منزلك الرائع في كمبوند الكرمة 2 بالشيخ زايد من بدر الدين 

تفاصيل مشروع الكرمة 2

عند امتلاك عقار أو وحدة سكنية للاستثمار أو السكن في مشروع سكني جيد بالشيخ زايد، لن يكون هناك أفضل من مشروع كمبوند الكرمة 2 أو El Karma 2 الذي تنفذه شركة بدر الدين للاستثمار العقاري، بمميزات موقعه الجيد في قلب مدينة زايد، ويتميز بتصميمات معمارية متفردة، يتم فيه الاستفادة بالمساحات الخضراء لتتمتع بالخصوصية والإطلالة الساحرة والهواء النقي.

مشروع كمبوند الكرمة 2 هو أحد المشروعات السكنية المميزة، والذي يأتي على مساحة 16 فدانًا تقريبًا، بمرافق وخدمات متكاملة، مع توفير كل سبل الراحة وضمان الهدوء والأمان.

موقع كمبوند الكرمة 2

يقع كمبوند الكرمة 2 في الحي الخامس بمدينة الشيخ زايد، ويجعل الكمبوند الأولوية للمساحات الخضراء وليس المباني، مما يوفر للسكان الخصوصية بجانب الجو الصحي، ويطل الكمبوند من جهة الشمال على متنزه الشيخ زايد Zayed Central Park، أما من جهة الجنوب يطل على شارع الحرية ويقابله الحي الأول.

تصفح دليل عقارماب لكمبوندات الشيخ زايد

كرمة 2 قريب من أهم مناطق زايد

يعتبر كمبوند الكرمة 2 من مجمعات الشيخ زايد السكنية القريبة من أهم معالم المدينة، بداية من مركز هايبر وان للتسوق أو جامعة النيل وكذلك مول العرب ومول أركان، ويبعد دقائق قليلة عن الطرق الرئيسية، سواء طريق وصلة دهشور أو محور 26 يوليو، الذي يعد طريقا رئيسيا مهما يوصل لمناطق وسط القاهرة وأحياء الجيزة.

عن مدينة الشيخ زايد التي تضم المشروع

يقع كمبوند الكرمة 2 في مدينة الشيخ زايد، واحدة من أوائل المدن الجديدة، التي صدر القرار الجمهوري بإنشائها عام 1995، على مساحة 10386 فدانا على ربوة مرتفعة، وصدر قرار جديد بامتداد لها عام 2017 يجعل مساحتها الإجمالية 21306 فدادين، وتتبع المدينة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وتضم 20 حيًا سكنيًا تم توزيعهم على أربع مجاورات.

مدينة زايد تطل على طرق هامة

يحيط مدينة الشيخ زايد من جهتي الشرق والشمال طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، أما من جهة الغرب فهي تطل على طريق وصلة دهشور، ومن جهة الجنوب طريق محور 26 يوليو، مما يجعلها في قلب عدد من الطرق الرئيسية المهمة في حالة السفر أو الانتقال لمدينة 6 أكتوبر، أو أحياء وسط القاهرة والجيزة، فهي تعتبر على بعد 38 كيلومترًا عن وسط العاصمة، ولا يفصلها عن ميدان لبنان والمهندسين والطريق الدائري سوى 20 دقيقة تقريبًا.

خدمات متكاملة في زايد

تضم مدينة الشيخ زايد عددًا من المركز التجارية والمرافق الخدمية، وكذلك الأماكن الترفيهية التي تجعل منها مكانًا مميزًا للسكن، كما تضم مؤسسات تعليمية قوية مثل جامعة النيل وفرع جامعة القاهرة والمدرسة البريطانية الدولية ومدارس الرؤية الجديدة الدولية، كما أن بها مستشفى زايد التخصصي ومستشفى وزايد العام ومستشفى جلوبال كير، وما زالت مستشفى بهية ومستشفى 500-500 تحت الإنشاء على أرض المدينة.

اعرف أسعار العقارات في مناطق الشيخ زايد

الشركة المنفذة لمشروع كمبوند الكرمة 2

تعمل مجموعة بدر الدين للاستثمار العقاري على تنفيذ مشروع كمبوند الكرمة 2، واستطاعت أن تقدم من خلاله وعبر مشروعاتها المعمارية الأخرى صورة جيدة عن التطوير العقاري الذي يحرص على أن يقدم للعملاء سكن فاخر ومستوى خدمة عالي الجودة يراعي متابعة كل تطور.

خبرات واسعة للشركة في السوق العقاري المصري

تمتلك الشركة خبرة تمتد لأكثر من 30 عامًا تعتمد فيها على أفضل الكفاءات والخبرات المحلية والعالمية كذلك، ونفذت على مدار السنوات مشروعات عملاقة، منها كمبوندات الكرمة 1 و2 و3 و4، وكمبوند الكرمة ريزيدنس، ومول أركان في الشيخ زايد مول، كما تنوي أن تطلق مشروع كمبوند “كيان” في الشيخ زايد المتوقع أن يصل حجم الاستثمارات به إلى 3 مليارات جنيه، وأركان بالم الذي كان نتيجة التعاون مع بالم هيلز للتطوير العقاري.

بدر الدين تنفذ مشروعات سكنية أخرى ناجحة

وتضم مجموعة بدر الدين للاستثمار العقاري مجموعة أخرى من الشركات التي تعمل تحت لوائها، ومنها شركة البدر للاستثمار العقاري التي نفذت إسكان مميز بمشروع الإسكان القومي القديم، كما نفذت أركان مول وتوسعاته، وأيضًا شركة بدر الدين التي مشروعات كمبوندات الكرمة، وهناك شركة الكرمة للمنتجعات السياحية، وشركة سفير لإدارة المشروعات.

مميزات كمبوند الكرمة 2 وخدماته

ميزة أي كمبوند أو مشروع سكني من توفر سبل الحياة الأساسية، مع مستوى من الخدمات يهتم بالجودة والوفرة والتطوير المستمر، وهي أمور يمكننا أن نعتبرها متوفرة في كمبوند الكرمة 2 في الشيخ زايد، كونه يتيح لساكنيه أهم المرافق، كما يمنحهم الرفاهية، وتعد أهم مميزات الكمبوند وخدماته:

  • القرب من الطرق الرئيسية، سواء من طريق محور 26 يوليو واتجاه مدخل مدينة الشيخ زايد، أو طريق وصلة دهشور الذي يعتبر طريق مهم يوصل لأغلب طرف السفر الأخرى.
  • أغلب مساحة الكمبوند مناطق خضراء، ولا تتخطى مساحة المباني داخله 45%، مما يعني هواء نقيًا ومنعشًا وخصوصية بسبب تباعد المساكن.
  • قريب من مركز هايبر وان للتسوق، وكذلك مول أركان بلازا وأمريكان بلازا ومول العرب، فلا تبعده عنهم سوى دقائق.
  • مساحات للأطفال ولعبهم تتصف بالأمان والراحة.
  • أماكن مخصصة للمشي وركوب الدراجات، وأماكن مخصصة لركن السيارات.
  • الكمبوند قريب من جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد وجامعة النيل، والمستشفيات الرئيسية مثل: مستشفى زايد التخصصي.
  • الكمبوند قريب من متنزه الشيخ زايد، الذي يعتبر من المساحات العامة المخصصة لسكان مدينة الشيخ زايد.
  • تتوفر بالكمبوند جميع المرافق الرئيسية من خدمات الكهرباء والإنترنت، والغاز والمياه أيضًا.
  • نادٍ صحي وصالة للألعاب الرياضية داخل الكمبوند، مع مساحات لرياضة كرة القدم وحمامات سباحة.
  • الخصوصية ووجود حراسة وأمن على مدار 24 ساعة، مما يضمن أن يكون الكمبوند مكانًا للاطمئنان والشعور بالأمان.

مدينة الشيخ زايد

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند الكرمة 2

تتوفر داخل الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، فهو يجمع ما بين الفيلات المستقلة والتوين هاوس، ولكل وحدة سكنية مواصفاتها التي تجعلها مناسبة، حسب الإمكانيات المادية والاحتياجات المطلوبة.

اضغط هنا لتعرف تفاصيل مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

تفاصيل الفرق بين الوحدات

الفيلا المستقلة تكون عبارة عن مبنى مكون من دور أرضي بالإضافة إلى دورين مع روف (سطح)، ولها حديقة كبيرة أمامها ويحيطها سور للخصوصية والأمان، أما التوين هاوس بالشيخ زايد فهو عبارة عن مبنى مكون من دور أرضى مع دور آخر او دورين وسطح، ويكون مقسمًا لمنزلين منفصلين لكل منهما بوابة خاصة به، وكذلك مدخل مستقل، ولكن يشتركا في الجانب الخلفي للمبنى.

المساحات والتصميمات في كمبوند الكرمة 2

داخل كمبوند الكرمة 2 تأتي تصميمات أغلب الوحدات السكنية على النمط الفرنسي، مما يعني أنها تتميز بالجمع بين العراقة والحداثة كذلك، وتتنوع المساحات ما بين 315 مترًا مربعًا وتصل حتى 650 مترًا مربعًا، وكون التوين هاوس عبارة عن 3 غرف نوم و2 حمام و2 مطبخ، أما الفيلات بالشيخ زايد  فمساحتها أكبر وتستوعب حتى 4 أو 5 غرف نوم مع 3 حمامات و2 مطبخ.

أسعار العقارات والشقق في كمبوند الكرمة 2

بالنسبة لأسعار الوحدات السكنية في كمبوند الكرمة 2 فهي تبدأ من 3 ملايين جنيه، وقد تصل إلى 12 مليون جنيه، وذلك وفقًا لاختيار سواء توين هاوس أو فيلا مستقلة، كما إن إطلالة الوحدة السكنية يمكن أن يكون عاملًا مؤثرًا كبيرًا في تحد سعرها.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا