اختر وحدتك المميزة في كمبوند دارنا المعادي

نبذة عن كمبوند دارنا

  • يمنحك مشروع دارنا في المعادي فرصة لا تعوَّض للاستمتاع بسكن هادئ وراقٍ إلى أبعد الحدود؛ لأنه ببساطة كمبوند متكامل من كافة الجوانب، تم تنفيذه من قبل شركة إم سكوير للتطوير العقاري المشهورة بمشاريعها العقارية المذهلة.
  • يعتبر هذا الكمبوند من أهم مشاريع شركة إم سكوير للتطوير العقاري، التي تمتلك تاريخًا طويلًا في مجال العقارات؛ حيث بدأت عام 1998، ومنذ ذلك الحين شهدت عقارات مصر تطورًا كبيرًا.
  • تمتلك الشركة خريطة كاملة لكافة المناطق المشهورة في مصر، وتبحث دائمًا فيها عن أفضل الأماكن التي تحتاج إلى عقارات جديدة توفر الراحة والأمان للسكان؛ لذلك ستجد أن الشركة لها عقارات في كل مكان، وجميعها تلبي احتياجات السوق العقارية المصرية بأفضل صورة ممكنة.
  • يعتبر الهدف الرئيسي والأساسي للشركة في السوق العقارية المصرية هو طرح أكبر عدد ممكن من الوحدات السكنية المتكاملة والمميزة التي تجعل عملاءها لا يحتاجون إلى أي شيء آخر، وهو بالفعل ما حققته في مشاريعها المختلفة التي من أهمها مشروع كمبوند دارنا المعادي.
  • نجحت شركة إم سكوير للتطوير العقاري في نقل الحياة السكنية إلى مستوى عالٍ وجيد للغاية بشهادة العملاء الذين عاشوا في عقارات هذه الشركة العريقة.
  • تمتلك هذه الشركة رصيدًا كبيرًا من المشاريع العقارية الناجحة، التي من أبرزها مشروع كمبوند دارنا الذي نتحدث عنه، إلى جانب مشروع كمبوند تريو جاردنز في وسط التجمع الخامس، وقرية مصيف الساحل الشمالي الشهيرة، وغيرها من المشاريع الناجحة الكبيرة.

كمبوند دارنا المعادي

موقع كمبوند دارنا المميز

ستجد أنه من السهل عليك الوصول إلى هذا الكمبوند الرائع؛ لأنه ببساطة يقع في قلب المعادي على الطريق الدائري الذي يعتبر الوسيلة التي تصل بين جميع أجزاء المدينة، ويوجد الكمبوند بالتحديد في منتصف هذا الطريق؛ ومن ثم ستجد أن أغلب الشقق تطل عليه مباشرةً.

يعتبر موقعه مميزًا للغاية؛ لأنه يوجد على مقربة من سيتي سنتر كارفور المعادي، الذي يعتبر من أهم المعالم التي تميز منطقة المعادي بالكامل، كما ستجد أنه بجوار نادي الصيد المصري، وكذلك نادي المعادي، إلى جانب نادي قطامية جاردنز أيضًا.

وستلاحظ أيضًا أن الشركة المنشئة لهذا الكمبوند حرصت على بنائه بالقرب من المدارس المختلفة، وأيضًا الجامعات الدولية لضمان حياة متكاملة لأطفالك.

وستجد أيضًا أن المكان مليء بالبنوك المختلفة، وكذلك العديد من الأسواق التجارية؛ لذلك ستجد كافة الأشياء من حولك بسهولة.

الحدائق الخضراء والأشجار الكثيفة في كمبوند دارنا

فور سماعك اسم كمبوند دارنا المعادي ستجد ذهنك تلقائيًّا يتذكر كمية الحدائق الخضراء والأشجار الكثيفة الموجودة فيه؛ حيث يعتبر هذا الأمر من أكثر الأشياء التي تميزه عن غيره من الكمبوندات الأخرى المجاورة.

ستلاحظ أن كافة الشقق تمتلك إطلالة استراتيجية يحتاج إليها الجميع؛ حيث تطل على حدائق واسعة وجميلة تجعلك تستمتع بجولة مع عائلتك فيها والتنزه بين أشجارها الجميلة.

نادرًا ما تجد شقة لا تطل على الحدائق الخضراء؛ لأن الهدف الأساسي من هذا المشروع هو توفير أكبر قدر ممكن من المناظر الطبيعية التي تهدئ الأعصاب وتجعل السكان يشعرون بالراحة طوال الوقت.

ما ستجده في كمبوند دارنا

لا نبالغ على الإطلاق عندما نقول إنك ستجد كل ما تحتاج إليه حرفيًّا في كمبوند دارنا المعادي؛ حيث يوفر لك شققًا مختلفة في المساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا حتى 202 مترًا مربعًا؛ ومن ثم فهي تناسب جميع العائلات والطبقات.

ستجد أيضًا أن الوحدات الموجودة في الكمبوند كاملة التشطيب، وهذا الأمر نادرًا ما تجده في أغلب الأماكن الأخرى، كما ستلاحظ أن كافة الخدمات التي تريدها إلى جانبك؛ بدءًا من المراكز الطبية والأماكن التسويقية والمدارس، وحتى الجامعات والنوادي الاجتماعية.

