أماكن الخروج والترفيه في الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد ..  اختيارات سكنية متنوعة

الشيخ زايد هي مدينة سكنية كبيرة تضم أحياء ومشروعات تجارية وإدارية راقية، وعددًا كبيرًا من المشروعات المختلفة، بين الكموندات الفاخرة، والإسكان المتوسط، كما أن بها الكثير من مناطق الخروج والترفيه، والمناسبة للأطفال والبالغين، ويجمع لك عقارماب أفضل هذه المناطق وموقعها ومميزاتها.

أشهر المولات وأماكن الترفيه في الشيخ زايد

مزار مول

ويُسمى أيضًا فنتوبيا، وهو من أشهر أماكن اللعب لمحبي الترامبولين مناسبة للأطفال والكبار، كما يضم المول فرع سبينس ومجموعة من المحلات والمطاعم التي تقدم مختلف الأكلات،  ويقع في الحي السادس عشر بالشيخ زايد.

كيدز تاون

منطقة ألعاب مُجهزة على أعلى مستوى وتضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال تساعد على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية، وهي من الأماكن التي حصلت على تقييمات رائعة من الزوار وهي مناسبة للأطفال من عمر 10 إلى 15 سنة، وتوجد في فيلا رقم 106 بالحي الدبلوماسي.

كيدلز

كيدلز هو مكان مناسب تمامًا للأطفال، وممارسة الأنشطة التي تنمي عقل الطفل حيث يضم العديد من الألعاب المختلفة والمناسبة لمختلف أعمار الأطفال من سن 4 سنوات الي 12 سنة، كما يحتوي على مكان مخصص لإقامة حفلات أعياد الميلاد، ويقع في منطقة الحزام الأخضر في حوض 8.

هايبر وان

يعتبر مول هايبر وان  سوق تجاري ضخم يضم مختلف السلع والماركات، كما يشمل على مجمع مطاعم ومحلات تجارية مختلفة، وبعض الكافيهات التي توفر جلسات رائعة للزوار، ويوجد في مدخل زايد 1 في امتداد محور 26 يوليو.

الجزيرة بلازا

هو منطقة مخصصة لجلسات رائعة، يضم مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف المحلات والأكلات، ويقع في القطعة 33 بالحي الرابع.

أركان مول

من أشهر مولات مدينة الشيخ زايد ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى محلات تجارية لمختلف المستلزمات تمنح زواره تجربة تسوق فريدة، ويوجد في مدخل زايد 2.

مول كابيتال بيزنس بارك

هو مول ترفيهي مميز يضم أجمل نوافير المياه الراقصة والممرات المضيئة، ويضم عدد من المطاعم والكافيهات الفاخرة، وتقع على المحور الرئيسي بعد هايبر وان وقبل مدخل زايد 2000.

كريزى ووتر

تحتوي كريزي ووتر على مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة بين السباحة، كرة اليد المائية، الرقص تحت الماء و لعبة الكراسي الدوارة و عربات التصادم و القفر المطاطي ، وتنعقد بها العديد من المسابقات السنوية، وهي مناسبة للكبار و الصغار، وتقع على طريق مصر-اسكندرية الصحراوي.

 مول أمريكانا بلازا

يضم المول عدد متنوع من أحدث ألعاب الهروب في العالم، والتي تعتمد على وجودك في غرفة مغلقة لتتمكن من الخروج منها عليك حل بعض الألغاز، كما يوجد سينما أي ماكس وعدد من المطاعم و المقاهي التي تقدم خدمات مميزة، وتقع خلف سيراميكا كليوباترا.

أفريكا بارك

أفريكا بارك هي أول حديقة حيوان مفتوحة في مصر للأطفال، كما تعتبر من أفضل الأماكن الترفيهية لمحبي الخروج صباحًا، وتضم فندق للاستقبال والمبيت ويحتوي على أماكن مخصصة للألعاب للأطفال والكبار، وتقع عند الكيلو 65 طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

ريفيوليه توين تاورز

مول ريفيوليه توين تاورز هو مول كبير يضم العديد من المحلات للتسوق بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الفاخرة، القطعة 18، على محور 26 يوليو بجوار ترافكو للسياحة.

تيوفلي دوم

هو مجمع يضم مجموعة من أكبر المطاعم والكافيهات، ويقدم مختلف الأكلات والجلسات الترفيهية الرائعة، ويقع في المجاورة الثالثة بالحي الثاني أمام أمريكانا بلازا.

أتريوم بلازا

هو مول يضم عدد من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات فندقية للعملاء، وتوفر أكلات شهية ومختلفة، ويقع شارع الشباب.

داون تاون مول

يشتهر مول داون تاون بوجود أشهر المطاعم مثل كنتاكي وكوك دور والمحلات التجارية التي تضم ماركات عالمية مختلفة للتسوق، ويقع بالقرب مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

أدرينالين بارك

هو مكان مخصص لمحبي المغامرة، يضم لعبة الألوان الممتعة والمثيرة والمتاحة الأعمار بداية من سن 3 سنوات، ويقع في منطقة الحزام الأخضر حوض 8.

النوادي الرياضية في مدينة الشيخ زايد

  • النادي الأهلي ويقع في الحي 17
  • نادي أجياد للفروسية يقع أمام بيفرلى هيلز، منطقة الحزام الأخضر
  • نادي وملعب تنس هاب يقع في شارع النزهة
  • نادي الشيخ زايد الرياضي في الحي الثالث بالمحور المركزي
  • نادي بالم هيلز يقع في مدينة بالم هيلز

أشهر أماكن السينمات في مدينة الشيخ زايد

  • سينما iMax 
  • سينما 4D داخل مول أمريكانا بلازا
  • سينما Galaxy في مول العرب
  • فوكس سينما في مول مصر

اعرف أفضل أماكن الخروج للأسرة والشباب!

قد يعجبك ايضا