8 منتجعات في شرم الشيخ ستجعل من عطلتك تجربة لا تنسى

شرم الشيخ مدينة عالمية تتميز بجو معتدل صيفًا وشتاء فتصلح لعطلات الصيف والشتاء

لعل أهم ما يميز منتجعات شرم الشيخ أنها واجهة سياحية  عالمية رائعة، يقصدها سياح العالم لذا فبها خدمات فندقية متميزة، وقد امتدت شهرة هذه المدينة عبر الآفاق؛ لما تمتاز به من مميزات توفرها لكافة الأفراد الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة مصيفية رائعة، كما تعد المدينة إحدى أفضل المناطق في العالم لممارسة الرياضات المائية، وتقع المدينة في محافظة جنوب سيناء عند ملتقى خليج العقبة والسويس، وتبلغ مساحتها نحو 480 كيلومترًا مربعًا، وتُعَد من المدن معتدلة المناخ شتاءً وصيفًا، وتحتوي على عدد من المعالم والمحميات، مثل محمية نبق، ومحمية رأس محمد، وخليج نعمة، كما تقدم أكثر من 200 فندق ومنتجع.

منتجع فور سيزون في شرم الشيخ

فور سيزون شرم الشيخ، منتجع سياحي مميز يقع في طريق فور سيزونز بوليفارد في شرم الشيخ، وهو يقع بجانب تلال البحر الأحمر وعلى بعد 25 دقيقة من خليج نعمة و15 دقيقة من مدينة شرم الشيخ، وهو يقدم خدمات ومرافق من حمامات سباحة ونوادٍ صحية ومناطق تجارية وترفيهية ومائية.

قرية كليوباترا شرم الشيخ

منتجع كليوباترا شرم الشيخ، أحد منتجعات شرم الشيخ المصيفية، وهو يقع في خليج نبق بالقرب من محمية رأس محمد، ويحتوي على عدد من الوحدات السكنية المصيفية المتنوعة، والتي تحيط بها خدمات الشاطئ الخاص ومراكز الغوص وحمامات السباحة والمطاعم والكافيهات.

منتجع صن رايز أرابيان شرم الشيخ

منتجع صن رايز أرابيان، أحد أفضل قرى ومنتجعات شرم الشيخ، وهو يقع في منطقة شاركس باي، ويقع على بعد 11 كيلومترًا من خليج نعمة، و8 كيلومترات من ميدان سوهو، و9 كيلومترات من مطار شرم الشيخ، وهو يتميز بشاطئ خاص، ويوفر إطلالة مميزة على جزيرة تيران، كما يقدم عددًا من الخدمات والمرافق المميزة.

منتجع ريكسوس بريميوم

مقالات قد تعجبك

منتجع دلتا شرم الشيخ .. إقامةٌ مثالية!

بالقرب من السوق الأثري القديم في مدينة شرم الشيخ، وعلى مساحة تصل إلى 227 ألف متر مربع، نُفذ  مشروع قرية دلتا شرم الشيخ. تم تصميم المشروع بعناية فائقة مع الحفاظ على نسبة المباني مناسبة لتكون 2% فقط من…

تعرف على منتجع دلتا شرم السياحي بشرم الشيخ

قضاء عطلة صيفية رائعة هو أمنية كل أسرة باحثة عن الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن زحام وضوضاء المدينة، لكن يظل البحث عن المكان المناسب لقضاء تلك العطلة مهمة ليست بالسهلة، خاصة في مدينة ساحلية مثل شرم…

معلومات عن افضل منتجعات شرم الشيخ واماكن سياحية في شرم الشيخ

هل تعلم أن مدينة شرم الشيخ يزورها كل عام ما يقرب من600,000 من السياح والغواصين الذين يأتون لممارسة هواياتهم المفضلة حيث السباحة والغوص ومشاهدة الأعشاب المرجانية؟ نقدم لك في هذا المقال بعض المعلومات…

اعرف أكثر عن كمبوند صن تيرا

عن المطور العقاري الشركة التي شيدت مشروع صن تيرا بشرم الشيخ هي العربية للتنمية العقارية، لكن في 2010 باعت الشركة حصتها في المشروع لشركة الأهلي للتنمية العقارية؛ لذا يمكن القول إن مؤسس المنتجع هو…

صُنِّفَ منتجع ريكسوس بأنه من أجمل منتجعات شرم الشيخ السياحية، حيث يتمتع بموقع جغرافي في منطقة محمية نبق المائية المذهلة، وهو بعد نحو 8 كيلومترات عن مطار شرم الشيخ، و22 كيلومترًا تقريبًا عن خليج نعمة، ويقدم المنتجع غرف مصيفية رائعة تحتوي على خدمات فندقية، وجميعها تطل على البحر مباشرة، كما يقدم المنتجع شاطئًا خاصًّا وأكثر من 11 حمام سباحة و7 مطاعم.

حياة ريجينسي شرم الشيخ

يقع على بعد 10 دقائق من مطار شرم الشيخ وخليج نعمة، صُمِّم منتجع حياة ريجينسي ليقدم 3 شواطئ خاصة رائعة، تتميز برمالها البيضاء الناعمة ومياهها الفيروزية الصافية، كما يوفر المنتجع خدمات تجارية من محلات ومطاعم عالمية، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومنتجع صحي متكامل، كما أن جميع وحدات المنتجع تطل مباشرة على البحر.

قرية سافوي

قرية سافوي في شرم الشيخ، أحد أفضلمنتجعات شرم الشيخ تميُّزًا من حيث الموقع؛ حيث تقع القرية في قلب ميدان سوهو، وعلى بعد 8 كيلومترات من مطار شرم الشيخ الدولي، ويحتوي المنتجع على 5 حمامات سباحة خاصة وأكوا بارك متكامل ونادٍ رياضي، ويقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات التي تطل جميعها على البحر مباشرة، كما يقدم المنتجع خدمات خاصة من الأندية الصحية والرعاية.

قرية كلوب ريف

منتجع كلوب ريف في شرم الشيخ، هو منتجع مصيفي سياحي مميَّز يطل على موقع الغوص في خليج العقبة، ويبعد عن مدينة شرم الشيخ وخليج نعمة نحو 4 كيلومترات، ويبعد نحو 15 دقيقة عن مطار شرم الشيخ، يقدم المنتجع غرفًا فندقية خاصة تحتوي على كافة التجهيزات الخاصة بالعطلات المصيفية.

منتجع بورتو شرم

بورتو شرم، أحد منتجعات شرم الشيخ الرائعة، وهو مشروع سياحي مميز يحتوي على العديد من الخصائص والعوامل التي تجعله واحدًا من أفضل قرى شرم الشيخ السياحية، كما يتميز المنتجع باحتوائه على فندق خاص يتسع لأكثر من 2000 نزيل، بالإضافة إلى تقديمه الخدمات التجارية والترفيهية والرياضية والمائية الممتعة، كما يقدم المنتجع مساحات مختلفة في الغرف تبدأ من 74 مترًا مربعًا.