معرض عقاري جديد لعام 2021 من عقارماب

معرض إكسبو 7 .. عقارك بخصومات حصرية وتسيلات في السداد من أكبر الشركات العقارية

خبرة كبيرة لعقارماب في المعارض العقارية

بعد خبرة كبيرة بالسوق العقاري المصري تصل إلى عشرة سنوات تعود عقارماب من جديد بمعرضها العقاري الدوري بخصومات حقيقية على السعر الأساسي للوحدة في يوم 26 نوفمبر 2021، عقارماب إكسبو 7 هو حدث جديد يضاف لسلسلة معارض عقارماب التي تعتمد على تسهيل حجز العقارات من خلال الكريدت كارد فقط.

الجمعة 26 نوفمبر 2021 – من الساعة 5 وحتـى الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة

ويرى الكثيرون في المعارض العقارية فرصة للحصول على خصومات وتسهيلات جيدة لشراء منزل العمر أو اختيار مصيف مميز، وخلال معالاضها السابقة نجحت عقارماب في ذلك بل تجاوزت توقعات العملاء من خلال الاتفاق مع عملائها من المطورين العقاريين على تقديم خصومات كبيرة وتسهيلات في السداد تصل في بعض المشروعات إلى 15 سنة!

معرض عقاري أونلاين والحجز بالكريدت كارد

عبر معرض عقارماب أونلاين ستشاهد كافة تفاصيل الوحدة بالصورة والفيديو، لن تحتاج لقطع مسافة كبيرة لمجرد المتابعة مع مبيعات هذه الشركة أو تلك، بل ستقارن بين المشروعات المختلفة في الوقت الذي يناسبك.

تذكر فقط تحضير بطاقة الكريدت كارد وسداد مقدم الاشتراك (فقط 2000 جنيه يمن استردادهم بشكل كامل خلال 7 أيام من الاشتراك)، ولا تنس بالطبع موبيلك الذكي المتصل بالإنترنت لتصفح المشروعات.

مشروعات متنوعة في معرض إكسبو 7 العقاري

حرصت عقارماب في هذا المعرض على تقديم مشروعات متنوعة بين سكني وتجاري ومصيفي، وذلك في العديد من المدن والمناطق، في العاصمة الإدارية والتجمع الخامس والشيخ زايد والمستقبل سيتي ومدينة أكتوبر.

سواء كنت تبحث عن شقة أو فيلا أو مكتب إداري أو محل فستجد ما تريد ضمن مشروعات المعرض.

المشروعات المشاركة في المعرض حسب نوعها

المشروعات السكنية والفيلات

مشروع سوديك إيست في هليوبوليس الجديدة

سوديك إيست هو مجمع سكني راق في مدينة هليوبوليس الجديدة ويقدم وحدات سكنية متنوعة بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبدأ مساحات الشقق من 120 مترًا مربعًا أم الفيلات فتبدأ من 250 مترًا مربعًا.

والمشروع من الشركة ذات الخبرة الكبيرة سوديك SODIC ويطل على طريق السويس وطريق الإسماعيلية، وقريب من مدينة الشروق وأيضًا من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يمكنك بسهولة الذهاب إلى منطقة وسط البلد بالقاهرة، وهو يبعد دقائق بالسيارة عن الطريق الدائري الجديد.

اختر منزلك المميز في سوديك إيست 

مشروع زيد ويست

تم تصميم زيد تاورز من قبل شركة أورا العقارية في موقع متميز بمدينة الشيخ زايد وبإطلالة على حدائق زيد بارك، ويجمع الكمبوند ما بين الترفيه والخدمات العالية و الرفاهية وسط الطبيعة الخلابة، كل هذا على مساحة ضخمة تصل إلى 65 فدانًا.

يضم المشروع شققًا سكنية وبنتهاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة وتصل خطط السداد بالتقسيط إلى 7 سنوات مع دفع مقدم بسيط.

ابحث عن شقة أو فيلا في زيد ويست زايد

مشروع أرمونيا العاصمة الإدارية

هو كمبوند سكني على مساحة 42 فدانًا، أغلبها مخصص للحدائق والمساات الخضراء واللاند سكيب بنسبة تصل إلى 80% مما يكفل لك ولأسرتك خصوصية وهدوء في الكمبوند وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق ستوديو وشقق عادية وفيلات كبيرة، بالإضافة لذلك فالمشروع يقدم بعض الوحدات الجارية والماب مما يضمن لعملك موقعًا راقيًا قرب الجمهور.

اسكن في العاصمة الإدارية في كمبوند أرمونيا

كمبوند أزادير القاهرة الجديدة

هو مشروع سكني في قلب واحة خضراء في القاهرة الجديدة ومحاط بحدائق بمساحات تصل إلى 80٪، كما يضم المشروع مسارات المشي والركض والمشروع من شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، تبدأ مساحات الشقق من 60 مترًا مربعًا وتصل إلى 180 مترًا مربعًا ويمكن تقسيط السعر على سبع سنوات مع دفع مقدم حوالي 10% من السعر.

ابحث عن منزل في كمبوند أزايدر واسكن بالقاهرة الجديدة

كمبوند مونتي نابليوني 

هو أول مشروع لشركة ريبورتاج العقارية بالشراكة مع الأهلي صبور في مصر، والكمبوند في مكان متميز في مدينة المستقبل في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من الأماكن الحيوية الجديدة.

تصميم الكمبوند مستوحى من شارع مونتي نابليوني النموذج التجاري في ميلان بإيطاليا ويتميز المشروع بتقديمه لمساحات متنوعة بين شقق وفيلات ووحدات ستوديو.

اختر منزل المستقبل في مونتي نابليوني بمستقبل سيتي

دجلة بالمز أكتوبر

حرص عقارماب أن يكون ضمن إكسبو هذا العام مشروعا سكنيًا متميزًا يناسب الشباب وحديثي الزواج بأسعار جيدة وفى متناول الجميع، بمدينة السادس من أكتوبر.

فكان كمبوند دجلة بالمز والذي يشغل مساحة ٣٥٠ فدانا ويضم آلاف الشقق وسط مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية، وتمثل المساحات الخضراء ٨٢٪ من إجمالي مساحة المشروع، كذلك هناك أندية اجتماعية ورياضية، بالإضافة لمراكز التسوق، ومراكز صحية، ومستشفى، وحضانات ومدارس لتكون دجلة أشبه بمدينة صغيرة متكاملة.

تبدأ مساحات الشقق هناك من 67 مترًا مربعًا.

شقق بمساحات متنوعة تناسب حديثي الزواج في دجلة بالمز

المشروعات الترفيهية والقرى السياحية

بجانب حرصها على قديم منازل المستقبل فعقارماب مهتمة أيضًابتوفير شاليهات ومنتجعات سياحية بالتعاون مع أكبر الأسماء في المجال، لذلك فمعرض عقارماب 7 يضم:

ذا جروف السخنة

تم بناء جميع وحدات ذا جروف السخنة على مساحة 350 ألف متر مربع ، وتخيط المشروع مساحات خضراء واسعة كما يمكن التمتع بالتمشية على شاطئ بطول 930 مترًا ويقع منتجع The Groove Sokhna في العين السخنة (الجلالة) وتم بناء جميع الوحدات بنظام المصاطب حتى تتمتع جميع الوحدات برؤية البحر.

الجميل في الأمر أن المشروع يبعد 60 دقيقة فقط عن القاهرة و30 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعل السفر لقصاء إجازة سريعة أمرًا سهلًا.

صيف في أي وقت في شاليهك في جروف السخنة 

منتجع هاواي في سهل حشيش

تتميز تصميمات منتجع هاواي بأنها تشبه جزر الهاواي بمناظرها طبيعية، حيث تم الإهتمام بتصميمات اللاند سكيب واستخدام مواد عالية الجودة من الأحجار الطبيعية والأخشاب ومع توظيف المسطحات والشلالات المائية جميع المباني مصممة بشكل ذكي لتتيح لك مشاهدة البحر.

تنوع الوحدات في المنتجع بين ستوديهات ساحلية وشاليهات ودوبلكس بمساحات مختلفة.

استمتع بالطبيعة في شاليه مميز في هاواي سهل حشيش 

المشروعات التجارية والإدارية

إن كان ما يمك الآن هو موقع جديد لمشروعك التجاري أو شركتك فعقارماب تقدم لك خصومات حصرية على المكاتب والمحلات وذلك في المشروعين:

مشروع ذا ليدج

مول ذا ليدج هو مشروع تجاري وإداري مميز في القاهرة الجديدة على بعد 3كم فقط من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وقريب من كمبوند أكويا الذي تسكنه العديد من الأسر مما يضمن لمشروعك الراوج.

يضم ذا ليدج عيادات ومكاتب ومحلات ووحدات تجارية بمساحات مختلفة وجميعها كاملة التشطيب، ويمكن السداد نقدًا أو على أقساط بمقدم بسيط.

اختر مكتبك أو محلك في ذا ليدج

برج لينكس العاصمة الإدارية

برج لينكس هو مشروع تجاري وإداري يقدم لك مساحات متنوعة ما بين مكاتب وعيادات ومحلات ووحدات تجارية من شركة كابريول القابضة، والتي تقدم لك تسهيلات في السداد تصل إلى 12 عامًا مع دفع مقدم لا يتجاوز 15 في المائة.

ابدأ مشروعك التجاري في برج لينكس العاصمة الإدارية 

قد يعجبك ايضا