فيلات مستقلة لحياة هادئة في الأشرفية هايتس بالشيخ زايد

 حياة هادئة في الأشرفية هايتس

الحياة الهادئة والعيش في مكان يوفر قدرًا كبيرًا من الخصوصية، هي أحلام الكثيرين من الباحثين عن وحدات سكنية راقية، وهو ما يتميز به مشروع كمبوند الأشرفية هايتس بالشيخ زايد، والذي يضم جميع الخدمات والمميزات في آن واحد، الأمر الذي جعله أحد أفضل المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد ودفع الكثيرين للإقبال على حجز وحداتهم به.

تفاصيل الأشرفية هايتس الشيخ زايد   

رفع مشروع الأشرفية هايتس شعار الحياة المستقلة والخصوصية الكبيرة لكل عميل وذلك من خلال مراعاة توفير قدر كبير جدًا من الخدمات والرفاهيات والمميزات التي هدفها راحة وإرضاء العميل أولًا وأخيرًا، حتى في شكل تصميمات المباني السكنية ومناطق الخدمات، حيث يقوم المشروع على تخطيط مُنظم وتقسيم عبقري للمزج بين المناطق السكنية ومناطق الخدمات داخل المشروع لكي يجد كل عميل الخدمات التي يحتاج إليها بجوار منزله.

موقع الأشرفية هايتس بالقرب من أمريكانا بلازا

يقع مشروع الأشرفية هايتس في موقع مميز جًدا، ناهيك عن أنه يوجد في قلب مدينة الشيخ زايد التي أصبحت مجتمعًا ضخمًا للطبقة الراقية وصفوة المجتمع، إلا أن المشروع أيضًا يقع في موقع استراتيجي بالقرب من كمبوند (جرين 3) ومول (أمريكانا بلازا).

يُعد مول أمريكانا بلازا واحدًا من المولات التجارية المشهورة بمدينة الشيخ زايد والذي يلقى إقبالًا كبيرًا من السكان المحيطين به، حيث يوجد به مجمع كبير للسينمات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام الجديدة، كما يوجد به عدد من المحلات التجارية التي تبيع أشهر الماركات والبراندات العالمية وأحدث صيحات الأزياء والموضة والاكسسوارات.

بالإضافة إلى عدد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم الوجبات السريعة والمأكولات العربية والهندية واللبنانية والسورية وغيرها، ويستطيع الأطفال أيضّا أن يجدوا مكانًا مميزًا عبارة عن مدينة ألعاب ترفيهية صغيرة للأطفال للاستمتاع بقضاء وقت مسلي مع ذويهم.

 أبرز خدمات مشروع الأشرفية هايتس  

يتميز مشروع الأشرفية بأنه استطاع أن يوفر للمقيمين به حياة كريمة ومتميزة من خلال عدد من الخدمات الرائعة التي أصبحت الآن بين يديك وتوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود وتجعلك تشعر أنك تعيش في عالمٍ مغلق ومدينة مستقل أكثر أمان ورفاهية، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

مساحات خضراء وحدائق خاصة أمام كل وحدة سكنية لتمنح للوحدات إطلالات مميزة ومظهرًا حضاريًا جميلًا وشكلًا خارجيًا منظمًا وجذابًا بالإضافة إلى جو صحي وبيئة نظيفة للمقيمين بالمشروع، كما يمكن استغلال تلك الحدائق الخاصة الملحقة بالوحدات لعمل الكثير من الأنشطة المختلفة والممتعة لأصحاب الوحدة السكنية.

يُحيط بمشروع الأشرفية هايتس الشيخ زايد سور خرساني عالٍ للحفاظ على حماية المشروع والسكان المقيمين به، كما تبعد المباني السكنية عن السور بمسافات آمنة. كما يوجد بالمشروع عدد من أجهزة المراقبة عبارة عن كاميرات صغيرة تم توزيعها بعناية في المناطق الهامة بالمشروع، كما يوجد عدد من أفراد الأمن والحراسة المتواجدين على بوابات الدخول للمشروع وفي المناطق الحيوية والهامة.

يضم مشروع الأشرفية بعض أشكال الترفية للكبار والصغار، حيث يوجد أماكن مخصصة للجلوس في الهواء الطلق للاستمتاع بتناول مشروبك المفضل في مكان مميز بالقرب من وحدتك السكنية، أو في حديقتك الخاصة، كما يوجد عدد من الألعاب للأطفال.

يوجد أيضًا محلات لبيع السلع الغذائية سوبر ماركت لبيع مستلزمات المنزل لتستطيع ربة المنزل شراء احتياجاتها دون الحاجة للخروج من المشروع. كما يفضل أصحاب الوحدات السكنية المستقلة (الفيلات) أن يستغلوا وجود حدائق خاصة ملحقة بالفيلا وذلك لتخصيص أماكن للشواء وحفلات الباربكيو وتخصيص أماكن للجلوس ووضع شاشات لمشاهدة المباريات والأفلام.

مُلحق بكل فيلا سكنية الجراج الخاص بها لوضع سيارات المقيمين بمشروع الأشرفية الشيخ زايد في أماكن آمنة. كما يوجد بمشروع الأشرفية صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة كما يوجد عدد من ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة لعدد من البنوك المختلفة.

اهتمت إدارة المشروع بمستوى النظافة لذلك يوجد فريق متخصص للاهتمام بنظافة المشروع والشوارع الداخلية والوحدات السكنية. ويوجد أيضًا فريق متخصص لصيانة المشروع بالكامل في حالة حدوث أي أعطال يتم الإبلاغ عنها ليتم حلها على الفور.

تراكات كبيرة للمشي والجري والتريض في أماكن مخصصة لذلك، بالإضافة إلى أماكن لمحبي اللعب بالدراجات بعيدًا عن خطوط سير السيارات، وأيضًا صالة رياضية كبيرة تضم أحدث مجموعة من الأجهزة الرياضية والجاكوزي والسبا والساونا للاستمتاع بجلسات استرخاء رائعة.

أنواع الوحدات السكنية بالأشرفية هايتس الشيخ زايد 

يوفر مشروع الأشرفية بالشيخ زايد نوعًا واحدًا من الوحدات السكنية وهو الفيلات المستقلة، لذلك يُعد بمثابة الحل الأمثل لمحبي ذلك النوع من الوحدات والاستمتاع بحياتهم الخاصة والمستقلة في واحد من أكثر المواقع المتميزة في الشيخ زايد.

مساحات متنوعة للوحدات السكنية بالأشرفية هايتس

تتمتع الفيلات بمشروع الأشرفية بمساحات متنوعة تتراوح مساحتها بين 665 مترًا مربعًا و700 متر مربع، حيث إن الوحدات مُلحقة بمساحات مخصصة لإقامة حدائق ومتنزهات وحمامات سباحة وأماكن للترفيه بجوار منزلك.

تتكون الفيلات السكنية من بدروم ودور أرضي ودور أول، ويتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب حيث تُعد ميزة كبرى تجعل كل عميل يستطيع أن يقوم بعمل التشطيبات والتصميمات والديكورات اللازمة والتي تناسب ذوقه وشخصيته وإمكانياته.

فيلتك في الأشرفية الشيخ زايد بالتقسيط على 24 شهرًا

سهّل مشروع الأشرفية بمدينة الشيخ زايد على عملائه إمكانية إيجاد وحدة سكنية -فيلا- بمميزات رائعة وخدمات مثالية تجعل الحياة في المشروع خيالية وذلك دون وضع عوائق مادية أو أعباء على محبي الاستمتاع بحياة الكمبوندات، لذلك يمكنكم الحصول على وحدتكم بالمساحة والتصميم المُفضل لكم من خلال تقسيط سعر الوحدة على مدار 24 شهرًا.

أبرز مميزات السكن في فيلا مستقلة!

يُفضِل البعض اختيار الفيلات السكنية نظرًا للميزات الكثيرة التي ينفرد بها ذلك النوع من الوحدات عن غيرها، ومن خلال النقاط التالية سنعرض عليكم عدد من تلك المميزات:

حياة مستقلة وخصوصية كبيرة

تنفرد الفيلات بميزة أنها تُوفر للمقيمين بها حياة ذات استقلالية وخصوصية كبيرة حيث يتمتع أصحابها بجميع مظاهر الترف والاستمتاع بحياة مغلقة وحمام سباحة خاص ومنطقة للشواء والجلوس والألعاب في حديقة منزلهم الخاصة.

تصميم راقٍ وديكور يتميز بالفخامة

تشتهر تصميمات الفيلات بتصميماتها الراقي التي تخلق حالة من الفخامة لأصحابها، لذلك ستجد دائمًا أصحاب الفيلات يهتمون كثيرًا بالديكورات والواجهات الخارجية والتشطيبات التي تُضيف للفيلا لمسات جمالية تخطف الأنظار.

مساحات واسعة

تُعد الفيلات من الاستايلات المُفضلة لمحبي الاستمتاع بالأماكن الواسعة والمساحات الشاسعة، كما أنها ميزة رائعة للعائلات الكبيرة والتي تستطيع أن تعيش في مكان كبير والاستمتاع بجو أسري رائع ومميز.

مشروع استثماري رائع

يمكن استغلال الفيلات في الشيخ زايد كمشروع استثماري رائع، حيث يمكن عرض الفيلات في الشيخ زايد  للايجار والاستفادة من العائد المادي الشهري أو السنوي أو عرضها للإيجار لإقامة الحفلات والأفراح وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات.

جراج خاص

من المميزات التي يتمتع بها أصحاب الفيلات السكنية هو وجود جراج خاص للسيارات مُلحق بالفيلا، فأنت لست في حاجة للبحث عن مكان لوضع سيارتك في مكان آمن.

اختر منزلك من بين آلاف الوحدات في الكمبوندات المصرية

قد يعجبك ايضا