معلومات مهمة عن مدينة المستقبل

 معلومات مهمة عن مدينة المستقبل

مدينة المستقبل من المدن الجديدة المقامة على أرض مصر، والتي تضم الكثير من المجمعات السكنية الكبرى بمدينة المستقبل، وبسبب موقعها المتميز بالقرب من أكبر المدن الجديدة، أصبحت منافسة لهم من حيث جودة ومستوى التخطيط العمراني، ووفرة الخدمات، ومن حيث الأسعار أيضًا، مما يجعلها خيارًا مُلفتًا لأولئك الباحثين عن وحدة عقارية للسكن أو الاستثمار أو عمل نشاط تجاري أو إداري أو طبي.

المستقبل سيتي .. مدينة جديدة متكاملة بموقع تنافسي

مدينة المستقبل سيتي تعتبر من أهم المشروعات العقارية التنموية بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تجمع بين أهم العوامل والمقومات التي تؤهلها لمحاكاة المدن الأجنبية والعالمية، وبها تكامل واضح في الخدمات المقدمة للسكان لتجعل حياتهم اليومية أسهل وأكثر رفاهية، وبها جميع المرافق التي تضمن للمستثمرين ومشتري الوحدات بها أن يقضوا أعمارًا طويلة في مناطق سكنية مؤهلة على أعلى مستوى لاستيعاب كثافة سكانية محددة.

مبدأ الحفاظ على الاستدامة ومراعاة العوامل البيئية من المبادئ التي بُنيت على أساسها مدينة المستقبل، وذلك من خلال تطبيق التوازن بين المساحات المخصصة للبناء بالمشروع والمساحات الأخرى الخضراء والمفتوحة، والتي تساهم بدرجة كبيرة في تنقية الهواء واعتدال المناخ وتقليل الملوثات والانبعاثات الضارة.

 موقع مدينة المستقبل

موقع مدينة المستقبل الاستراتيجي بجوار بعض المدن الجديدة ساهم بدرجة كبيرة في تميزها، فهي تقع بين مدينة القاهرة الجديدة وبين مدينة الشروق وعقارات مدينة بدر ومدينتي، وبعض المدن الأخرى الواقعة بشرق محافظة القاهرة.

تقع المستقبل سيتي على بعد مسافة مناسبة من أهم المناطق والمدن الأخرى مثل:

– تقع على بُعد 35 كيلومترًا عن طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي.

– تقع على بُعد 3 كيلومترات عن عقارات مدينة الشروق عبر طريق مبارك.

– تقع على بعد 5 كيلومترات عن سوق العبور.

بجانب الموقع الحيوي لمدينة المستقبل بجوار بعض المدن الجديدة، فالمدينة توفر لسكانها وسيلة مواصلات مخصصة لنقلهم من محطات معينة بالقاهرة إلى المدينة، ليصبح أمر الانتقالات لا يمثل أي عبء على السكان.

تصفح العقارات المعروضة للإيجار في مدينة المستقبل

مدينة القاهرة الجديدة .. مقر أهم المدن الجديدة المصرية

مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن المصرية، تقدر مساحتها بـ 700 ألف فدان من أرض مصر، تنشغل هذه المساحة الفسيحة بمدن جديدة راقية تقدم لسكانها تجربة حياة مثالية، ويكمن تميزها في التخطيط العمراني السليم الذي يُطبق على أي مشروع عقاري يُقام بالقاهرة الجديدة، مما جعلها وجهة الباحثين عن العقارات الراقية والمبنية على أسس علمية.

تضم مدينة القاهرة الجديدة شبكة من المحاور الرئيسية والطرق التي تربط بين مختلف المدن والأحياء والمناطق، كالطريق الدائري وطريق NA، وطريق القاهرة – السويس وطريق القطامية – العين السخنة.

الشركة المنفذة لمشروع مدينة المستقبل وأهم أعمالها

الشركة المطورة لمشروع المستقبل سيتي هي شركة المستقبل للتنمية العمرانية، والتي تأسست عام 1999م، وتمكنت خلال هذه السنوات الطويلة من أن تصبح من أكبر شركات الاستثمار وإدارة المشروعات العقارية في سوق العقارات المصري والشرق أوسطي.

قامت شركة المستقبل للتطوير العقاري بالاستعانة بمكاتب استشارية كبرى للعمل على تأسيس البنية التحتية وشبكة المرافق الخاصة بمدينة المستقبل، كما استعانت بشركات معمارية كبيرة متخصصة في التصميم المعماري لتكن مسئولة عن إنتاج تصميمات حديثة ومبتكرة تساهم في تفرد المدينة، ومن أشهر الشركات التي تم التعاون معها شركة صبور للتنمية العقارية، وحسن علام العقارية، وشركة مكسيم للاستثمار العقاري.

 مميزات منطقة مدينة المستقبل 

تجمع مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة بين أهم المميزات التي تجعل منها واحدة من أهم المدن الجديدة بمصر، من أهم هذه الخدمات:

  • مقومات الأمان والحماية

توفر المدينة فريق أمن مسئول عن الوجود بالبوابات الخارجية للمدينة للتأكد من هوية الزوار طوال ساعات اليوم، بالإضافة إلى توفير الحماية للسكان داخل المدينة، بجانب وجود كاميرات مراقبة موزعة على المدينة لتساهم في عملية التأمين.

  • الانتباه للأثر البيئي

تراعي الشركات المطورة للمدينة الحرص على سلامة البيئة في ممارساتها العامة، بداية من الالتزام بارتفاع أقصاه 6 أدوار لكل مباني المدينة، وعمل مساحات خضراء فسيحة داخلها، وصولًا إلى تدوير النفايات والتخلص منها بطريقة سليمة لا تسبب ضررًا للبيئة.

  • توفير وسائل مواصلات

كثيرًا ما يواجه سكان المدن الجديدة مشكلات في سهولة الحصول على وسائل نقل ومواصلات بها، إلا أن مدينة المستقبل تمكنت من إيجاد حل لتلك المشكلة، من خلال توفير وسائل مخصصة لنقل الركاب داخل مختلف أجزاء المدينة وإلى بعض المحطات خارجها أيضًا، مما ساهم بشكل كبير في توفير سبل نقل مريحة ومتوفرة دائمًا للسكان.

  • وجود الخدمات اللازمة

يتوفر بداخل المدينة الكثير من الخدمات التي يحتاجها السكان بصفة دورية، كالمحلات والسوبر ماركت والمدارس والمولات التجارية بمدينة المستقبل والمطاعم والكافيهات والمناطق الترفيهية المتنوعة.

تصفح الفيلات المعروضة للبيع في مدينة المستقبل

أنواع الوحدات السكنية في مدينة المستقبل

نظرًا لاتساع المساحة الإجمالية لمدينة المستقبل، فهي مقسمة إلى عدد كبير من المجمعات السكنية المميزة والراقية، لكل مجمع من هؤلاء طابع خاص مميز له، ومناخ عام تم تأسيس الكمبوند على أساسه، مما جعل المدينة تفي باحتياجات وأذواق الجميع، وتوفر بدائل عديدة تحقق لكل العملاء والمهتمين بشراء العقارات بمدينة المستقبل ما يبحثون عنه.

تتمثل أنواع الوحدات السكنية بمدينة المستقبل في:

 تفاصيل المساحات في مدينة المستقبل

تنقسم مدينة المستقبل إلى 5 مراحل:

  • المرحلة الأولى:

– بُنيت على مساحة 1490 فدانًا، لتستوعب كثافة سكانية تصل إلى 114 فردًا بكل فدان من الأرض.

– تمثل المرحلة الأولى حوالي 13.65% من مساحة المشروع.

– تُطل هذه المرحلة على عقارات شارع التسعين وبالقرب من مدينتي ومن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

  • المرحلة الثانية

– بُنيت هذه المرحلة على مساحة 1715 فدانًا.

– تمثل المرحلة الثانية مراكز خدمات صحية وترفيهية وتجارية متنوعة، وتضم فندق كبير.

  • المرحلة الثالثة

– بُنيت على مساحة 1655 فدانًا.

– تمثل المرحلة الأولى حوالي 70% من مساحة المشروع الإجمالية

  • المرحلة الرابعة

– تشغل مساحة 2034 فدانًا.

  • المرحلة الخامسة

– تشغل مساحة تُقدر ب 3057 فدانًا

تصفح كمبوندات مدينة المستقبل

 سعر الوحدات في كمبوندات مدينة المستقبل

هناك الكثير من العوامل المؤثرة في سعر أي عقار تبحث عنه، سواء كان سكني أو إداري أو تجاري أو طبي، من هذه العوامل: الموقع، نظام التشطيب، المساحة وغيرهم من العوامل.

أما عن أسعار الوحدات في مدينة المستقبل، فيبلغ متوسط سعر المتر لأخر 12 شهر بالمدينة حوالي 12,650 جنيهًا للشقق السكنية، وحوالي 19.350 جنيهًا للفيلات المستقلة.

كمبوندات مدينة المستقبل

تحتوي مدينة المستقبل على الكثير من المجمعات السكنية الراقية معتدلة الكثافة السكانية ومتكاملة المرافق.

  • كمبوند هاب تاون

كمبوند هاب تاون من أرقي المناطق السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة، يحتوي على فيلات بمساحات وتصميمات متنوعة.

  • كمبوند أوديسا

من المشروعات الهامة التي تم إنشائها تحت إشراف شركة الأهلى صبور للتنمية العمرانية، بُنى على مساحة تزيد عن 580 فدانًا، ويتميز بنظم سداد مميزة.

  • كمبوند البوسكو سيتي

من أشهر مشروعات مدينة المستقبل وأكثرهًا شهرةً في سوق العقارات المصري كمبوند إلبوسكو سيتي، أسسته شركة مصر إيطاليا بقلب القاهرة الجديدة، به خدمات متكاملة على أعلى مستوى.

  • كمبوند ذا كانيون

من أكبر المجمعات السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة من حيث المساحة، مما ساهم في تزويده بمزيج كبير ومبهر من الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان.

 

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا