شقق للإيجار اليومي في المدن الساحلية المصرية

تتميز مصر بأنها تضم مدنًا ساحلية متنوعة على البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، وتختلف المصايف في مصر في طبيعتها فتجد الإسكندرية ومرسى مطروح يتميزان بكونهما مصايف عائلية يمكن الاستمتاع بالبحر وأمواجه في النهار والخروج والتسوق في الليل وكذلك رأس البر، أما العلمين الجديدة فهي مدينة عالمية تتميز بتصميماتها المعمارية العصرية والكورنيش الطويل التي تكثر عليه الأنشطة، والساحل الشمالي بأمواجه الخلابة، أما على شواطئ البحر الأحمر تجد شرم الشيخ والغردقة ورأس سدر، والشواطئ التي لها طابعٌ مختلف مثل دهب ونويبع وطابا، ومرسى علم التي تتميز بالهدوء والاستجمام.

تضم المدن الساحلية أماكن متنوعة للإقامة العائلية والشبابية ومن السهل أن تجد الفنادق في كل الأماكن المذكورة، والشاليهات، وكذلك شققًا للإيجار اليومي بأفضل الأسعار، وتناسب احتياجات كل فرد وعائلة من حيث المفروشات وعدد الغرف، وقرب الشقق من الشواطئ وأماكن الخروج.

أهم المصايف والمدن الساحلية في مصر

مصر من الدول التي تتنوع فيها الوجهات السياحية نظرًا لأهميتها التاريخية حيث إرث الفراعنة، وطبيعتها الساحرة التي تجذب السياح من كل دول العالم لتقضية أوقات ممتعة في سواحل مصر على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

تتميز المدن الساحلية والمصايف المصرية بأن لكل منها طابعًا خاصًا، فالبحر المتوسط نموذج للشواطئ الرملية الساحرة والأمواج العالية والأنشطة البحرية مثل ركوب الأمواج وعلى ساحل البحر المتوسط يمكنك أن تجد أشهر المصايف مثل محافظة الإسكندرية، الساحل الشمالي، مدينة العلمين، ومرسى مطروح، وعلى الجانب الشرقي تجد رأس البر، والمنصورة الجديدة.

يمتلك البحر الأحمر شواطئ مصنفة الأجمل عالميًا ويشتهر بالشعب المرجانية الخلابة والكائنات البحرية وتكثر فيه الأنشطة البحرية مثل الغطس والغوص السطحي وركوب الأمواج والرحلات البحرية لمشاهدة الكائنات البحرية تحت سطح البحر، ولعل من أبرز المدن الساحلية المصرية على البحر الأحمر هي مدينة الغردقة، مدينة شرم الشيخ، ونويبع ودهب وطابا، ورأس سدر، ومرسى علم بشواطئها الرملية الساحرة.

مستلزمات أساسية للسفر

تختلف احتياجات السفر حسب نوع الإقامة فإذا كنت تنوي الإقامة في منتجع أو فندق تأكد من الخدمات في الغرفة، أما الشقق عليك تجهيز التالي:

  • الأوراق الرسمية مثل البطاقة وصور شخصية وصور البطاقة ويمكن التأكد عبر الهاتف من المطلوب لتحضيره قبل السفر.
  • في حالة التأكد من وجود ثلاجة وبوتجاز يمكنك أن تأخذ بعض المأكولات المُعدة مسبقًا معك.
  • تأكد من وجود المفروشات وإلا فعليك أن تأخذ ملايات للسرائر وأغطية.
  • كريم واقٍ من الشمس، كريم للحروق، مسكن للآلام، ومستلزمات العناية الشخصية مثل فرش الأسنان والشامبو وغيرها.

شقق للإيجار اليومي

شقق للإيجار اليومي في الإسكندرية

الإسكندرية من أهم وأشهر المدن الساحلية التي يذهب إليها العديد من المصريين في وقت الصيف، ومن أقدم المصايف في مصر، وتتميز بأنها تصلح للعائلات وتكثر بها الأنشطة النهارية والليلية، وكذلك أماكن الخروج والمزارات السياحية، والمطاعم والمقاهي المختلفة، الإسكندرية وجهة سياحية تتميز بأنها قريبة من القاهرة، ويسهل أن تجد شاليهات وشقق للإيجار بأفضل الأسعار في مناطق مختلفة في الإسكندرية.

موقع الإسكندرية والطرق والمواصلات

تقع الإسكندرية في شمال مصر على البحر المتوسط مباشرة بين محافظتي البحيرة ومطروح، ويتميز موقعها بالقرب من الساحل الشمالي والعلمين، وعدد من مدن الدلتا مثل دمنهور وطنطا وغيرهما. تبعد الإسكندرية عن القاهرة بمسافة 157 كيلومترًا وتستغرق ساعتين أو أقل للوصول لها.

أهم الطرق الرئيسية التي تربط الإسكندرية بغيرها من المدن والمحافظات هو طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، الطريق الساحلي الدولي، وطريق محور المحمودية، وتضم الإسكندرية مطارين دوليين هما مطار النزهة (مطار الإسكندرية الدولي) ومطار برج العرب، كما تضم أيضًا محطتين لسكك حديد مصر، ويمكن الوصول لها بسهولة بالسيارة الخاصة، أو القطار، أو وسائل المواصلات الخاصة مثل أوبر وسويفل، وجو باص والسوبر جيت، وكذلك المواصلات العامة المنتشرة في مواقف رمسيس أو أكتوبر أو الهرم وغيرهم.

مميزات مدينة الإسكندرية

  • تكثر الأنشطة في الإسكندرية بين الاستمتاع بالطبيعة أو الخروج وزيارة الأماكن الأثرية وتقضية أوقات ممتعة في المساء، والاستمتاع بأفضل الأطعمة.
  • شواطئ رملية ساحرة خاصة في المعمورة والعجمي والنخيل، وفي المساء الاستمتاع بكورنيش الإسكندرية وكوبري ستانلي.
  • مطاعم لا حصر لها بين مطاعم الأسماك، المطاعم اليونانية واللبنانية الراقية، والمطاعم الشعبية، ومطاعم الحلويات والمثلجات، والكافيهات التي تقع على البحر مباشرة.
  • مزارات تاريخية وأماكن شهيرة مثل مكتبة الإسكندرية، متحف المجوهرات، مساجد وكنائس أثرية، المسرح الروماني.
  • التسوق في الأسواق الشعبية مثل زنقة الستات وخالد بن الوليد، أو الذهاب للمولات الكبرى مثل سان ستيفانو، والذهاب إلي السينما، أو الملاهي في المعمورة.

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في الإسكندرية

تتواجد الشقق والشاليهات للإيجار اليومي في الإسكندرية في عدة أحياء على رأسها ميامي، المعمورة، العجمي، البيطاش، المندرة، وخالد بن الوليد، وتتميز بقربها من البحر والشواطئ العامة والخاصة، والبعض يعطي لك رؤية خلابة للبحر خاصة الشقق في الأدوار المرتفعة.

أسعار الشقق للإيجار اليومي في الإسكندرية

تبدأ الأسعار من 200 جنيه إلي 300 جنيه في اليوم في مناطق ميامي والعجمي والبيطاش، أما عن المندرة والمعمورة فتبدأ من 400 جنيه ويمكن أن تصل إلي 1200 جنيه يوميًا وتطل على البحر خاصة أبراج الشيراتون.

جميع الشقق يتم تأجيرها مفروشة وتشمل غرفتين على الأقل وأكثر من سرير بالإضافة إلي غرفة معيشة، وبالطبع تجد مستلزمات المطبخ الأساسية مثل الثلاجة والبوتجاز، والحمام، أما عن الكماليات فبعض الشقق والشاليهات تضم تكييف أو أكثر، وتليفزيون، غلاية كهربائية، ميكروويف.

تعرف على شقق إيجار في الاسكندرية

شقق للإيجار اليومي في الساحل الشمالي

الساحل الشمالي من أشهر وأهم المصايف المصرية في الوقت الحالي، ويشتهر بالشواطئ الرملية الساحرة للبحر المتوسط والأمواج، وتكثر به الأنشطة البحرية مثل ركوب الأمواج، كما تجد أماكن الخروج والسهر بكثرة هناك، وينقسم إلي منطقتين أساسيتين هما الساحل الشمالي القديم وينقسم إلي مارينا ومراقيا، والساحل الشمالي الجديد ويضم منطقة سيدي عبد الرحمن، ومنطقة رأس الحكمة، ويشتهر بالقرى السياحية الفاخرة مثل هاسيندا وايت، وأمواج، وغيرهما.

موقع الساحل الشمالي والطرق والمواصلات 

يقع الساحل الشمالي على البحر المتوسط في شمال مصر بين محافظتي الإسكندرية ومطروح، وبالتحديد يمتد الساحل الشمالي القديم من الكيلو 21 حتى الكيلو 103 على طريق الإسكندرية – مطروح، ويبدأ الساحل الشمالي الجديد من الكيلو 103 إلي مرسى مطروح، ويشمل أيضًا الساحل الشمالي منطقة الساحل الشمالي الغربي الممتد من العلمين حتى مدينة السلوم والحدود الليبية.

يبعد الساحل الشمالي عن القاهرة بمسافة حوالي 230 كيلومترًا ويمكن الوصول له في خلال ساعتين ونصف عبر طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، ومن أهم الطرق هو طريق فوكا الجديد الممتد من ميدان جهينة في مدينة 6 أكتوبر ويصل إلي الساحل الشمالي في ساعة ونصف فقط، ويتميز الساحل الشمالي بقربه من الإسكندرية والعلمين ومطروح، وتتوافر وسائل المواصلات المختلفة فيمكنك السفر بالسيارة أو بالمواصلات الخاصة والسوبر جيت كذلك تمتلك العلمين مطار العلمين الدولي وهو الأقرب للساحل الشمالي.

مميزات الساحل الشمالي

  • كثرة القرى السياحية وتنوعها بين القديم والجديد، واختلاف طبيعة القرى فالبعض يتسم بالهدوء والاستجمام، والأخر تكثر به الأنشطة فيمكنك أن تجد ما تبحث عنه في الساحل الشمالي.
  • توافر الخدمات الأساسية داخل القرى السياحية وبالقرب منها مثل الصيدليات والمستشفيات والسوبر ماركت.
  • كثرة أماكن السهر والخروج في الليل بين المطاعم والكافيهات المختلفة.
  • الساحل الشمالي له طبيعة ساحرة تجمع بين البحر وأمواجه، والمساحات الخضراء والحدائق والأشجار.
  • تضم القرى السياحية حمامات سباحة تناسب الكبار والأطفال، وبعض القرى تقدم أكوا بارك ومناطق ألعاب للأطفال.
  • تتنوع الوحدات بين الشقق والفيلات والشاليهات لتناسب كافة العائلات والمساحات تختلف مما يجعلها مناسبة لعدد الأفراد، كذلك تجد الوحدات المعروضة للإيجار مفروشة ومجهزة بالكامل لإقامتك.

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في الساحل الشمالي

تقع معظم الشقق والشاليهات للإيجار اليومي في الساحل الشمالي داخل القرى والمنتجعات السياحية، وتتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على البحر أو بالقرب منه، والبعض يضم حديقة، وبالطبع جميع الشاليهات مفروشة ومجهزة بالكامل مع المكيفات، ثلاجة، بوتاجاز، تليفزيون، وغيرها.

أسعار شقق للإيجار اليومي في الساحل الشمالي

تبدأ أسعار الشقق للإيجار اليومي في الساحل الشمالي القديم من 500 جنيه في الليلة ويمكن أن تجد ذلك في مارينا وبعض القرى القديمة وتضم غرفة واحدة وغرفة معيشة، وتصل الأسعار إلي 2000 جنيه لشاليه غرفتين، وتزيد الأسعار بالتدريج حسب عدد الغرف، وتصل إلي 15 ألف جنيه في الليلة في الساحل الشمالي الجديد خاصة في الفيلات ذات الغرف الكثيرة مثل 7 غرف وحمام سباحة خاص و3 حمام وتطل على البحر مباشرة.

تعرف على شقق إيجار في الساحل الشمالي

شقق للإيجار اليومي في مرسى مطروح

مرسى مطروح مدينة ساحلية مصرية عاصمة محافظة مطروح، تقع على ساحل البحر المتوسط، وتشتهر بكونها مصيفًا مصريًا عائليًا، تضم عددًا من الشواطئ الرملية والمياه الشفافة والمناطق الشهيرة مثل حمام كليوباترا وشاطئ عجيبة.

موقع مرسى مطروح والطرق والمواصلات

تقع على ساحل البحر المتوسط في شمال غرب مصر، وتقترب من مدينة العلمين والساحل الشمالي وتبعد عن الإسكندرية 290 كيلومترًا فقط، وتبعد عن القاهرة بمسافة تزيد عن 500 كيلومتر ويستغرق الوصول لها من القاهرة 5 إلي 6 ساعات، ويمكن استخدام أكثر من طريق من بينهم طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي ثم طريق وادي النطرون العلمين وطريق الإسكندرية – مطروح، وطريق مرسى مطروح الجديد عن طريق العلمين أو محور الضبعة.

يمكن الوصول إلي مرسى مطروح بالسيارة الخاصة فالطرق ممهدة وتوجد استراحات، كما توجد شركات سوبر جيت، وقطارات سكك حديد تصل بين القاهرة ومطروح، ومطار مرسى مطروح الدولي. 

مميزات مدينة مرسى مطروح

  • تضم عددًا كبيرًا من الشواطئ الرملية الخلابة من بينها شاطئ عجيبة وهضبة عجيبة، الأبيض والأبيض الجديد، أم الرخم، وشاطئ الغرام، وعلم الروم، وميناء حشيش، وشاطئ كليوباترا، والرحلات البحرية واليخوت.
  • مدينة أثرية تضم مناطق أثرية من العصور المختلفة مثل حمام كليوباترا، الأسطول المصري من عهد البطالمة، مخبأ روميل الحربي، والكنيسة القبطية، ومتحف آثار مطروح.
  • أنشطة ليلية حيث تضم المدينة ملاهي ليلية، كورنيش، سيرك، ودور سينما، ومناطق ألعاب أطفال.
  • مطاعم وكافيهات متنوعة على البحر وفرق استعراض للفلكلور البدوي، وأسواق تجارية تنتشر بها المشغولات اليدوية والزيوت والمأكولات التي تشتهر بها المدينة.
  • الطابع البدوي والمأكولات البدوية، ورحلات السفاري، وكهوف الملح التي تساعد على الاسترخاء.

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في مرسى مطروح

تتواجد الشقق المعروضة للإيجار اليومي في مطروح في مناطق متعددة أشهرها شارع الإسكندرية، منطقة الفيروز، علم الروم، ومينا حشيش، القصر، والأبيض، وعجيبة، وغيرهم. من المتعارف عليه في مرسى مطروح أن المستأجر يشاهد الشقق على الطبيعة قبل التعاقد للتأكد منها، وتضم المدينة شققًا فندقية، وشققًا مفروشة ومجهزة بالكامل مع المكيفات والأثاث.

أسعار شقق للإيجار اليومي في مرسى مطروح

تتميز مرسى مطروح بأسعارها المعقولة مقارنة بالساحل الشمالي، وتتراوح الأسعار بين 150 إلي 1200 جنيه في الليلة، وتبدأ المساحات من شقة تضم غرفة وصالة ومطبخًا وحمامًا، أما شقق الغرفتين تبدأ من 200 جنيه في الليلة وتصل إلى 500 جنيه إذا كانت تطل على البحر.

الشقق التي تضم 3 غرف مفروشة تبدأ من 700 وتصل إلي 900 إذا كانت تطل على البحر. وشارع الإسكندرية هو أهم شارع سياحي تجد به شققًا فاخرة تشطيب سوبر لوكس تصل إلى 1200 جنيه في الليلة.

تعرف على شقق إيجار في مرسى مطروح

شقق للإيجار اليومي في الغردقة

مدينة الغردقة من مدن البحر الأحمر الساحرة، وهي منتجع سياحي عالمي يشتهر بكثرة الكائنات البحرية والشعب المرجانية التي لا مثيل لها حول العالم، تقع على ساحل البحر الأحمر الغربي وتبعد عن القاهرة بحوالي 6 ساعات، وهي واحدة من أهم المصايف في مصر التي يذهب لها العائلات نظرًا لكثرة الأنشطة البحرية والأنشطة الليلية.

موقع الغردقة والطرق والمواصلات

الغردقة هي عاصمة محافظة البحر الأحمر، وتقع على الساحل الغربي للبحر الأحمر في جنوب غرب مصر، يحدها من الشمال مدينة رأس غارب ومن الجنوب مدينة سفاجا، وتبعد عن الجونة بمسافة 20 كيلومترًا، أما القاهرة فتبعد عن الغردقة بحوالي 450 كيلومترًا.

يمكن الوصول إلي الغردقة من القاهرة في خلال 5 إلى 6 ساعات إذا اخترت السفر البري بالسيارة أو السوبرجيت، أو في خلال ساعة عبر الرحلات الجوية حيث إن الغردقة تمتلك مطار الغردقة الدولي، وداخل المدينة تنتشر المواصلات خاصة التاكسي.

تنقسم الغردقة إلى 3 مناطق رئيسية هم حي الدهار، حي السقالة، وحي الأحياء، ومن أشهر الأماكن السياحية التي تضم المنتجعات والشقق تجد الجونة، شرم الناقة، خليج سوما، خليج مكادي، سهل حشيش، والممشى السياحي.

مميزات مدينة الغردقة

  • الجزر الرملية الساحرة جزر الجفتون، أورانج باي، ومحمية حيث يمكنك الذهاب في رحلة بحرية وقضاء يوم ممتع على الشواطئ الرملية لهذه الجزر التي تعتبر بمثابة جزر المالديف في مصر.
  • الرحلات البحرية عبر اليخوت والغواصات لمشاهدة الكائنات البحرية والشعاب المرجانية، وكذلك ممارسة الغوص والسنوركلينج والسباحة الحرة في وسط البحر.
  • تتمتع أغلب فنادق الغردقة بمنطقة أكوا بارك ويمكنك قضاء يوم ممتع في أي منهم.
  • زيارة متحف الأحياء المائية Grand Aquarium، المتحف الرملي متحف مصر المصغر، رحلات السفاري في الصحراء، سي وورلد وعرض الدلافين.
  • في المساء يمكنك الذهاب لعرض ألف ليلة وليلة، التمشية في المارينا السياحي، أو الممشى السياحي، والمطاعم والكافيهات الشهيرة ومطاعم الأسماك المميزة.

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في الغردقة

تتميز الشقق المعروضة للإيجار اليومي في الغردقة بأن بعضها يقع داخل منتجعات سياحية أو مجمع عمارات مع توافر كافة الخدمات مثل حمام السباحة وسهولة الإتصال بشاطئ البحر، ويمكنك أن تجد شققًا للإيجار بأفضل الأسعار في الممشى السياحي، والمارينا السياحي، ومنطقة الهضبة، ومنطقة مبارك.

أسعار شقق للإيجار اليومي في الغردقة

تبدأ الأسعار من 200 جنيه في الليلة في منطقة الهضبة وتشمل الشقة غرفة واحدة وحمام ومطبخ فهي بمثابة استديو، وتزداد الأسعار لتصل إلى 900 جنيه في الليلة وتقع مثل تلك الشقق داخل المنتجعات السياحية والكمبوندات، وتتميز جميع الشقق بأنها مفروشة ومجهزة بالكامل مع المكيفات والسرائر والمفروشات.

تقع بعض الشاليهات على البحر مباشرة وتزيد الأسعار عن 1000 جنيه وتقع تلك الشاليهات في منطقة الجونة أو مكادي باي، كما يمكنك أن تجد شقق فندقية تقدم خدمات التنظيف والمأكولات.

تعرف على شقق إيجار يومي في الغردقة

شقق للإيجار اليومي في شرم الشيخ

شرم الشيخ مدينة سياحية مصرية وواحدة من أشهر المدن العالمية التي يأتي لها السياح من كل أنحاء العالم، تقع في محافظة جنوب سيناء وهي أكبر مدينة في شبه جزيرة سيناء. تشتهر شرم الشيخ برياضة الغوص والطبيعة البحرية التي تضم كائنات وشعب مرجانية لا مثيل لها حول العالم، أهم المحميات الطبيعية في مصر، الشواطئ الرملية الساحرة للبحر الأحمر، ويمكنك قضاء أوقات ممتعة في الليل أيضًا حيث تتمتع المدينة بكثرة الأنشطة الليلية.

موقع مدينة شرم الشيخ

تقع مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر في نقطة التقاء خليج العقبة مع خليج السويس. يتميز موقع شرم الشيخ بأنها قريبة من الأماكن السياحية الهامة من بينها دهب، نويبع، طابا، سانت كاترين، ورأس سدر، فيمكنك قضاء إجازة ممتعة في شرم الشيخ مع سهولة الوصول لأي من المناطق المذكورة في خلال ساعة أو أقل.

تقع الغردقة ورأس غارب ورأس شقير على الجهة المقابلة لشرم الشيخ على خليج السويس، ويمكن التنقل بين الغردقة وشرم الشيخ عبر الطريق الملاحي الذي يستهلك ساعتين ونصف فقط، أو بالطيران حيث تمتلك كل مدينة منهما مطار دولي.

تقع شرم الشيخ على بعد 510 كيلومترات مربعة من القاهرة، وتقدر المسافة بحوالي 7 ساعات سفر بالسيارة عبر طريق رأس سدر الطور، وتم العمل على طريق شرم الشيخ الجديد الذي من المتوقع أن يسهل الوصول من القاهرة لشرم الشيخ في خلال 4 ساعات. يمكن الوصول لشرم الشيخ باستخدام السوبر جيت أو السفر بالسيارات الخاصة، أو الطيران والوصول لمطار شرم الشيخ الدولي.

مميزات مدينة شرم الشيخ

  • تضم فنادق ومنتجعات كثيرة ومتنوعة فيمكنك أن تجد شققًا للإيجار اليومي في شرم الشيخ داخل الفنادق أو المنتجعات السياحية.
  • محميات طبيعية مثل محمية رأس محمد، محمية نبق، محمية أبو جالوم التي تقع بالقرب من مدينة دهب وفي الطريق بين شرم الشيخ وطابا.
  • من أشهر المناطق السياحية تجد خليج نعمة، منطقة ألف ليلة وليلة، البلدة القديمة، رأس نصراني، رأس أم سيد.
  • الأنشطة البحرية تتواجد بكثرة في شرم الشيخ؛ فيمكنك التمتع بتجربة الغوص مع الأسماك ومشاهدة الشعاب المرجانية، أو الغطس السطحي، والرحلات البحرية على اليخوت.
  • يمكنك قضاء يوم متكامل داخل أحد الفنادق أو المنتجعات السياحية للتمتع بالألعاب المائية (أكوا بارك) ومناطق ألعاب الأطفال، وحمامات السباحة.
  • الملاهي البحرية وملاهي الأطفال مثل دولفينا بارك، وكليو بارك.
  • رحلات السفاري في الصحراء والسهرات البدوية مع العشاء على الجبال، أو تسلق جبل كاترين.
  • مطاعم متنوعة تقدم المأكولات البحرية وأشهر أطعمة المطابخ العالمية، والمقاهي المتنوعة والنوادي الليلية.
  • يمكنك قضاء الليل في السينما أو التسوق في المولات التجارية في منطقة خليج نعمة، وسوهو سكوير، أو حضور الحفلات الاستعراضية والصوت والضوء.
  • تشتهر بالمناطق الأثرية ودور العبادة ذات التصميم المعماري المتميز مثل مسجد الصحابة، مسجد السلام، كاتدرائية السمائيين، ومتحف شرم الشيخ الذي يضم عددًا من الآثار المصرية، متحف شرم الشيخ للبرديات، ومتحف الملك توت.

تعرف على شقق إيجار يومي في شرم الشيخ

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في مدينة شرم الشيخ

تتمركز الشقق والشاليهات للإيجار اليومي في المناطق السياحية في شرم الشيخ وأهمها منطقة الهضبة، منطقة خليج نبق، منطقة خليج نعمة، وخليج القروش (ِشاركس باي). من الشائع أن تجد الشقق والشاليهات داخل المنتجعات السياحية والفنادق الكبرى مثل فندق فور سيزون، منتجع بورتو شرم الشيخ، فندق صن رايز ارابيان، فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ، وفي حالة الفنادق الكبرى أو المنتجعات سوف تتمتع بخدمة فندقية تشمل الأطعمة والتنظيف وتضمن لك الوصول إلي الشاطئ بسهولة والتمتع بكافة الخدمات وحمامات السباحة ومناطق الترفيه.

أسعار شقق للإيجار اليومي في شرم الشيخ

تبدأ أسعار الشقق للإيجار اليومي في شرم الشيخ من 250 إلي 300 جنيه في الليلة ومن أشهر المنتجعات المتوفرة بتلك الأسعار هو منتجع دلتا شرم وتضم الشقق غرفة واحدة مع حمام، مع توافر الخدمات اللازمة مثل الثلاجة، غسالة الملابس، والتليفزيون.

تبدأ الأسعار في بورتو شرم الشيخ من 500 جنيه في الليلة وتتزايد الأسعار في الفنادق والمنتجعات حسب الخدمات وعدد الغرف والسرائر، وتصل إلى 15 ألف جنيه في الليلة في حالة البحث عن الفيلات وتضم 5 غرف نوم أو أكثر مع 4 حمامات، حديقة خاصة، ومسبح خاص.

شقق للإيجار اليومي في رأس سدر

مدينة راس سدر هي مدينة سياحية تقع في جنوب سيناء وتتميز بالهدوء، وشواطئ البحر الأحمر الرملية الساحرة، ولها شهرة تاريخية حيث تضم آثار فرعونية ودينية وإغريقية. تقع على مسافة ساعتين ونصف من القاهرة، وتضم عددًا من المنتجعات والقرى السياحية التي تقدم لك تجربة الاستجمام.

موقع مدينة رأس سدر

مدينة راس سدر مدينة تابعة لمحافظة جنوب سيناء، تقع على ساحل خليج السويس وتبعد عن قناة السويس بحوالي 60 كيلومترًا. تقع رأس سدر على الساحل الشرقي لخليج السويس في جنوب منطقة عيون موسى المنتجع السياحي الذي يشتهر بالسياحة البيئية والسياحة العلاجية.

تبعد مدينة رأس سدر عن القاهرة بحوالي 200 كيلومترات، فهي أقرب مدن جنوب سيناء إلى القاهرة، وتتميز بقربها من المدن السياحية الهامة في المحافظة مثل مدينة الطور وشرم الشيخ. يمكن الوصول إلى رأس سدر من القاهرة عن طريق نفق الشهيد أحمد حمدي مباشرة، ويسهل الوصول بالسيارة أو الأتوبيسات المكيفة في خلال ساعتين ونصف فقط إلى 3 ساعات.

مميزات مدينة رأس سدر

  • شواطئ رملية ومياه هادئة، وتنتشر الرياضات البحرية مثل الشراع والغوص.
  • رحلات السفاري ومشاهدة الوديان الخضراء مثل وادي سدر، جبل سربال، وجبل فرعون، ورحلات الصيد.
  • معالم سياحية متميزة من بينها قلعة سدر، قلعة الجندي، وأثار تعود إلي عهد صلاح الدين الأيوبي، ونقوش منطقة المغارة.
  • حمامات فرعون التي تستمد المياه من الجبل، منطقة عيون موسى، وعيون رأس سدر الكبريتية، والسياحة العلاجية.

تفاصيل شقق للإيجار اليومي في رأس سدر

رأس سدر مدينة هادئة سياحية ترتكز بشكل كبير على القرى والمنتجعات، وتقع معظم الشقق والشاليهات للإيجار اليومي في راس سدر داخل القرى السياحية والمنتجعات وأشهرها موسى كوست، ريفيرا ريزورت، كونكورد، ومنتجع لا هاسيندا، وغيرهم. تقدم لك تجربة الشاليهات والشقق داخل القرى السياحية الخدمات اللازمة لقضاء إجازة ممتعة وسهولة الوصول إلى شاطئ البحر، التمتع بحمامات السباحة، السبا والجاكوزي، والألعاب المائية، الحدائق.

تعرف على شاليهات إيجار يومي في رأس سدر

أسعار شقق للإيجار اليومي في رأس سدر

تبدأ أسعار شقق للإيجار اليومي في راس سدر من 300 جنيه في الليلة في حالة الاستديو والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة وحمام وتصل الأسعار إلي 600 جنيه، تتزايد الأسعار من 600 جنيه إلي 1000 جنيه في الليلة أو أكثر في حالة الشقق أو الشاليهات التي تضم غرفتين نوم و2 حمام، وتشمل جميع الشقق المفروشات اللازمة من السراير، المكيفات، وأساسيات المنزل من ثلاجة، غسالة ملابس، بوتجاز، وغيرها من الكماليات مثل التليفزيون والميكروويف والغلاية الكهربائية.

تصل الأسعار إلي 5 آلاف جنيه في الليلة أو أكثر إذا كنت تبحث عن شاليه مستقل مع حديقة ومسبح خاص وعدد كبير من غرف النوم.

تصفح موقع عقارماب وابحث عن شقة تمليك أو إيجار

محتوى المقال

قد يعجبك ايضا