منتجع بورتو رافتي بمدينة رأس سدر

منتجع بورتو رافتي بمدينة رأس سدر

يفضل الباحثون عن شاليهات للبيع في راس سدر والمنتجعات السياحية اختيار القرى المُطلة على البحر الأحمر في مدينة رأس سدر، خصوصًا إن كانوا من سكان مدينة القاهرة الكبرى، نظرًا لأن مدينة رأس سدر هي أقرب مدن البحر الأحمر للقاهرة، وأول مدينة يمر عليها المسافرين في هذا الاتجاه، وهو ما تجده في منتجع بورتو رافتي ريزورت – Porto Rafti Resort من جلوبال للتنمية العقارية، والذي يتميز بالهدوء والخصوصية بجانب القرب من المدينة.

قرى سياحية متنوعة في راس سدر

تضم مدينة رأس سدر الكثير من القري السياحية والفنادق القريبة من شاطئ البحر، كما تُعد من أهم المدن جذبًا للسياحة الأجنبية من جميع دول العالم، بسبب مناخها المميز وأشعة الشمس المحببة للسياح والمصطافين، ونقاء المياه، بالإضافة إلى تنوع الأنشطة الترفيهية التي تُقام بها، كالغطس والسنوركلينج والسفاري وغيرهم.

رأس سدر

تفاصيل منتجع بورتو رافتي بمدينة رأس سدر

الفكرة التي قام عليها منتجع بورتو رافتي تعتمد على المزج بين أساليب العمارة اليونانية وأساليب العمارة الحديثة، كما أن اسم المنتجع مستوحى في الأساس من اسم منتجع سياحي موجود في شرق مدينة أتيكا باليونان، فكلاهما يتشابهان في الطراز المعماري وفي الجو العام للمنتجع.

طابع يوناني لمنتجع بورتو رافتي

اختارت الشركة المطورة للمشروع الاسم والطراز المستوحى من المنتجع اليوناني لتوفر لنزلاء المنتجع تجربة استجمام وسياحة استثنائية تُحاكي التجربة اليونانية، فكأنها جلبت قطعة من اليونان إلى الأراضي المصرية، فشعار المنتجع هو قطعة من اليونان Piece Of Greece.

اختر شاليه للإيجار في منتجعات راس سدر السياحية!

موقع منتجع بورتو رافتي بمدينة رأس سدر

يقع منتجع بورتو رافتي – Porto Rafti Resort بمدينة رأس سدر، وتحديدًا في أوائل المنتجعات السياحية في البحر الأحمر التي يمر عليها القادمون من القاهرة الكبري ، مما يجعلها الأقرب والأسهل في الوصول.

ويتميز موقع المنتجع أنه يبعُد عن قناة السويس، مما يجعل المياه في هذه المنطقة صافية ونقية وهادئة لأبعد درجة، ويجعل طبيعة المد والجزر بهذه المنطقة مناسبة للقيام بمختلف الأنشطة الشاطئية.

مزارات رائعة في راس سدر

المنتجع قريب من أهم المزارات التي يحرص زوار مدينة رأس سدر على مشاهدتها، من أهمها:

      • حمام فرعون
        هي عبارة عن عيون مياه كبريتية طبيعية، عددها 15 عينًا، لها فوائد صحية في علاج كثير من الأمراض كالروماتيزم والروماتويد.
      • قلعة الجندي
        هي قلعة بناها صلاح الدين الأيوبي في فترة الحروب مع الصليبيين، سميت بهذا الاسم لوجودها على رأس تل يشبه رأس الجندي.
      • عيون موسى
        هي عيون مياه عذبة صالحة للشرب عند تطهيرها، تتميز بجمال المناظر الطبيعية للمنطقة الموجودة بها.
      • معبد سرابيط الخادم
        معبد مصري قديم يتميز بتأسيسه في منطقة يكثر فيها حجر الفيروز.

 نبذة عن مدينة رأس سدر 

مدينة رأس سدر هي إحدى أشهر مدن البحر الأحمر، والتي تتميز بمناخها المعتدل الذي يجعلها مناسبة للزيارة كمصيف وكمشتى أيضًا، كما تتميز مياهها بالنقاء والشفافية والقدرة على الاستمتاع بمشاهدة شعبها المرجانية.

في السنوات الماضية شهدت مدينة رأس سدر عملية تعمير واضحة تمثلت في تأسيس عدد كبير من القري والمنتجعات السياحية المميزة التي تجذب الزوار من المصريين والأجانب طوال شهور السنة.

أهم الأنشطة الرفيهية في راس سدر

تشتهر المدينة بتنوع كبير في الأنشطة التي يمكن القيام بها داخلها، من هذه الأنشطة:

  • زيارة الحمامات والعيون الكبريتية العلاجية.
  • مراقبة أسراب الطيور.
  • الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة.
  • رحلات السفاري والتخييم في الصحراء.

تصفح دليل قري ومنتجعات راس سدر على عقارماب!

أنواع الوحدات في قرية بورتو رافتي السياحية

يضم منتجع بورتو رافتي عددًا كبيرًا من الشاليهات المصممة على أعلى مستوى، لتحقق لملاكها درجة عالية من الخصوصية والرفاهية، ولتكن جميعها مُطلة على البحر مباشرةً. ويختلف شكل الشاليهات المعروضة للبيع في منتجع بورتو رافتي برأس سدر تبعًا لمساحة الشاليه الذي يختاره كل عميل حسب ذوقه ومتطلباته التي يبحث عنها.

تفاصيل المساحات والتصميمات في بورتو رافتي 

بنيت الوحدات السياحية بمنتجع بورتو رافتي برأس سدر على الطراز اليوناني التقليدي، الذي يتميز بالبساطة والرقي، ليوفر لساكني وحداته تجربة سياحية فريدة تحاكي التجارب السياحية بالمنتجعات اليونانية. 

بُني منتجع بوترو رافتي على مساحة إجمالية تبلغ 200 فدان، وحرصت الشركة العقارية المسئولة عن تطويره على توفير تنوع كبير في مساحات والتصميمات الداخلية للوحدات الموجودة داخله، فتحتوي على مساحات تبدأ من 45 مترًا مربعًا كحد أدنى، وتصل إلى 250 مترًا مربعًا كحد أقصى.

راس سدر

نظم التقسيط والسداد في بورتو رافتي 

وفرت الشركة المطورة للمشروع نظم سداد تُسهل على راغبي شراء الوحدات بالمنتجع اتخاذ القرار، تتمثل نظم السداد في:

  • للاستلام الفوري: دفع 30% من ثمن الوحدة كمقدم، وتقسيط باقي ثمنها على 3 سنوات.
  • للاستلام في المرحلة الثانية: دفع 10 % من المبلغ الإجمالي للوحدة كمقدم، وتقسيط الباقي على مدة تصل إلى 8 سنوات بأقساط متساوية.

سعر الوحدات في منتجع بورتو رافتي 

أعلنت الشركة المطورة للمشروع أن أسعار وحداتها السياحية منافسة للوحدات الموجودة بالمنتجعات المجاورة، فيبلغ سعر وحداتها ثلث سعر الوحدات المنافسة، مع تقديم نفس الخدمات الموجودة بالقرى الأخرى بالإضافة للإطلالة المباشرة على مياه البحر الأحمر، وتشطيب جميع الوحدات العقارية في رأس سدر بنظام سوبر لوكس.

اعرف أهم تفاصيل الشاليهات في مصر من هذا المقال!  

الشركة المنفذة لمشروع منتجع بورتو رافتي

أشرفت شركة جلوبال لتنمية المنتجعات السياحية على تطوير مشروع بورتو رافتي ريزورت، وهي شركة لها خبرة تصل إلى 23 عامًا في مجال التطوير العقاري، كما عملت الحكومة المصرية على تأسيس مشروعات عمرانية عديدة تتميز بالطابع اليوناني الفريد. 

أهم أعمال شركة جلوبال للتطوير العقاري 

  • تطوير حوالي 150 مبنى حكوميًا.
  • تأسيس ما يصل إلى 100 فيلا بمدينة العاشر من رمضان ومدينة السادات ومدينتي.
  • عمل تطويرات وتجديدات بمبنى البنك المركزي المصري.
  • التعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في 80 مشروعًا متنوعًا.

خدمات مدينة رأس سدر

نظرًا لأن مدينة رأس سدر تُعد من أهم المدن السياحية المصرية على ساحل البحر الأحمر، والتي تجذب المصريين والأجانب لقضاء إجازاتهم بها، فهي مجهزة بمجموعة من الخدمات التي توفر احتياجات الزوار، من أهم هذه الخدمات:

  • المراكز الصحية

تحتوي مدينة رأس سدر على عدد من المستشفيات المجهزة لاستقبال المرضى على مدار الساعة لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، من هذه المستشفيات:

    • مستشفى رأس سدر المركزي: تقع في منطقة أرض الجمعية بجوار محطة الكهرباء.
    • مستشفى الحرية: تقع بجوار نفق الشهيد أحمد حمدي بجنوب سيناء.
    • مجمع عيادات مبرة رأس سدر الطبية: يقع أمام المجمع الإسلامي.
  • المراكز التجارية

تضم مدينة رأس سدر أسواقًا تجارية توفر السلع التي يحتاجها الزوار، من أمثلة هذه الأسواق:– منطقة السوق التجاري: وهي منطقة السوق التجاري برأس سدر؛ منطقة تجارية تعمل الدولة على إعادة تطويرها في الفترة الحالية لتوفر للزوار والسكان كل احتياجاتهم الضرورية والأساسية في مكان واحد.

مراكز تجارية ومولات بكل منتجع، لتصبح الخدمات على أقرب مسافة من نزلاء المنتجعات، يوفر كل منتجع محلات لبيع مختلف المنتجات التي يحتاجونها.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!