جراند بيتش ريزورت في رأس سدر

جراند بيتش ريزورت في رأس سدر.. موقع جذاب وخدمات متنوعة

يفضل الناس قضاء عطلاتهم في المنتجعات السياحية التي تتسم بالهدوء والخصوصية ويتوافر بها العوامل المساعدة على الاسترخاء والاستجمام، رغبةً منهم من البُعد عن ضوضاء وازدحام الحياة اليومية في المدن. وأحد أهم الوجهات التي يقصدها محبي الاستجمام هي مدينة رأس سدر، لأنها تتميز بالهدوء والبساطة، وبطبيعتها الخلابة من حيث مياهها النقية وجوها المعتدل في جميع فصول السنة وشمسها التي تجذب لها السياح من جميع أنحاء العالم.

قرية جراند بيتش ريزورت من القرى المميزة الموجودة بمدينة رأس سدر، والتي تحتوي على وحدات متنوعة مختلفة المواصفات لتناسب متطلبات الباحثين عن عقارات للبيع أو عقارات للإيجار في رأس سدر.

تفاصيل منتجع جراند بيتش ريزورت – Grand Beach Resort

قرية جراند بيتش ريزورت من القرى التي يقبل عليها الزوار نظرًا لموقعها المتميز، والذي يجعلها من أقرب قرى رأس سدر للزوار القادمين من القاهرة الكبرى، كما تتميز بقربها من أهم المناطق السياحية التي يحرص النزلاء على زيارتها.

صُممت قرية جراند بيتش ريزورت باتباع تصميمات معمارية حديثة، تعتمد بشكل أساسي على جعل العدد الأكبر من العقارات للبيع في رأس سدر مُطلة على البحر، ليتوفر لجميع سكان المنتجع أعلى درجة من الاستمتاع بالتواجد داخل الوحدات، من خلال رؤية البحر.

موقع منتجع جراند بيتش ريزورت

من أهم العوامل التي تميز المنتجعات السياحية عن بعضها هي مدى تميز موقعها وسهولة الوصول له وقربه من الطرق والمحاور الرئيسية المؤدية إلى منطقته، وهو أحد أهم مميزات منتجع جراند بيتش بمدينة سهل حشيش، فهي تقترب من قلب مدينة رأس سدر، وتقع على بُعد مسافة تستغرق ساعة ونصف تقريبًا عن محافظة القاهرة.

تقع قرية جراند بيتش بالكيلو 45 على طريق الطور، وعلى مسافة 165 كيلومترًا من محافظة القاهرة، وتحديدًا بعد نفق الشهيد أحمد حمدي الذي سيتم إنشاء طريق موازي له لتسهيل حركة المسافرين وانتقالاتهم على هذا الطريق.

تصفح شاليهات معروضة للبيع في جراند ريزورت

 نبذة عن مدينة رأس سدر 

مدينة رأس سدر هي مدينة سياحية مصرية واقعة على خليج السويس على شاطيء البحر الأحمر، وتُعد أول مدن محافظة جنوب سيناء بالنسبة للمسافرين القادمين من محافظة القاهرة.

تضم مدينة رأس سدر قدرًا كبيرًا من المعالم السياحية المميزة، التي يذكرها السياح بالاسم رغبةً في زيارتها بسبب شهرتها الكبيرة، من أبرز هذه المعالم:

  • حمام فرعون

منطقة تحتوي على 15 عينًا مياه كبريتية علاجية تصل درجة حرارتها إلى 75 درجة مئوية، وهي مفيدة في علاج بعض أمراض الجلدية والعظام.

  • معبد سرابيط الخادم

معبد فرعوني أسسه الملك سنوسرت الأول الذي ينتمي للأسرة الثالثة عشر، ويحتوي على نقوش مميزة على جدرانه تجعل منه مزاراً سياحيًا مميزًا.

  • وادي الغرندل

هو واحة تتميز بمظاهر الحياة الطبيعية، ففيها مجموعة من الحيوانات والطيور البرية المميزة، وهو من أجمل مناطق محافظة جنوب سيناء.

  • بئر أبو مرير

هو بئر ماء عذب محاط ببعض أشجار النخيل، ويعتبر منطقة محمية طبيعية.

أنواع الوحدات في منتجع جراند بيتش ريزورت

تحرص الشركات العقارية المطورة لمشروعات المنتجعات السياحية على تحقيق تنوع واضح في أنواع الوحدات التي تؤسسها، لترضي رغبة أكبر قدر ممكن من العملاء، ولتساعدهم على الحصول على الوحدة العقارية بالمواصفات والسعر الذي يبحثون عنه. وتضم قرية جراند بيتش ريزورت أكثر من طراز مختلف للوحدات الموجودة بها، تتمثل في:

جراند ريزورت راس سدر

 

تفاصيل المساحات والتصميمات في منتجع جراند بيتش ريزورت 

صُممت قرية جراند بيتش ريزورت بأساليب معمارية حديثة، واشترطت الهيئة المطورة لها أن تكون النسبة الأكبر منها لغير أغراض البناء، فتم تخصيص 20% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع لأغراض بناء الوحدات السكنية والفندقية في رأس سدر داخل المنتجع وتخصيص باقي المساحة التي تبلغ 80% من إجمالي المشروع لعمل مساحات خضراء كبيرة ومناطق مفتوحة ليمارس بها الزوار الأنشطة المختلفة.

يضم المنتجع تنوعًا كبيرًا في مساحات الوحدات المعروضة للبيع في جراند بيتش ريزورت، تتمثل المساحات في:

  • الشاليهات: تتوافر بمساحة 70 مترًا مربعًا، و85 مترًا مربعًا، و105 أمتار مربعة، و120 مترًا مربعًا.
  • الفيلات: تتوافر بمساحة 220 مترًا مربعًا.

 خدمات منتجع جراند بيتش ريزورت

يتوفر داخل المنتجع جراند أهم الخدمات الضرورية والترفيهية التي يحتاجها زوار وسكان المنتجع، من أهم هذه الخدمات:

  • يحتوي المنتجع على حمامات سباحة موزعة بمختلف أنحائه، وهي متنوعة في المساحة والعمق والمواصفات لتناسب الأطفال والكبار، ومنها حمام سباحة مغطى خاص بالسيدات.
  • يضم المنتجع ملاهي مائية (أكوا بارك) بها ألعاب حديثة وآمنة على الأطفال والكبار.
  • بالمنتجع ستجد منطقة مطاعم بها عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات والمشروبات طوال اليوم للزوار.
  • يضم المنتجع مول تجاري يوفر للزوار كافة احتياجاتهم من ملابس وأجهزة وأحذية وغيرها من المستلزمات.
  • يوجد هايبر ماركت يوفر جميع المنتجات الاستهلاكية.
  • لتوفير درجة عالية من الرفاهية للأطفال، يضم المنتج مناطق مخصصة لاستقبالهم وقضاء بعض الأوقات الممتعة في اللعب والأنشطة المختلفة.
  • خُصصت بعض مساحات المنتجع لعمل ملاعب مفتوحة يُمارس بها ألعاب رياضية مختلفة كالتنس وكرة القدم وكرة السلة.
  • يضم المنتجع منطقة مخصصة للجري والتريض وركوب الدراجات.
  • يحتوي على نادٍ صحي يضم جيم به أجهزة ومعدات حديثة، وقسم خاص للعناية الشخصية والسبا والجاكوزي، مع وجود فريق من العاملين المتخصصين لتقديم الخدمة للزوار.
  • يضم المنتجع مسجدًا يستقبل المصلين بأوقات الصلاة.
  • هناك عدد من الجراجات المخصصة لاستقبال سيارات النزلاء طوال مدة الإقامة بالوحدات السكنية والفندقية.

 

تصفح شقق معروضة للبيع في راس سدر

طرق التقسيط والسداد في منتجع جراند بيتش رأس سدر

أنظمة السداد المريحة من أهم الأسباب التي ترفع نسبة إقبال العملاء على شراء الوحدات العقارية السكنية بمنتجع جراند بيتش، وتزداد أهمية هذه الأنظمة الميسرة عندما تكون الوحدات المباعة وحدات سياحية يرغب العميل في شرائها لقضاء الإجازات المصيفية والشتوية.

تقدم الشركة العقارية المؤسسة لجراند بيتش ريزورت نظم سداد تنُص على دفع 15% فقط من المبلغ الإجمالي للوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، على أن يستلم العملاء وحداتهم بنظام تشطيب سوبر لوكس.

أفضل قرى مدينة رأس سدر

تتكون مدينة رأس سدر من مجموعة من القرى والمنتجعات السياحية التي تتشابه جميعها في توفير عوامل الهدوء والاستجمام لزوارها. من أشهر هذه المنتجعات:

  • قرية موسى كوست

من أفضل قرى رأس سدر وتقع بمنطقة عقارات عيون موسى، مُطلة مباشرةً على البحر الأحمر، يستغرق طريق الذهاب من القاهرة إليها حوالي 90 دقيقة. وتضم مرافق متكاملة وخدمات متنوعة كالمولات والفنادق والنوادي الاجتماعية.

  • قرية ريماس جولف بارك

من أقرب قرى رأس سدر للقاهرة حيث تقع على بُعد 80 دقيقة منها، تتميز باحتوائها على أكوا بارك مقام على مساحة تبلغ 2000 متر مربع.

  • قرية لابلايا رأس سدر

تقع في الكيلو 95 من نفق أحمد حمدي، وهي من القرى القريبة من حمام فرعون ومن قلب مدينة رأس سدر، تضم وحدات متنوعة المساحة بأنظمة تقسيط جيدة.

  • قرية ياسمينا بيتش

تقع على الكيلو 81 على طريق نفق الطور، على بُعد 20 كيلومترًا من مدينة رأس سدر. تضم منطقة ألعاب مائية وشلالات، وتبدأ أسعار وحداتها المعروضة للبيع من 140 ألف جنيه.

 

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا