دليل كمبوندات المعادي للحصول على وحدة سكنية فاخرة

 حي المعادي من الأحياء العريقة ذات المستوى الراقي في القاهرة، حيث إنه حي سكني متكامل يضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها سكانه من مستشفيات ومدارس ومولات ومطاعم وأماكن ترفيهية، في موقع استراتيجي قريب من كافة الطرق والمواصلات، حيث يسهل الوصول إليه من مختلف الاتجاهات، كما يضم العديد من المناطق السكنية المختلفة في التقسيم والأسعار لتناسب كافة العملاء.

التقسيم المثالي لحي المعادي

يتميز حي المعادي بالتخطيط العمراني الممتاز، حيث إن شوارعها مليئة بالمسطحات الخضراء، ومرقمة مثل شارع 9، وهو أشهر شوارع المعادي، ويمر بمحطة مترو المعادي، بالإضافة إلى أنه مليء بالمطاعم والكافيهات وفروع البنك ومحلات الملابس والأحذية، والهايبر ماركت الكبيرة.

تنقسم المعادي إلى 3 مناطق رئيسية: المعادي القديمة وزهراء المعادي والمعادي الجديدة وأوتوستراد المعادي ودجلة المعادي، بالإضافة إلى عدد من المناطق الأخرى الشهيرة والتي تضم مجموعة من العمائر والبلوكات والكمبوندات السكنية على أعلى مستوى.

موقع حي المعادي

يقع حي المعادي في موقع استراتيجي جنوب مدينة القاهرة على الضفة الشرقية لنهر النيل، حيث يحدها من الغرب كورنيش النيل، ومن الشرق طريق الأوتوستراد، ومن الشمال حي البساتين ومنطقة دار السلام، ومن الجنوب الطريق المُمتد إلى حي حلوان، كما تقع بالقرب من أهم مناطق القاهرة الكبرى:

تبعد 20 دقيقة فقط عن وسط البلد

تبعد 35 دقيقة على مدينة نصر والقاهرة الجديدة

وتبعد حوالي 45 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوندات المعادي

أشهر الكمبوندات المتوفرة في حي المعادي

· كمبوند جراند سيتي المعادي

تفاصيل كمبوند جراند سيتي

كمبوند جراند سيتي من أرقى كمبوندات حي المعادي، ويتكون من 30 برجًا سكنيًا، ويضم كل برج دور أرضي و11 طابقًا، وهو مشروع فاخر يتميز بالتصميمات المودرن، والواجهات الساحرة، حيث صُمم على مساحة 30 فدانًا، ويضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، وهو من تنفيذ شركة معمار المُرشدي، وهي واحدة من أكبر شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر.

كما يتميز مشروع جراند سيتي بالهدوء والفخامة، والتصميمات الخارجية والداخلية للأبراج التي تكتسي بالرخام والجرانيت، والمداخل الفندقية الفاخرة، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على المسطحات الخضراء.

موقع كمبوند جراند سيتي

يقع كمبوند جراند سيتي في موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من نفق العين السخنة، حيث يبعد دقائق معدودة عن حي مدينة نصر، وعلى بُعد 15 دقيقة من التجمع الخامس ومطار القاهرة الدولي، و10 دقائق من طريق الأوتوستراد، و5 دقائق من الطريق الدائري الذي يفصل حي المعادي عن وسط البلد بحوالي 20 دقيقة فقط.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في جراند سيتي المعادي

تتنوع مساحات الوحدات السكنية المتوفر في كمبوند جراند سيتي المعادي حيث تبدأ 105 أمتار مربعة، وتصل إلى 260 مترًا مربعًا، حيث يتكون المشروع من مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء والمساحات الواسعة.

مزايا وخدمات مشروع جراند سيتي المعادي

تتنوع الخدمات المتوفرة في كمبوند جراند سيتي المعادي لتوفر كافة متطلبات الحياة الراقية للسكان كالتالي: منطقة ملاعب للكرة والتنس والاسكواش – صالات رياضية وجاكوزي – حمامات سباحة للكبار والأطفال – حضانة للأطفال – منطقة ترفيهية متكاملة – مسجد – عيادة طبية – قاعات للمؤتمرات والحفلات – مركز رجال الأعمال – مكتبة.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند جراند سيتي

تختلف الأسعار في كمبوند جراند سيتي وفقًا لتنوع المساحات المتوفرة، وحسب الدور الذي تقع به الوحدة، وحسب تغير سعر المتر في السوق العقاري، حيث يبدأ سعر المتر من 7500 جنيه، واتيحت الوحدات للاستلام الفوري بمقدم 30% وتقسيط الباقي على ثلاث سنوات دون فوائد.

تعرف على شقق للبيع في المعادي

· كمبوند أشجار دارنا

تفاصيل كمبوند أشجار دارنا

أشجار دارنا للباحثين عن سكنٍ راقٍ في حي المعادي، بالقرب من كافة الخدمات، وفي موقع ممتاز بالقرب من كارفور، حيث يتسم بالهدوء والمناظر الخلابة، والأجواء الهادئة، وإطلالات رائعة على المسطحات الخضراء، وتصميمات معمارية حديثة بواجهات مودرن فاخرة.

كما أنه من تنفيذ شركة إم سكوير للاستثمار والتطوير العقاري، والتي حرصت على توفير كافة سُبل الراحة والرفاهية والهدوء والرقي لسكان أشجار دارنا، بالإضافة إلى الاهتمام بكافة المرافق والخدمات، وذلك على مساحة 10 أفدنة.

موقع كمبوند أشجار دارنا

يقع مشروع أشجار دارنا على الطريق الدائري مباشرة، وأمام كارفور المعادي، وعلى بُعد 5 دقائق من سيتي سنتر، وحوالي 15 دقيقة من نادي الصيد، و10 دقائق من نادي قطامية جاردنز.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في أشجار دارنا

يضم مشروع أشجار دارنا مجموعة من الشقق السكنية والتي تبدأ مساحتها من 10 أمتار مربعة، وتصل إلى 180 مترًا مربعًا، كما يضم محلات تجارية بمساحات تبدأ من 40 مترًا مربعًا وتصل إلى 564 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند أشجار دارنا

يتميز كمبوند أشجار دارنا بمجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات سكانه كالتالي: أمن وحراسة – كاميرات مراقبة – حمامات سباحة – لاند سكيب – جراحات أسفل كل مبني – مسجد – أماكن للمشي والجري واللعب بالدراجات – صيدليات.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند أشجار دارنا

تختلف أسعار الوحدات طبقًا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل الكمبوند، كما يبدأ سعر المتر من 8700 متر مربع للوحدات السكنية، كما يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب، ويتم دفع 50% مقدم وتقسيط الباقي على 3 سنوات دون فوائد.

· كمبوند معادي هايتس

تفاصيل مشروع معادي هايتس

صمم الكمبوند معادي هايتس على مساحة 53000 متر مربع، بمساحة أرض 12 فدانًا تقريبًا، حيث يتكون المشروع من 115 فيلا وشقق سكنية بتشطيبات معمارية فاخرة، ومستوى سكني راقٍ، وهدوء ومسطحات خضراء واسعة.

وتقدم معادي هايتس وجهات كاملة التشطيبات كما أن جميع الوحدات السكنية تحتل 25٪ فقط من المساحة الإجمالية للكمبوند، وهي من تنفيذ شركة تبارك والتي تأسست في عام 1979 من خلال شركة النهضة للمقاولات، ليحظى الكمبوند بكافة سٌبل الراحة والرفاهية، ويُقدم نموذجًا سكنيًا فاخر.

موقع كمبوند معادي هايتس

يقع على الطريق الدائري مباشرة بجوار الجامعة الحديثة مودرن أكاديمي وعلى بعد 15 دقيقة من ميدان لبنان وعلى بعد 10 دقائق من كارفور المعادي وعلى بعد نصف ساعة من وسط البلد .

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع معادي هايتس

يقدم مشروع معادي هايتس مجموعة من الوحدات السكنية والتي تبلغ 115 فيلا وشقة سكنية بتشطيبات عالية الجودة، وتتراوح المساحات المطروحة للوحدات بين 220 مترًا مربعًا وتصل إلى 880 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند معادي هايتس

يقدم كمبوند المعادي هايتس عدد من الخدمات مثل : بوابات إلكترونية – أمن وحراسة – بحيرات صناعية – حمامات سباحة – مساحات خضراء – خدمات ترفيهية – نادي صحي – مركز تسويقي – مواقف سيارات.

الأسعار وطرق السداد في مشروع معادي هايتس

يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند معادي هايتس 8500 جنيه، ويختلف سعر الوحدة طبقًا لنوعها والدور الذي تقع به، والمساحة التي يختارها العميل، وذلك بأنظمة سداد تصل إلى 48 شهرًا، وتسليم الوحدات فوري.

· كمبوند تيجان المعادي

تفاصيل كمبوند تيجان المعادي

كمبوند تيجان المعاي يوفر لسكانه فرصة حياة مختلفة بعيدًا عن الضوضاء والزحام، حيث نُفذ على مساحة أرض واسعة في قلب المعادي مع تخصيص غالبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمرافق والمباني والخدمات.

وينقسم الكمبوند إلى 23 عمارة مُنفصلة مُقسمة إلى عدة وحدات بتشطيب سوبر لوكس، وهو من تنفيذ شركة وادي دجلة للتطوير العقاري من أكبر شركات العقارات في مصر، والتي حرصت على تقديم نموذجًا مميز وفاخر من التصميمات في كمبوند تيجان المعادي.

موقع كمبوند تيجان المعادي

يقع كمبوند تيجان المعادي في منطقة زهراء المعادي، ليسهل الوصول إليها من كل مكان، وهي بالتحديد أمام مرور القطامية، وخلف بيتشو أمريكان سيتي، وبالقُرب من محطة المعادي، وعلى بُعد 5 دقائق من الطريق الدائري، والأتوستوراد.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند تيجان المعادي

يوفر كمبوند تيجان المعادي مجموعة من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات كل عميل، وذلك بمساحات كالتالي: 105، 145، 157، 205، 300 متر مربع، بعدد غرف يبدأ من غرفتين إلى 4 غرف.

مزايا وخدمات كمبوند تيجان المعادي

يوفر مشروع تيجان المعادي العديد من الخدمات والمزايا مثل: مساحات خضراء شاسعة – نادٍ صحي – بُحيرات صناعية – مسجد – صيدليات – مول تُجاري – مطاعم وكافيهات – جراج مُغطى – أمن وحراسة.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند تيجان المعادي

يبلغ متوسط سعر المتر في كمبوند تيجان المعادي 8450 جنيهًا، حيث تتغير الأسعار وفقًا لتغيير أسعار السوق، وحسب نوع الوحدة المتاحة، والمساحة التي يختارها العميل. وحرصت الشركة المنفذة للمشروع على التنوع في طرق السداد تناسب جميع العملاء كالتالي:

دفع 25% مقدم وتقسيط الباقي على 4 سنوات

دفع 35% مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات

تعرف على شقق للإيجار في المعادي

· كمبوند ميراج بارك

تفاصيل كمبوند ميراج بارك

يوفر كمبوند ميراج براج فرصة حياة سكنية فاخرة في المعادي، حيث يضم كافة الخدمات والمرافق التي تُلبي احتياجات سكانه، ومسطحات خضراء واسعة، وتصميمات مودرن على أعلى مستوى، كما أنه يقع بالقرب من المناطق والطرق الرئيسية.

موقع مشروع ميراج بارك

يقع في المعادي على بعد دقائق من مودرن أكاديمي وكارفور المعادي والطريق الدائري ونادي ايزي سبورت وميراج.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند ميراج بارك

يقدم كمبوند ميراج مجموعة من الوحدات السكنية على هيئة شقق بتصميمات فاخرة، كما تبدأ المساحات من 120 مترًا مربعًا وتصل إلى 210 أمتار مربعة.

مزايا وخدمات كمبوند ميراج بارك المعادي

يضم كمبوند ميراج بارك مجموعة من الخدمات مثل: حمامات السباحة – أمن وحراسة – مطاعم فاخرة والكافيهات – مساحات خضراء واسعة.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند ميراج بارك

يبلغ متوسط سعر المتر في ميراج بارك 6000 جنيه، ويختلف وفقًا لنوع الوحدة والمساحة والدور الذي تقع به، كما يتغير حسب تغير أسعار السوق، ويقوم العميل بدفع سعر الوحدة كاش، والاستلام الفوري.

· كمبوند المعادي جاردنز

تفاصيل كمبوند المعادي جاردنز

كمبوند المعادي جاردنز هو أحد مشروعات شركة التنمية العمرانية للاستثمار العقاري وصمم على مساحة 20 فدانًا، كما لا تتعدى نسبة المباني 36% من المساحة الإجمالية للمشروع، والمتمثلة في 67 عمارة، أما باقي المساحة خصصت للمسطحات الخضراء والممرات والمناطق الخدمية والترفيهية.

موقع كمبوند المعادي جاردنز

تم إنشاء وتنفيذ كمبوند المعادي جاردنز على دائري المعادي بجوار نادي الصيد القطامية مباشرة، ويبعد 20 دقيقة من وسط البلد، وأمام كارفور هايبر ماركت.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند المعادي جاردنز

يتكون مشروع المعادي جاردنز من 67 عمارة سكنية، تضم مجموعة من الشقق السكنية، حيث تتراوح المساحات ما بين 100 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع، وتختلف ارتفاعات العمائر بين 9 أدوار إلى 11 دورًا وتحتوي على عدد 2 مصعد لخدمة السكان.

مزايا وخدمات مشروع المعادي جاردنز

يضم كمبوند المعادي جاردنز العديد من الخدمات مثل: مول تجارى – مسجد – حضانة – منطقة ترفيهية للأطفال – مساحات خضراء – أمن 24 ساعة – إنتركم – دش مركزي.

الأسعار وطرق السداد في مشروع المعادي جاردنز

تبدأ أسعار الوحدات في المعادي جاردنز من 434,000 جنيه، وتختلف الأسعار وفقًا لمساحة الشقة وموقعها، كما حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير طرق سداد مُريحة تعاقد بدفع 5% للتعاقد ودفعة 10% بعد 6 شهور ودفعة استلام 15% وتسديد الباقي بالتقسيط على 7 سنوات دون فوائد.

· كمبوند ريحانة ريزيدنس

تفاصيل مشروع ريحانة ريزيدنس

كمبوند ريحانة ريزيدنس من أكثر الكمبوندات التي يتسم بالهدوء وتوافر جميع الخدمات به، هو إحدى مشروعات شركة معمار المرشدي أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، بتصميمات فاخرة على الطراز الحديث، وموقع استراتيجي ممتاز، وواجهات زجاجية لامعة، وانتشار كافة الخدمات التي تلبي احتياجات السكان، حيث يوفر لقاطنيه فرصة حياة مليئة بالراحة والرفاهية.

موقع كمبوند ريحانة ريزيدنس

يقع كمبوند ريحانة ريزيدنس في موقع رائع على بعد 10 دقائق عن مدينة نصر، كما أنه بالقرب من نادي المعادي، و5 دقائق من الطريق الدائري، و20 دقيقة من وسط البلد.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع ريحانة ريزيدنس

يقدم كمبوند ريحانة ريزيدنس مجموعة من الوحدات السكنية الراقية، حيث يحتوي على يحتوي على أكثر من 216 شقة سكنية، كما تبدأ المساحات من 185 مترًا مربعًا، وتصل إلى 370 مترًا مربعًا، ليختار كل عميل المساحة التي تناسبه.

مزايا وخدمات كمبوند ريحانة ريزيدنس

يقدم المشروع مجموعة من الخدمات والمزايا مثل: واجهات زجاجية – محلات تُجارية بماركات عالمية – حراسة أمنية – هايبر ماركت – جراجات خاصة – حمامات سباحة – مدارس.

الأسعار وطرق السداد في مشروع ريحانة ريزيدنس

يبلغ متوسط سعر المتر في مشروع ريحانة ريزديدنس 6000 جنيه، وتختلف طبقًا لمساحة الوحدة، كما أقرت الشركة المالكة للمشروع نظام سداد بمقدم 25% و20% بعد سنة وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

· كمبوند ريحانة افينيو

تفاصيل مشروع ريحانة أفينيو

صمم مشروع كمبوند ريحانة أفينيو وفق أحد التصميمات العالمية، وهو من مشروعات معمار المرشدي للاستثمار والتطوير العقاري، ويتميز بالواجهات المودرن الزجاجية بتصميمها الرائع، تتكون العمارات من أرضي و11 دورًا متكررًا بمداخل فندقية من الرخام والجرانيت، بالإضافة إلى الهدوء والبُعد عن الزحام.

موقع كمبوند ريحانة أفينيو

يقع كمبوند ريحانة افينيو موقع فريد في حي المعادي، ويتمتع بإطلالة على نادي وادي دجلة زهراء المعادي بالتحديد بمواجهة البوابة رقم 4، بالإضافة لإطلالة على ثلاثة شوارع رئيسية بالمعادي، بعرض 20 و30 مترًا مربعًا.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع ريحانة أفينيو

يضم كمبوند ريحانة أفينيو مجموعة من الشقق السكنية ويحتوي على 891 وحدة، والتي تتراوح مساحتها بين 73 مترًا مربعًا، تصل حتى 234 مترًا مربعًا، ومن المتوقع أن يُسلم المشروع بالكامل بعد ثلاث سنوات.

مزايا وخدمات كمبوند ريحانة أفينيو

يضم المشروع مزايا وخدمات عديدة مثل: حمام سباحة – بحيرة صناعية – كلوب هاوس – جيم – جاكوزي – سبا – مطاعم وكافيهات – مسطحات خضراء.

الأسعار وطرق السداد في مشروع ريحانة أفينيو

تقدم شركة معمار المرشدي أنظمة سداد متنوعة ومرنة للعملاء حيث يتم دفع مقدم 5% فقط ثم 10% بعد أربع شهور من التعاقد، وتصل فترة السداد إلى 6 سنوات أو ثلاث سنوات دون فوائد. ويبدأ سعر الوحدة من 928,200 جنيه ويصل إلى 2,522,000 جنيه، وذلك حسب المساحة المتوفرة وموقع الوحدة.

تعرف على شقق مفروشة للبيع في المعادي

· كمبوند نكست بوينت

تفاصيل كمبوند نكست بوينت

كمبوند نكست بوينت المعادي من أحدث مشروعات شركة نكست هوم للتطوير والاستثمار العقاري في المعادي بالتحديد في الهضبة الوسطى بالمقطم، حيث ينفرد كمبوند نكست بوينت بأفضل المواقع حيث يوجد بالقرب من دائري المعادي، بالإضافة إلى كونه مشروعًا سكنيًا متكاملًا، يوفر لسكانه كافة سُبل الراحة والمرافق والخدمات.

يقام المشروع على مساحة 10 فدادين، بنسبة مباني 40% وترك باقي المساحة للمسطحات الخضراء، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى محلات تجارية ومكاتب إدارية.

موقع كمبوند نكست بوينت

يقع كمبوند نكست بوينت في موقع حيوي ممتاز، حيث يوجد بالقرب من عقارات حي المقطم في الهضبة الوسطى، وبالتحديد على دائري المعادي، خلف نادي الصيد.

كما يقع بالقرب من العديد من المنشآت الهامة من مستشفيات، وجامعات، ومدارس حيث يوجد بالقرب من مدرسة بن مسعود، ومدرسة جانا دان، والجامعة الحديثة أم تي آي، ويبعد دقائق معدودة عن طريق الأوتوستراد.

أنواع الوحدات المتوفرة في مشروع نكست بوينت 

تتنوع الوحدات داخل مشروع نكست بوينت المعادى بين الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، وتنقسم الوحدات السكنية بين شقق سكنية وبنتهاوس وفلل متنوعة بمساحات وفيو مختلف.

تبدأ الشقق السكنية من 96 مترًا مربعًا إلى 210 أمتار مربعة، ويبدأ الدوبلكس تبدأ من 200 متر مربع، مساحات الرووف فيلا تبدأ من 198 مترًا مربعًا إلى 328 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند نكست بوينت

حرصت الشركة المنفذة لمشروع نيكست بوينت على توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، مما يجعلهم ليسوا في حاجة إلى الخروج من الكمبوند مثل: مساحات خضراء – حمامات سباحة – صيدليات – مناطق ألعاب ترفيهية – جيم للسيدات والرجال – منطقة كافيهات ومطاعم- جراجات – أمن وحراسة.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند نكست بوينت

يبلغ متوسط سعر المتر في مشروع نكست بوينت 7250 مترًا مربعًا، كما وفرت الشركة المالكة للمشروع عدة طرق سداد كالتالي:

مقدم 10% وتسهيلات سداد تصل حتى 6 سنوات

مقدم 20% وتسهيلات سداد تصل حتى 7 سنوات

مقدم 30% وتسهيلات سداد تصل حتى 10 سنوات

· كمبوند بافاريا تاون

تفاصيل مشروع بافاريا تاون

يتميز مشروع بافاريا تاون بتصميم معماري عصري، حيث يتكون من 37 برجًا بمعدل 1700 وحدة سكنية، كما يحتوي في بعض من أبراجه على حمام سباحة خاص، حيث تبلغ مساحة المشروع 64,295 مترًا مربعًا، ويضم منطقة خدمات تمتد على مساحة 1,700 متر مربع.

وصمم المشروع من قِبل شركة معمار المرشدي، والتي حرصت على توفير الراحة للعميل، حيث يوجد حول كل برج أماكن هادئة وواسعة ومسطحات خضراء مخصصة لحفلات الشواء، ليحصل العميل على أعلى قدر من الراحة والترفيه والخصوصية.

موقع مشروع بافاريا تاون

يقع كمبوند بافاريا تاون على طريق المعادي الدائري بالقرب من كارفور سيتي سنتر، والجامعة الأمريكية، والمدرسة البريطانية، كما يقع بالجهة المقابلة لنادي الصيد، يبعد عن مصر الجديدة ومدينة نصر بـ 15 دقيقة.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفر في كمبوند بافاريا تاون

يضم مشروع بافاريا تاون 38 برجًا، منهم 11 برجًا إداريًا و27 برجًا سكنيًا بـ 1700 وحدة سكنية، يحتوي كل دور على 3 وحدات سكنية لتحقيق المزيد من الخصوصية للعملاء. كما تتوافر مساحات مختلفة للوحدات السكنية والتي تتراوح بين 102 أمتار مربعة وتصل إلى 230 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند بافاريا تاون

يضم المشروع مجموعة من الخدمات المميزة مثل: مداخل فاخرة – مركز طبي – مسجد – حضانة أطفال – حمامات سباحة – أمن وحراسة – انتركم – صيدليات – مطاعم.

الأسعار وطرق السداد في مشروع بافاريا تاون

يترواح سعر المتر في مشروع بافاريا تاون بين 9,200 جنيه إلى 11,900 جنيه، كما حرصت الشركة على وضع خطة سداد مُريحة، حيث يقوم العميل بدفع 10% مقدم وسداد الباقي على 6 سنوات.

· كمبوند أميرالد ريزيدانس

تفاصيل كمبوند أميرالد ريزيدانس

أميرالد ريزيدانس هو مشروع سكني متكامل بتصميمات فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع، حيث يقدم لعملائه كافة سُبل الراحة والرفاهية، بالتقسيط المُريح، حيث يضم مسطحات خضراء واسعة تُعطي إطلالات رائعة للوحدات السكنية على الخارج، وواجهات فاخرة، مع توزيع مثالي للمساحة الإجمالية للمشروع

موقع مشروع أميرالد ريزيدانس

يقع كمبوند أميرالد ريزيدانس في موقع استراتيجي ممتاز في زهراء المعادي على بعد دقائق بسيطة من كارفور المعادي، وبالقرب من عدة مناطق ترفيهية وتعليمية ونوادٍ مثل نادي الصيد ونادي وادي دجلة وبارون سنتر.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند أميرالد ريزيدانس

يضم كمبوند أميرالد ريزيدانس مجموعة من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات تبدأ من 105 أمتار مربعة وتصل إلى 200 متر مربع، جميعها مجهزة على اعلى مستوى وتُسلم كاملة التشطيب، وتتمتع بمداخل فاخرة وواجهات مميزة ومصاعد كهربائية عالية الجودة.

مزايا وخدمات كمبوند أميرالد ريزيدانس

يضم كمبوند أميرالد ريزيدانس مجموعة من المزايا والخدمات مثل: 40% مسطحات خضراء – جراجات سيارات – واجهات فاخرة – أمن وحراسة – كاميرات مراقبة.

الأسعار وطرق السداد في مشروع أميرالد ريزيدانس

يبلغ متوسط سعر الوحدة في أميرالد ريزيدانس 1,800,000 جنيه، أما عن طرق السداد تكون بدفع 30% مقدم وتقسيط الباقي على سنتين دون فوائد.

· كمبوند ساندري المعادي

تفاصيل كمبوند ساندري المعادي

كمبوند ساندري المعادي أحد مشاريع شركة تبارك التي تأسست في عام 1979، صمم الكمبوند بأحدث التصاميم المعمارية التي تجذب كافة الأذواق، هو كمبوند سكني مكون من 5 أبراج سكنية، تحتل الوحدات السكنية مساحة 20% من مساحة المشروع الكلي البالغة 35,000 متر مربع و80% مساحات خضراء ولاند سكيب ومناظر خلابة.

كما أن جميع الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، ويتكون كل مبنى من طابق أرضي بالإضافة إلى 11 طابقًا بما في ذلك الطابق الأرضي والطابق الأول التجاري.

موقع كمبوند ساندري المعادي

يقع الكمبوند في موقع متميز للغاية على طريق المعادي الدائري بجوار المدرسة البريطانية وبجوار أفضل كمبوندات المعادي ومركز مدينة المعادي بجوار كارفور وعلى بعد 15 دقيقة من ميدان لبنان.

تفاصيل الوحدات السكنية المتوفرة في مشروع ساندري المعادي

يتميز المشروع بتنوع المساحات المتاحة لتناسب جميع الأفراد، حيث تبدأ مساحة الشقق من 75 مترًا مربعًا حتى 222 مترًا مربعًا، وتتميز بإطلالات ساحرة على المسطحات الخضراء، وواجهات مودرن على الطراز الحديث.

مزايا وخدمات مشروع ساندري المعادي

يتميز مشروع ساندري بوجود مجموعة من الخدمات المميزة مثل: جراجات للسيارات – تصميم معماري فريد – حضانة – بيوت ذكية – مصاعد فاخرة – مسجد – مطاعم وكافيهات – نظام أمني – حمامات سباحة.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند ساندري المعادي

وفرت الشركة المالكة للمشروع نظامين للتقسيط كالتالي:

دفع 10 % مقدم وتقسيط على 4 سنوات واستلام بعد عامين.

دفع 35% مقدم وتقسيط على 4 سنوات واستلام فوري.

خدمات حي المعادي.. كل يحتاج إليه السكان

يتمتع حي المعادي بالعديد من الخدمات التي تجعله حي سكني متكامل، حيث لا ينقصه شيء، ويضم كافة الخدمات الطبية والتجارية والتعليمية والترفيهية كالتالي:

المستشفيات والمراكز الطبية

تضم المعادي مجموعة من المستشفيات المجهزة على أعلى مستوى لخدمة السكان مثل: مستشفى القوات المسلحة – مجموعة مستشفيات كليوباترا – مستشفى أندلسية – مستشفى تبارك للأطفال- مستشفى مبرة المعادي، مستشفى علاء عزت – مستشفى المنارة.

المدارس الشهيرة

من أشهر مدارس المعادي: نور للغات، فيكتوريا كوليدج – البشاير – المدرسة البريطانية – مدارس العلياء – مدرسة الأمل – مدرسة سما الدولية.

حضانات المعادي

من أشهر حضانات المعادي: حضانة سلسبيل – حضانة قرة عين – كيم فالي ترينينج – جينت ستيبس – سنو وايت.

مراكز التسوق والهايبر ماركت

تتنوع مراكز التسوق والهايبر ماركت الضخمة في المعادي مثل: كارفور المعادي – سبينس – سوبر ماركت سعودي – أولاد رجب – دجلة ماركت. بالإضافة إلى محلات الملابس والأحذية الشهيرة والمُنتشرة في كل مكان من مختلف الماركات العالمية.

فروع البنوك الشهيرة

البنك الأهلي المصري – البنك العربي الأفريقي – بنك عودة – البنك القطري الدولي – المصرف المتحد – بنك مصر – البنك التجاري الدولي – البنك المصري الخليجي، بنك أبو ظبي.

مزايا السكن في حي المعادي

الحصول على سكنٍ راقٍ وفاخر في كمبوندات سكنية مغلقة ومتنوعة

مسطحات خضراء واسعة

توفر كافة أنواع الخدمات التي يحتاج إليها السكان

الهدوء الشديد في أغلب الأحياء السكنية بحي المعادي

الخصوصية الشديد نظرًا لكونه يتكون من كمبوندات مغلقة

التنوع في الوحدات السكنية ليختار العميل الوحدة المناسبة

قريبة جدًا من أكثر مناطق القاهرة حيوية مثل وسط البلد على بُعد 20 دقيقة

قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة على بُعد 40 دقيقة

توفر العديد من المطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية

أشهر مولات المعادي للتنزه والاستمتاع

· جراند مول المعادي

تفاصيل مشروع جراند مول

يعد واحدًا من أقدم المراكز التجارية في مصر، حيث إنه أهم مراكز التسوق في المعادي، ويخدم سكان المعادي والمناطق المحيطة، ويتكون من أربعة طوابق بالاضافة للطابق الأرضي، ويتميز بتصميمه الفاخر والواجهة الزجاجية الخارجية، والسلالم الكهربائية لراحة العملاء على مساحة 5400 متر مربع.

ويضم كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها زواره، ويحتوي على منطقة ألعاب للترفيه، ونافورة في منتصفه.

موقع جراند مول

يقع في شارع 250 بالقرب من كلية النصر بميدان المعادي، وبالقرب من ميدان المعادي مع كلية النصر.

تفاصيل وحدات جراند المول

يضم المول مجموعة من الوحدات التجارية والمحلات بمساحات مختلفة تبدأ من 25 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات جرامد مول

يضم المول مجموعة من الخدمات مثل: محلات ملابس – محلات عطور – براندات عالمية – مطاعم – كافيهات – سلالم كهربائية – جراجات للسيارات.

الأسعار وطرق السداد في جراند مول المعادي

يبلغ متوسط سعر الوحدة في جراند مول المعادي 1,800,000 جنيه، أما عن طريقة الدفع فهي كاش، وتتوفر محلات للإيجار تبدأ من 15,000 شهريًا، وتزداد حسب المساحة والدور الذي تقع به الوحدة.

· معادي سيتي سنتر

تفاصيل مول سيتي سنتر

سيتي سنتر المعادي وجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها، حيث يضم 87 من أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، وهو تابع لمجموعة ماجد الفطيم، وصمم على الطراز الحديث بواجهات زجاجية فاخرة، وتقسيم داخلي ممتاز، ويمنح عملائه الراحة والرفاهية وفرص التنزه الرائعة لتوفر جميع الخدمات والمنتجات، وتبلغ مساحته الإجمالية 65,000 متر مربع.

موقع سيتي سنتر المعادي

يقع على دائري المعادي في اتجاه البساتين الشرقية، وعلى بُعد 10 دقائق من كافور المعادي.

تفاصيل الوحدات في مول سيتي سنتر

يضم مول سيتي سنتر مجموعة من المحلات التجارية بمساحات تبدأ من 30 مترًا مربعًا، ليختار كل عميل المساحة التي تناسبه.

مزايا وخدمات مول سيتي سنتر

يضم سيتي سنتر مجموعة من الخدمات مثل: أمن وحراسة – بوابات إلكترونية – جراجات – محلات تجارية – مطاعم – منطقة ألعاب – كافيهات – سلالم كهربائية – كاميرات مراقبة – منطقة جلوس خارجية.

الأسعار وطرق السداد في مول سيتي سنتر

يبلغ متوسط سعر المتر في سيتي سنتر المعادي 55 ألفًا، ويختلف وفقًا لمساحة الوحدة والدور الذي تقع به، حسب اختيار كل عميل، ويقوم العميل بدفع 50% وتقسيط الباقي على سنة، أو دفع ثمن الوحدة كاش.

· ساندري مول المعادي

تفاصيل مول ساندري

ستجد كل ما تبحث عنه في ساندري مول الذي يقع على مساحة 15000 متر مربع، يضم فيها أعدادًا هائلة من المحلات الراقية ذات الماركات العالمية الشهيرة، وستجد فيه أيضًا كافة المستلزمات العصرية التي تحتاج إليها، وهو من تنفيذ شركة تبارك للاستثمار والتطوير العقاري.

موقع مول ساندري

يقع مول ساندري داخل كمبوند ساندري المعادي على الطريق الدائري في اتجاه البساتين الشرقية، وعلى بُعد 10 دقائق من كارفور المعادي.

تفاصيل الوحدات في مول ساندري

يضم مول ساندري مجموعة من المحلات التجاري بمساحات تبدأ من 25 مترًا مربعًا، جميعها مجهزة بالكامل وتسُلم بنظام التشطيب الكامل.

مزايا خدمات مول ساندي

يتمتع المول بمجموعة من المزايا والخدمات على أعلى مستوى مثل: أمن وحراسة – بوابات إلكترونية – جميع البراندات العالمية – مطاعم – كافيهات – سلالم كهربائية.

الأسعار وطرق السداد في مول ساندري

تبدأ الأسعار في مول ساندري من 470,000 جنيه وحتى مليون و75 ألف جنيه، ويمكنك دفع 20% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.

ما هي أفضل منطقة في المعادى ومستواها واعد؟

زهراء المعادي من المناطق الواعدة في المعادي، وتتعدد أماكن الإسكان بها، حيث توجد مناطق سكانية تتوافربها شقق للبيع، شارع الخمسين وأبراج الياسمين كما توجد بها مجموعة من الكمبوندات الفاخرة، بعيدًا عن الزحام والضوضاء ولا توجد بها عشوائيات.

ما هي أسعار الإيجارات في المعادي؟

تبدأ أسعار الإيجارات في حي المعادي من 4000 جنيه وتصل إلى 6000 جنيه للشقق السكنية حسب المنطقة التي تقع بها.

ما هي أرقى منطقة في المعادي ولا تكون قريبة من أي حي عشوائي؟

من أرقى المناطق السكنية في حي المعادي والتي لا توجد بها أي عشوائيات منطقة سرايات المعادي، وثكنات المعادي، ودجلة.

ما هو أفضل موقع للسكان الآمن في المعادي؟

من أفضل المناطق الآمنة في للسكن في المعادي منطقة دجلة، والكمبوندات السكنية المغلقة.

هل منطقة المعراج في المعادي مستواها الاجتماعي جيد أم لا؟ وبها خدمات أم لأ؟

نعم، تتمتع منطقة المعراج بمستوى اجتماعي راقٍ، ويتوفر بها كافة المرافق والخدمات والمسطحات الخضراء، كما أنها تقع بالقرب من كارفور هايبر ماركت والذي يتوفر به كافة المحلات التجارية للسلع والمستلزمات التي يحتاج إليها السكان.

هل يوجد في المعادي تمويل عقاري؟

نعم يوجد تمويل عقاري في المعادي في بعض المناطق مثل صقر قريش، ومنطقة زهراء المعادي، وعرب المعادي.

تصفح موقع عقارماب وابحث عن شقة تمليك أو إيجار

محتوى المقال

قد يعجبك ايضا