ببساطة ستجد أن المشروع بالكامل له موقع مميز وتصميمات فريدة وعصرية للغاية، وهو ما يحتاج إليه الجميع. كل هذا إلى جانب الأمن الذي ستشعر به هناك؛ حيث يتم تأمين المنطقة على مدار 24 ساعة.

 بالإضافة إلى كل هذا، لن تجد أي مشكلة في تشطيب الشقق؛ حيث تمت هذه العملية على أكمل وجه، إلى جانب أنك ستجد في المقابل تسهيلات في الدفع لن تجدها في أي مكان آخر.

من أهم الأشياء أيضًا التي تُميز هذا الكمبوند عن غيره، مساحته الكبيرة التي تبلغ نحو 90 فدانًا، وهي العامل الأساسي الذي ساهم في وجود مساحات خضراء واسعة تحيط بالعقارات السكنية في الكمبوند، توفر لك منظرًا طبيعيًّا خلابًا.

هذه المساحة أيضًا ساهمت بشكل مباشر في اتساع المكان باستمرار، حتى وصل عدد وحداته السكنية ما يقرب من 3000 وحدة مميزة ذات طابع عصري رائع للغاية.

كمبوند دارنا المعادي

مميزات وخدمات كمبوند دارنا

كما ذكرنا لك سابقًا فإن هذا الكمبوند يتمتع بجميع الخدمات التي يمكنك أن تتخيلها، ولعل من أبرزها ما يلي:

  • مراكز طبية
  • محلات تجارية
  • جامعات ومدارس دولية
  • بنوك
  • مساجد
  • قاعات لكافة المناسبات المختلفة
  • ممشى للجميع
  • عيادات ومستشفيات
  • نوادٍ
  • مناطق ترفيهية للأطفال
  • هايبر ماركت

أما بالنسبة إلى ما يميز هذا الكمبوند عن غيره، فيتمثل في:

  • إنتركم داخل كل عمارة.
  • رجال أمن متوافرون لمدة 24 ساعة.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • حارس عقار من رجال الأمن.
  • كاميرات مراقبه في كل مكان.
  • مولدات كهرباء.
  • مصاعد ضد انقطاع الكهرباء.
  • شقق دوبلكس تم تشطيبها على أعلى مستوى وبتصميمات رائعة.

أمان أطفالك في كمبوند درانا

يجب ألَّا تشعر بالقلق على أطفالك في هذا الكمبوند على الإطلاق؛ لأنه يتميز بحماية وأمن فائقَي الجودة؛ ومن ثم يعتبر هذا المكان مثاليًّا لأطفالك ولعائلتك، وستجد أنه مليء بالأماكن المختلفة الترفيهية التي تساعد أطفالك في الاستمتاع بوقتهم دائمًا؛ حيث توجد مناطق مخصصة للأطفال للَّعب وتكوين صداقات جديدة.

كما أن وجود رجال الأمن في المداخل والمناطق المتفرقة في الكمبوند يجعلك تشعر بأن أطفالك موجودون في المكان الأمثل لهم.

الأسعار وطرق السداد في كمبوند دارنا

يتميز كمبوند دارنا المعادي بأسعاره الجيدة، وطرق السداد الميسرة التي تجعل منه مناسبًا لأغلب طبقات المجتمع، وستجد أن كافة الشقق تم تشطيبها بالكامل بطريقة رائعة.

وتختلف أسعار الشقق حسب مساحتها، فلا تجد سعر الشقة التي تبلغ مساحتها 105 أمتار مربعة كسعر التي تصل مساحتها إلى 200 متر مربع، فكلٌّ منها له سعر مختلف، ولكن تتشابه جميعها في جودة التشطيب والإطلالة الخلابة على الحدائق الخضراء.

وبشكل عام، تبدأ مساحات الشقق من ١٠٥ أمتار مربعة حتى ٢٠٦ أمتار مربعة، وغالبًا ما تجد أن سعر المتر الواحد هناك يبدأ من 9000 جنيه تقريبًا؛ ومن ثم تبدأ أسعار الشقق هناك من 900 ألف جنيه تقريبًا، وتصل إلى 2 مليون جنيه وأكثر؛ نظرًا للمساحة ونوع الشقة.

أما بالنسبة إلى أنظمة السداد، فتختلف من وقت إلى آخر؛ حيث لا يوجد نظام ثابت نوعًا ما، ولكن في أغلب الوقت تجد أن النظام السائد بشكل كبير هو دفع 20% من إجمالي السعر، وبعد ذلك يمكنك السداد على 5 سنوات تقريبًا بدون فوائد على الإطلاق، وهو شيء يطلبه أغلب ساكني الكمبوندات المختلفة.

وبذلك نجد أن كمبوند دارنا المعادي بخدماته ومميزاته الرائعة هو المكان المثالي لأغلب فئات المجتمع، ويتناسب مع كافة الأعمار أيضًا؛ حيث يمكنك السكن فيه كعائلة متكاملة أو كشباب في بداية حياتهم يرغبون بإنشاء بيت الزوجية هناك.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا