اقض إجازة مميزة في واحدة من بين أشهر قرى الساحل الشمالي

الساحل الشمالي في سطور

يُعَد الساحل الشمالي من أفضل المصايف المصرية بل والعالمية أيضًا، وهو مصيف للطبقة المتوسطة والطبقة العليا؛ وذلك لأنه يوفر العديد من الاختيارات المتنوعة بين الشاليهات الفاخرة والجيدة بأسعار تناسب عدة فئات. ويمتد الساحل حتى أقصى مصر من الشمال، بمسافةٍ كبيرة تصل إلى 1050 كيلومترًا على البحر الأبيض المتوسط، الذي تتميز مياهه بلونها الفيروزي الرائع، أما شواطئه فرمالها بيضاء ناعمة تنافس أفضل شواطئ أوروبا؛ لذلك تُعَد منتجعات الساحل الشمالي مقصدًا للسياحة الخارجية من الأوروبيين والسياح العرب، بجانب جذبها للمصريين بالطبع.

الساحل الشمالي وما به من مميزات فريدة

يتوافر في الساحل الشمالي كافة الخدمات الرئيسية والترفيهية؛ من فنادق كبرى، وشاليهات، ومنتجعات، وملاهٍ مائية، ومرافئ لليخوت والرياضات المائية؛ مما جعل المنطقة مناسبةً لمن يبحث عن شقق للبيع أو شقق الإيجار في الساحل الشمالي لقضاء الإجازة الصيفية. وتشتهر المنطقة بعدد من قرى ومنتجعات الساحل الشمالي الرائعة التي تجذب الأفراد بخدماتها وحفلاتها، مثل: قرية مراسي ومنتجع بورتو مارينا ومنتجعات مارسيليا؛ وهي منتجعات وقرى تملك شواطئ خاصة، وحمامات سباحة، وخدمات فندقية، فضلًا عن الأنشطة المتنوعة التي تجذب الأفراد من مختلف الأنحاء.

أشهر منتجعات وقرى الساحل الشمالي

قرية مراسي

مراسي هي إحدى القرى السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي، وهي مصمَّمة على أعلى مستويات الأناقة والرُّقِي، وتُعَد من قرى الصفوة السياحية، وتقع في خليج سيدي عبد الرحمن الشهير في الكيلو 129 من طريق العلمين، وتحتوي على عدد من الخدمات والمرافق المتميزة والرائعة، وتقدِّم وحدات سكنية مختلفة بمساحات متعددة تلبي كافة الاحتياجات.

منتجع بورتو مارينا

بورتو مارينا، من أشهر قرى ومنتجعات الساحل، وهو يُعَد من المنتجعات التي أدَّت إلى شهرة الساحل الشمالي بشكل عام. يتميز هذا المنتجع الفخم ببحيراته الصناعية الرائعة، ووحداته السكنية الفخمة والمتنوعة، وخدماته المتعددة التي يتجه إليها الأفراد ممَّن يقضون عطلاتهم الصيفية في القرى الأخرى! لما يتميز به المنتجع من خدمات قلَّما وُجِدت في المنتجعات الأخرى. يقع المشروع في منطقة العلمين من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 من طريق «الإسكندرية-مطروح»، وله 7 بوابات مختلفة، ويقدِّم المشروع خدمات عديدة ومتنوعة مثل: مرسى اليخوت، وفندق ومولات تجارية عديدة، ونوادٍ صحية ورياضية.

منتجعات مارسيليا

منتجعات مرسيليا تقع بجوار بورتو مارينا، وتحديدًا عند مدخل المدينة الـ 7، وعند الكيلو 69 من طريق «الإسكندرية-مطروح»، ويتميز المنتجع بالهدوء والرقي ووحداته السكنية المتعددة والمتنوعة، إلا أنه لا يحتوي على شاطئ خاص، ولكنه يمتلك عددًا هائلًا من المسابح المتعددة.

قرية هاسيندا باي

هاسيندا باي، من القرى السياحية الشهيرة والرائعة في الساحل، وهي تُعَد مقصدَ الصفوة في الساحل الشمالي. تقع القرية في الكيلو 124 من طريق «الإسكندرية-مطروح»، وتقدِّم كافة الخدمات من مطاعم وكافيهات ومولات تسويقية ونوادٍ صحية ورياضية، فضلًا عن الوحدات السكنية المتنوعة والتي تبدأ من الأستوديو وحتى القصور!

ابحث عما يناسبك ضمن العديد من الاختيارات المختلفة التي تجدها على عقارماب

قد يعجبك ايضا