اسكن في أفضل كمبوندات الشيخ زايد

تعرف على مجموعة من أفضل كمبوندات الشيخ زايد بأسعار وتسهيلات منافسة

مميزات السكن في منطقة الشيخ زايد

هل تفكر فى السكن مدينة الشيخ زايد وتوفير حياة الكمبوند لك ولأسرتك؟ هل تبحث عن شقق بالتقسيط في أفضل كمبوندات الشيخ زايد تناسب ميزانيتك؟

الشيخ زايد هي إحدى المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة وتعتبر من ضواحي القاهرة الكبرى الراقية. تم إنشاؤها في عام 1995, على مساحة 10 الآف فدان تقريبًا, وتعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن كاملة المرافق والخدمات, لذلك تلقى إقبالًا كبيرًا من الباحثين عن العقارات, حيث وصل عدد السكان ما يقارب 300 ألف نسمة بالوقت الحالي.

تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من 6 أكتوبر, وهضبة الأهرام, ويحدها طريق (مصر – اسكندرية الصحراوى), وتبعد عن وسط القاهرة بحوالي 28كم, ويمكن الوصول إليها عن طريق محور 26 يوليو. وتضم مدينة الشيخ زايد العديد من المشروعات السكنية الناجحة, واليك أهم وأفضل كمبوندات الشيخ زايد التي تتميز بتوفيرها لعروض مختلفة للشقق السكنية بالتقسيط.

بعض من أفضل كمبوندات الشيخ زايد

1- ذا كور ريزدينس The Core Residence

كور ريزيدانس

هو مجمع سكني متميز مقدم من شركة التقنيات الحديثة للإستثمار ويقع على مساحة 5 فدان بمنطقة الريفييرا – محور 26 يوليو – مدينة الشيخ زايد على بعد  دقائق من مول العرب و10 دقائق من مول مصر وطريق الواحات, ويقدم كمبوند ذا كور ريزدينس مزايا وخدمات متعددة متمثلة في جراجات خاصة, ممشى للدراجات, بحيرات, مول تجاري, وClub House.

ويوفر كمبوند ذا كور ريزدينس عروض مختلفة لشقق سكنية بالتقسيط, حيث تتوفر به شقق بمساحات تبدأ من 140م² إلى 300م², بأسعار مختلفة تبدأ من 1,190,000 جنيه إلى 2,550,000 جنيه, ويقدم الكمبوند تسهيلات للسداد بدفع مقدم يبدأ من 25% وتسديد باقي الأقساط حتى 7 سنوات.

2- إيفر جرين Evergreen

 فيلا ايفرجرين

ايفر جرين مجمع سكني يقع على مساحة 100 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة على بعد 6 دقائق من مدينة 6 أكتوبر, وقد تم تنفيذ الكمبوند بتصميمات متعددة لتناسب كافة أذواق العملاء, ويوفر كمبوند ايفر جرين العديد من الخدمات والترفيه متمثلة في المطاعم والكافيهات, وصالة جمنيزيوم, ومنطقة خدمية, وملاعب, وحمامات سباحة.

ويوفر كمبوند ايفرجرين عروض مختلفة لشقق سكنية بالتقسيط, حيث تتوفر به شقق بمساحة 250م2 بسعر 1,900,000 جنيه, كما يقدم الكمبوند تسهيلات للسداد حتى 4 سنوات بدون فوائد.

3- تيارا ريزيندس Tiara Residence

تيارا ريزيدنس

يقع كمبوند تيارا ريزيندس بموقع استراتيجى بمدينة 6 أكتوبر على بعد 5 دقائق من ميدان جهينة  7 دقائق من مدينة الشيخ زايد, وهو مشروع تم تنفيذ وحداته السكنية بتصميمات فخمة ذات واجهات عالية الجودة ومداخل فاخرة وراقية تحقيقاً لمفهوم الرفاهية لتناسب الإحتياجات المتنوعة, ويتوفر بالكمبوند خدمة الأمن والحراسة, جراجات خاصة ومساحات خضراء .

ويوفر كمبوند تيارا ريزيندس عروض مختلفة لشقق سكنية بالتقسيط, حيث تتوفر به شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 140 م الى 284 م , بأسعار مختلفة تبدأ من 723,253 جنيه الى 1,174,253 جنيه , ويقدم كمبوند تيارا ريزيندس تسهيلات للسداد بدفع 30% مقدم وتسديد الأقساط حتى 20 سنة.

 4- لينكس بيزنيس بارك Linx Business Park

لينكس بيزنيس بارك

يقع لينكس بيزنيس بالقرية الذكية بالقرب من مدينة الشيخ زايد, وهو كمبوند مخصص للأعمال والتجارة مع تقديم أفضل وسائل الراحة بمستوى عالمي لتلبية احتياجات رجال الأعمال, حيث أنشأت لينكس بيئة مثالية لأعمال والإجتماعات الهامة لتصبح مركز الترفيه والأعمال للشباب المنتج, وتقدم لينكس خدمات ومرافق متمثلة في غرف اجتماعات, وأمن وحراسة, وترفيهه, ومناطق بيع بالتجزئة, وخدمات استقبال, وموقف سيارات.

ويوفر كمبوند لينكس بيزنيس بارك عروض مختلفة لشقق مكتبية بالتقسيط, حيث تتوفر به شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 92 م² الى 149 م² بأسعار تبدأ من 2,392,000 جنيه الى 3,874,000 جنيه, ويقدم لينكس بيزنيس تسهيلات للسداد حتى 5 سنوات . 

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على علم بالتغيرات الحادثة في سوق العقار وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

تصفح كمبوندات الشيخ زايد

قد يعجبك ايضا