مشروع أكسيس Axess في التجمع الخامس من تنفيذ انسبت

مشروع أكسيس Axess في التجمع الخامس من تنفيذ شركة إنسبت

 

يقع أكسيس Axess في قلب التجمع الخامس، وهو مبنى تجاري إداري طبي مجهز بالكامل، وتتوفر به العديد من المرافق والخدمات، مثل مواقف السيارات وخدمة الحراسة والأمن وكاميرات مراقبة تلفزيونية تعمل على مدار الساعة. ويتميز المبنى بموقعه القريب من عقارات العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي، إذ يستغرق الوصول إليهما 20 دقيقة فقط.

يعتبر أكسيس للأعمال Axess Business مثاليًا لأصحاب الشركات الناشئة والشركات الكبيرة أيضًا. وتتوفر في مشروع  أكسيس في التجمع الخامس مجموعة من العقارات التجارية والمرافق الراقية التي توفر بيئة عمل ملائمة وتجعله من المناطق المثالية للاستثمار، وستستقطب الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية المتاحة للبيع في  أكسيس، العديد من الباحثين عن مركز مميز لعمل مشروع بأسعار معقولة وأنظمة سداد ميسرة.

تفاصيل مشروع  أكسيس التجمع الخامس 

يتألف المشروع من طابقين بالإضافة إلى طابق أرضي، ويضم الطابق الأرضي المحلات التجارية، بينما تم تخصيص الطابقين الأول والثاني للوحدات الطبية والإدارية بالتجمع الخامس داخل المشروع. وأكثر ما يميز مول  أكسيس هو التصميم المعماري الحديث والإضافات العصرية والتخطيط الذكي للمشروع، وتتعدد خيارات ومساحات المكاتب في مول  أكسيس لتناسب مختلف الحاجات والأذواق، كما يمكنك أيضًا العثور على محلات تجارية ووحدات طبية للبيع في مول أكسيس، ويقدم مول  أكسيس خدمات ممتازة وبيئة عمل فاخرة، إلى جانب موقعه الاستراتيجي والمميز الذي يربطه بكافة مناطق القاهرة.

 

شركة انسبت المطورة لمبني  أكسيس

شركة إنسبت Incept للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، وقد تمكنت هذه الشركة المرموقة من إنجاز العديد من المشاريع العقارية الناجحة طوال الأعوام التي اشتغلت خلالها في سوق العقارات المصري، وذلك بفضل فريق عمل محترف يضم ضمن أعضائه مهندسين أكفاء ورجال أعمال ذوي تجربة طويلة في هذا المجال.

مشروعات متميزة من شركة إنسبت

وتمتلك شركة إنسبت العقارية سمعة جيدة في القطاع العقاري، وتحتوي محفظة الشركة على العديد من المشاريع التجارية، ومنها مستشفيات وعيادات الندى وسنترال بارك في القاهرة الجديدة وأكسيس في التجمع الخامس، وتعتبر كل مشاريع الشركة علامة للجودة والإتقان والتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى اختيارها لمواقع استراتيجية تجعل من منتجاتها العقارية فرصا استثمارية ممتازة بالنسبة للمستثمرين ورجال الأعمال.

 

 موقع استراتيجي لمول  أكسيس Axess

يمتاز أكسيس التجاري والذي تم تطويره من قبل شركة إنسبت العقارية، بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس والذي يعد مركزًا للكثير من الشركات والمؤسسات، ويقع تحديدًا في شارع التسعين الشمالي بين البنك الأهلي الكويتي ومحطة بنزين موبيل. وهي منطقة حيوية تحتضن العديد من المجمعات السكنية التي تضم شقق فاخرة وحديثة، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق مثل المدارس والجامعات التي يرتادها الآلاف، مما يعني رواج تجاري لمشروعك.

 نبذة عن التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس منطقة متعددة الاستعمالات، فهي عبارة عن خليط متناسق من المساحات السكنية والتجارية. بدأت أعمال تطويرها عام 2000، بهدف تقليل الكثافة السكانية في القاهرة، ولكنها سرعان ما نمت لتصبح منطقة سكنية مزدهرة. وتتمتع المنطقة بسهولة الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة، إلى جانب قربها من الطرق الرئيسية مثل؛ عقارات شارع التسعين، وطريق القاهرة/السويس والطريق الدائري.

التجمع الخامس مدينة متكاملة الخدمات

وتشتمل منطقة التجمع الخامس على كافة احتياجات السكان، مثل المدارس والجامعات ومنها الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل، والمستشفيات والعيادات الطبية بالتجمع الخامس مثل المستشفى الجوي التخصصي ومستشفى الشفاء ومستشفى تبارك، وعدد كبير من البنوك الكبرى، إلى جانب توفر المرافق الترفيهية بأنواعها مثل النوادي الرياضية والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات، مما دفع العديد من المستثمرين إلى بدء استثماراتهم العقارية في التجمع الخامس.

 

 

 مميزات  أكسيس وأهم خدماته

يعتبر  أكسيس للأعمال المطور من قبل شركة إنسبت للتطوير العقاري، الاختيار الأمثل لرواد الأعمال، لما يوفره من وحدات متنوعة، تتنوع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتم تجهيزه بأفضل المرافق ووسائل الراحة التي تضمن للموظفين وأصحاب الأعمال بيئة عمل مناسبة ومريحة، إلى جانب تصاميمه المعمارية الحديثة. وهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها مول  أكسيس للأعمال، ومن أهمها:

  • سهولة الوصول إلى الشوارع الرئيسية مثل شارع التسعين وطريق القاهرة – السويس ومختلف المناطق الأخرى في القاهرة.
  • يقع بالقرب من العديد من المناطق المميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وفرة العديد من وسائل المواصلات بما فيها سيارات التاكسي والباصات والميكروباصات.
  • توفر كافة المرافق الخدمية والترفيهية في المنطقة، مثل محلات الهايبر ماركت والمؤسسات التعليمية والصحية والمطاعم.
  • موقع حيوي بالسكان.
  • تشمل العقارات في المبنى وحدات بتشطيب كامل، ومساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات والأذواق.

مرافق وخدمات عصرية في أكسيس التجمع الخامس

يوفر أكسيس Axess مواقف مخصصة للسيارات، ولضمان سلامة الموظفين في المبنى تم تثبيت أجهزة إنذار الحريق، كما تم تزويد المشروع بكاميرات مراقبة تلفزيونية وأفراد أمن وحراسة تعمل على مدار الساعة.

 

أنواع الوحدات في  أكسيس 

تتنوع العقارات في  أكسيس التجمع الخامس لتلبي مختلف الاحتياجات، وتتوفر وحدات طبية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية بالتجمع الخامس، وجميع الوحدات مشطبة بالكامل ومزودة بكافة المرافق التي تضمن لرواد الأعمال الاستثمار الناجح.

 

تفاصيل المساحات في  أكسيس مول

تبدأ مساحات الوحدات في  أكسيس التجمع الخامس من 17 مترًا مربعًا، تم تصميمها بعناية فائقة وتتميز بتشطيبات كاملة فاخرة.

 

 أسعار الوحدات في  أكسيس

يبدأ سعر المتر مربع بالتجمع الخامس في مول  أكسيس التجمع الخامس من 40,000 جنيه، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب.

طريقة الحجز وأنظمة السداد 

يمكن للعميل حجز الوحدة التي يرغب بها عن طريق دفع 20,000 جنيه كدفعة حجز للمكاتب الإدارية، و20,000 جنيه للعيادات الطبية و50,000 جنيه للمحلات التجارية، كما توفر الشركة المطورة للمشروع أنظمة ميسرة للسداد، ويمكن الاختيار من بين أكثر من نظام، وهي كالآتي:

  • دفع نسبة 5% مقدم وسداد على مدار 5 سنوات.
  • دفع 10% مقدم وسداد الباقي على مدار 6 سنوات.
  • دفع 15% مقدم وسداد الباقي على 7 سنوات.

 

مستقبل مشروعك في التجمع الخامس

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أهم الوجهات للمستثمرين الراغبين ببدء مشروع جديد أو التوسع بأعمالهم في القاهرة الجديدة، وذلك نظرًا لكونها وجهة كبيرة وأساسية للعمل والاستقرار في وقت واحد، ويشتمل التجمع الخامس على عدد هائل من الوحدات السكنية التي يسكنها آلاف المواطنين، وكذلك بها أكثر من جامعة متميزة مثل الجامعة والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل، والتي يرتادها آلاف الطلاب، وكلهم بمثابة جمهور واسع وسبب أساسي لرواج مشروعك.

بيئة عمل متكاملة ومريحة بالتجمع الخامس

تضمن منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة نمط حياة مثالي للموظفين الذين يعملون في التجمع الخامس والمناطق المجاورة، إلى جانب تواجد عدد من الفنادق الفاخرة المناسبة لأصحاب الأعمال داخل المنطقة أهمها؛ جي دبليو ماريوت وكمبنسكي وغيرها. ويمتاز التجمع بموقعه الاستراتيجي المجاور للعاصمة الإدارية الجديدة واتصاله بمجموعة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق القاهرة – السويس، كما تضم مجموعة من المباني التجارية التي تضم مكاتب فاخرة ومحلات تجارية وبنوك هامة. 

 

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا