كمبوند أرابيلا التجمع الخامس عقارات بتسهيلات متميزة

 كمبوند أرابيلا التجمع الخامس .. عقارات راقية في أفضل الأحياء السكنية 

لمحبي التغيير والتمتع بسكن على الطابع العصري غير المعتاد، يمكنك الانتقال إلى مجتمع أرابيلا، حيث إنه مشروع لا يقتصر على الشقق السكنية بتصميماتها المعتادة، ولكن يشتمل على أنواع عدة مثل الفيلات المستقلة والدوبلكس والتوين هاوس بأفضل الأسعار والتسهيلات، إضافة إلى موقعه الفريد في نطاق عقارات التجمع الخامس، مما يجعلك تمتلك عددًا لا حصر له من المزايا.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

يقدم كمبوند أرابيلا التجمع الخامس فيلات للبيع ذات تصميمات عصرية غاية في الرقة والجمال على الطراز العالمي، والتي تم تنفيذها من قبل أمهر المتخصصين في المجال، إضافة إلى الهدوء والخصوصية التي تسيطر على المكان، نظرًا لموقع الكمبوند في بقعة بعيدة عن حياة الازدحام المروري والتكدس السكاني، ووجود المسافات الفاصلة والشوارع الواسعة بين الوحدات السكنية وبعضها، والتي تم استغلالها في إنشاء المساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يظهر جمال الكمبوند ويحسن من الجو العام.

أهم الفروق بين المسميات المختلفة لوحدات أرابيلا السكنية

كما ذكرنا، فإن المشروع يضم وحدات أخرى غير المتعارف عليها بمجتمعاتنا المصرية، لذا؛ يمكنك الاستعانة بالسطور القادمة لتحديد أي وحدة سكنية تريد المكوث فيها.

الفيلات المستقلة:

مثلما تتميز الشقق المعروضة للبيع داخل كمبوند أرابيلا بالأمان تميزت ايضا الفلل المستقلة  بقدر عالٍ من الأمان والخصوصية، حيث إنه بمثابة بيت مستقل يمتلك حديقة خاصة بساكنيه، ويتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق، ويحيط به من جميع الجهات سور عالٍ يفصله عن الأجواء الخارجية، ويعد السكن الأنسب للأسر الكبيرة التي تبحث عن الفخامة والرقي.

الدوبلكس:

نوع جديد من العقارات السكنية انتشر على نطاق واسع في الأونة الأخيرة، بالرغم من اختلافه عن الشكل المعتاد للشقق، إلا أنه متواجد ضمن وحدات الأبراج والعمارات السكنية، ويتكون من طابقين سفلي وعلوي، بمساحات منظمة وعدد غرف أكثر من الشقق العادية، حيث يضم الطابق السلفي في معظم الحالات مساحة خاصة باستقبال الضيوف ومطبخ وحمام وكل ما يخص الحياة الاجتماعية للأسرة، أما الطابق العلوي فيتكون من الغرف والحمامات الخاصة بأفراد الأسرة، وينظر له الكثيرون على أنه الأمثل سعرًا ومساحة نسبة إلى العائلات الكبيرة كما أنه يتواجد بجوار مكاتب إدارية بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة .

التوين هاوس:

نوع جديد من الفيلات الأكثر استقلالية، وذلك لأنها عبارة عن منزلين مزدوجين يتشاركان في جدار واحد فقط، لكن لكلٍ منهما مدخلًا وحديقة منفصلة، ولا يحدهما أي جيران من الجوانب الأخرى، وترجع ملكيتهما لشخصين وليس شخص واحد ممن يرغبون في السكن بجانب بعضهما كالأصدقاء.

 

مميزات داخل مجتمع كمبوند أرابيلا تجعله وجهتك السكنية على الفور

حرصًا من الشركة على راحة العملاء، فقد وفرت لهم سكنًا متكامل المرافق من أجود الخامات، وتحت إشراف الخبراء والفنيين المتقدمين في المجال، كذلك يمكن للأفراد الانتقال والسكن في وحدتهم الجديدة فور استلامها، بالرغم من أن ذلك نادر الحدوث في بعض المشروعات السكنية الأخرى كما أنه يتواجد بجوار عيادات طبية التجمع الخامس.

يحلم جميع الأفراد بالسكن وسط المجتمعات الراقية وبالقرب من كبرى الأماكن الخدمية والأماكن الترفيهية، وبالفعل هذا ما يوفره مشروع أرابيلا، نتيجة مكانه القريب من عقارات شارع التسعين الشمالي -أكثر شوارع التجمع حيوية- والطريق الدائري وشارع الجولف والجامعة الألمانية وكبرى التجمعات الحيوية بالتجمع، كذلك يمنحك الموقع الاستمتاع بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية.

مشروع كمبوند أرابيلا .. حياة تقدم الترفيه

يحتوي الكمبوند على ملاعب رياضية متعددة، مثل ملاعب كرة القدم والتنس والاسكواش لعشاق الرياضة، ومسارات مخصصة للمشي وأخرى للجري وسط الخضرة، لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والتمتع باللياقة البدنية، وثالثة مخصصة لحركة السيارات، حرصًا على سلامة المشاة وتوفير الأمن والنظام.

يمكنك الاستمتاع بالمرح قليلًا في حمامات السباحة المتواجدة بجميع أرجاء المشروع، والتي اهتمت الشركة بتنفيذها في مساحات مختلفة حتى تناسب جميع الأعمار، كما يمكنك التنزه وسط الحدائق، والاستراحة على المقاعد المخصصة لذلك، والتمتع بمنظر النوافير الصناعية الخلابة، التي تنقلك إلى عالم الشلالات وحياة الساحل.

لم تهمل الشركة المالكة فكرة المطاعم والكافيهات التي تقدم أطباقًا متميزة من مختلف بلدان العالم، بل حرصت على تنفيذها داخل الكمبوند، كما أنشأت المحلات التجارية بمختلف أنواعها، والتي تضم جميع المستلزمات المنزلية ومقتنيات الأفراد من ملابس وإكسسورات وأحذية.

كمبوند أرابيلا .. حياة أمنة مطمئنة

حرصت الشركة المنفذة للكمبوند على إحاطته بسور خرساني عالٍ من جميع الجهات، وتزويده بالبوابات الإلكترونية الحديثة لتأمين جميع المداخل والمخارج، وطاقم من الأمن والحراسة منتشر في كافة نطاقات الحي على مدار الـ 24 ساعة لحماية الأفراد وممتلكاتهم، بالإضافة إلى تزويد وحدات وعقارات الكمبوند الأخرى بأحدث التقنيات في معاملة الحرائق، والتي تطلق صافرات الإنذار عند الطوارئ، بما يحث الجميع على إخلاء المكان في الحال.

 

موقع مشروع كمبوند أرابيلا في التجمع الخامس

يمتاز موقع المشروع بمزيج من الحيوية والهدوء والرقي، حيث يحده عمارات الحي الرابع وشقق جهاز مدينة القاهرة الجديدة من الناحية الشمالية، كمبوندات التجمع الراقية من الناحية الغربية، وحديقة أرابيلا والجامعة الألمانية من الناحية الشرقية، بما يوفر لك فرص تعليمية لأبنائك على أعلى مستوى.

يعد الكمبوند قريبًا لأهم الطرق الرئيسية بالقاهرة وهو الطريق الدائري، الذي يبعد عنه 3 دقائق فقط، مما يسّهل من امكانية الوصول إلى نطاقات ومدن القاهرة المختلفة، كما أنه يبعد 5 دقائق من شارع التسعين، والذي يعد أشهر أحياء التجمع، لأنه يضم العديد من الأماكن الخدمية كالبنوك الكبرى مثل البنك الأهلي وبنك عودة، والمؤسسات التعليمية مثل الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، والأماكن الترفيهية المتميزة مثل عقارات كمبوند كايرو فستيفال سيتي وكونكورد ونادي القاهرة الجديدة وملاعب الجولف، مما يضمن لك المكوث في مجمع سكني فاخر متكامل الخدمات.

المطور العقاري لكمبوند أرابيلا التجمع الخامس

تعد شركة أزميل العقارية المالكة لمشروع أرابيلا، واحدة من كبرى الشركات في المجال العقاري والهندسي، والتي تحرص على اتباع خطوات ثابتة في اظهار أعمالها بواجهات ذات جودة عالية من الألومنيوم، وتصميمات غاية في الرقي والابداع، وكذلك لم تهمل الاستغلال الكامل للمساحات الداخلية وتزويدها بأحدث التشطيبات والمرافق.

فضلًا عن إمداد أزميل الوحدات السكنية بالأبواب المصفحة لمزيد من الأمان، وخلقها نظام إضاءة خاص بها، يمتاز بالمزج بين الهدف الجمالي والوظيفي، والذي تم تنفيذه بكل دقة وحرفية، فقد زودت مشروعاتها أيضًا بنظام آلي لنقل القمامة، وقد لا تجد هذا كثيرًا في كبرى المشروعات التابعة للشركات الأخرى.

توسعت الشركة في مشروعاتها على مدار أكثر من ثلاثين عامًا، وبشكل خاص في الأحياء والمدن الراقية من ضمنها أرقي كمبوندات داخل التجمع الخامس ومدن القاهرة الجديدة، ونوّعت بين المشروعات السكنية والاقتصادية الاستثمارية، حيث أنها لم تقتصر على خدمات الإنشاء فقط، ولكنها تعمل على تقديم خدمات ما بعد البيع مثل أعمال التشطيب والديكور، وأعمال استثمارية بأرباح عالية من أجل رجال الأعمال وأصحاب المال من خلال عقاراتها المتميزة، وهو ما يرفع من ثقة عملائها، واحترامهم لأهدافها السامية.

تسهيلات أزميل عند الشراء والسداد للتشجيع على الاستثمار

نتيجة توسعات الشركة في المجال العقاري والاقتصادي، وحرصها على السبق والريادة في هذا المجال، فهي تسعى دائمًا إلى جذب العملاء والمستثمرين لمشروعاتها، من خلال طرح أفضل أنظمة في الدفع والسداد، والتي تمكن الأفراد من دفع 20% مقدم من القيمة الاجمالية لسعر العقار وتقسيط باقي المبلغ على مدار 60 شهرًا، ويعد هذا النظام هو الأكثر استخدامًا في كافة مشروعاتها.

هل تريد أن تعرف متوسط سعر المتر في أحياء القاهرة الجديدة؟ عقارماب توفّر لك ذلك

قد يعجبك ايضا