تعرف على مزايا السكن في حي السفارات بمدينة نصر

شقق تمليك وإيجار في حي السفارات

يمكنك بسهولة إيجاد شقة للبيع في حي السفارات مدينة نصر من خلال موقع عقارماب الذي يُعَد أحد أكبر المواقع الخدمية التي تمكِّنك من قياس نسبة الإقبال على الشراء في منطقةٍ ما من خلال مؤشرات الطلب، فضلًا عن معرفة أسعار الكمبوندات وغيرها من التفاصيل التي تبحث عنها دائمًا.

وبشكل عام، فإن حي السفارات يُعَد أحد أرقى أحياء مدينة نصر؛ نسبةً لموقعه الاستراتيجي بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات والمزايا التي تجعله خيارك الأول عند بحثك عن شراء إحدى شقق التمليك في مدينة نصر.

موقع حي السفارات في مدينة نصر

يقع حي السفارات بعيدًا عن ازدحام شوارع مدينة نصر؛ حيث يقع شرق مدينة نصر في آخر شارع عباس العقاد، وذلك بالقرب من العديد من المواقع الحيوية المتمثلة في التالي:

  • المنطقة الحرة بمدينة نصر (تحتوي على العديد من الشركات والمصانع الهامة).
  • مصانع كوكاكولا.
  • محور المشير.

وقد ساهَمَ موقع حي السفارات في زيادة إقبال المستثمرين والسكان على شراء الوحدات فيه؛ وذلك لإمكانية الوصول إليه من أكثر من طريق، فضلًا عن إمكانية الانتفاع بالمرافق الخدمية المحيطة بالحي.

ابحث عن شقة إيجار أو تقسيط ضمن آلاف العقارات المتنوعة!  

مقالات قد تعجبك

شقق إسكان الشباب في مدينة السادات من الأوقاف

شقق من الأوقاف للشباب بمدينة السادات قرارات جديدة من شأنها أن تتيح للكثير من الشباب المصري فرصة التملك بإحدى المجمعات السكنية التي تناسب مختلف الفئات وأهمهم أصحاب الدخل المنخفض. أعلنت هيئة الأوقاف…

أفضل أماكن تأسيس شركة بالقاهرة

اختيار مكان شركتك أولًا   من الأمور التي يمكنها أن تبدو مربكة وتحتاج إلى القدرة على اتخاذ القرار السليم عند إنشاء شركتك الخاصة، هو القدرة على اختيار مكان مناسب لمقر الشركة، حتى يساهم في تحقيق الهدف…

اختيار الموقع المناسب لمشروع مطعم

موقع مشروع المطعم أول خطوات النجاح يعد اختيار موقع مطعم ليكون مشروعك أمرًا حاسمًا ومهمًا لنجاحه، ولذلك يجب الانتباه والتفكير والتخطيط في تحديد أفضل مكان للمطعم حسب العديد من النقاط، حتى يحقق المشروع…

شاليهات للإيجار اليومي في الإسكندرية

إجازة سريعة في الإسكندرية هل فكرت يومًا في قضاء إجازة سريعة من عملك ودراستك؟ بالتأكيد فكرت في ذلك، وخطرت على ذهنك الكثير من الأماكن، واقترح عليك الأهل والأصدقاء الكثير من المدن، لكن الإسكندرية تظل…

العقارات في حي السفارات

أما عن الوحدات في الحي فتتنوع ما بين الشقق والفيلات الدوبلكس، مع العلم أن معظم عمارات الحي تتكوَّن من 10 طوابق، ويحتوي كل طابق على 4 شقق بمساحات تصل إلى 260 مترًا مربعًا.

مع إمكانية الحصول على إحدى شقق الإيجار في حي السفارات، وذلك تلبيةً لرغبات العملاء المختلفة.

حي السفارات

أهم الخدمات والمزايا في حي السفارات

تم توفير جميع المرافق الخدمية التي لا يُستغنى عنها داخل حي السفارات، وذلك كالتالي:

البنوك:

يوجد بالحي أفرع معظم البنوك، لتسهيل إنهاء معاملاتك المالية.

المستشفيات:

يقع الحي بالقرب من الكثير من المستشفيات التي تقدِّم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى من الجودة.

المطاعم والكافيهات:

تُعَد المطاعم والكافيهات من أكثر المرافق الخدمية التي لا يستغني السكان عنها؛ ولذلك تم توفير الكثير منها مع الحفاظ على أن تعمل هذه المرافق على تقديم خدمات 5 نجوم لروّادها.

وسائل النقل:

نظرًا لوقوع الحي في أكثر المواقع الحيوية بمدينة نصر، فإنك تستطيع التحرك من وإلى الحي بسهولة، وعن طريق أكثر من وسيلة مواصلات.

أسعار الشقق والعقارات في حي السفارات

تتميز أسعار الوحدات في حي السفارات بأنها تناسب الفئات المتوسطة وفوق المتوسطة؛ مما ساهَمَ في شدة الإقبال عليها، والذي تم تقديره بـ 71%، ليتم تصنيف مستوى الإقبال على الحي بالمرتفع جدًّا مقارَنةً بباقي أحياء مدينة نصر. ولذلك تجد دائما من يبحث عن شقة مفروشة للبيع فى مدينة نصر أو شقة مفروشة تشطيب الترا لوكس للبيع فى مدينة نصر.

ويصل متوسط سعر المتر المربع في الحي إلى 7.700 جنيه، ويمكنك الاطِّلاع على تحديثات الأسعار من خلال قائمة أسعار الأحياء للاطلاع على الأسعار الجديدة أولًا بأول.

تابع جروب عقارماب للتمويل العقاري على فيسبوك!

قد يعجبك ايضا