اغتنم الفرصة واحجز وحدتك في بلاك فرايداي العقارات

خصومات وعروض حصرية في المعرض العقاري الأهم في البلاك فرايداي

بعد نجاح العروض الحصرية التي قدمتها عقارماب لعملائها في الأعوام السابقة تعود هذه العام بعروض شديدة المنافسة بمشاركة ورعاية كبار شركات الاستثمار العقاري والبناء في مصر والعالم العربي وتقدم عروض البلاك فرايداي بتخفيضات متميزة، في هذا المقال نتعرف أكثر عن هذا العرض المميز.

نبذة عن عقارماب

منذ تأسسيها في 2011 تسعى عقارماب لتطوير السوق العقاري المصري والعربي وتسهيل البحث عن العقار المناسب بمختلف أنواعه عبر شبكة الإنترنت (أونلاين) ليجد العميل ما يناسبه من خلال عدة نقرات على لوحة المفاتيح حاسبه أو عبر هاتفه الذكي فبذل فريقها مجهودًا كبيرًا في تقديم كافة المعلومات اللازمة لقرار الشراء أو البيع، وخلال سنوات قليلة أصبح موقع عقارماب هو محرك البحث الرئيسي والأول لكافة العقارات في مصر وذلك من خلال توفير المعلومات حصرية ودقيقة لعملائها عن الأماكن والأسعار وحركة السوق وفرص الاستثمار العقاري، ملتزمة بشعار “اعرف أكثر”؛ فالسوق العقاري المصري والعربي في حاجة لمعلومات موثوقة تُحدث باستمرار ليتمكن العميل من اتخاذ واحد من أهم قرارات حياته بشراء منزل أو وحدة تجارية سواء كان الغرض الاستخدام أو الاستثمار.

وتقديرًا من فريق عقارماب للثقة الغالية التي يضعها عملاؤنا في الموقع ولعلمنا بانشغالهم وأن نسبة كبيرة منهم (حوالي 30% من 2 مليون زائر شهري للموقع) هم من الأجانب والمصريين المقيمين بخارج البلاد؛ سواء في الخليج أو دول أوروبا وأمريكا، فقد حرصنا على توفير طريقة آمنة وسهلة لحجز واختيار الوحدة المناسبة في أفضل المشاريع الإسكانية بمصر ونقدم لهم عروض إكسبو بلاك فرايدي لنكون الموقع الأول والوحيد الذي يوفرها في مصر بالتعاون مع أكبر الشركات العقارية ذات الثقل والسمعة الحسنة.

فكرة المعرض باختصار

يقدم لك عقارماب معرض عقاري أونلاين يجمع أكبر الشركات العقارية دون عناء الذهاب إليها وذلك فقط من خلال شاشة هاتفك أو جهاز الكمبيوتر ليس هذا فقط بل سيوفر لك خصومات حصرية على الوحدات في هذه المشاريع، تمامًا كما يتم في المعارض العقارية التقليدية، حيث يمكنك القيام بحجز مبدئي لأي وحدة عن طريق دفع 1,000 جنيه قابلة للاستراداد باستخدام الكريدت كارد. هذا الحجز المبدئي يضمن لك خصم معرض عقارماب أونلاين لمدة 7 أيام، وخلال هذه الفترة يمكنك إجراء عملية التعاقد الرسمية مع المطور أو إلغاء الحجز واسترداد المبلغ.

 لأن ثقة عملائنا تعني الكثير

ساعدت عقارماب ملايين المصريين في اتخاذ قرار شراء أو بيع منزلهم أو وحداتهم العقارية المختلفة، وجعلتنا هذه الثقة الكبيرة نلتزم بتقديم الأفضل لعملائنا فتعاقدنا في معرض عقارماب إكسبو مع شركات كبيرة ذات ثقل في السوق العقاري ولها سجل أعمال حافل بالمشروعات السابقة الشهيرة كشركة سوديك وبالم هيلز والأهلي للتنمية العقارية – صبور وتطوير مصر وماونتن فيو ومعمار المرشدي وغيرهم، ويمكن لعملاء عقارماب التواصل المباشر مع الشركات المعلن عنها في المعرض ومعرفة عروضهم.

وكأي معرض عقاري مماثل تتنافس الشركات المشاركة في تقديم عروض تشمل زيادة فترة القسط وخصومات حقيقية وحصرية في الأسعار وهو ما تأكدنا منه في هذا المعرض ليتمكن العميل من المقارنة بين الوحدات والخصومات.

كيف يتم الحجز والاشتراك في المعرض؟

كل ما عليك هو انتظارنا يوم 29 نوفمبر الساعة الخامسة بتوقيت مصر حيث سيبدأ المعرض والذي سيستمر هذا العام لمدة 3 ساعات للوفاء بالطلبات الكثيرة وعن طريق بطاقة الدفع الإلكتروني (الكريدت كارد) ستسدد ألف جنيه لجدية الحجز يمكنك استرجاعها وقت ما تحب وذلك من خلال تقنيات آمنة للدفع الإليكتروني توفرها عقارماب بالتعاون مع شركة أمازون بيفورت وهي شركة عالمية متخصصة في مجال التجارة الإلكترونية.

 

بعد أن تقوم بالحجز مباشرة سيصلك بريد إلكتروني كإثبات لعملية الحجز المبدئي وتوثيق للمبلغ المدفوع، وسيحتوي البريد على معلومات التواصل مع فريق مبيعات الشركة التي حجزت بها وحدتك، لتبدأ بعدها التواصل مع الشركة وتحديد ميعاد للتعرف على المشروع بشكل أكبر وإنهاء إجراءات التعاقد القانونية والدفع، أما إذا كنت تقيم خارج مصر، فسيساعدك فريق المبيعات بالشركة التي حجزت فيها على إنهاء الإجراءات من خارج مصر بسهولة.

كل ما عليك فعله الآن هو تسجيل اسمك، ورقم هاتفك، وبريدك الإلكتروني، وانتظار موعد فتح باب الحجز، حيث ستلاحظ وجود عداد تنازلي يوضح الوقت المتبقي على المعرض. لاحظ أن فترة المعرض قصيرة جدًا، حيث سيبدأ عداد تنازلي آخر فور فتح باب الحجز يبين موعد إنتهاءه، لهذا ننصحك بحجز وحدتك مباشرة.

ادخل على عقارماب إكسبو واحصل على خصومات حصرية

 

قد يعجبك ايضا