مشروع جرانوي .. فرصة استثمارية بالقاهرة الجديدة

مشروع جرانوي بالقاهرة الجديدة من تنفيذ شركة أبوايد للتطوير 

طرحت شركة Upwyde development أضخم مشروعاتها الاستثمارية الجديدة جرانوي Granoy بالتجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بحجم استثمارات تصل قيمته إلى 2 مليار جنيه، وهو مشروع تجاري وإداري ضخم، في موقع استراتيجي داخل القاهرة الجديدة، تزداد فيه الفرص الاستثمارية بشكل كبير.

مشروع جرانوي التجمع الخامس باختصار 

جرانوي هو مشروع متعدد الأنشطة ويتكون من دور أرضي و4 أدوار متكررة، حيث تم تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط التجاري، وباقي الأدوار للنشاط الإداري، وسوف يتم تسليم المشروع على مرحلتين، حيث تبلغ إجمالي مساحة المرحلة البنائية الأولى 10,000 متر مربع، بالإضافة إلى مساحة 2 بدروم تصل إلى 9,000 متر مربع، وتقدر القيمة البيعية لهذة المرحلة بمليار جنيه، ومن المفترض أن يتم طرحها خلال العام الجاري.

كما يتمتع المشروع بتصميم هندسي رائع وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، ويتمتع بواجهة زجاجية فاخرة، تبدو لامعة وخاطفة للانظار، كما أنه يضم من حوله مسطحات خضراء رائعة توفر إطلالة ساحرة من الوحدات، بالإضافة إلى الأمن والحراسة والخدمات المختلفة التي تجعل منه مشروع استثماري ضخم في الفترة المقبلة.

موقع مشروع جرانوي القاهرة الجديدة

يقع المشروع في موقع استراتيجى بالتجمع الخامس في القطاع الأول بالقاهرة الجديدة وعلي شارع التسعين الشمالي في منطقة البنوك، حيث يقع وسط منطقة مليئة بالشركات الضخمة ورجال الأعمال وفروع البنوك، وعلى بعد 10 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، ويفصله 30 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق العين السخنة.

نبذة عن مدينة القاهرة الجديدة التي بها المشروع

تعد منطقة القاهرة الجديدة من أرقى مناطق محافظة القاهرة، حيث تحتوي على العديد من المشروعات السكنية المختلفة بأسعار ومساحات متفاوتة، حيث إن مساحتها حوالي 70,000 فدان، وتضم منطقة الرحاب والتجمع الخامس والتجمع الأول ومدينتي وغيرهم من المناطق السكنية الجديدة.

كما تتعدد بها الكمبوندات والمشروعات السكنية الراقية، حيث يجد العملاء مجموعة كبيرة من الأحياء الشهيرة التي تتوافر بها أشهر وأضخم المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية والمولات الكبيرة والمراكز التجارية والمكاتب الإدارية، كما تضم هذه الأحياء العديد من الكمبوندات والمشروعات السكنية المتنوعة والراقية، مما يوفر لك مناخًا راقيًا للسكن، ومن أشهر هذه الأحياء: حي الشويفات بعقاراته المميزة، وحي النرجس، وحي أبو الهول، وحي الأندلس، وحي اللوتس.

مشروع جرانوي التجمع قريب من أهم معالم المنطقة

يقع المشروع في بالتحديد في شارع التسعين، وهو من أكبر وأشهر الشوارع داخل منطقة التجمع الخامس، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والمحلية، ومولات كبيرة وشركات مختلفة، وبنوك عديدة ومراكز للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى مطاعم مختلفة وكافيهات لكافة السكان، كما أنه يعتبر من الشوارع الرئيسية التي تغذي منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة ويصلهم بالطرق الرئيسية الهامة والطريق الدائري، حيث يبدأ من نهاية منطقة NA على الدائري حتى منطقة اللوتس، كما يوجد به أكاديمية الشرطة، والجامعات الخاصة مثل الجامعة الأمريكية والألمانية وجامعة المستقبل.

وبالتالي فقرب المشروع من أهم المناطق السكنية الراقية ومن الشركات ومناطق الأعمال يتيح لمشروعك العديد من الجماهير والزبائن مما يضمن لمحلك أو مشروعك في جرانوي النجاح والرواج. 

 

المطور العقاري لمشروع جرانوي

أبوايد Upwyde هي الشركة المنفذة للمشروع، كما أن الشركة وأعضاء مجلس الإدارة لديهم خبرات تتجاوز 35 عامًا في التطوير العقاري، كما تعتزم الشركة طرح مشروع لبرج ضخم بالعاصمة الإدارية في نهاية النصف الثاني للعام 2021، كما أن لها تاريخ طويل في مجال التصميم العقاري، وتعتمد على التصميمات الفاخرة، والمشروعات التي ترضي رغبات عملائها، كما تمتلك محفظة أراضي ضخمة ومتنوعة في المدن الجديدة، حيث أن الشركة تراعي المعايير والمواصفات الخاصة بهذه النوعية من العقارات من حيث التصميمات الهندسية وجودة التشطيبات.

مميزات وخدمات مشروع جرانوي

تنوع المساحات المتوفرة لتلبية احتياجات كافة العملاء.

إطلالة مميزة على شارع التسعين من داخل كافة الوحدات.

انفراد الواجهة بتراس مميز وفاخر في الدور الأول التجاري.

جراجات للسيارات لمنع تكدسها بالخارج.

المشروع بالكامل يضم أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

توفير عدد من المصاعد الكهربائية على أعلى مستوى.

دورات مياه موزعة في كل الأدوار.

صيانة دورية للمشروع بالكامل.

أنواع العقارات والوحدات في جرانوي التجمع

تتنوع الوحدات داخل المشروع بين الوحدات التجارية والإدارية، حيث تم تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط التجاري، وباقي الأدوار للنشاط الإداري، وذلك بمساحات مختلفة تسمح للعميل باختيار المساحة التي تناسبه، وسوف يتم تسليم الوحدات خلال عام ونصف كاملة التشطيب، فيما تعتمد الشركة على التشطيبات الفاخرة بأجود الخامات.

أسعار الوحدات في مشروع جرانوي

الأسعار في مشروع جرانوي متغيرة وفقًا لعدة أسباب وهي مساحة الوحدة، والدور الذي تقع فيه الوحدة، ونوعها من حيث إذا كانت تجارية أم إدارية، لذلك يمكنك متابعة الأسعار من خلال موقعنا باستمرار.

 

مزايا الاستثمار وشراء محل تجاري في القاهرة الجديدة

توفر القاهرة الجديدة فرص استثمارية رائعة لرجال الأعمال والمستثمرين حيث إن موقعها الممتاز والمقومات التي تتوفر بها تجعلها الواجهة الاستثمارية الأولى في شرق القاهرة، كما يتوافد إليها كافة العملاء من كل الجهات وذلك بسبب:

– زيادة الطلب على مشروعات سكنية متطورة وهادئة وحديثة في المدن الجديدة.

– إقبال العملاء على الأماكن التي تتوافر بها كافة الخدمات التي تلبي احتياجاتهم بسهولة دون الاضطرار للخروج من المنطقة.

– توفر كافة الخدمات التجارية والطبية والترفيهية التي تزيد من فرص السكان في هذه المنطقة وبالتالي تصبح المنطقة محط أنظار الجميع.

– سعي الحكومة لتطوير المدن الجديدة وتسهيل شبكة الطرق والمواصلات مما جعل الدخول والخروج منها أمرًا سهلًا للغاية.

– تنوع المشروعات العمرانية التي أدت إلى زيادة الكثافة السكانية في المنطقة بالتدريج

– زيادة حاجة السكان إلى مختلف الأنشطة التجارية مما أدى إلى إمكانية البدء في مختلف المشروعات ونجاحها بسهولة.

أشهر المولات التجارية المتوفرة في القاهرة الجديدة

تتنوع المولات التجارية في قلب مدينة القاهرة الجديدة، كلٍ منها يضم مجموعة من المحلات التجارية والإدارية المختلفة، والنشاطات الترفيهية، مما يجعل الإقبال عليه في زيادة مستمرة من قِبل سكان القاهرة الجديدة ومدينة نصر ومصر الجديدة والمنطقة المُحيطة بالكامل، وجعل أيضًا سوق الاستثمار في محل تجاري أو وحدة إدارية في هذه المولات يزداد في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى المزايا العديدة التي تمنح الفرصة لنجاح المشروع، ومن أبرز مولات القاهرة الجديدة:

كايرو فستيفال سيتي مول: حيث يعتبر من أشهر المراكز التجارية في المنطقة، ويحتوي على العديد من المحلات المختلفة، ويضم مراكزَ تجارية مشهورة، بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات ومناطق مخصصة للعب الأطفال.

داون تاون مول القاهرة الجديدة: ويشبه منطقة وسط البلد ويحتوي على أماكن مخصصة للتنزه والتصوير ومطاعم وكافيهات مختلفة.

سيتي بلازا مول: ويقع في شارع 17 بالقرب من سعودي ويشتهر بوجود فرع عبد الرحيم قويدر.

بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين، ويضم مختلف المطاعم والكافيهات ومنطقة للعب الأطفال

كونكورد بلازا مول: من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة، كما يضم محلات مختلفة للسلع والمستلزمات بمختلف الماركات

فاليو مول: ويقع في كمبوند جاردينيا ويتميز بتوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم مما يجعله منطقة مثالية للتنزه.

 اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة للبيع والإيجار على عقارماب

قد يعجبك ايضا