كمبوند الكناريا الشيخ زايد من جولدن بيلد 

تفاصيل مشروع كمبوند الكناريا

أطلقت شركة جولدن بيلد Golden Build كمبوند الكناريا، من ضمن مشروعاتها الاستثمارية العقارية في مصر، والتي بدأت مسيرتها كواحدة من شركات التطوير والاستثمار العقاري في مصر منذ عام 1998، ويعتبر مشروع كمبوند الكناريا من المشروعات التي اهتمت الشركة بأن يكون لها موقع جغرافي مميز، وتعتبره مشروع سكني ضخم تعمل من خلاله على توفير جميع الخدمات وأدوات الترفيه، فالوحدات السكنية مهيئة بالكامل بتشطيب فاخر، ومساحات مختلفة تناسب الجميع.

اختيار المنزل المناسب

هنا يظهر سؤال كيف تعتبر أن المكان الذي قمت باختياره للسكن أو الاستثمار هو المكان المثالي؟ من الممكن أن يكون تقييم البعض نابعًا من المساحة أو توفر الخدمات، وقد يقيس آخرون الأمر على طبيعة الموقع ومستوى الرفاهية، فماذا عن كمبوند الكناريا الشيخ زايد؟ الذي يتم الترويج له على أنه واحد من المجمعات السكنية التي تجمع كل المميزات بدءً من الخدمات المتكاملة وحتى الأمن والحراسة والمساحات الخضراء.

كمبوند كناريا

 

موقع كمبوند الكناريا

تعتبر أهم مميزات كمبوند الكناريا هو موقعه، فهو متواجد في الظهير الصحراوي لمحافظة الجيزة (مما يجعل البعض يعتبره تابعًا لعقارات مدينة 6 أكتوبر)، ولكنه يطل مباشرة على طريق محور 26 يوليو، ويقابله في الجهة الأخرى وعلى بعد دقائق مدخل مدينة الشيخ زايد وهايبر وان، ويجاوره غربًا مدينة الخمائل ومسجد الشرطة.

يعتبر كمبوند الكناريا قريب من مجموعة من الطرق الرئيسية، ففي الجهة المقابلة له طريق النزهة داخل مدينة الشيخ زايد، ولا يفصله سوى 5 دقائق عن طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، و7 دقائق عن طريق وصلة دهشور، كما يبعد الكمبوند ما يقرب من 18 دقيقة عن ميدان لبنان وعقارات منطقة المهندسين، و10 دقائق فقط عن القرية الذكية وما لا يزيد على 7 دقائق من مول العرب.

اختر منزلك في كمبوند الكناريا في مدينة الشيخ زايد

نبذة عن مدينة الشيخ زايد التي بها مجمع الكناريا

بمكننا أن نعتبر كمبوند الكناريا تابعًا لمدينة الشيخ زايد، وبحكم موقعه المطل عليها فهو مستفيد من أغلب الخدمات والمميزات التي تتمتع بها المدينة، خاصة، وأنها واحدة من أفضل المدن الجديدة التي تم إنشاؤها في القاهرة الكبرى خلال العقود الثلاثة الماضية، لتكون الاختيار الأول والوجهة المثالية للباحثين عن مكان يجمع بين الرفاهية وتوفر الخدمات والقرب من كل المناطق الحيوية.

تاريخ إنشاء المدينة

وفقا للقرار الجمهوري لعام 1995، تم إنشاء مدينة الشيخ زايد على مساحة 10.4 ألف فدانا بمنحة من صندوق أبو ظبي للتنمية، ترتفع عن سطح البحر حوالي 220 مترًا، وفي 2017 انضم لها امتداد مدينة الشيخ زايد الجديدة لتتخطى مساحتها 21 ألف فدانا، تضم المدينة 20 حيًا مقسمة على أربع مجاورات، مع الاهتمام على أن يكون كل حي شامل الخدمات والمرافق.

تطل المدينة مباشرة على طريق محور 26 يوليو من جهة الجنوب، أما من الجهة الشمالية فتقع على امتداد طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، الذي يحدها من الشرق أيضًا، ومن الناحية الغربية تطل المدينة على طريق وصلة دهشور، مما يجعلها في قلب أهم الطرق الرئيسية، كونها لا تبعد عن ميدان لبنان سوى 20 كيلومترًا، ويفصلها عن ميدان التحرير 28 كيلومترًا.

الشيخ زايد

نمو الخدمات والمشروعات في زايد

منذ إنشاء المدينة كانت وجهة رواد شركات التطوير العقاري في مصر، وتم إنشاء مجموعة من أفضل المجمعات السكنية في مدينة الشيخ زايد، مثل زايد 2000 وسما زايد وكمبوند حدائق المهندسين، وكمبوند بيفرلي هيلز وكمبوند الكرمة 1 و2 و4 والكرمة ريزيدنس، كما ضمت المركز الطبية المهمة مثل مستشفى بهية ومستشفى 500 500 لعلاج الأورام مستشفى زايد التخصصي.

يوجد في المدينة أيضا فرع لجامعة القاهرة، وجامعة النيل والمعهد الأزهري ومجموعة من المدارس الدولية، مثل المدرسة البريطانية الدولية في مصر والكلية الدولية الكندية، وتضم عددًا من مركز التسوق والمولات التجارية بمدينة الشيخ زايد التي يأتي أركان بلازا مول كأشهرها، وكذلك هايبر وان ومول الجزيرة بلازا ومزار مول، غير أن المدينة توفر الخدمات الأساسية من الكهرباء ومحطات معالجة المياه، وكذلك التكنولوجيا الصديقة للبيئة.

الشركة المنفذة لمشروع كمبوند الكناريا وأهم أعمالها

تم إطلاق مشروع كمبوند الكناريا كأحد مشروعات شركة جولدن بيلد Golden Build، وهي واحدة من شركات الاستثمار العقاري المصرية، والتي بدأت أعمالها منذ عام 1998 تحت شعار أن العميل هو روح المشروع، وأن الهدف الرئيسي هو تقديم تصميم وأسلوب حياة يراعي احتياجاته.

تقدم الشركة الوحدات السكنية لمشروعاتها بتشطيب كامل، وبتسهيلات تصل إلى حد التقسيط على 7 سنوات، ومن مشروعاته كمبوند جراند هايتس في التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، وتركز الشرطة على أن تكون المجمعات السكنية متضمنة الخدمات كافة، وتأتي بمساحات مختلفة وأنظمة أمان وحراسة عالية المستوى.

ابحث عن منزل بمواصفاتك في كمبوندات الشيخ زايد

مميزات مشروع الكناريا وخدماته

اختيارك لامتلاك وحدة سكنية في كمبوند الكناريا بهدف السكن أو الاستثمار، يعني أنه لديك فرصة التمتع بمجموعة من المميزات والخدمات كذلك، وهي:

  • توفر المرافق كامل، من الطرق الممهدة وشبكات المياه والكهرباء.
  • تأتي الوحدات السكنية بمدينة الشيخ زايد بتصميم مميز يمنح كل وحدة إطلالة مميزة وخصوصية أيضًا.
  • موقع الكمبوند على طريق محور 26 يوليو، يجعل من أهم مميزاته أنه قريب من المناطق الحيوية، فلا يبعُد سوى 18 دقيقة عن ميدان لبنان وحي المهندسين، وأقل من 10 دقائق من الطريق الدائري، ويقابله طريق النزهة، وللوصول لطريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي لن تحتاج سوى 5 دقائق فقط، ويبعد عن طريق وصلة دهشور 7 دقائق فقط.
  • يتم تسليم الوحدات بتشطيب فاخر من الرخام، كما أنها متوفرة بمساحات مختلفة وكبيرة تصل إلى أكثر من 400 متر مربع.
  • يتوفر بكمبوند الكناريا مساحات خضراء واسعة تسمح بالعيش في بيئة نقية وصحية.
  • يعمل الكمبوند وفق أنظمة حراسة وأمان على أعلى مستوى، مع توفير حراسات خاصة.
  • يوفر الكمبوند جراجات خاصة ومصاعد في كل الوحدات.
  • القرب من القرية الذكية هايبر وان ومول العرب وأركان بلازا مول، وكذلك مستشفى زايد التخصصي، واستفادته من الخدمات والأماكن الترفيهية الموجودة في مدينة الشيخ زايد، وكذلك المرافق خدمية من البنوك والمستشفيات والهيئات الحكومية.

يمكن اعتباره مستفيد من القرب من عقارات مدينة الشيخ زايد، ولكن وجوده على الجهة المقابلة لها يمنح السكان مزيد من الهدوء والخصوصية.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند الكناريا

يقدم كمبوند الكناريا وحدات سكنية كشقق في بنايات من ثلاثة أدوار أو دوبلكس، ولكل وحدة سكنية مدخل خاص مهيأ بالكامل من الرخام، وتتنوع مساحات العقارات بكمبوند الكناريا من 216 مترًا مربعًا و220 مترًا مربعًا، و235  مترًا مربعًا، و265 مترًا مربعًا، وحتى 312 مترًا مربعًا و460 مترًا مربعًا. وتنقسم الشقق وفق المساحات المختلفة إلى من 2- 5 غرف نوم، و2 إلى 3 حمامات، وتأتي الشقق بتشطيب ألترا سوبر لوكس.

طريقة التقدم والحجز

يتم حجز الشقق والوحدات من خلال التواصل مع الصفحة الرئيسية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي توفر تقديم الشقق والوحدات السكنية بتسهيلات قد تصل إلى 10% مقدم والتقسيط على 7 سنوات، مع إمكانية معاينة الوحدات على الطبيعة، والتوصل إلى طريقة سداد وامتلاك تناسبك.

آلاف العقارات في انتظارك على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا