اختر شقتك في واحد من 8 كمبوندات في الشيخ زايد

مدينة الشيخ زايد هي إحدى المدن الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة كما تعتبر من ضواحي القاهرة الكبرى. وقد تم إنشاؤها بعام 1995م، على مساحة 10 الآف فدان تقريباً، وتعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن كاملة المرافق والخدمات، لذلك فهي تلقى إقبالاً كبيراً من المواطنين، حيث وصل عدد السكان ما يقارب 300 الف نسمة بالوقت الحالي.

تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة 6 أكتوبر، وهضبة الأهرام، ويحدها طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى، وتبعد عن وسط القاهرة بحوالي 28 كم ، ويمكن الوصول إليها عن طريق محور 26 يوليو.

كاتاليا ذا كور ريزدينس  The Core Residence  CATALYA

كاتاليا

مشروع كاتاليا هو مجمع سكني متميز مقدم من شركة التقنيات الحديثة للإستثمار يقع على مساحة 5 فدادين بمنطقة الريفييرا – محور 26 يوليو – في مدينة الشيخ زايد على بعد  دقائق من مول العرب و 10 دقائق من مول مصر وطريق الواحات.

يقدم كمبوند كاتاليا مزايا وخدمات متعددة متمثلة في المسطحات الخضراء، جراجات خاصة، ممشى للدراجات، بحيرات، مول تجاري، Club House.

كمبوند كازا Casa Compound

كازا كمبوند

يعيد كمبوند كازا تعريف الأناقة في تصميم المباني فهو يحتوي على 1,200 وحدة على مساحة 294 ألف متر مربع. يتميز بالخدمات الأسرية والتي تتيح مساحات لعب للأطفال وحضانة ونادي رياضي بالإضافة للعديد من الخدمات الترفيهية.

يقدم الكمبوند وحدات دوبلكس تبدأ مساحتها من 234 مترًا مربعًا وشقق بمساحات تبدأ من 120 مترًا مربعًا إلى 257مترًا مربعًا و بنتهاوس (شقة برووف) بمساحات تبدأ من 299 مترًا مربعًا.

كمبوند لينكس بيزنيس بارك Linx Business Park لينكس بيزنيس بارك

يقع لينكس بيزنيس بالقرية الذكية بالقرب من مدينة الشيخ زايد، وهو كمبوند مخصص للأعمال والتجارة مع تقديم أفضل وسائل الراحة بمستوى عالمي لتلبية احتياجات رجال الأعمال، حيث أنشأت لينكس بيئة مثالية للأعمال والإجتماعات الهامة لتصبح مركز الترفيه والأعمال للشباب المنتج.

ويقدم لينكس خدمات ومرافق متمثلة في غرف اجتماعات، وأمن وحراسة، وترفيه، ومناطق بيع بالتجزئة، وخدمات استقبال، وموقف سيارات.

كمبوند فريدة هايتس Farida Heights

يقع كمبوند فريدة هايتس على مساحة 575 مترًا مربعًا بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من كمبوند ماونتن فيو، المشروع من تنفيذ شركة بالمير للإستثمار العقاري وهى من الشركات الرائدة بمجال العقارات منذ أكثر من 10 سنوات.

ويوفر فريدة هايتس عدة خدمات للقطنين متمثلة في مساحات خضراء، وجراجات خاصة، وواجهات ذات طابع كلاسيكي مميز.

كمبوند لايف بارك Life Park

كمبوند لايف بارك

يقع كمبوند لايف بارك على مساحة 42 فدانًا على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي بمدينة الشيخ زايد، بالقرب من هايبر وان، من شركة لايف بارك للتطوير العقاري. ويوفر لايف بارك العديد من الخدمات لقاطنيه متمثلة في مساحات خضراء، مول تجاري، مدرسة دولية، حمامات سباحة، مركز طبي.

زايد ديونز Zayed Dunes Complex

زايد ديونس

مشروع زايد ديونز هو مجمع سكني يقع بقلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من ميدان لبنان، وهايبر وان ، ويمكن الوصول إليه من خلال طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي. ويشتمل زايد ديونز على عدة خدمات ومزايا، فهو يقع بالقرب من عدة مستشفيات ومدارس دولية ومراكز تسوق شهيرة، كما يقدم كمبوند زايد ديونز خدمات متكاملة للقاطنين.

كمبوند زايد ريجنسي

زايد ريجينسي

يقع كمبوند زايد ريجنسي أمام النادي الأهلى بمدينة الشيخ زايد ويوفر عدة خدمات للقاطنين مثل حمامات سباحة، وخدمات طبية، وحضانة للأطفال، وجيم، ونادي رياضي.

كمبوند بيفرلي هيلز Beverly Hills

بيفرلي هيلز

يعد بيفرلي هيلز من أوائل الكمبوندات التي تم إنشائها بمدينة الشيخ زايد، ويقع الكمبوند بالقرب من الحي 16. ويوفر بيفرلي هيلز مزايا ترفيهية وخدمات للقاطنين مثل حمامات سباحة، وملاعب، ونادي رياضي، ومدارس دولية، وخدمات طبية، وجيم.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا