أفضل خروجات ونزهات العيد للأسر والشباب

أماكن الخروج والتنزه في العيد 2022

تبحث كل أسرة أو مجموعة من الأصدقاء خاصة في أيام العطلات والأعياد عن أماكن ترفيهية مميزة لقضاء وقت ممتع عنوانه البهجة والمرح، ونحاول في عقارماب عرض كافة الخدمات ومناطق الخروج والترفيه في الأحياء المحيطة بك.

أماكن الخروجات والفسح بمدينة الشروق

مدينة بلاي تايم بارك الشروق

تقع مدينة بلاي تايم بارك على طريق الإسماعيلية بعد بوابة 1 الشروق مباشرًة وبالقرب من بنزينة وطنية، وتضم الحديقة مجموعة من الألعاب الترفيهية مثل لعبة حرب الألوان وسيارات التصادم وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار.

تبدأ مواعيد بلاي تايم بارك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 8 مساء، وسعر تذكرة الدخول هو 5 جنيهات للفرد، ودخول الأطفال الأقل من 4 سنوات مجانًا وسعر تذكرة اللعبة الواحدة من الألعاب المذكورة 10 جنيهات.

حديقة أهل مصر

تُعد حديثة أهل مصر من الحدائق العامة المميزة في الشروق والتي تلقى إقبال كبير من الأسر للاستمتاع بالجلوس في أماكن طبيعية خضراء والاستمتاع بالهواء المنعش نظرًا لوجود مقاعد للجلوس محاطة بمجموعة أكشاك تقدم وجبات سريعة ومشروبات جاهزة بأسعار مناسبة.

تتميز هذه الحديقة بموقعها الحيوي في مدينة الشروق، إلى جانب توفر تراكات عديدة بها للجري وركوب الدراجات.

حديقة الرابط الأوسط

تتميز حديقة الرابط الأوسط في مدينة الشروق بأنها حديقة عامة مفتوحة لجميع سكان الشروق لتُقدم لهم منظر طبيعي مميز وأماكن رائعة للجلوس نظرًا لوجود عدد من البرجولات المصنوعة بشكل غير تقليدي أضاف جمال وبهجة للمكان.

نادي الشروق

يتميز نادي الشروق الذي يقع في منطقة إسكان 1001 بمنطقة النوادي بأنه يضم مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة نظرًا لوجود عدد من الملاعب وحمام سباحة كبير يناسب الكبار والصغار، كما يوجد أماكن مخصصة للجلوس والاستمتاع بتناول وجبة خفيفة أو مشروبك المفضل.

شارع مصر

أُطلق على شارع مصر اسم شارع شباب الشروق أيضًا نظرًا لوجود عدد كبير من المشروعات الصغيرة الخاصة بالشباب مثل عربات مخصصة للمأكولات الخفيفة والمشروبات السريعة وبعض التحف والاكسسوارات المميزة، لذلك يمكنك الاستمتاع بجولة ترفيهية مميزة في شارع مصر بالشروق.

مجموعة من المولات التجارية

من أبرز المولات في مدينة الشروق المناسبة للخروج في العيد:

مول سكاي بلازا الشروق

يُعد مول سكاي بلازا واحدًا من المولات التجارية الضخمة والشهيرة في مدينة الشروق، فإلى جانب موقعه المميز بجوار الجامعة البريطانية، هو يتميز أيضا بأنه يجمع بين الكثير من المحلات التجارية والبراندات المختلفة ومجموعة من المطاعم والكافيهات الشهيرة.

تراس مول الشروق

ينفرد تراس مول الشروق بتصميم راقي ومميز معتمدا على واجهات زجاجية ساحرة. يقع المول أمام كمبوند الباتيو 5 ويضم وحدات تجارية متنوعة بالإضافة إلى أماكن مفتوحة للاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق ومجموعة من المطاعم والكافيهات لتناول أشهى المأكولات.

أماكن الخروج في المعادي

المعادي من الأحياء التي تشتهر بأماكن الخروج المتعددة في القاهرة، وخاصةً المطاعم والكافيهات وأماكن اللعب والسينمات، لذلك هى وجهة رائعة للترفيه والتنزه مع الأهل والأصدقاء، ومن أشهر خروجات المعادي ما يلي:

شارع 9

يُعتبر من أهم وأشهر شوارع المعادي حيث أنه يضم عدد كبير من الكافيهات والمطاعم الشهيرة التي تُقدم أكلات مختلفة ومتنوعة، كما أنه من الشوارع التي يُستحب المشي فيها بسبب أجواءه المختلفة والأنوار ومشاهدة عربات الأكل الصغيرة المتنوعة الموجودة على مسافات قريبة داخل الشارع.

كورت يارد المعادي

يُعتبر كورت يارد من أماكن الخروج الحديثة في المعادي، وهو مُجمع للكافيهات والمطاعم يمتاز بأجوائه غير التقليدية ووجود بازارات في بعض الأحيان وعروض ترفيهية، بالإضافة للمطاعم والكافيهات المتنوعة فيه.

بلاتفورم الكورنيش

أكثر ما يُميز هذا المكان إطلالته على النيل، واحتوائه على عدد من المطاعم والكافيهات التي لا تتميز فقط بما تقدمه من مأكولات ومشروبات، ولكن جلستها المطلة على منظر النيل الرائع.

سيتي سنتر المعادي

يُعتبر هذا المكان مول تِجاري وترفيهي متكامل، حيث يضم أماكن للتسوق ومحلات تِجارية ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات ومنطقة ترفيهية للأطفال بها العديد من الألعاب، فهو وجهة مُميزة لخروجة أُسرية بامتياز.

سينما البندر

تضم سينما البندر قاعات عرض متعددة، بالإضافة لمكان مُخصص للعب البولينج.

سينما فاميلي لاند

من أشهر السينمات الموجودة في القاهرة وقد أصبحت ممتعة أكثر بعد تطويرها.

جزيرة المعادي

من أشهر أماكن الخروج في المعادي خاصةً بعد أن تم تطويرها والعناية بها، وتتميز الجزيرة بالمساحات الخضراء الواسعة وإطلالتها على النيل، كما أنها تضم مطاعم مختلفة تُقدم أكلات من كل بلد مثل الأكلات الشرقية والآسيوية وغيرها، بالإضافة لوجود مناطق ترفيهية للأطفال وعروض فنية.

أماكن الخروج في الشيخ زايد وأكتوبر

للباحثين عن مناطق التنزه في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر، يعرض لك عقارماب أفضل أماكن الخروج والتي تعتبر قريبة من سكان زايد وأكتوبر المناسبة للأطفال والكبار والمولات والحدائق الأسرية لقضاء أوقات ممتعة:

داندي مول

يقع في الكيلو 28 بطريق طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، ويضم محلات تجارية ومطاعم متنوعة وكافيهات، ومناطق خارجية للجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب، وهايبر ماركت ضخم.

حديقة الشيخ زايد المركزية

تقع على مساحة 65 فدانًا، وتضم شلالات مائية ومطاعم وكافيهات ومسطحات خضراء واسعة، كما أن بها منطقة ألعاب للأطفال، ومشايات الهرولة وتقع في شارع الحرية.

أدرينالين بارك

مدينة ملاهي رائعة على طريق وصلة دهشور أمام بيفرلي هيلز، وبها استديوهات تفاعلية مجهزة للعب والجري والتصويب.

ووك أوف كايرو 

في اَخر طريق وصلة دهشور داخل بيفرلي هيلز، ويضم مسطحات خضراء واسعة وحديثة حيوانات ومطاعم وكافيهات متنوعة.

سيتي ووك ستريب

يقع على وصلة دهشور يضم مختلف الفعاليات الترفيهية وينظم العديد من الحفلات والعروض كما أنه مناسب لالتقاط صور تذكارية رائعة ويضم العديد من المطاعم والكافيهات.

كابيتال بيزنس بارك

على محور 26 يوليو ويضم مجمع مطاعم وكافيهات ونوافير ومسطحات خضراء واسعة.

دولفين بارك

مدينة ألعاب لكافة أفراد الأسرة وعروض مسرحية وسيرك وعروض الدولفين داخل دولفين لاند مول أكتوبر.

سيني سكيب مول

يعتبر مول مناسب للكبار و الأطفال، وهو مكان ترفيهي مقام على 4 أدوار، يضم العديد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية بالإضافة إلى سينما لمشاهدة الأفلام.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا