دليلك الشامل لكمبوندات الشروق

جذبت الشروق مؤخرًا أنظار الكثيرين، سواء من الباحثين عن السكن، أو الاستثمار، أو حتى شركات التطوير العقاري، وذلك لما تتميز به هذه المدينة من موقع متميز بعيدًا عن التكدس السكاني والازدحام الذي تشهده القاهرة الكبرى، مع الحفاظ على توفر كافة مستلزمات الحياة وجميع الخدمات بجودة متميزة.

ويشار إلى أن مدينة الشروق تأسست عام 1995م، وهي اليوم من أهم المدن الجديدة بشرق القاهرة، حيث اهتم مطوروها بوجود أكبر مساحة من المساحات الخضراء بها لتحيط بجميع المشاريع السكنية بداخلها، كما تم تنفيذ هذه المدينة على مساحة شاسعة بلغت حوالي 11 ألف كم مربع.

وهي تقع تحديدًا في الكيلو 337 على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وعلى بعد دقائق قليلة من هليوبوليس الجديدة، كما تتميز بكونها من أقرب المدن من العاصمة الإدارية الجديدة، وأيضًا من مدينة بدر، ومدينتي، مما يسهل الانتقال منها وإليها من أي مكان داخل القاهرة.

وتضم مدينة الشروق العديد من خيارات السكن المثالية لأولئك الذين يتطلعون للعيش في مجتمع خاص وعالي المستوى، دون الحاجة إلى دفع ثمن باهظ مقابل ذلك، حيث تتميز الكمبوندات في مدينة الشروق بأسعارها المعقولة مقابل الجودة الممتازة. 

ولهذا، فإذا كنت تبحث عن منزل جديد لتنتقل إليه مع عائلتك، أو تبدأ حياتك الزوجية الجديدة به، أو عن فرصة استثمارية مناسبة، فقد جمعنا لك في عقارماب هذا الدليل الذي يضم أفضل الكمبوندات في مدينة الشروق.

كمبوند مكسيم ريزيدنس

قامت مجموعة مكسيم العقارية بتطوير هذا الكمبوند في مدينة الشروق على مساحة 32 هكتارًا، وهو يجمع في تصميمه بين الأناقة والجمال والراحة، ويوفر لسكانه كافة المرافق والخدمات التي يحتاجون إليها.

موقع كمبوند مكسيم ريزيدنس

يقع الكمبوند في مدينة الشروق، بجوار نادي الشروق هليوبوليس.

تفاصيل الوحدات في مكسيم ريزيدنس

يحتوي الكمبوند على 115 فيلا، وتوين هاوس، بمساحات متنوعة ليختار العملاء منها ما يناسبهم، تبدأ من 240 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند مكسيم ريزيدنس

تتوفر في وحدات الكمبوند أجهزة مطبخ، وتكييف مركزي، وأجهزة تدفئة، وخدمات أمن، وعداد كهرباء، وعداد مياه، وغاز طبيعي، وتليفون أرضي، وأسانسير، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية مثل حمامات السباحة والحدائق.

أسعار الوحدات في كمبوند مكسيم 

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4 ملايين ونصف، وتتوقف على مساحة الوحدة ونوع تشطيبها. 

كمبوند سيتي وان

قامت شركة A One Group العقارية بتصميم هذا الكمبوند على مساحة 304 فدادين، وهو يتميز بالتصميم الفاخر لواجهات العمائر التي يحتوي عليها، وكونها مصنوعة من مواد عازلة للرطوبة والحرارة.

كمبوندات الشروق

موقع كمبوند سيتي وان

يقع هذا الكمبوند على المحور الدائري بين مدينة المستقبل للقوات المسلحة، وبوابة الدخول لمدينة الشروق رقم 1.

تفاصيل الوحدات في سيتي وان

يحتوي على شقق سكنية في عمائر راقية، وفيلات مستقلة، وقصور، وتبدأ المساحات من 70 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند سيتي وان

يضم الكمبوند مساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية تعطي مظهرًا جماليًا للكمبوند، بالإضافة إلى مجمع سينمات، ودور عبادة، ومركز تسوق كبير، ومدرستين إنترناشيونال، وعيادات طبية، وجراج خاص، وخدمات امن وحراسة على مدار اليوم.

الأسعار وطرق السداد

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من نص مليون، وتتيح الشركة المطورة إمكانية تقسيط قيمة الوحدات لمدة تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند ديفينا جاردنز 

قامت شركة العصرية للتطوير العقاري بتصميم هذا المشروع على مساحة 25 فدانًا، بإجمالي 80% من هذه المساحة للمساحات الخضراء، التي تعطي له مظهرًا طبيعيًا خلابًا.

موقع كمبوند ديفينا جاردنز

يوجد الكمبوند على بعد 100 متر من نادي هليوبوليس، بالقرب من القاهرة الجديدة، ومطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى بعض المدن الجديدة مثل مدينتي.

تفاصيل الوحدات في ديفينا جاردنز

يضم الكمبوند 4 أنواع من الفيلات، بما في ذلك الفيلات المستقلة التي تبدأ مساحتها من 405 أمتار مربعة، والتاون هاوس التي تبدأ مساحتها من 235 مترًا مربعًا، والتوين هاوس التي تبدأ مساحته من 300 متر مربع.

مزايا وخدمات ديفينا جاردنز

يتميز هذا الكمبوند بمساحاته الخضراء الواسعة، وخدماته الترفيهية المتنوعة بما في ذلك حمامات السباحة، والجيم، والسبا، والمنطقة الترفيهية الخاصة بالأطفال، والمسارات المخصصة للركض والمشي، كما يتميز بخدمة الأمن والأمان على أعلى مستوى، وباحتوائه على  سوبر ماركت وكافة مستلزمات المعيشة.

أسعار الفلل في ديفينا جاردنز 

تبدأ الأسعار من 4 ملايين و672 ألف للوحدة في هذا الكمبوند، وتتيح الشركة المطورة إمكانية حجز الوحدة بدفع 20% من قيمتها، وتسديد الباقي على مدة 4 سنوات.

كمبوند بالاس سويز رود

قامت شركة كليوباترا العقارية بتنفيذ هذا المشروع على مساحة كبيرة بعيدًا عن زحام العاصمة، حيث راعت أيضًا أن يوفر تصميمه الراحة والاسترخاء للسكان المقيمين به.

موقع كمبوند سويز رود

يوجد على طريق السويس، بالقرب من مدينة بدر، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المستقبل، ومدينة هليوبوليس، والرحاب.

تفاصيل الوحدات في سويز رود

يضم الكمبوند شقق سكنية تبدأ مساحتها من 206 أمتار مربعة، وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 196 مترًا مربعًا، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 259 مترًا مربعًا، وفلل بمساحات تبدأ من 420 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات كمبوند سويز رود

يوفر الكمبوند كافة المرافق التي قد يحتاج لها السكان أثناء معيشتهم به، من مول تجاري، وملاعب تنس، وجيم مزود بمعدات حديثة، وإنترنت سريع، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومطاعم وكافيهات، ومركز صحي، وحمامات سباحة، وخدمات أمن على أعلى مستوى.

أسعار الوحدات في سويز رود وطرق السداد

تبدأ أسعار الشقق من 1,358,043، وأسعار الفلل من 12,398,822، ويشار إلى أن اختلاف الأسعار يأتي وفقًا لنوع الوحدة وتشطيبها ومساحتها، وتتيح الشركة المطورة للكمبوند إمكانية دفع مقدم 30% من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على عامين.

اعرف أسعار المتر في كل منطقة عبر دليل عقارماب!

كمبوند فيفينز

قامت شركة المقاولون العرب بتطوير هذا الكمبوند على مساحة 35 فدانًا، وهو يتميز باحتوائه على مساحات خضراء واسعة توفر الرفاهية والخصوصية  وتعطي مظهرًا رائعًا للكمبوند.

موقع كمبوند فيفينز

يوجد الكمبوند في مدينة الشروق بالحي الرابع.

تفاصيل وحدات كمبوند فيفنز 

يحتوي الكمبوند على فلل بمساحات تبدأ من 220 مترًا مربعًا، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 225 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 300 متر مربع.

مزايا وخدمات الكمبوند

يحتوي فيفينز على مول تجاري، وكلوب هاوس، وملعب كرة خماسية، ومسجد، كما يتميز بموقعه بالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية، مثل نادي هليوبوليس، والجامعة البريطانية، وغيرها من الخدمات.

أسعار الوحدات في فيفينز وطرق السداد

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 4  ملايين للفيلات، وتتأثر الأسعار بمساحة الوحدة، ونوع التشطيب، وتتيح الشركة المطورة إمكانية دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، والتقسيط على 7 سنوات.

كمبوندات الشروق

 

كمبوند أيفي ريزيدنس

طورت شركة  AGEC Developments هذا الكمبوند، وفقًا لأحدث المعايير، وقد اهتمت أن يحتوي على مساحات خضراء واسعة تشغل 75% من إجمالي مساحته، وهو يحتوي على مرافق وخدمات متكاملة.

موقع كمبوند إيفي ريزيدنس

يقع على طريق السويس، وهو يبعد 5 دقائق فقط من كل من: هليوبوليس، ومدينة نصر، والعاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، ومطار القاهرة، والطريق الدائري.

تفاصيل الوحدات في إيفي ريزيدنس 

يضم الكمبوند عدد 65 فيلا واسعة تناسب الأسر الكبيرة، وتوفر لهم رفاهيات المعيشة المختلفة، وسط الخدمات والمرافق المتنوعة.

مزايا وخدمات كمبوند إيفي ريزيدنس

يوفر الكمبوند العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك الخدمات الترفيهية، وخدمات السكن المتنوعة، حيث يضم مولًا تجاريًا، وكلوب هاوس، وناديًا رياضيًا، ومسجدًا، وحدائق.

أسعار الوحدات في إيفي ريزيدنس 

تبدأ أسعار الوحدات في إيفي ريزيدنس من مليون وربع، ويمكن دفع 5% فقط مقدم من قيمة الوحدة، مع تقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوند الباتيو 5 إيست

طورت شركة لافيستا هذا المشروع الذي يعد من أفضل مشروعاتها، وهو يمتد على مساحة 44.5 فدانًا، ويتميز بمساحاته الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الخلابة الهادئة والمريحة للأعصاب.

موقع كمبوند الباتيو 5 إيست

يوجد على طريق الإسماعيلية، بالقرب من بوابة الدخول رقم 2 لمدينة الشروق.

تفاصيل الوحدات في الباتيو 5

يضم المشروع فلل وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات تبدأ من 197 مترًا مربعًا، وتصل إلى 320 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يوفر الكمبوند خدمات ترفيهية متنوعة لسكانه من لاند سكيب، ومساحات خضراء، ومطاعم وكافيهات، ونادي صحي، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات للسكن، من مركز تجاري كبير، وخدمات أمن وحراسة، ودور عبادة، وجراجات مخصصة لسيارات السكان.

أسعار الوحدات في الباتيو 5 وطرق السداد

تبدأ أسعار التاون هاوس من 3,900,000 جنيه، وأسعار التوين هاوس من 6,700,000 جنيه، والفيلات من 9,200,000 جنيه، ويمكن دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة مع تقسيط الباقي على مدة تصل إلى 5 سنوات.

كمبوند لايف فيو

طورت IC Group العقارية هذا الكمبوند بتصميمات رائعة تجمع بين الفخامة والفن المعاصر، فقد قامت بتصميم الكمبوند بواجهات زجاجية أنيقة، ومتميزة، كما زودته بالعديد من الخدمات والمرافق المتكاملة.

موقع الكمبوند

يوجد لايف فيو على طريق السويس بالقرب من كل من BUE و BCCIS وأكاديمية الشروق.

تفاصيل الوحدات في لايف فيو

يضم الكمبوند فلل تتكون من 3 طوابق، بمساحات تبدأ من 225 مترًا مربعًا، وتصل إلى 470 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يوفر لايف فيو لسكانه العديد من خيارات الترفيه، من حمامات سباحة وصالة للألعاب الرياضية، ومركز صحي، ومطاعم، ومنتجع صحي، وخدمات أمن على أعلى مستوى على مدار الساعة.

أسعار الوحدات في لايف فيو وطرق السداد

تبدأ أسعار الفلل في لايف فيو من 3,744,640 جنيه، وتتيح الشركة المطورة إمكانية دفع 25% مقدم من قيمة الوحدة مع تقسيط الباقي على 4 سنوات دون فوائد.

كمبوندات الشروق

كمبوند جراندا لايف

قامت شركة إيجي جاب للتطوير العقاري بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة 23 فدانًا، بإجمالي 70% للمساحات الخضراء، كما تنتشر المسطحات المائية في أرجاء الكمبوند لتعطي مظهرًا جماليًا رائعًا.

موقع الكمبوند

يقع الكمبوند مباشرةً على طريق السويس، عند مدخل رقم 3 لمدينة الشروق، بالقرب من كل هليوبوليس الجديدة، ومدينة المستقبل، ومدينتي، ومدينة بدر، والتجمع الخامس.

تفاصيل وحدات الكمبوند 

يضم جراندا لايف شققًا عادية، وشققًا بحديقة تبدأ مساحتها من 164 مترًا مربعًا، وتاون هاوس بمساحة 242 مترًا مربعًا، وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 282 مترًا مربعًا، وتصل إلى 400 متر مربع.  

مزايا وخدمات جراندا لايف

يوفر هذا الكمبوند لسكانه خدمات ترفيهية متنوعة تتمثل في حمامات السباحة، وصالة ألعاب رياضية، وبحيرات صناعية كبيرة، وملاعب كرة قدم، وكافيهات ومطاعم، بالإضافة إلى خدمة الأمن والحراسة على أعلى مستوى.

أسعار الوحدات في جراندا لايف

تبدأ أسعار الوحدات في الكمبوند من 1,935,500 جنيه، وأسعار البنتهاوس من 2,336,167 جنيهًا، حيث تتفاوت الأسعار بناءً على اختلاف المساحة ونوع التشطيب، وتتيح الشركة المطورة إمكانية التقسيط لمدة تصل إلى 7 سنوات، مع دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات القاهرة الجديدة

كمبوند الباتيو برايم

نفذت شركة الباتيو هذا المشروع على مساحة 30 فدانًا، بمواصفات رائعة، لتوفير حياة الرفاهية للسكان، وهو يتميز بتصميماته الاستثنائية، من طبيعة خلابة، وتشطيبات عالمية.

موقع الكمبوند

يوجد الباتيو برايم في موقع استراتيجي بمربع الوزراء، بالقرب من القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل الوحدات في الباتيو برايم

يضم الكمبوند وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 205 أمتار مربعة، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 247 مترًا مربعًا، وفلل منفصلة بمساحات تبدأ من 290 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يوفر الباتيو برايم لسكانه إمكانية الاستمتاع بالعديد من الخيارات الترفيهية، مثل حمامات السباحة المكشوفة والمغطاة، والحدائق الكبيرة، والمسارات المخصصة لركوب الدراجات، والمطاعم والكافيهات، والأماكن الترفيهية المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على أعلى مستوى.

أسعار الوحدات في الباتيو برايم وطرق السداد

تبدأ أسعار التاون هاوس في هذا الكمبوند من 4,050,000 جنيه، وأسعار التوين هاوس من 4,590,000 جنيه، والفلل من 7,875,000 جنيه، وتتيح الشركة المطورة إمكانية دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

كمبوندات الشروق

كمبوند البروج

نفذت شركة إمكان العقارية هذا الكمبوند على مساحة 1200 فدان، حيث يتكون من سلسلة مراحل، يغلب عليها الطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة، مما يمنح سكانها الراحة والرفاهية التي يبحثون عنها.

موقع الكمبوند

يقع مشروع البروج بمدينة الشروق، بجوار المركز الطبي العالمي، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومطار القاهرة الدولي.

تفاصيل الوحدات في كمبوند البروج

يضم الكمبوند شققًا بمساحات تبدأ من 106 أمتار مربعة، وفلل بمساحات تبدأ من 340 مترًا مربعًا، وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 373 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يوفر كمبوند البروج لنزلائه العديد من الخدمات التي يحتاجونها لإقامة مريحة وممتعة، حيث يشتمل على مطاعم وكافيهات، ومصاعد ومولدات كهربائية، وجيم رياضية، ومساحات ترفيهية للأطفال، ومسارات للمشي وركوب الدراجات، وغير ذلك.

أسعار الوحدات في كمبوند البروج وطرق السداد

يبدأ سعر المتر في هذا الكمبوند من 20 ألف جنيه، وتتفاوت أسعار الوحدات حسب المساحة ونوع التشطيب والكثير من العوامل الأخرى، وتتيح الشركة المطورة لمشروع إمكانية دفع 5% من قيمة الوحدة عند الحجز، و5% عند التعاقد، و10% عند الاستلام، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل إلى 14 سنة.

كمبوند أزاليا

نفذت شركة أزاليا هذا الكمبوند على مساحة 100 فدان، ويشار إلى أن المساحات الخضراء تشغل أغلب مساحة الكمبوند، كما يغلب على تصميمه الفخامة والعصرية.

موقع الكمبوند

يوجد كمبوند أزاليا على بعد 3 كم من مدخل مدينة الشروق، وبجوار مدينة هليوبوليس الجديدة.

تفاصيل وحدات كمبوند أزاليا الشروق 

يضم الكمبوند شققًا بحديقة، وشققًا عادية، متنوعة المساحات، حيث تتراوح بين 120 و250 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يتميز كمبوند أزاليا باحتوائه على حدائق ومتنزهات، ومسطحات مائية متنوعة، ومطاعم وكافيهات، وأماكن مخصصة لركوب الدراجات، وجيم رياضي، وخدمات طبية، وجراجات خاصة للسيارات، وحمامات سباحة، ومول تجاري.

أسعار الوحدات في أزاليا وطرق السداد

تتراوح أسعار الشقق في كمبوند أزاليا بين 1,530,000 و 3,375,000 جنيه، وهي تتفاوت حسب نوع الوحدة ومساحتها، ونوع التشطيب.

كمبوند الباتيو كاسا

نفذت شركة لافيستا للتطوير العقاري هذا المشروع المدهش على مساحة 30 فدانًا، وهو يتميز بمساحاته الخضراء الواسعة، والتصميمات الفاخرة والراقية، بالإضافة إلى تكامل خدماته ومرافقه التي تتسم بالجودة العالية.

موقع الكمبوند

يقع الباتيو كاسا على طريق السويس، على بعد 700 متر من مدخل مدينة الشروق رقم 2، وبجوار نادي هليوبوليس.

تفاصيل وحدات الكمبوند 

يضم كمبوند الباتيو كاسيا وحدات متنوعة تتراوح مساحتها من 160 إلى 330 مترًا مربعًا، وهي تتنوع بين شقق عادية، وشقق بحديقة، وبنتهاوس.

مزايا وخدمات الكمبوند

يحتوي الكمبوند على مطاعم وكافيهات، ونادٍ رياضي، ومول تجاري، وحمامات سباحة، ومتنزهات للأطفال، وخدمات طبية، ولاند سكيب، ويوفر خدمة أمن وأمان على مدار الساعة، وغيرها من الخدمات المتعددة.

أسعار الوحدات في الباتيو كاسا وطرق السداد

تتراوح أسعار الشقق في هذا الكمبوند بين 1,970,000 و2,380,000 جنيه، وأسعار البنتهاوس بين 2,640,000 و2,710,000 جنيه، وأسعار الشقق المزودة بحديقة بين 3,400,000 و4,060,000 جنيه، ومتاح إمكانية دفع مقدم 20% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

اعرف تفاصيل مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

كمبوند معادي فيو

قامت شركة المعادي للتنمية والتعمير بتنفيذ هذا الكمبوند على مساحة كبيرة ليضم العديد من الخدمات وأنماط الوحدات التي تناسب الكثيرين، كما يتميز تصميمه بأنه على الطراز الروماني، بالإضافة إلى وجود نافورة وحدائق فاكهة.

موقع الكمبوند

يوجد معادي فيو في الشروق على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة.

تفاصيل وحدات الكمبوند 

يحتوي معادي فيو على وحدات متنوعة التصميمات والمساحات لتلائم كل من الأسر الكبيرة والمتوسطة والأفراد، فهو يحتوي على وحدات ستوديو، وشقق بحديقة ودون حديقة، وبنتهاوس، ودوبلكس، وتاون هاوس.

مزايا وخدمات الكمبوند

يحتوي الكمبوند على مناطق تجارية، ونادٍ رياضي، ونادٍ صحي، ومسجد، ومنطقة ترفيهية للأطفال، ومنطقة يوجا، وممرات للمشي والجري، وجراجات خاصة، وحمامات سباحة، وبحيرات صناعية، وخدمات أمن على مدار الساعة.

أسعار الوحدات في معادي فيو 

تبدأ أسعار الوحدات من 790,000 جنيه، وتصل إلى 5,700,000 جنيه، وتتيح الشركة المطورة إمكانية دفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

كمبوندات الشروق

كمبوند ميريدا

نفذت شركة أملاك مصر هذا المشروع على مساحة 33 ألف متر مربع، وهو يتسم بالفخامة والتصميمات العصرية المميزة، والتخطيط العمراني الرائع، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق عالية الجودة التي تضمن حياة أفضل وأعلى مستوى من الرفاهية للعملاء.

موقع الكمبوند

يوجد ميريدا في الحي الخامس من مدينة الشروق، على طريق السويس، وهو يبعد 5 دقائق عن العاصمة الإدارية، والجامعة البريطانية، كما يوجد بالقرب من مطار القاهرة ونادي هليوبوليس الرياضي.

تفاصيل وحدات الكمبوند 

يضم كمبوند ميريدا وحدات متنوعة المساحات، حيث تبدأ مساحة الشقق من 140 مترًا مربعًا، وتصل إلى 205 أمتار مربعة، بينما تتراوح مساحة الدوبلكس والفيلات من 192 إلى 395 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات الكمبوند

يحتوي كمبوند ميريدا الشروق على مساحات خضراء، وحمامات سباحة، ومنتجع صحي، وصالة رياضية، وصيدلية، ومركز طبي، وتراك للمشي، وركوب الدراجات، بالإضافة إلى خدمات الأمن والأمان على مدار الساعة.

أسعار الشقق والفيلات في ميريدا 

تبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من مليون ونصف جنيه، وأسعار الفيلات من 3 مليون جنيه، وتتيح الشركة المطورة إمكانية دفع مقدم 15% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

كمبوند لايف بارك الشروق

نفذت شركة لايف بارك للاستثمار العقاري هذا المشروع على مساحة 25 فدانًا في مدينة الشروق، وهو يتميز بمساحاته الخضراء الواسعة، وتوفيره مستوى عالٍ من الرفاهية لسكانه.

موقع الكمبوند

يوجد لايف بارك في مدينة الشروق، بالقرب من المركز الطبي العالمي، والعاصمة الإدارية.

تفاصيل وحدات الكمبوند 

يحتوي لايف بارك الشروق على شقق وفيلات ووحدات دوبلكس بمساحات متفاوتة لتناسب كل من الأسر الكبيرة والصغيرة.

مزايا وخدمات الكمبوند

يتميز لايف بارك الشروق باحتوائه على مساحات خضراء، وتراك للمشي وركوب الدراجات، ومواقف سيارات خاصة، ومنطقة تجارية، ومطاعم عالمية، ونادٍ صحي، ونادٍ رياضي، وحمامات سباحة، وملاعب كرة قدم وإسكواش وتنس.

أسعار الوحدات في لايف بارك وطرق السداد

يتيح هذا الكمبوند إمكانية دفع مقدم وتقسيط الباقي على عدة سنوات، وهو يتميز بأسعاره المعقولة نسبةً إلى خدماته ومرافقه عالية الجودة.

خدمات مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بتكامل خدماتها إلى الحد الذي يجعل سكانها في غنى عن الانتقال خارجها، فهي توفر لهم كافة الخدمات التعليمية، والصحية، والترفيهية، والتجارية، بأفضل جودة، وبتنوع كبير يناسب الكثير من الفئات. ومن أبرز هذه الخدمات:

المدارس والجامعات

تستضيف الشروق اثنتين من أفضل الجامعات العالمية في مصر؛ الجامعة البريطانية، والجامعة الفرنسية. 

كما تم تزويد هذه المدينة بعدد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة والحكومية، لتناسب الكثير من الفئات.

ومن أشهر هذه المدارس: مدرسة فيوتشرز، ومودرن سكول، وممفيس الدولية، ومينا للغات، وأمجاد الشروق، وروزاليوسف، وصن رايز ستار، ومدرسة إيليت البريطانية، وكارلتون كولدج، ومدرسة دوفر الأمريكية الدولية، ومدرسة بريتش كولومبيا الكندية الدولية، وغيرهم المزيد.

المستشفيات والمراكز الصحية  والعيادات

تقدم مدينة الشروق لسكانها أفضل رعاية طبية يمكنهم الحصول عليها، حيث ​​تم تزويد هذه المدينة بعدد من العيادات والمراكز الطبية التي تغطي جميع مناطق المدينة، مثل مستشفى الشروق العام، ومستشفى رويال، ومستشفى نور الشروق، ومركز الصفوة الطبي، وعدد من العيادات الطبية بجميع التخصصات.

مراكز التسوق والمحلات التجارية

سوف تجد العديد من أماكن التسوق في مدينة الشروق، بما في ذلك فرع لكارفور، ومراكز تسوق متنوعة، مثل جالكسي مول، وفاليو مول، وسيتي بلازا مول، وغيرهم الكثير. وتضم هذه المولات سينمات، وكافيهات، ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية المتنوعة.

كما أنك سوف تجد عددًا كبيرًا جدًا من محلات السوبر ماركت المنتشرة في كل حي من المدينة، ليمكنك شراء احتياجاتك اليومية منها.

أماكن الترفيه والخروج

يوجد في مدينة الشروق عددًا من النوادي الرياضية الرائعة، وأبرزهم: نادى نادي الشروق الرياضي، ونادى جرين هيلز، ونادي بارون سيتي.

ذلك إلى جانب الكثير من المطاعم والكافيهات، التي تقدم أصناف طعام متنوعة تلائم الكثير من الأذواق، ويوفر الكثير منها أجواءً رائعة لقضاء وقت ممتع بها.

خدمات متنوعة

سوف تجد في مدينة الشروق مجموعة من فروع البنوك وماكينات ATM مثل: البنك الأهلي المصري، وبنك الإسكندرية، وبنك مصر، وبنك CIB، وبنك QNB. كما أن هناك مساجد وكنائس منتشرة في جميع أركانها، بالإضافة إلى شركات متنوعة المجالات، ومكاتب للديكور، وشركات عقارية، مكاتب تغيير عملات، وغير ذلك المزيد.

 

مزايا السكن في الشروق

إذا لم تكن قد اتخذت قرارك إلى الآن بشأن الانتقال إلى مدينة الشروق، يمكنك الاطلاع على النقاط التالية لسرد ما تتميز به هذه المدينة:

  • تتوفر المواصلات في الشروق على مدار 24 ساعة، لتتمكن من الذهاب إلى أي مكان تريده.
  • الهدوء والبعد عن الازدحام والهروب من التكدس السكاني في القاهرة الكبرى.
  • توفيرها حياة أكثر صحية وأقل تلوث، بفضل حركة المرور المتوسطة، وقلة الاكتظاظ السكاني.
  • أنها على بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة التي يوجد فيها ملايين فرص العمل، التي تجذب الشباب يومًا بعد يوم.
  • يجمع موقعها بين الاستمتاع بالهدوء وراحة البال، والقرب من أهم المعالم وفرص العمل، بفضل قربها من القاهرة والعاصمة الإدارية.
  • يمكنك الوصول إلى مدينة الشروق بأكثر من طريقة، حيث يوجد لها مدخلين من طريق السويس، واثنين آخرين من طريق الإسماعيلية.
  • تضم مدينة الشروق عددًا من المشاريع السكنية والفنادق العالمية بأحدث التصميمات العالمية التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية.

 

مولات الشروق

إذا كنت تبحث عن مقر لافتتاح مشروعك التجاري الجديد، أو لشركتك أو مكتبك الإداري، فإننا سوف نسرد لك الآن أبرز المولات الموجودة في مدينة الشروق، والتي تحتوي على وحدات خالية، ومعروضة للإيجار أو البيع حاليًا، من بينها وحدات تجارية وإدارية وطبية:

مول تاون سنتر

أقامت الشركة الوطنية لإدارة المشروعات تاون سنتر مول الذي يمتد على مساحة 400 متر مربع، وهو يتميز بواجهته الزجاجية السوداء الرائعة، وتصميماته المدهشة.

موقع المول

يوجد مول تاون سنتر في الشروق، بالقرب من الجامعة البريطانية والجامعة الفرنسية، ونادي هليوبوليس.

تفاصيل وحدات المول

يضم هذا المول وحدات إدارية، وعيادات طبية، ومحلات تجارية، بمساحات مختلفة لتناسب الكثير من الأغراض والاحتياجات.

مزايا وخدمات المول

يحتوي هذا المشروع على وحدات تكييف مركزي، وخدمات أمن، وتنظيف، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى الكثير من المرافق التي يحتاجها الزوار.

أسعار الوحدات في تاون سنتر وطرق السداد

تتيح الشركة المطورة العديد من تسهيلات السداد لتسهيل شراء الوحدات على الكثير من العملاء، كما يتميز هذا المول بأسعاره المعقولة بالنسبة لخدماته وتصميماته الرائعة.

مول ذا إيدج

نفذته شركة عقارية أسسها المهندس سمير جاب الله، بتصميمات متميزة وعصرية، على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 4.364 مترًا مربعًا.

موقع المول

يوجد هذا المشروع في مدينة الشروق، على مقربة من الجامعة الأمريكية، حيث يبعد عنها 5 دقائق فقط.

تفاصيل وحدات المول

يحتوي ذا إيدج مول على محلات تجارية تتراوح مساحتها بين 67 و196 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى عيادات طبية تبدأ مساحتها من 40 مترًا مربعًا، وتتوزع هذه الوحدات على 3 طوابق.

مزايا وخدمات المول

يحتوي المول على بوابات كهربائية، وكاميرات مراقبة، وجراجات خاصة، وحمامات، وواي فاي، وتكييف مركزي، ومولدات كهرباء، والكثير من الخدمات الأخرى.

أسعار الوحدات في ذا إيدج مول وطرق السداد

تتيح الشركة المطورة إمكانية دفع 10% فقط من قيمة الوحدة مقدم، مع تقسيط الباقي على 5 سنوات، وتبدأ أسعار الوحدات في هذا المشروع من 1,241,200 جنيه.

لايف مول

نفذته IC Group Real Estate  بمواصفات حديثة، بتطبيقها أنظمة المنزل الذكي، باستخدام التكنولوجيا الحديثة، من أجل توفير الرفاهية والراحة لكافة العملاء.

موقع المول

يوجد لايف مول على طريق مصر السويس، بجوار الجامعة البريطانية، والمدرسة البريطانية الكولومبية الكندية، وأكاديمية الشروق.

تفاصيل وحدات المول

يحتوي لايف مول على مطاعم ومحلات تجارية للبيع والإيجار بمساحات متنوعة، تبدأ من 50 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات المول

يحتوي المول على جراجات خاصة، وتكييفات مركزية، ومنطقة مطاعم، وحمامات، ومولدات كهربائية، وكاميرات مراقبة، ومصاعد كهربائية، بالإضافة إلى مزيد من الخدمات.

أسعار الوحدات في لايف مول وطرق السداد

يتم تسديد 10% مقدم عند حجز الوحدة، و10% أخرى عند التعاقد، مع تقسيط باقي المبلغ على مدة تصل لـ 6 سنوات دون فوائد، ويضم هذا المول وحدات للبيع تبدأ من 1.200.000 جنيه

مون يارد

انشأت شركة العقارية جروب للتطوير العقاري هذا المشروع ليكون أول مول للعيادات الطبية والمحلات التجارية في مدينة الشروق، وهو يتسم بمساحاته الخضراء الواسعة التي تشغل 60% من إجمالي مساحته.

موقع المول

يوجد المول في قلب مدينة الشروق، وهو يطل على نادي جرين هيلز، ونادي الشروق، ويبعد دقائق عن طريق السويس الإسماعيلية.

تفاصيل وحدات المول

يضم هذا المشروع محلات تجارية تتراوح مساحتها بين 39 و48 مترًا مربعًا، ومكاتب إدارية تتراوح مساحتها بين 41 و84 مترًا مربعًا، وعيادات طبية تتراوح مساحتها بين 41 و50 مترًا مربعًا.

مزايا وخدمات المول

يتميز مون يارد باحتوائه على مساحات خضراء واسعة، ومنطقة مطاعم عالمية وكافيهات، وجراجات خاصة، وهايبر ماركت، وخدمة أمن وحراسة على مدار الساعة، والعديد من الخدمات الرائعة الأخرى.

أسعار الوحدات في مون يارد وطرق السداد

عند شراء الوحدة، يمكن دفع 15% فقط من قيمتها، بالإضافة إلى 5% بعد 3 شهور، و10% عند الاستلام، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات. 

كمبوندات الشروق

تراس مول

نفذت شركة دارنا هذا المشروع بطريقة عصرية، وتصميمات مميزة، ليكون من بين أبرز المشروعات التجارية في مدينة الشروق.

موقع المول

يقع تراس مول في مدينة الشروق، بالقرب من الكثير من الخدمات المتميزة التي تجعل من موقعه ميزة إضافية له.

تفاصيل وحدات المول

يضم هذا المشروع مجموعة من الوحدات التجارية متنوعة المساحات، التي تناسب الكثير من المشروعات.

مزايا وخدمات المول

يتميز هذا المشروع بموقعه الرائع الذي يضمن له الكثير من الزوار، بالإضافة إلى احتوائه على تكييفات مركزية، وحمامات، وتقديمه خدمات رائعة مثل التنظيف، والأمن والأمان على مدار الساعة، وغير ذلك الكثير.

أسعار الوحدات في تراس مول وطرق السداد

سواء رغبت في التأجير أو الشراء، فسوف تجد تسهيلات كثيرة تتيحها الشركة المطورة، لتسهيل الأمر على أكبر عدد من العملاء.

مقارنة بين التجمع الخامس والشروق وأيهما أفضل؟

تكاد المقارنات لا تنتهي بين كل من التجمع الخامس والشروق في الفترة الأخيرة، وكلاهما من المدن الجديدة الساطع ضوئها الآن، ولهذا سوف نذكر أهم النقاط عن كل منهما لتتمكن من اختيار الوجهة المناسبة لك:

التجمع الخامس

  • هو إحدى مناطق القاهرة الجديدة التي توجد شرق القاهرة الكبرى بين طريق القاهرة – السويس الصحراوي وطريق القطامية – العين السخنة. 
  • يتميز بانتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية به، بالإضافة إلى تعدد الانشطة التي يمكنك ممارستها به.
  • يضم الكثير من المناطق الترفيهية والمراكز التجارية، ويجذب الكثير من سكان المدن الجديدة المختلفة وسكان القاهرة الكبرى.
  • يوجد به مقرات الكثير من الشركات الكبرى، ومقرات وأفرع للبنوك المختلفة.
  • يوجد بالقرب من مدينة نصر، والمعادي.
  • ينقسم إلى مجموعة من الأحياء، مثل حي البنفسج، وحي اللوتس، وحي المستثمرين الشمالية، والمستثمرين الجنوبية، وحي النرجس.

مدينة الشروق

  • هي إحدى المدن الجديدة التي أصبحت في مقدمة الوجهات التي تجذب السكان في الفترة الأخيرة.
  • توفر مناخًا صحيًا لسكانها بفضل قلة مسببات التلوث من تكدس سكاني وازدحام مروري، ومصانع.
  • تضم الكثير من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية المتنوعة بأسعار معقولة جدًا مقارنةً بمستوى خدماتها الممتاز.
  • تهتم بالخدمات التعليمية بشكل كبير، بالإضافة إلى الخدمات الصحية المتنوعة.
  • تقع في الكيلو 37 من طريق القاهرة – الإسماعيلية، بالقرب من مدينة بدر، وهليوبوليس الجديدة، ومدينة الرحاب، ومدينتي. 
  • يسهل الانتقال منها وإليها بواسطة الكثير من خيارات وسائل النقل المختلفة.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

محتوى المقال

قد يعجبك ايضا