شقق في مشروع عصفور الجنة أكتوبر من الجهاز المركزي للتعمير

تفاصيل مشروع عصفور الجنة بمدينة أكتوبر

في نوفمبر 2021 أعلن الجهاز المركزي للتعمير، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن طرح 132 شقة سكنية جاهزة للاستلام الفوري، وكاملة التشطيب والمرافق، وذلك في مشروع عصفور الجنة بمساحات مختلفة وطرق سداد طويلة الأجل، في موقع ممتاز في منطقة الأحياء في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يتوفر بها مجموعة من المساحات المتنوعة، ليختار كل عميل المساحة المناسبة اعتبارًا من 1 ديسمبر 2021.

كمبوند عصفور الجنة من المشروعات السكنية المميزة والمناسبة لمحدودي ومتوسطي الدخل، والتي تطرح الحكومة بها مجموعة من المبانٍ السكنية كل فترة، بعدد وحدات مختلف، مع فتح باب الحجز للتقديم داخل المشروع، وتسليم الوحدات بنظام التشطيب الكامل.

اطلع على تفاصيل مبادرة التمويل العقاري من هنا!  

موقع مشروع عصفور الجنة 

يقع مشروع عصفور الجنة في قلب مدينة 6 أكتوبر، وبالتحديد في منطقة الأحياء، بالقطعة 75، وذلك في الحي السادس، بشارع الكهرباء، بالقرب من كمبوند بيتي والبستان، وأمام مسجد محمد حسان مباشرة.

الطرق والمعالم القريبة من كمبوند عصفور الجنة

مشروع عصفور الجنة قريب من الأحياء السكنية وكمبوندات أكتوبر ويبعد:

  • 5 دقائق من منطقة الحصري.
  • حوالي 10 دقائق عن مول العرب وميدان جهينة.
  • حوالي 15 دقيقة من المحور.
  • ما يقرب من 20 دقيقة عن طريق الواحات والأهرامات.

مساحات الشقق في مشروع عصفور الجنة 6 أكتوبر

طرح الجهاز المركزي للتعمير والإسكان مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وذلك لتوفير خيارات مختلفة للعملاء،  حيث طرحت بالتحديد 132 وحدة سكنية في العمارات أرقام: 34، 35، 36، 37، 39، 40، 41، وذلك بداية من الدور الأرضي وحتى الدور الرابع متكرر.

تتكون العمارة الواحدة من دور أرضي بالإضافة إلى أربعة أدوار متكررة.

تبدأ المساحات في المشروع من 75 مترًا مربعًا، و80 مترًا مربعًا، وتصل إلى 137 مترًا مربعًا، جميعها تُسلم بنظام التشطيب الكامل، وتبدأ من غرفتين نوم إلى ثلاثة غرف حسب المساحة والتقسيم الداخلي.

ويتراوح سعر المتر المربع ما بين 5375 جنيها و5477 جنيها و5537 جنيها، حسب الدور والموقع الذي توجد به الوحدة.

حمل إعلان مشروع عصفور الجنة المنشور بالجرائد الرسمية

طرق الدفع والسداد في مشروع عصفور الجنة 6 أكتوبر

وفرت الجهات المعنية طرق سداد متنوعة تناسب مختلف العملاء كالتالي:

سداد 10% جدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية، ثم سداد دفعة تخصيص 15% خلال أسبوع من سداد جدية الحجز، وبعد ذلك سداد دفعة تسلم 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز (أي سيكون عليك دفع 50% من قيمة الشقة خلال ثلاثة شهور من الحجز).

في حالة السداد الفوري يتم سداد نسبة 50% المتبقية خلال 3 شهور من تاريخ التخصيص ومنح المتقدم 3% خصم.

في حالة السداد بالتقسيط على هيئة أقساط شهرية لمدة 5 أو 10 أو 15 سنة طبقًا لإمكانيات ورغبة العميل يتم إضافة فائدة 7%.

الحجز وأماكن بيع كراسات الشروط

أعلن الجهاز المركزي للتعمير أن كراسة الشروط متوفرة في مقر الجهاز بمدينة حلوان، بسعر 300 جنيه، وذلك من يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، ويمكن شرائها كل يوم ما عدا يوم الجمعة.

وبعد شراء كراسة الشروط يتبع العميل التعليمات في ملئ البيانات المتوفرة بداخلها، حيث تعتبر الكراسة دليل متكامل لكيفية الحجز والتقديم على وحدة سكنية في المشروع، حيث أقرت موعد الحجز في الوحدات في ديسمبر 2021.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا