تفاصيل كمبوند الباتيو بالقاهرة الجديدة من شركة لافيستا

يشكل كمبوند الباتيو ملاذًا مثاليًا للعائلات الراغبة بالاستقرار في وحدات سكنية فاخرة بالقاهرة الجديدة، ويقع الكمبوند في القاهرة الجديدة، وتم تطويره من قبل شركة لافيستا للتطوير العقاري، الشركة الرائدة عالميًا في التطوير العقاري بمصر، ويتميز الكمبوند بموقع استراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يقدم كمبوند الباتيو مجموعة مميزة من العقارات السكنية والمخدومة، حيث يمتاز بتوفر العديد من المرافق الرياضية ومرافق الترفيه داخل الكمبوند وبالقرب منه، ومنها انتشار حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والحدائق الخضراء الواسعة وغيرها الكثير من المرافق.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند الباتيو

شركة لافيستا للتطوير العقاري تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ومنذ تأسيسها عام 1991م، تقوم الشركة بوضع بصمة مميزة في سوق العقارات المصري من خلال القيام بتأسيس عدة مشاريع عقارية مختلفة ومتنوعة الأفكار ومتميزة التصميم. 

تهتم شركة لافيستا بتوفير مشاريع متكاملة في جميع المجالات السكنية والسياحية حتى توفر الأفضل للعملاء والمستثمرين. كما تطمح الشركة وتتطلع إلى مستوى العالمية من خلال حرصها على توفير الثقة المتبادلة والاحترافية والتميز والالتزام في جميع مشاريعها ومعاملاتها، وتهدف إلى هذا النجاح من خلال فريق عمل متكامل يعمل على تنفيذ جميع المشاريع العقارية على مستوى عالمي.

 

 سابقة أعمال المطور العقاري

 نجحت شركة لافيستا للتطوير العقاري في إنشاء مشاريع متكاملة تخدم احتياجات العملاء والمستثمرين وذلك من خلال توفير مجتمعات متكاملة تجمع بين المعيشة والمرح بالإضافة إلى تنفيذ كل هذا في هيئة مشرفة وجودة عالية واستعمال مواد بناء ذات جودة عالية وتقديم تسهيلات في الدفع والسداد لعملائها عن طريق منحهم خطط سداد مرنة وطويلة الأمد، ومن أهم مشروعات شركة لافيستا السكنية:

كمبوندات الباتيو 1 والباتيو 2 والباتيو 3 ووحدات كمبوند الباتيو 7 والباتيو أورو – القاهرة الجديدة.

كمبوندات الباتيو 4 والباتيو 5 والباتيو برايم والباتيو كاسا وعقارات كمبوند الباتيو 5 إيست.

كمبوند الباتيو زايد والباتيو 6 – مدينة الشيخ زايد.

عقارات كمبوند لافيستا سيتي – العاصمة الإدارية الجديدة.

 كما نفذت شركة لافيستا للتطوير العقاري عددًا كبيرًا من المشروعات السياحية الضخمة في الساحل الشمالي والعين السخنة، ومن أبرزها:

  • منتجع لافيستا باي إيست.
  • منتجع لافيستا رأس الحكمة. 
  • منتجع لافيستا كاسكادا.
  • منتجع لافيستا باي.
  • منتجعات لافيستا 1 – لافيستا 7.
  • منتجع لافيستا راي. 
  • منتجع لافيستا توباز.
  • منتجع لافيستا جاردنز. 

مميزات وخدمات هامة في كمبوند الباتيو بالعاصمة

يوفر كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة أسلوب حياة منعزلًا وبعيدًا عن الإزعاج، ويعكس أرقى مستويات الخدمة بجميع أشكالها، ومنها خدمة الأمن والحراسة المتوفرة، كما يحظى السكان بالأمان على مدار الساعة من خلال نظام المراقبة بالكاميرات التلفزيونية، ويضم الكمبوند مواقف سيارات للمقيمين أسفل المباني السكنية.

 

خدمات ورفاهيات بمجمع كمبوند الباتيو العاصمة

يمكن لسكان كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة الاختيار من بين العديد من الأنشطة الرياضية الممتعة والمتوفرة على مدار الساعة، مثل زيارة مرافق المركز الصحي الفخمة والتي تتنوع بين صالات الجيم المجهزة بأحدث المعدات الرياضية، كما يضم الكمبوند قسمًا مجهزًا ومتطوّرًا للعناية بالبشرة. تتوفر أيضًا حمامات سباحة واسعة وتصميمات لاند سكيب ساحرة، إضافة إلى توفر العديد من المرافق الترفيهية في الباتيو، ومنها وجود منطقة تجارية ومول تجاري يضم محلات لأشهر الماركات العالمية ونوادٍ اجتماعية وأماكن مخصصة لإقامة الحفلات داخل الكمبوند، كما تتوفر مسارات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات تسمح للسكان بممارسة الرياضة في الهواء الطلق بأي وقت.

 

مساحات وأسعار الوحدات في مشروع كمبوند الباتيو  

يوفر كمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين الفيلات المستقلة وشقق دوبلكس ذات تصاميم عصرية، وتبدأ مساحات الوحدات في كمبوند الباتيو من 110 أمتار مربعة وتصل إلى 280 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر مربع في كمبوند الباتيو من 22,000 جنيه. وتتميز الوحدات بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يوفر أجواءً نقية ومنعشة للمقيمين.

 

أنظمة الدفع والسداد في مشروع كمبوند الباتيو

وفّرت شركة لافيستا تسهيلات في السداد لتناسب إمكانيات العملاء، حيث يمكن للعميل دفع 10% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة، كما وفرت أطول نظام سداد، إذ يمكن سداد المبلغ المتبقي على أقساط تصل إلى 7 سنوات ونقدم لك من خلال عقارماب دليلًا محدثًا باستمرار حول سعر المتر في القاهرة الجديدة.

 

تصاميم صديقة للبيئة بكمبوند الباتيو في القاهرة الجديدة

تم تصميم كمبوند الباتيو بطريقة هندسية حديثة، ويتمتع بتشطيبات نهائية فخمة مع مرافق خدمية وترفيهية نفذت بعناية ودقة، حيث خصصت الشركة المطورة للمشروع مساحات هائلة للمناطق الخضراء، والتي تبلغ مساحتها نحو 85% من إجمالي مساحة المشروع، بينما نفذّت المباني على 15% فقط من مساحة الكمبوند.

 

موقع كمبوند الباتيو الاستراتيجي في القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند الباتيو بموقعه الراقي في القاهرة الجديدة، وتحديدًا في منطقة وحدات المستثمرين الشمالية، وتتمتع هذه المنطقة بموقع استراتيجي، حيث تقع بالقرب من أهم المناطق والطرق الرئيسية على النحو التالي:

يقع الكمبوند على بعد 7 كيلومترات من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، أي ما يعادل 10 دقائق فقط.

يقع الكمبوند على بعد 19 كيلومترًا من طريق القاهرة – السويس.

كما يحيط بالكمبوند العديد من المناطق الترفيهية مثل بوينت 90 وكونكورد بلازا.

 

 

مميزات السكن في مجمع سكني مسوّر

الحراسة

 من ضمن المميزات السكن في كمبوند هي توفير الكمبوند السكني للمقيمين الشعور بالراحة والأمان نظرًا لوجود أطقم الحراسة التي تعمل على مدار 24 ساعة، خلال الإقامة فيه أو خلال السفر والابتعاد عن منزلك، مما يبعث على الاطمئنان من احتمالية حدوث أي حوادث سرقة للمنزل أثناء غيابك.

 

المرافق الترفيهية المشتركة

تمتاز الكمبوندات بتوفير عدد من المرافق المشتركة لتأمين حياة متكاملة للمقيمين فيه، مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية، وهناك البعض منها يوفر مولات تجارية ومطاعم وكافيهات راقية وملاعب رياضية ومناطق مخصصة للعب الأطفال ومساحات خضراء وبحيرات صناعية.

 

موقعها المميز بالقرب من الخدمات

تتميز معظم المناطق والأحياء التي تضم كمبوندات سكنية خصائص إضافية تميزها عن باقي العقارات الموجودة، حيث تهتم الشركات المطورة للمجمعات السكنية باختيار أفضل المواقع لمشاريعها، مثل قربها من كافة الخدمات التي تلبي حاجة ورغبة الأفراد والعائلات، من مدارس خاصة ودولية وحضانة الأطفال ومولات تجارية للتسوق ومحلات الهايبر ماركت والمستشفيات.

المناطق الخضراء

تهتم الشركات المطورة للكمبوندات بتوفير مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة تتمثل في البحيرات الصناعية، كما تهتم بتصاميم اللاند سكيب التي تتخللها مسارات مخصصة لممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى تزويد السكان بالهواء النقي المتجدد.

الهدوء

تمتاز المجمعات السكنية بأنها مجتمعات مسورة وتقع بأماكن بعيدة عن صخب وضوضاء المدينة، إضافة إلى محدودية أعداد المقيمين داخل الكمبوند، مما يوفر أجواء هادئة ومريحة للمقيمين.

اختر عقارك في أرقى كمبوندات القاهرة الجديدة على عقارماب!

قد يعجبك ايضا