في الوحدات والعقارات في زايد ديونز

يضم الكمبوند وحدات عقارية مختلفة ما بين شقق عادية وأخرى بحديقة وفيلات مستقلة Stand Alone Villas فيلات تاون هاوس Town House بمدينة الشيخ زايد وتوين هاوس Twin House بالإضافة إلى ميني توين هاوس، وهي جميعها منفذة بأفضل الخامات ومواد البناء وعلى طراز معماري أوروبي حديث من تصميم شركة أركيتكتشر برئاسة المعماري الشهير د. رائف فهمي.

zayed dunes

السكن في مدينة زايد يضمن مستوى اجتماعي مميز

يضمن لك اختيار مدينة الشيخ زايد للسكن مستوى اجتماعيًا راقيًا بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المتميزة والكمبوندات الراقية بجانب التمتع ببيئة جيدة وصحية، فزايد مدينة أغلبها مساحات خضراء وحدائق لذلك تعرف بالمدينة الخضراء، كذلك فالسكن في زايد يضمن لك القرب من منطقة الجيزة وغرب القاهرة الكبرى وذلك عبر محور 29 يوليو.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

موقع كمبوند زايد ديونز

أبرز ما يميز مشروع زايد ديونز هو موقعه الاستراتيجي بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من الحي السادس، مما يضمن للسكان القرب من كافة الخدمات، كذلك يجاور الكمبوند العديد من المشروعات والكمبوندات السكنية الراقية مثل مشروع جنة زايد وكمبوند مون لاند زايد وكمبوند ذا أدريس، ومشروع زايد ديونز قريب من طرق وصلة دهشور وأيضًا محور 26 يوليو مما يسهل وصولك لمناطق الجيزة وغرب القاهرة الكبرى.

تفاصيل مدينة الشيخ زايد

مدينة زايد هي واحدة من المدن الجديدة الراقية والتي تعتبر ملاصقة لمدينة السادس من أكتوبر وإن كانت زايد تتفوق عليها بنظامها ورقيها وحسن تقسيمها كما أنها تضم العديد من الكمبوندات الراقية والأحياء المميزة التي تحتضن العديد من الفيلات الراقية والكبرى.

مدينة زايد .. المدينة الخضراء الصحية

تعتبر زايد مدينة صديقة للبيئة بسبب كثر المساحات الخضراء ومناطق اللاند سكيب والبحيرات الصناعية مما يضمن للسكان جوًا نقيًا وبسبب ارتفاعها عن سطح البحر قليلًا وبعدها عن الزحام فالحرارة معتدلة بها أغلب الوقت خاصة في فصل الصيف.

سهول الوصول لمدينة زايد عبر العديد من الطرق

ورغم كونها مدينة جديدة إلا أن الوصول إليها سهل وميسر بفضل إطلالها على محور 26 يوليو وطريق دهشور ومحور روض الفرج، وبالتالي يمكنك الوصول من زايد إلى ميدان التحرير بالقاهرة خلال نصف ساعة، كما سيسهم الخط الجديد لمترو الأنفاق والمونوريل في ربط المدينة بشكل أقوى بما حولها.

مدينة زايد الاختيار الأول للسكن والمشروعات العقارية

في الفترة الأخيرة أصبحت زايد وجهة للسكن الراقي وأيضًا كمقر للعديد من الشركات الكبرى والمشروعات الاستثمارية الناشئة والبنوك، مما يجعل السكن في زايد فرصة للقرب من فرص العمل المتميزة.

كما تضم المدينة العديد من المدارس الدولية الكبرى مثل: المدرسة الأمريكية الدولية – وايز إنترناشونال سكول – مدرسة الرؤية الجديدة، بالإضافة إلى مستشفيات كبرى مثل: مستشفى زايد التخصصي بالمحور المركزي – مستشفى جلوبال كير زايد.

مشروع زايد ديونز

السكن في كمبوند أم حي راقٍ؟

عندما تقرر شراء منزل جديد قد تشعر ببعض الحيرة، هل من الأفضل شراء شقة أو فيلا بإحدى الأحياء الراقية في القاهرة لتكون قريبًا من الخدمات وأعمالك وأسرتك الكبيرة؟ أم الأفضل استثمار أموالك في منزل بكمبوند، ويوفر لك الكمبوند بعض المميزات التي قد لا تجدها في الأحياء الراقية مثل:

  • قلة الكثافة السكانية والهدوء والبعد عن زحام المدن الكبرى.
  • الخصوصية بسبب تباعد الوحدات واتساع الشوارع.
  • المساحات الخضراء الكبيرة والتي تصل نسبتها في الكمبوندات لحوالي 80% من المساحة الكلية.
  • أماكن لإيقاف سيارتك في جراج خاص.
  • فرق لحراسة ممتلكاتك وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.
  • مستوى اجتماعي مميز ومشابه لك.

تصفح العقارات في مشروع زايد ديونز بمدينة الشيخ زايد

 الشركة المنفذة لمشروع زايد ديونز وسجلها العقاري

الشركة المنفذة لمشروع زايد ديونز هي شركة إيجي ديفيلوبمنتس للتطوير العقاري، والتي تعد واحدة من الشركات العريقة في مجالات الاستثمار العقاري المصري والتي تلتزم بتصميم متميز وحديث (مودرن) لمشروعاتها بمساعدة كبرى مكاتب التصميم المعماري وقد استعانت بالفعل بمكتب المهندس المعماري الكبير د. رائف فهمي لتصميم وتخطيط المشروع، وقد بدأ العمل في المشروع في عام 2011 وانتهت من مرحلتيه.

الأعمال العقارية السابقة للشركة

  •  زايد ديونز كومبلكس
  •  زايد ريجنسي

 مميزات كمبوند زايد ديونز وخدماته

ينفرد زايد ديونز بكونه مشروعًا سكنيًا متميزًا للصفوة قريب من الخدمات الأساسية بمدينة زايد كما يضم العديد من الرفاهيات والأساسيات ونذكر من مميزاته:

  •  القرب من عدة مدارس دولية وخاصة مثل: المدرسة الأمريكية الدولية – نايل إيجيبشن سكول – مدرسة إنسباير سكول زايد للغات.
  •  قريب من المراكز التجارية ومحلات البقالة الكبرى مثل: أمريكان بلازا وهايبر ماركت سعودي فلن تحتاج للقيادة لمسافات طويلة للتسوق.
  •  مساحات خضراء واسعة بين الوحدات وحدائق ومناطق لاند سكيب توفر لك الخصوصية والجو النقي.
  •  بحيرات صناعية ومناطق للمشي توفر منظرًا مريحًا وإطلالات رائعة.
  •  تصميمات راقية حديثة لواجهات المباني والفيلات مع استخدام أفضل مواد البناء والمعمار
  •  الوحدات الداخلية بتصميمات متميزة وذات تشطيب متميز من الرخام والسيراميك الفاخر.
  •  أماكن خاصة للحيوانات الأليفة في الفيلات والشقق المزودة بالحديقة.
  •  حدائق مميزة بالوحدات ملحق بها برجولات (أماكن للجلوس بالحديقة).
  •  سخانات مياه بالطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء والحفاظ على البيئة.
  •  مداخل رخام ثمين ومصاعد حديثة بالعمارات المكونة من شقق.
  •  مداخل خاصة بالشقق والفيلات لمزيد من الخصوصية.

كما تتوفر الخدمات الأخرى المعتادة من فريق للحراسة وكاميرات للمراقبة لحماية الممتلكات وأيضًا خدمات النظافة والتشجير والصيانة الدورية، ويوجد بالكمبوند العديد من المحلات التجارية ومسجد كبير للصلاة.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند زايد ديونز

تتنوع الوحدات السكنية والمنازل في مشروع زايد ديونز لتناسب الأسر الصغيرة والكبيرة فهناك:

مساحات الشقق والفيلات في زايد ديونز

تبدأ مساحات الشقق من 100 متر مربع وتصل إلى 180 مترًا مربعًا وتضم كل شقة ثلاث غرف فأكثر وحمامين (رئيسي وآخر ملحق بغرفة النوم). أما الفيلات فتبدأ من 200 متر مربع وتصل إلى 600 متر مربع، وتتنوع الرفاهيات التي بكل فيلا بين حديقة وجراج ويصل عدد غرف النوم في الفيلات الكبيرة إلى 7 غرف بجانب غرفة المربية، وتوزع الغرف على الأدوار الثلاث للفيلا.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

أسعار الوحدات في مشروع زايد ديونز

 تبدأ أسعار الشقة 1,800,000 جنيه ويصل إلى 3,000,000 جنيه، ويختلف السعر حسب المساحة وحالة التشطيب (كامل أو نصف تشطيب) ووجود حديقة أو لا.

 يبدأ سعر الفيلات من 4,800,000 جنيه ويصل إلى 12,000,000 جنيه، ويمكن تقسيط السعر على تسهيلات تصل إلى 7 سنوات.

الحجز والشراء في كمبوند زايد ديونز

سعر المتر في زايد ديونز يبدأ من 10 آلاف جنيه، ويمكن تقسيط السعر على تسهيلات بأقساط تصل حتى 7 سنوات مع دفع مقدم مناسب.

الفرق بين الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس

عندما تقرر السكن في كمبوند قد تسمع لأول مرة عدة مسميات مثل تاون هاوس وآي فيلا وغيرها، ونفسرها كالتالي:

  •  البنتهاوس في مدينة الشيخ زايد : وهو عبارة عن شقة كبيرة المساحة في آخر دور بالمبنى وتتميز بشرفتها الواسعة وخصوصيتها الكبيرة فهي ذات مدخل خاص بعيدًا عن باقي الشقق.
  •  التاون هاوس في مدينة الشيخ زايد : هي فيلا مزودة بحديقة صغيرة وتجاور فيلات أخرى لهم نفس التصميم المعماري، وتعتبر فيلا صغيرة المساحة وذات سعر أقل من الفيلات المستقلة.
  •  التوين هاوس: عبارة عن فيلتين متصلين من جانب واحد، ويحيط كل فيلا حديقة من ثلاثة جوانب، ويكون لكل فيلا مدخل خاص مستقل وبالتالي فالتوين هاوس أكثر خصوصية من التاون هاوس حيث لا تجاور إلا فيلا واحدة من جهة واحدة.
  • الفيلا المستقلة: وهي منزل مكون من دورين فأكثر وتكفل خصوصية تامة، فلك حديقتك الخاصة والتي تحاط بسور فاصل عن باقي الوحدات وبالطبع لك بوابة ومدخل خاص، وتعتبر أسعارها أعلى من سعر التاون هاوس والتوين هاوس.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا